المقالات
السياسة
صحوا البشير حلايب تم تمصيرها وضمها الي اسوان
صحوا البشير حلايب تم تمصيرها وضمها الي اسوان
08-23-2014 04:02 PM


حلايب السودانيه ضمهاالمصريون الي محافظة اسوان السودانيه الاصل والتي اقتطعت من السودان وضمت الي مصر بواسطة الاستعمار البريطاني,,هذا الخبر المفجع المحبط لم يعره سفلة الانقاذ واعلامهم وصحفيي هذا الزمن الاغبر اي اهتمام علي الرغم من الكارثه التي ستحل علي حلايب واهلنا الذين تنكر لهم البشير وزمرته ,,

ضم حلايب الي اسوان له مغزي بعيد يرمي الي الاحتلال الكامل لحلايب وتمصيرها بترحيل النوبيين والجعافره والكنوز والانصار وربما بني هلال الي حلايب وتوطينهم فيها وتتشابه سحنات تلك القبائل مع قبائل السودان وذلك يمكنهم من الادعاء بانهم سكان حلايب الاصليين !!!وافراد تلك القبائل معروفون بولائهم المطلق للسلطات المصريه وتامرهم ضد شعبنا وبلدنا السودان وبواسطة هولاء يتم قهر اهلنا البشاريين والبجا والعبابده وربما ترحليهم للسودان,, وسيدعي المستوطنيين الجدد ملكية حلايب ويمهدوا لكبار اللصوص في مصر مثل احمد بهجت دريم وابناء محمد حسنين هيكل لكي يستثمروا في بلدنا حلايب وشلاتين وابو رماد,,,!!

مارست الحكومات المصريه ومخابراتها نفس الاسلوب مع السودان عندما تم تهجير قبائل الجعافره الي السودان واستوطنوا في ولاية النيل الابيض وينتمي لتلك القبيله المتعافي وايضا تم ترحيل قبائل الاصوليه اي النوبيين و الكنوز والانصار للسودان ,,,وكان الهدف من ذلك ان هو ان يكون لمصر حلفاء وعملاء داخل بلادنا يكون ولائهم اولا لمصر ويراعوا مصالح مصر في بلادنا ,,,,وقد نجحت مصر لحد ما ودونكم اولاد عبدالحليم والمتعافي وابو العزائم والطيب مصطفي ومصطفي اسماعيل وبابكر عوض الله وغيرهم,,,وللعلم ادعاء مصر المستديم بصلة الرحم والدم والعرق مع اهلنا في السودان سببه وجود تلك القبائل ذات الاصول المصريه في السودان,,

سلطات الانقاذ تقوم بايعاز من السلطات والمخابرات المصريه بمنح الجنسية لنوبة اسوان وتسعي لترحيلهم للسودان حتي يتم تفريغ ارض النوبه المصريه منهم خاصة بعد الصراع الدموي الذي جري بين النوبيين وبني هلال ومطالبة النوبيين المستمره بحق العوده الي ارض اجدادهم علي ضفاف النيل وبحيرة النوبه التي اهلكت زرعهم وضرعهم ,, اتمني ان يعي الناشطون النوبيين ذلك وان يقفوا ضد حلقة التامر التي تحاك ضدهم وان يتصدوا لمحاولة سودنة نوبة مصر والذين هم لحمنا ودمنا ولكننا لن نقبل بهم بدون الارض ,,,
شاهدت فيديو لاحد القنوات المصريه وفيه تتجول المذيعه المصريه في حلايب وتحاول ان تجس نبض اهل حلايب وقابلها اهلنا باستهجان وشتم بعضهم مصر واهلها بلغاتهم المحليه ومن ضمن الذين قابلتهم تلك الصحفيه مصري ادعي انه من سكان حلايب مع لهجته المصريه الواضحه وتفاديا للحرج سالته المذيعه من اي مكان في مصر اتي لحلايب فكان رده من اسوان ,, !!

لا مفر من ان يثور اهل حلايب بماسندة قبائل الشرق وكل اهل السودان قاطبة ضد الاحتلال المصري كما فعل اجدادنا في معركة شيكان ومعارك تلال وجبال البحر الاحمر بقيادة البطل عثمان دقنه عندما هزموا ودحروا العدو المصري من بلادنا,,

[email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2021

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1088575 [ابو حسام]
5.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 11:12 AM
ناس حلايب راضين بمصر لان مصر وفرت لهم سبل العيش الكريم انت مالك و مالهم شوف موضوع غيرهم وكلنا لو لقينا طريقه ننضم لمصر حريقه فيك و في الكيزان كرهتونا السودان

[ابو حسام]

ردود على ابو حسام
Saudi Arabia [ابو الهول] 08-25-2014 02:24 PM
والله اتشرف يا ابو حسام


#1087714 [Salah AL Deen P]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 01:29 PM
البشير مشغول بركبوا السايحة ما فاضي لحلايب

[Salah AL Deen P]

#1087517 [omer ali]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 10:51 AM
عمرو المصري يقول:
لو كان لمصر مطامع في جيرانها لما اعطت السودان استقلاله
ولما تركت ليبيا الغنية بالنفط وخصوصا

هكذا يحدثنا عمرو ان دولة مصر العظمي والتي ناطحت الامبراطورية البريطانيه والامبراطوريه العثمانيه واليابانيه في عظمتها وتملك الاقمار الصناعيه ومصانع الطائرات ,,, سمحت للسودان وليبيا بنيل استقلالهم !!!يا راجل اتلهي علي عينك

مصر دولة تعيش علي الهبات وترزح حاليا في غرفة الانعاش الخليجيه وتعاني من الجهل والاميه وتفشي الامراض المزمنه,,

الحكم الاستيطاني العثماني الذي استباح كل شئ في مصر استعبد المصريين وجعلهم سخرية في جيوشه الغازيه للسودان ومعروف عن المصريين طاعتهم العمياء لكل من يرفع العصا فوق راسهم وكانت عصا الباشبوزق تنهال ضربا علي كل من يرفع راسه للقاده العثمانيين
تناكح الاتراك مع نساء مصر كما فعل قبلهم الاغريق والرومان والارناؤوط وكانت النتيجه هذا المسخ الذي نراه في مصر اليوم,,,

المصريون معرفون بالجهل وتضخيم حالهم ودونكم هذا السفه الذي خطه عمرو المصري بان مصر سمحت باستقلال السودان,,,والذي يجهله هذا المسخ المصري ان مصر نفسها كانت محتله من قبل العثمانيين والبريطانيين وكما ذكرت انفا سخروا جنود مصر تحت قيادتهم لغزو السودان واحتلاله,,,

سؤالي لك يا عمرو هل يعقل ان تكون مصر محتلة للسودان في الوقت الذي كانت فيه
مصر ضيعه عثمانيه ومستعمره بريطانيا ,,,لعن الله الجهل والغباء ,,

ندعوا الله ان يفيق المصريون من جهلهم وغباءهم ويعودوا الي رشدهم وينظروا الي حالهم المزري ويبطلوا الشحاته وهم اسيادها وتضخيم نفسهم في الفارغ,,

[omer ali]

ردود على omer ali
European Union [أحمد عبدالله] 08-24-2014 06:31 PM
و انتو خليط قذر من اﻷتراك و الشراكسة و اليهود و الانجليز ما مصريين اصل و فصل و الغريب انكم معتزين بدولتكم الفاشلة المسمية مصر المنتهية اللي بقت كلها مشاكل و جرائم و عفن و ما عادت أم الدنيا كما كنتو بتسموها

Sudan [تفتيحة لمن فضيحة] 08-24-2014 03:59 PM
ياعمر ياصاحبي طالما (القناة الاولي) قالت مصر دولة عظمي!! واعظم من اميركا كمان!! من المستحيل تقنع ليك مصري انهم دولة افريقبة وعالم ثالث وبشحدوا لقمة عيشهم من الامريكان وانو جيش المكرونة بتاعهم بيجري امام مجندات جيش الدفاع الاسرائيلي وهزم فب كل معاركه ... ماتتعب نفسك ياابوعمير. ياخ ديل مش الوحيدين في الدنيا القاليهم ملكهم (فرعون) انا ربكم الاعلي وصدقوه؟!!!! هس السيسي الاهبل دا لو قال ليهم كدا برضو بصدقوه.

Egypt [محمد نبيل] 08-24-2014 01:42 PM
بدلا من القدح فى مصر التى كانت وستكون دائما أعظم من الكيان السودانى المصطنع انتبه لحال بلدك الفاشلة الكسيحة المحتلة من قبل أثيوبيا المضروبة من قبل اسرائيل. المسخ الحقيقي هو أنت فما أنت إلا خليط عفن من الأحباش والتشاديين والعرب والهنود والاتراك.


#1087430 [omer ali]
1.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 09:50 AM
عمرو المصري يقول:
لو كان لمصر مطامع في جيرانها لما اعطت السودان استقلاله
ولما تركت ليبيا الغنية بالنفط وخصوصا !!!

هكذا يحدثنا عمرو ان دولة مصر العظمي والتي ناطحت الامبراطورية البريطانيه والامبراطوريه العثمانيه واليابانيه في عظمتها وتملك الاقمار الصناعيه ومصانع الطائرات ,,, سمحت للسودان وليبيا بنيل استقلالهم !!!يا راجل اتلهي علي عينك,,

مصر دولة تعيش علي الهبات من ايام الحكم العثماني وترزح حاليا في غرفة الانعاش الخليجيه وتعاني من الجهل والاميه وتفشي الامراض المزمنه,,وهو ما ينكره او يتغابي عنه جل المصريين ,,,

الحكم الاستيطاني العثماني الذي استباح كل شئ في مصر استعبد المصريين وجعلهم سخرية في جيوشه الغازيه للسودان ومعروف عن المصريين طاعتهم العمياء لكل من يرفع العصا فوق راسهم وكانت عصا الباشبوزق تنهال ضربا علي كل من يرفع راسه للقاده العثمانيين

[omer ali]

#1087235 [عمرو المصري]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 01:38 AM
اذا هي الحرب يا ريتشارد
الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها
اللهم من اراد بمصر شرا فاجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
لو كان لمصر مطامع في جيرانها لما اعطت السودان استقلاله
ولما تركت ليبيا الغنية بالنفط وخصوصا الان
اتق الله وانظر الى مشاكل السودان من جنوب وشرق وغرب ونوبة الخ الخ الخ
لا اعلم من اين اتى كم الحقد والكراهية الشديدة لنا
وعلى العموم
كل اناء بما فيه ينضح

[عمرو المصري]

ردود على عمرو المصري
European Union [أحمد عبدالله] 08-24-2014 06:47 PM
و انتو كمان اثبتوا فشلكم يا اولاد بمبا في عدم اختياركم لرئيسكم المناسب اللي خلى بلدكم كلها فوضى و قرف و وسخ من ايام مبارك كنتو عايشين الفقر و الجوع و الذلة و من بعده مرسي و السيسي اللي عذبكم اكثر و جهلكم و سفاهتكم خلوكم تعتقدوا ان السودان تبعكم و هو في الحقيقة ما عنده بيكم اي علاقة و حتى التاريخ بيقول كده و دي كلها شعارات كاذبة منكم و على شنو نحن نحقد عليكم اصلا من فشلكم و لا من دولتكم اللي انتهت و ما قامت ليها اي قائمة و كلها مشاكل ما معروف اصلا متى تنتهي عشان كده امشوا صلحوها و نظفوها و طهروها من العفن و القرف اللي فيها بدل ما تجوا و تتكلموا

Egypt [محمد نبيل] 08-24-2014 01:47 PM
أقولك أنا ياابن بلدى من أين أتى هذا الحقد والكراهية لنا. أتى من فشل السودان كدولة بعد أن استقلت عن مصر فالسودانيين كانوا يأملوا أن يناطحوا مصر ولكنهم فشلوا فشل ذريع فى إدارة دولتهم ومن هنا أتى الحقد والكراهية التى تأكل قلوبهم من ناحية مصر والمصريين.


#1087188 [sayrejkoof]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 11:27 PM
البشير اذا تكلم فى حلايب المصريين بفتحوا لبه ملف اغتيال حسنى مبارك لذا زى ما بقول المثل اذا جاتك فى امسمبوك (النفس) تنسيك امك وابوك وبعيد ياخى الكيزان ديل فى قاموهم ما فى حاجة اسمهما وطن لذا لايمكن ان يضحوا بالهنبول حقهم عشان الوطن

[sayrejkoof]

#1087134 [عبدالله البطحاني]
1.00/5 (1 صوت)

08-23-2014 09:03 PM
الله اكبر والعزة للسودان,,

[عبدالله البطحاني]

ردود على عبدالله البطحاني
Saudi Arabia [ابو الهول] 08-25-2014 02:20 PM
اتنيل واسكت اى عزة وثلاث ارباع مساحتك راحت هههههههههههههههههه


#1087102 [ali]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 08:07 PM
صح النوم علقت كثيرا على هذا الموضوع وطلبت ان يقوم المختصين من الشباب بعمل موقع تواصل اجتماعى والتواصل مع المنظمات غير الحكومية فى العالم ونشر الوثائق وغيرها اما اذا اتكلت على الحكومة فكل سنة ونحن طيبيين

[ali]

#1087039 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-23-2014 05:23 PM
اهو الناس في شنو والحسانية في شنو !!! مبروكة عليهم خليهم يشيلوها وكان عاوزين زيادة بنعطيهم السودان ده كبير وماعون واسع . أُخذ منه الجنوب الناس ما قالت حاجة , وليه الناس بتتكلم في حتة حلايب دي , ناس حلايب مرحباً اذا ارادوا السودان , البلد واسعه , واذا عاوزين تمصير هذا الامر راجع ليهم هم .

[ابو محمد]

#1087036 [eiz]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 05:15 PM
فالحين في هجليج بس عندي احساس يكون البشير باع حلايب وقبض الثمن

[eiz]

ردود على eiz
Saudi Arabia [ابو الهول] 08-25-2014 02:24 PM
والله لو قلنا لك تعالى نعطيك الجنسية المصرية هتيجى جرى واتبيع السودان واهل حلايب بيفهمو طالما حقد بحقد وما عاد يصلح كلمة اشقاء وكدا يبقى نعطيهالكم على بلاطة السودان دولة فاشلة اسرائيل ضربتها مرتين بالطيران فماذا فعل ؟!والجنوب انتزع منه نصف المساحة ودار فور فى الطريق بلا حلايب بلا خرابيط والله لو ناس حلايب بعقليتكم يبقى ما عايزينهم ولا عايزين حلايب هههههه


عمر علي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة