المقالات
السياسة
نهائى كأس سيدات العالم - بمناسبة فوز المريخ بكأس سيكافا
نهائى كأس سيدات العالم - بمناسبة فوز المريخ بكأس سيكافا
08-30-2014 02:59 PM

د. فائز إبراهيم سوميت - الأمين العام لحزب المستقلي

المرأة ياجماعة زى صحن الحلو .. لو مازينت بيه صينية الغداء , الغداء ما بيكون ليهو طعم .. لم أدخل فى حياتى كرة قدم نسائية لابرة البلد ولاجواها .. لأنه فى إعتقادى أن هذا نوع من التجاوز الأيديولوجى .. إلا أنه وعن طريق الصدفة المحضة دعانى صديق عزيز , ومن خلال تلفزيونه ثلاثى الأبعاد , لحضور مباراة نهائى كأس سيدات العالم " أى والله سيدات العالم " ولكرة القدم كمان .. مع أننى كنت لاعب لكرة القدم لايشق لى صدار . إلا أنى كنت مندهش ولأكثر من ربع ساعة أحاول فيها إقناع نفسى بأن ما أشاهده شئ يخص الجنس اللطيف .. وفى الحقيقة هو لطيف عندنا نحن بس , أما هناك فالأمر مختلف تماما .. إستلام أكثر من رائع للكرة باصات متقنة قصيرة وطويلة حسبما تقتضيه الضرورة .. إختراق من العمق تصويبات رهيبة من داخل وخارج المنطقة .. والواقفات تحت الحيشان أقصد الخشبات التلاتة من الجانبين زى حاحايات الطير أى تهديفة يصدنها . الإستلام أنا محتار بالصدر كذلك إمتصاص الكرات العالية يتم أيضا بمفترق الطرق ياجماعة رفقا بعلايل أبو روف والمزالق .. المحجوب قال حينما وقف ناعيا لنفسه أطلال قرطبة والأندلس " والعقد بين النهدين جال ظمانا " .. ما عارف كان ح يقول شنو لو شاف الكرة تتجول بين المفارق رويانة .. اذكر أن المباراة كانت بين نساء البرازيل ونساء ألمانيا .. ما عارف اللما المرسيدس مع البن شنو ؟ أكيد القرعة . إلا أن نساء البرازيل كن الأكثر إستحوازا على الكرة والأكثر فى المراوغة والإنخراط والتصويب فى مرمى الألمانيات من أى زاوية مهما إحتشدت أردافهن وأفخاذهن وكدارتهن أمام مرماهن ..
والمباراة تسير نحو النهاية بعدة دقائق إستطعن نساء الراين والدانوب أن يحرزن هدفا مستحيلا لم أشهده حتى فى نهائى كأس العالم للرجال فى أربع نهائيات لعقدين من الزمان . كان الهدف من تمريرة عالية من الشمال لليمين فى المرمى الجنوبى , خرجت لاعبات البرازيل لقفل فلانة وفلانة دى رقم 11 رأس حربة ألمانيا – اريتا فلانة السرور - هى أدتن فرصة ولا شهدتن , لم تحتك بهن أصلا , ولاسمعت قطيعتن داخل المنطقة , إستقبلت الكرة وإستدارت بها – الكلام دا فوق ياجماعة - وغمزتها لأعلى بصدرها , لامحة حارسة مرمى نساء البرازيل تقدمت خطوتين – والله خطوتين بس يا دكتور كمال شداد التالتة الكرة كانت فى سقف المرمى مع صفارة النهاية .. بعدها إرتمت لاعبات البرازيل على الأرض يبكين بحرقة لايمكن تصورها أبدا – راحت عليكن ختة ولاشنو ؟ حتى نحن والله بكينا عليهن بأحر دمعة لأنهن بحسابات كرة القدم كن الأجدر بالفوز بالكأس .. إلتفت إلى صديقى وهو متحسر والله المباراة دى لو شاف جمال الوالى .. قلت له يعنى ح يسجل رقم 11 ولاشنو ؟ يا جماعة الكلام دا والله غلط .. نحن عايزين إتحاد نسائى جديد .. ولا ح نطلع الشارع وزى ما تجئ التجئ .. أصلو دايرين لينا سبب ..


[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1033

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1093231 [abdul]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2014 03:00 AM
السيد- د/فايز نرجوك لما تتفرج في الكورة ان تتاكد من الفريقين الاعبين يكون لعلمك ان المبارة النهائية في كاس العالم للسيدات كانت بين المانيا ونيجيريا وهي ممثل افريقيا الدائم منذ ان انطلقت منافسات كاس العالم للسيدات (يمكنك الرجوع للفيفا للتاكد يا دكتور)اما المبارةالتى تتحدث عنها بين المانيا والبرازيل فان وجدت فهى ليست النهائى لاننا حضرنا هذه المبارةالنهائية وشجعنا الفلاتة بحرارة لانهم شرفونا وشرفوا افريقيا كلها ولعلمك ان المبارةالنهائية كانت بين الميرسيدس والقورو وليس البن خللى روحك رياضية ووصل المعلومة الصحيصة للقراء بعد ما ملكتهم معلومة خاطئة ماتخمنا ساكت بالله

[abdul]

#1092990 [قرن شطة]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2014 06:24 PM
ماعندك سالفة

[قرن شطة]

د. فائز إبراهيم سوميت
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة