Mr. president .. will you shut up
02-15-2011 10:19 AM

Mr. president .. will you shut up

علي الكرار
[email protected]

أيها اللا بشير الدولة ليست تحكمها العنتريات و التصريحات الهوجاء ...وددت لو سكت أيها اللا بشير و تركت من هو أكثر تعقلا و حكمة منك قال ما تقول رغم أنكم في النفاق سواء إذ لا ينعق المتكلم عنكم إلا بسقط القول و غثاءه حتى صارت لكم مفردات تميزكم عن سائر خلق الله.. أصبحت خطبك ممجوجة مملة لا جديد فيها و لا تكاد تدخل الآذان ناهيك عن أن تقبله العقول هذا إلى جانب أنها صارت مكان تندر و سخرية يجانب الصواب و صار من ترأسهم يدفعونك لتقول ما تقول و ...الشعب الذي تظن أن ترهاتك و زعيقك يقنعه أذكى و أعقل من أن تدغدغه تصريحات جوفاء أنت أول المكذبين لها لكنه صار يتصبر بالآية الكريمة ( و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) ... ثم لا تنفك تحدثنا عن تنمية الكباري و الطرق كأنا لا ندري بثقل الديون التي على كاهلنا و لا السقوط المريع لقيمة الجنيه و في عهدكم حصدت حوادث المرور أرواح عشرات الآلاف لغياب المواصفات المعمول بها في هذه الطرق ...هل تدري أن السودان و بعد أكثر من عقدين من حكمكم ليس به طريق واحد سريع؟.. و فوق أن ميزانية التنمية المزعومة عبارة عن قروض فإن جلها تذهب إلى المنتفعين من حزبكم حتى أنهم أثروا و اغتنوا في زمن وجيز و ظهر ذلك في نمط عيشهم و اسلوب حياتهم بعدما قننتم برضاكم الفساد و الإفساد و أخرستم القضاة و عطلتم ساحات المحاكم إلا على الذين يعارضونكم .. ثم أي شريعة تلك التي تتشدق بها بين المرة و المرة؟ هل هي شريعة جلد النساء و الجلادون الجهلة يستمتعون و يضحكون و هم ينفذون جريمتهم النكراء؟ إبدأ بمحاسبة أهلك و أهل بيتك و عندها نقسم أن لك السمع و الطاعة يا عمر!! لقد أصبحت عواء من الدرجة الأولى دون أن يصحب ذلك شيئا ملموسا يستحق العواء و لم نجد لك شاكلة في كل رؤساء العالم و برغم انهم نهضوا ببلادهم تنمية و علما و خدمات إلا أنهم يعملون في صمت متناه تتكلم عنهم أعمالهم التي عايشتها شعوبهم واقعا ملموسا في حياتهم اليومية فصاروا يدعون لهم بطول العمر في الحكم و نحن ندعوا عليكم بعاجل الرحيل لحاقا بزين العابدين و مبارك .. صدرنا البترول و السكر و لكنهما الأغلى ... و اجتثثتم زرع الجزيرة الخضراء فتشرد أهلها في غيرما وجهة.. و أشعلتم نار الفتنة في دارفور فتشرد الملايين و أزهقت أرواح الآلآف و الجناة أحرار طلقاء و ساحات المحاكم بنى فيها العنكوبت... أي خيانة أكبر من التفريط في أرض الوطن!!! أي جرم أعظم من إراقة الدماء و إشعال نار الفتنة!!!! أي مصيبة فوق استشراء الفساد و الإفساد!!! أي بلية تحاكي تكميم أفواه المظلومين!!!! أي نازلة من الإدعاء كذبا بتحكيم شرعه عز و جل!!!! إن العاقل من إتعظ بغيره و ما حدث في دول الجوار ليس ببعيد عنك و ليس ثمة حكم يدوم .. ننصحك بما لم ينصحك به مستشاروك و لا علماء الدين من باع منهم ذمته بصمته رهبة و خوفا من بطشكم و جبروتكم .. ننصحك و نعدك بالإستماع لك أن تقر و تعترف بكل جرائمكم و تعتذروا للشعب ثم تتنحوا عن الحكم تاركين للعدالة أن تأخذ برقاب من أجرموا فإن لصبر الشعوب حدود و لتعلموا أن فوقكم رب شديد قوي جبار منتقم ذو بطش فعال لما يريد و السلام.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1461

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#96464 [Dokom]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2011 01:00 PM
I agree Mr. President had better shut up. Why? If he says things like what he said in Qadarif, Northern Sudan will disintegrate. He said, \"Nothern Sudan will an Arab , Musllim country, and that there is no room for multicuturalism.\" This is just as good as telling the peoples of Dar Fur, Southern Kordofan, Blue Nile, and the East to secede since these are mainly not Arabs. So instead of saying things like these, he had better shup up.


#96178 [SUNA]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2011 11:52 PM
هذا هو البشير...قبل ثلاثة اشهر من الأنقلاب المشئوم كتب ابن خالته كمال بخيت مقال عنوانه انقلاب بقيادة العميد عمر البشير وجاءه العميد فى البيت وقال ليهو عاوز تودينى فى داهيه ولا شنو...وفعلا تلك المحاوله لم يشارك فيها العميد ولكن الزبير كان احد المشاركين وكان هذا سبب مكافئته بمنصب نائب الرئيس فى الأنقاذ...
مرض كمال بخيت وقام احد اصدقاءه بأجراء الترتيبات بنقله للقاهره للعلاج ولكن فى ظروف غامضه تم اختطاف كمال من سلم الطائره بالخرطوم والتلفونات اتطاقشت بين القاهره والخرطوم والكلام وصل ام كمال واختها واعتكف العميد فى البيت من الزعل وجاءه الشيخ فى البيت وقال ليهو عاوز تبوظ علينا كل شئ...وفكوا كمال والعميد ساقوا بنفسه متخفيا الى المطار وحرسوا لما الطياره طارت وبعدها طمأن خالته....سبب ذاهاب العميد بنفسه للمطار لأنه يعلم جيدا بأنه دلدول و اوامره ما بتنفذ.
والى موضوع اخر عن الدلدول
سونا...وكالة السوان للأنباء


#96110 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2011 09:42 PM
لقد اسمعت اذ ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي
السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير رجل محدود الذكاء و لا يمتلك من العقل ما يؤهله حتي للكلام ناهيك عن الفهم و التدبر، يعني هبله و مسكوها طبلة، و سعادته حتي في العسكرية فاشل ناهيك عن رئاسة بلد. هل سمع اي منكم عن عمر البشير قبل انقلاب الانقاذ المشئوم الذي اتوا به ليراس مجلس قيادته علما بانه لم يشارك فيه؟ هل سمع احدكم عن اي انجاز عسكري او فكري او ثقافي او اداري لهذا الرجل؟ تور الله في برسيمه ...... لا تتعب نفسك بمخاطبة من لا يفهم


#96061 [قرفان]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2011 06:58 PM
Mr. president .. will you shut up

العنوان جميل اكفاية :D :D :D :D ( )


علي الكرار
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة