المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية
اليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية
02-12-2011 09:17 PM

اليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية
سيف الاقرع

صدق الله العظيم حين قال لفرعون فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية .. والذين من خلفه في زماننا هذا يعرفون انفسهم والمثل السوداني بقول ( اخوك كان حلقوا ليه بل راسك ) لان السياسات هي نفس السياسات القمعية ونفس الصلف والغرور .. من مصر انطلق الحكم الشمولي والدكتاتوري حتى عم ارجاء الوطن العربي والافريقي وتجزر فينا نحن جيران مصر فحكمنا بنفس النظام وكانت مصر هي الملهمة لهم وكانت سياسات التعذيب والقهر تنطلق من مصر لتعم المنطقة كعدوى تنتشر بين الدول لم يتحصن منها احد في دول العالم الثالث .. ولكن التاريخ يعيد نفسة ونفس الاأية الكريمة تنطبق على فرعون مصر ( مبارك ) كما كانت من قبل ايضا لفرعون مصر الذي استباح دم بني اسرائيل حينما كانوا مؤمنين ولكنها الان تنطبق على فرعون مصر الذي يحمي دولة اسرائيل التي اباحت دم العرب والمسلمين وقتلتهم وحاصرتهم وكانت مصر هي احد اكبر السجون للشعب الفلسطيني وشعب غزة على وجه الخصوص عملت اجيره لدي الصهاينة بأبخس الاثمان وكبلت الشعب الفلسطيني وتآمرت على العراق وصرفت النظر عن تقسيم السودان وكادت للمقاومة في جنوب لبنان وغزة فكانت صهيونية اكثر من الصهاينة وكان مبارك حارس اسرائيل الامين .. فهذا فرعون الذي طغى وذاك فرعون الذي طغى ايضا ..

سعدنا بالخبر ايما سعادة حتى من فرط ما اسعدنا ابكانا ونحن نسمع ان فرعون الذي طغى تنحى وماكان يريد ان يتنحى ولكن الموج كان اقوى والاعصار لم يترك له خيارا ففرحت الامة من اقصاها الى اقصاها وغنت مصر فطرب العالم العربي والاسلامي اجمع لانه ادرك ان شرقا اوسطيا جديد تشكل في هذا اليوم الخالد الحادي عشر من يناير والذي سيظل خالدا في نفوس الامة العربية غاطبة

الف مرحب بالشرق الاوسط الجيد الذي لم يتحقق برغبة كونداليزا رايس ولكنه تحقق بيد الشعب العربي التونسي والمصري .. الف مرحب بالشرق الاوسط الجديد .. شرق اوسط يمحو المهانة والمزلة عن الامة العربية والاسلامية .. شرق اوسط الرجال والشموخ والعزة ووحدة العرب امام الصلف والغرور الصهيوني والامريكي .. شرق اوسط يتمتع بالعزة والانفة والكبرياء ويعيد للامة امجادها واذدهارها

اهنيء كل الشعوب المقهورة المظلومة التي استعبدها ابنائها حين اصبحوا حكاما وكنا بالامس منهم وكانوا منا ولكنهم حين اصبحوا حكاما اصبحنا لهم او هكذا يشعرون ومن الدول ما تسمي شعوبها تبع لهم وتسمى الجنسية بالتابعية استعبدونا حتى تفرعنوا .. وهكذا جاء مصير فرعون الذي طغى اخيرا فهل لكم في فرعون مصر عبرة.

سيف الاقرع - لندن


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2993

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#96571 [MSA]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2011 03:44 PM
لله درك يابن الاقرع


#94881 [عبداللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2011 06:50 PM
حنبنيه بالبنحلم بيه يوماتي وطن شامخ وطن عاتي وطن خير ديمقراطي وسنزيل هذه الغازورات قريبا انشلء الله .


#94625 [rawdah]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2011 11:16 AM
المشكلة ان هولا يفهمون بعد فوات اللاوان خليهم سادرين في غيهم و عماهم و الطوفان قادم


#94414 [مواطن ]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2011 10:55 PM
حقا ...(أمة عربية واحدة ....ذات رسالة خالدة) ....وشكرا أخي سيف الأقرع..


سيف الاقرع
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة