المقالات
السياسة
ترحيل قسري لرفح سيناء ضررة لأمن مصر وهو ليس بالقرار الأول
ترحيل قسري لرفح سيناء ضررة لأمن مصر وهو ليس بالقرار الأول
10-29-2014 04:14 PM


الخبر
إرهابى من بدو سيناء أسمه عيد المرزوقى ( الناشط السياسى من سيناء كما يقول عنه مقدم برنامج قناة الجزيرة ) والسليم أن يقول مقدم البرنامج ( شكرا لعيد المرزوفى ضيف قناة الجزيرة بالدوحة والذى قمنا بجلبه للدوحة منذ شهور يطل علينا بين الفينة والفنية يتحدث عن التهجير القسرى والأجبارى لسكان رفح من الشريط الحدودى مع غزه الى موقع جديد غرب العريش بقرار من المشير السيسي الذى يمسك بالسلطة التشريعيةوالتنفيذية بيده ( طيب السلطتين التشريعية والتنفيذية فى قطر بيد كم برلمان وحزب - حقيقة يا ناس الجزيرة اللختشوا ماتوا - يا ناس الجزيرة ما دام عاوزين تتكلموا عن الحريات والديمقراطيات - بالأول أنقلوا مقر قناتكم لقلب أوربا - قبحكم الله من منافقين - تمجدون تميم وتحقرون السيسي وكليهما لا يختلف عن الأخر سوى أن السيسي رئيس منتخب من خلال انتخابات حره )

التعليق
خيرا فعلت المشير السيسى فأمن مصر ضرورة لأمن كل العرب والمسلمين
WELL DONE SESE
بدو سيناء فقدوا أهليتهم للوطنية فهم أمة مخترقة منذ أن كانوا تحت الحكم الأسرائيلى حين أحتلت سيناء بعد نكسة حزيران 1967م
هذا البدوى الأرهابى يستنكر تصرف الجيش للإخلاء الأجبارى وقال كل القوانين تمنع التهجير القسرى
ألم تسمع بقرار حكومة عبود بالتهجير القسرى لسكان منطقة وادى حلفا لتنعم دولة مصر بالكهرباء والماء
ألم تسمع بقرار حكومة البشير بالتهجير القسري لسكان منطقة المناصير لا لأى شىء حيث أن مشروع السد طلع فشنك ل يحقق أى شىء
قرار المشير السيسي بترحيل بدو رفحه المصرية قرار جاء متأخر واضر كثيرا بمصر وأمنها وفقدت المئات من جنودها ورجال أمنها
الأغبياء الذين نفذول الهجوم على الجنود ألم يفكروا فى رد فعل الدولة
نحن من السودان وعبر صحيفة الراكوبة الألكترونية نشد على يد المشير السيسي ونقول له لا بد من حفر خندق بعمق يزيد عن أى خندق يربط رفح المصرية برفح الفلسطينية وملئه بمياه البحر الأبيض المتوسط وكهربة المياه بضغط مرتفع حتى لا يهرب سلاح أو بشر ارهابى من رفح فلسطين لرفح سينا المصرية
نريد أن يضيق الخناق على الجماعات الأسلامية الأرهابية اينما كانوا لتعيش الشعوب العربية فى أمن وسلام كما كان حالها منذ مئات السنين قبل أن تطل علينا هذه الجماعات
أما لم يحملون همنا فى السودان نبشركم بأن أخوان السودان سيقضون على أخوان السودان قريبا وقد بدات تباشير المنازلة فى حلبة الثيران بين الفصيل الأول ( أ ) بالفصيل الأول ( ب ) وسنوافيكم بنتيجة المباراة فور نهايتها والدورى الأخوانى مازال فى إسبوعه الأول
الأخبار من ليبيا تتحدث تقهقر جماعة الحركات الأسلامية مقابل تقدم جيش ليبيا
أخبار تونس تتحدث منذ يومين بتقدم الباجى السبسي على راشد الغنوش
داعش تواجه هزائم اينما حلت فى العراق أو فى سوريا
على عبد الله صالح أصبح العدو رقم (1) لشعب اليمن بعد أن إنفضح تأمره مع الحوثيين الذين بدأوا فى التقهقر خارجين من صنعاء العرب

[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1124

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1138185 [ودالبله]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 03:45 PM
يااااا بخيت بطل النطيط ..

[ودالبله]

#1138179 [ودالبله]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 03:42 PM
يابخيت بطل والنطيط

[ودالبله]

#1138104 [السمحة أم كفل]
2.50/5 (2 صوت)

10-30-2014 01:39 PM
عاد مهندس الياباني زولكم دة .. كلام الطير في الباقير .

[السمحة أم كفل]

#1137988 [silik]
3.75/5 (3 صوت)

10-30-2014 11:29 AM
ياخي عليك الله أرحمنا شوية..مالك ومال مصر ؟ واصل دونيتك وتملقك للمصريين والسيسي وإن شاء الله يدوك الجواز..ياناس الراكوبة بالله عليكم أعفونا من البني آدم ده مامعقولة كتاباته كلها أوف بوينت

[silik]

#1137870 [معلم]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2014 09:35 AM
يا م. سلمان
بالله ما تنسى المثل اللي بيقول اللي بيدخل بين البصلة و قشرتا ما ينوب الا عفانتا
يعني خليك في سودانك احسن ليك

[معلم]

#1137812 [خليل]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2014 08:46 AM
انت مصر انك عربي يابخييييت. خليك مع مشاكل السودان واهلك الافارقة اشرف ليك.

[خليل]

#1137660 [عود العشر]
4.00/5 (2 صوت)

10-29-2014 11:39 PM
خلاص خليت ( الردحي ) علي حسين خوجلي وقبلت علي سيناء ؟،،،، ( تطور )

[عود العشر]

ردود على عود العشر
[دابي السـوج] 10-30-2014 08:57 AM
با خوي زولك خلى ( الردحي ) عشان الاستاذ ما اشتغل بيه وخيب ظنه في ان يرد عليه في البرنامج ويلمعه شوية، بس الاستاذ كبير وذكي وتركه يبرطع ذي ماعايز دون ان تهتز شعرة واحدة من راسه المليان فهم ، ما قلت ليك الكبير كبير والنص نص .


#1137575 [د.ابو علي]
0.00/5 (0 صوت)

10-29-2014 07:38 PM
عودا حميدا
وينك امس ما شفناك ؟؟؟

[د.ابو علي]

ردود على د.ابو علي
Saudi Arabia [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 10-30-2014 12:49 AM
صديقك حسين خوجلى بعدما قبضوا على النور أحمد النور خاف وبقى حديثه لا ليه أول ولا ليه اخر ولا تفهم منه شىء وأظنك متابع - فالرجل خلاص أفلس ونحن قررنا أن نتوقف نهائيا على التعليق على أحاديثه لأن قرارات المؤتمر الوطنى الأخيرة بإعادة ترشيح البشير اربكت خططه كلها ولا يوجد من يستحق أن يقوله الرجل ولا يوجد ما نعلق عليه نحن
بعدين نحن نطل كلما طل هو ولو متابع حديث الأثنين لم يكن فيه أى شىء يستحق الذكر وأنتظرنا حديث الأربعاء فلم يأتى
انت يا دكتور مازلت تصر على رايك فيه ؟

Saudi Arabia [المكشكش] 10-29-2014 10:57 PM
والله يا ابو علي يا خوي المنعت زولك من الطله اليومية و( بري ) قلمه لشتم المعلقين على كتاباته ما اظنها هينة ،،، ربك يكضب الشينة


م.سلمان إسماعيل بخيت على
م.سلمان إسماعيل بخيت على

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة