المقالات
السياسة
الحكومة والجنجويد: التسوي كريت في القرض ,
الحكومة والجنجويد: التسوي كريت في القرض ,
10-14-2014 12:57 PM


الحكومة والجنجويد: التسوي كريت في القرض , تلقاه في جلدها. والبربي ليه جرو مرفعين في بيته لما يكبر لابد ياكله.

كريت للذين لايعرفون هي سخلة , السخلة للذين لايعرفون ايضا يعني صغير الغنماية , كمان الغنماية يمكن في ناس من مستجدي النعمة الانقاذيين الذين ترعرعوا في الفلل الفاخرة وما طلعوا منها الا الي اوربا وماليزيا , نقول ليهم الغنماية هي حيوان اليف يشبه الغزال الموجود في حدائق الحيوان في كوالالامبور او لندن zoo ومن لحومها يتعمل الهوت دوغ ومن البانها تتعمل الجبنة والزبادي والايس كريم.
كريت هذه كانت تتغذي علي القرض وهو نوع من النبات , وتفتك بالقرض شر فتك وتمضغها وتعمل فيها اكلا من شجرة الي شجرة , ولكن حين يتم ذبح كريت للحمها فان جلدها يتم دباغتها بالقرض الذي كانت تاكله وهي حية , فصار المثل يٌضرب لكل شيئي ينقلب عليه الدور السيئ في وقت ماويكون الجلاد هو الضحية والفريسة هي الطريدة.
هذا هو الحال الان بين عصابة المؤتمر الوطني ذي العقلية الاجرامية الفذة الممعنة في الخبث والمكر السيئ وبين الجنجويد الذين اتي بهم جهابذة المفكرين والمخططين المجرمين من امثال الطفل المعجزة الذي ذهب مبعوثا من النائب الاول الاسبق الذي الان علي الرف والذي كان السبب الرئيس لفصل الجنوب انقاذا لرقبته من محاولة قتل الرئيس المصري الاسبق ايضا.
فالجنجويد الان بعد ان نفذوا ما املاه عليهم دهاقنة الحزب لحاكم من تقتيل وترويع للعزل من نساء واطفال وعواجيز دارفور وكردفان عقابا لتمرد ابنائهم الذين فشلت الحكومة ومليشياتها وجيشها في هزيمتهم ولو في معركة واحدة فاتت بهؤلاء الجنجويد الذين عاثوا فسادا وقتلوا ائمة المساجد في مساجدهم وبالوا علي المصاحف واحرقوها واهلكوا الحرث والنسل , بعد كل هذا , ارادت العصابة الحاكمة ان تتنصل من شيئ من التزاماتها تجاههم استجابة ربما لضغوط خارجية , فارسلت جزءا منهم الي ساحات القتال في ليبيا لتتم ابادتهم هناك , وعرضت ارسال 3000منهم الي سوريا والعراق لقتال داعش في عرض مخزي من راس العصابة الي التحالف المقاتل لداعش كعربون صفحة جديدة مع الامريكان والخليجيين ولكن ارتد العرض اليهم في ذلة وانكسار وطارت فرصة اصطدياد عصفورين بحجر واحد : التقرب الي الامريكان والخليجيين لفك الحصار المضروب علي العصابة الحاكمة , والتخلص من الجنجويد.
ولكن فات علي العصابة الحاكمة ان الجنجويد مهما كانوا اغبياء فان لهم شيئ من المخيخ به يميزون بين ماهو مؤامرة ضدهم او غير ذلك , فبداوا باظهار شيئ من التململ والذي تطور الي عصيان وتفلت , وهاهم الان يدخلون مرحلة جديدة تكاد تكون تمردا صريحا فتجرأوا علي كبار ضباط جيش النظام واهانوهم وقتلوا نفر منهم تحت سمع وبصر النظام الهالك.
ولو كانت العصابة الحاكمة تقرا التاريخ لما جاءت من البداية بهؤلاء الجنجويد , لان التاريخ يقول بان الامريكان والخليجيين جاءوا بالمجاهدين لدحر الروس في افغانستان , وقد انقلب المجاهدون عليهم بعد هزيمة الروس فصارت افرازات ذلك التحول تعاني منه امريكا والغرب والخليج الي اليوم في ما اسموه الارهاب.
من يربي جرو مرفعين او اسد او أي كاسر في بيته ليتخذه كلبا , سياتي اليوم الذي يلقي فيه حتفه علي براثن وانياب هذا الجرو عندما يكبر , لان غريزة الافتراس لاتموت داخل هذه الوحوش. والتسوي كريت في القرض , تلقاه في جلدها.
د محمد علي سيد الكوستاوي
صحفي
[email protected]




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1307

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1126100 [سيسكو]
1.00/5 (2 صوت)

10-14-2014 03:52 PM
سعادة العميد جنجويد حميدتى صرح مهددا: البلف عندنا،، نقول إعتقلوا الصادق يعتقلوه نقول فكو الصادق يفكوه،، وتانى ما فى مجمجة،، الميدان هناك والذخيرة تورى وشها،، ولمن الحكومة تعمل ليها ديش نحنا قاعدين،، والراجل فيكم يقول بغم،،،

والبيان بالعمل فسعادة العميد عصومى راسو كلو فليك وضهرو بقى زى سيور الزيت من الجلد الشديد،، أما الملازم مؤيد فله الرحمة،، مات سمبلة،، ولبقية جرحى القوات المسلحة عاجل الشفاء.

يا جماعة دة كلام،، كلام يا عوض دكام (رحمه الله)

[سيسكو]

#1126059 [ملتوف يزيل الكيزان]
1.50/5 (2 صوت)

10-14-2014 02:38 PM
يا ناس العاصمة ، هذا اخر نداء ، لو ما استجبتو باكر بقول ليكم (القطار فاتكم). بكره المابعيدة الجنجويد يستولو على العاصمة و يمارسو اغتصاب اماتكم و اخواتكم و بناتكم ، زي الحاصل يوميا في دارفور. الراجل فيكم يتسلح و يحمي عرضو .والمابقدر يرحل اهلو من هسع لابعد محلة عن الجنجويد، مصر !ممكن.

[ملتوف يزيل الكيزان]

ردود على ملتوف يزيل الكيزان
Saudi Arabia [سوداني انا] 10-15-2014 06:02 AM
والله حرام عليك يا ملتوف بالله تاني ماتقول كلامك اليؤجج الفتن عارفنك ما من الغرب بس ارطزوا للجاييكم الجنجويد جدعان وما يعملوا التقولا ده الا اذا بدأتم باهانتهم واقول ليك سر كل واحد في الجنجويد قياده لحالها يعني ما عندم ظبط وربط بداع الجيش وهم موجوديين حتي في اماكن الذهب ها فين تودي عيالكم

Saudi Arabia [محاسن ام الفارس] 10-14-2014 09:54 PM
انت يا ملتوف الكيزان من زمان قاعد وين لمن الجنجويد يعيثون فسادا في دارفور؟ ولا ما يهمك امرهم لانهم غرابة؟ اليسوا بشرا ومسلمين؟ لكن زي ما قالوا البسكت من الشينة تحصل لغيره , لابد يجي دوره. فالان جاء دورك ودور كل الكان ساكتين علي جرائم النظام ومليشياته بدلرفور.
خموا وصروا , واللهم لاشماتة.
ارملة فقدت زوجها في بيوت الاشباح عام 1994


د محمد علي سيد الكوستاوي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة