المقالات
السياسة
وعيون الخطر .. إسحاق احمد فضل الله تعليق 2
وعيون الخطر .. إسحاق احمد فضل الله تعليق 2
08-23-2014 04:05 PM


يقول الاستاذ إسحاق في موضوعه بتاريخ 21 اغسطس في الانتباهة ،،وعيون الخطر ،،( تحدث أمس عن كل شئ يتبدل ،،حتي معاني الكلمات ،،وان الفهم القديم للصراع حكومة تستبدل بحكومة هذا هو الان شئ ملغي !!!!؟؟؟؟)
( الان ما يجري هو حكومة تستبدل بشعب يحمل البقج مهاجرا ) ( والخميس الماضي أستاذ مكي المغربي يعود ليقدم شرحا لما نصرخ به منذ أعوام ) يقول إسحاق ان مكي المغربي يقول لا أستطيع ان أتخيل أختي النازحة بعد خراب السودان !!متزوجة من فلاح مصري ..ترقد مريضة وهو عند زوجته الأخري !!! ) يقول إسحاق المكي يشرح معاني ما يجري الان ..ويشرح ان استبدال حكومة بحكومة شئ ينتهي زمانه ..ما يجري الان هو استبدال حكومة بهذا ...!!!
كنا نتحدث ولا نزال عن الخطر وعن الحوار ما هو ...ولماذا ؟؟؟؟؟
بالله عليكم يعني ذلك ان الاستاذ المحترم يبشر أهل السودان بمستقبل مثل مستقبل سوريا !! وان اي تغيير مصيره مصير ما يجري في سوريا ،،يظل النظام هو النظام ويذهب الشعب الي غير رجعة ،،بين مهجر وبين لاجئ ،، ويروج للزواج الداعشي ،،ويذهب بناتنا لشمال الوادي ليتزوجوا من الفلاحين في شمال الوادي ،، وهنا ألفت النظر للفلاح وأخلاقيات الفلاح أيا كانت جنسيته ان الفلاح هو الانسان الذي ارتبط بأرضه وأحبها وأحبته ومن أحب ارضه وأحبته ،، أحب عرضه ولا يفرط في ارضه وعرضه لان الارض عندالفلاح هي بمثابة العرض ،،ناهيك عن العرض الأصلي ،،!!
ويقول ان استبدال حكومة بحكومة شيئ ينتهي زمانه ،،ولم يقل انتهي زمانه ،،لان انتهي تفيد الماضي !! والماضي يعود حتما ،،إنما ينتهي تفيد الحاضر والمستقبل !! بالله عليكم ماهذا ،،هل اصبح إسحاق منجما ،،ام له ملكة استقراء المستقبل !!
ام هو يحذر كل من تسول له نفسه ان فكر في تغيير النظام فمصير بلاده كمصير سوريا لن يذهب النظام او الحكومة ،،بل يذهب الشعب بلا رجعة !!
ويختم الاستاذ إسحاق ويقول وكنا نحدث ولا نزال عن الخطر وعن الحوار ما هو ،،ولماذا !!!
حتي الحوار الاستاذ له رأي فيه وكتب له الفشل قبل ان يكتمل ،،يا تري هل هذه وجهة نظر المؤتمر الوطني ام وجهة نظر إسحاق ،،وهو من الإسلاميين القدامي ،، !!
نستخلص مما ورد من مقتطفاته المقالية ان المستقبل سوداوي ،،وان التغيير معناه الفوضي ،،ومعناه التهجير !!ومعناه الديمومة للنظام الي ما لا نهاية !! حتي الحوار لا قيمة له وسوف يتمخض عنه لا شئ !! وينصح ببقاء الحال علي ما هو عليه !!
فلكم ان تختاروا أيها السوداني ... الوضع كما هو عليه او التهجير واللجؤ الي الشمال وان تتزوج بناتنا من الفلاح في شمال الوادي الذي لا أشك في انه سوف يغار عليها ويحفظها ،،حفظه لأرضه .. والرأي لكم أحبتي !!! وانا أقول قول الحق مالك الملك :
( ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم ) الرعد 11 ( وما ربك بظلام للعبيد ) فصلت 46 .. ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ) ابراهيم 42 ..
الله والوطن من وراء القصد ....

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1550

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1087929 [نصر الله]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 05:26 PM
ظلمتم -- قتلتم -- فسدتم -- الويل لكم -- مكرتم ولا يحيق المكر السيء الا باهله وهذا وعد الله ووعد حق وهو ات لا محال --- شردتم الناس وتخافون من التشريد لكن كما تدين تدان ولو بعد حين --- من عمل صالحا فلنفسه ومن اساء فعليها --- وما ربك بغافل عما يعمل الظالمون لكن ---- يمهل ولا يهمل -- وكل الناس عند الله ناس فليعلم اباليس القوم مصيرهم ومصير ابناءهم الذي خططوا له بايديهم الاثمة -- ولا حين مناص

الخوف ما بحل البحل الشجاعة والتوبة النصوح وتحمل نتائج اخطائنا بشرف وبسالة ورد الحقوق الى اهلها والا -----

[نصر الله]

#1087461 [الحراس]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 10:09 AM
وهل يا سيد جمال لازال اختلاف الراى لايفسد للود الذى بينك وبين اسحق قضية ؟؟ انت بتطالب القوم يتغيروا حتى يغير الله ما بهم ولسه الود الذى بينك وبين اقبح افراد العصابة متصلا ؟؟

[الحراس]

#1087101 [Misahir Fi Izallail]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 08:07 PM
Ya Ustaz Sujosteel .. Ishag A. Fadlalla is one of the Insiders. He knows many things ,but does not say eveything> AlBashir already daid it: No Change for .
the NIZAM through the HOWAR

"Remember his Word> It is only a matter of "I S T I R D A F

[Misahir Fi Izallail]

#1087070 [ادروب الهداب]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 06:38 PM
اﻻستاذ / جمال انظر الي وجه هذا المخلوق .......وﻻ تعليق!!!!

[ادروب الهداب]

جمال رمضان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة