المقالات
السياسة
كمال عمر ومتلازمة نقص الحياء والاستحياء
كمال عمر ومتلازمة نقص الحياء والاستحياء
08-21-2014 01:30 PM

كمال عمر عبد السلام ظاهرة جديرة بالتأمل والاعتبار . رجل لم تعرفه السياسة ولم يعرفها الا بعد العام 1999 تاريخ المفاصلة المدغمسة بين الاسلامين ونزاعهم حول الكراسى والسلطة راكلين بأحذيتهم المشروع الحضارى الذى برروا به انقلابهم على الشرعية . كمال عمر وبعد ذلك التاريخ أندلق انلاقا على السياسة متسلقا سلم المؤتمر الشعبى مراوغا ومزاوغا مراوغة ومزاوغة شيخه الذى علمه القبح فى كل شيئ . شمر عن ساعديه واعد عدته من (تطريق للسان ) وحشد لمفردات ومفاهيم لا يعيها وأن وعاها لا يعمل بها مثل الحرية والديمقراطية حتى أصبح ضيفا على القنوات الفضائية مستنبحا المؤتمر الوطنى كالكلب المسعور ناعتا له بكل صفات الفساد والافساد حتى وصل مرحلة اختياره ان ( يكون يهوديا ) اذا خير ان يكون من ( عصابة المؤتمر الوطنى ) على حد تعبيره .
من على قناة الجزيرة التى دفعت له ثمن هزيانه من تذاكر وأقامة خمسة نجوم ومكافأة قال الرجل مناظرا لأحد اذناب النظام فى حلقة خصصت للحوار الوطنى و( الوثبة ) : ان خطاب البشير مبهم وهذا الحوار لا رجاء منه وان سيف الدين البشير الذى كان على الطرف الاخر هو عبارة عن قلم يستأجره المؤتمر الوطنى . ما يدعو للاثارة ان ذات الحديث وذات المفردة ( رجاء ) جاء بها المدعو افتراء على الاسم ( كمال ) بعد ان غشيته ( الرقشة ) بتشديد القاف وايضا على حد تعبيره ومخزونه من اللغة قائلا ( الحوار الوطنى فيه رجاء كبير) !!!!!!
قيل ان الحياء من الحياة لان حياة القلب هى المانعة من القبائح ومن الوقاحة التى هى الجرءة على كل قبيح و التى هى عكس الحياء والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ولكمال حياته كان (أشد حياء من العذراء فى خدرها ) وكما قال صلى الله عليه وسلم ( لكل دين خلقا وخلق الاسلام الحياء ) والحياء هو ما يمنع صاحبه من القبائح ومن القبائح أن تقول مالا تفعل وأن تفعل عكس ما تقول وأن تنافق وتداهن وتلبس لكل حالة لبوسها . كمال عمر ان لم يستحى من الناس الذين يظنهم بلا ذاكرة عليه أن يستحى من الله مخافة منه وهو من ادعياء خلفاء الله على الارض ومقيما لدين الله على الارض وهو منزوع الحياء الذى هو ( خلق الاسلام ).
كمال عمر منزوع الحياء والذى كان يعتبر أن ( الجلوس مع المؤتمر الوطنى جريمة لا تغتفر وان المؤتمر الوطنى قدم اسوء نموذج ... نموذج لا علاقة له بالدين والشريعة وانهم أى الشعبى يعتبرون وثيقة الفجر الجديد فعلا فجرا جديدا فى علاقتهم بالجبهة الثورية ) يجئ اليوم ودون وازع من حياء وخجل مدافعا عن الحوار والانقاذ واصفا الجبهة الثورية والمعارضة بأنهم (موهومون ) وان علاقتهم بهم كانت ( وهما )
كمال عمر نموذج لهؤلاء الذين ( يستحمرون ) و ( يستغبون ) و( يستغفلون ) و ( ويستخفون ) و (يستفذون ) الشعب السودانى بقبيح القول والفعل . أفلا يعلم ذلك المصاب بمتلازمة نقص الحياء اننا نعيش عصرا كل شيئ فيه موثق بالصورة والصوت . وفقط رجوعا الى حلقة على قناة الجزيرة فى فبراير من هذا العام تكشف وتوضح وتفضح ذلك المتلاعب بعقول هذا الشعب جريا وراء مصالحه هو . يتشدق اليوم وبعد ان تم تلميعه وتدجينه على كل القنوات وينبرى بكل ما أوتى من هتافية بلها مدافعا عن الحوار الوطنى وهو الذى قال فيه قادحا له ما لم يقل مالك فى الخمر . دعونى اقتبس جزء من ما قاله هذا الرجل ( الشعب السودانى لم يفهم شيئ من خطاب البشير للحوار وحتى انا استغليت فرصة وجودى بالدوحة وقرأته عدة مرات ولم أفهم شيئ . هذا خطاب مبهم ويوضح بجلاء أن الرئيس ما عنده استعداد للحوار مع الآخروما عنده استعداد للأصلاح وهذا نظام لا ينفع معه الترقيعولا يمكن اجراء تسوية معه ولا نؤمن الا بأقتلاعه ولا يصلح العطار ما أفسده البشير وزمرته ) هذا بالحرف ما أرغى وأزبد كمال عمر هاتفا به . اليوم وتحديدا اليوم يهجم علينا كمال عمر خارجا من وجر احدى الصحف المطبله قائلا بالحرف ( هذا الحوار طرح امهات القضايا ونحن متمسكون به ) . ماذا يظن هذا الرجل بنا ؟؟؟؟ سؤال اطرحه كلما طل الرجل على الاعلام وأتحسس بكل ما أوتيت من معرفة سلامة ذاكرتى وذاكرة هذا الشعب المتقدة .
كمال عمر الذى قدم اعتذارا موثق الان على قناة أيبونى للشعب السودانى عن مشاركتهم عشرية الانقاذ الاولى المملؤة جورا وظلما وقتلا ( على حد مفرداته ) نراه اليوم يتقدم صفوفها مستلا للسان جبل على الكذب والخداع والاستهانة بنا مدافعا عن الحوار مستنبحا كل من يقول غير ما يريده هو ناعتا اعلان باريس بأنه ضد ( الثوابت الوطنية ) المعرفة حسب قاموسه هو شخصيا وأن هذا لاعلان ( مجرد مزايدة وليس فى صالح الوطن )
الحمد لله الذى جمع لنا التعيس وخايب الرجاء والمنافق والمستهين بمعرفة وذاكرة الشعب كلهم فى سلة واحدة ليكون الخلاص بضربة واحدة .
فيا أيها الدعو كمالا تجنيا على الكمال هنئا لك بفتات موائد الانقاذ هذا ان كان ما يزال هنالك فتات فنحن ما زالت لنا ذاكرة تسجل مواقف الرجال وان لم تستحى فأصنع ما شئت !!!

[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1585

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1086142 [كمال على]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2014 08:35 AM
كمال عمر لسان بذئ معروض للإيجار، وقد دفع له زملاء أول أمس أعداء الأمس زملاء اليوم سعر السوق بالضط لأنهم أكثر من يعرف قيمة خدمات لسانه البذئ. قال عنه الطيب مصطفي أنه شيوعي مدسوس فى المؤتمر الشعبي، وقال عن نفسه أنه أقرب للحركة الشعبية وان جدته جنوبية، وقال عنه مني اركو مناوي كلما ارتفع صوته بالنقد للمؤتمر الوطني يشعرون بقرب اندماجه فيه، فهو حقاً كل ذلك و أكثر فقط لمن يدفع.

[كمال على]

#1085720 [Nizar hadad]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2014 04:35 PM
لقد فشيتنى يا أستاذ فشكرا لك ولقلمك السنين المعبر وأنتم من نعول عليهم بدلا لصحافة الكذب والتطبيل

[Nizar hadad]

#1085697 [د. هشام]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2014 04:16 PM
فعلاً "الإختشوا ماتوا"!!!!!

[د. هشام]

#1085676 [ود أمدرمان]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2014 03:58 PM
الاستاذ بدالدين شكرا لقد أثلجت صدري و حقيقة الحمد لله الذي جمع كل حثالة السياسيين في سلة واحدة بمن فيهم من آل المهدي و آل الميرغني حتى يذهبوا دفعة واحدة الى مزبلة التاريخ

[ود أمدرمان]

#1085615 [سيف الله عمر فرح]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2014 02:58 PM
كمال عمر غيران من بعض رفاقه القدامى فى حزب الشياطين , الذين تم استوزارهم فى عدة وزارات واثروا ثراءا فاحشا .. هؤلاء الوزراء والاثرياء كانوا أقل منه علما ومالا .. أستاذ كمال عمر , راجع حساباته بعد تضييق الخناق عليه من قبل الابالسة , فلام وعادل نفسه , وقال انا تلميذ كبير الابالسة , منذ أن وعي الحياة , فلا يصح أن أكون فى صفوف الذين يعادون الابالسة , فرجع إلى صفه الطبيعى , وأراد أن يعتذر لاخوانه الابالسة , بأن يتفرغ بكيل السباب وفاحش القول لأعداء إخوان الشياطين , لعل وعسى يتم توزيره أو سفيرا أو ملحقا ثقافيا فى المستقبل القريب , ليتمكن من تعويض ما فاته نتيجة صحوة ضميره لفترة مؤقتة , ووقوفه مع النبلاء والشرفاء .

[سيف الله عمر فرح]

#1085614 [عادل]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2014 02:56 PM
يا اخوي ماتتعب نفسك كمال عمر ده نهايته زي يونس محمود وزي قيقم .... في الآخر بيجدعوهوا زي الما حصل عرفوهو ... كل واحد عندهم عندو قيمة بعد مايستهلك بيترمي ... كمال عمر شنو العاملين ليهو شنة ورنة ... ده درق سيدو

[عادل]

بدرالدين الامين
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة