المقالات
السياسة
مليون فدان لمليون مصري في السودان
مليون فدان لمليون مصري في السودان
11-01-2014 12:11 PM


هل اصبح السودان ضيعة للبشير والتنظيم العالمي للاخوان المسلمين؟؟

هل اصبح السودان بالفعل الحديقه الخلفيه لمصر,, لكي يتنفس فيها المصريون ويصدروا فائض او فاسد سكانهم وما اكثرهم ليستقروا فيه!!!؟؟؟

وهل بداْ تنفيذ مشروع الترابي الحاقد علي بلدنا وشعبنا الابي بتغير التركيبه السكانيه لاهل السودان ؟؟

هذا المشروع الذي افصح عنه الترابي بانه فكر بتوطين الملايين من الصينيين في السودان ليتم التزاوج بينهم واهلنا ثم ادرك ان الصينيين لا يدينون بالاسلام ورسي مشروعه علي استيراد ملايين المصريين وتوطينهم في السودان بالقوه وضد ارادة شعبنا..

السودان كان مسرحا للهجرات القديمه من دول الجوار وغيرها وخاصة دول غرب افريقيا واكبر الهجرات كانت من نيجيريا التي وفد منها جدود الترابي ..استقرت قبائلهم في بلادنا وكانوا خير معين لبلادنا واخوة لنا في السراء والضراء ولكن لا بد ان يكون من بينهم نشاز وكان هذا الافاك حسن الترابي التي امتلاْ صدره غلا وحقدا علي بلادنا وشعبنا...

منذ اعتلاء جماعة الاخوان للسلطه في بلادنا تكررت الاساءة لابناء شعبنا ومشروع غسيل امخاخنا ,,وصفنا بالشحادين والكسالي وبانه لا فائده او امل مرجو منا في تعمير بلادنا زرعا وخضرا وانه يجب استيراد الملايين من مصر وتوطينهم بين ظهرانينا لكي يمحوا كل ماهو سوداني ونصبح اثر بعد عين..

عندما استلم الاخوان السلطه في مصر وضح جليا للجميع ان الترابي والبشير جادون في مشروعهم الاستبدالي لشعب السودان وتوالت التصريحات بذلك ولكم بعض الامثله:
البشير يسعي الي ازالة الحدود مع مصر,, ويصرح بان تلك الحدود رسمها الاستعمار وهو لا يعترف بها ..

علي كرتي وربيع عبد العاطي يؤكدون مغزي تصريح البشير باهمية زوال الحدود مع مصر وتحسرهم علي تكدس 90 مليون مصري علي الشريط النيلي بينما الولايه الشماليه يقل عدد سكانها عن 2 مليون نسمه فلماذا لا ينزح المصريون الي شمال السودان,,

الكاروري يصرح في احد خطبه بان علي حكومة البشير التنازل عن ارض السافل اي الولايه الشماليه لمصر..

ولا ننسي صحفيين الانقاذ والمطبلاتيه الذين وقفوا الي جانب المشروع الاستيطاني المصري في السودان ومقال حلو عن سمانا خير مثال لذلك..

سفلة الانقاذ لا يدركون خطورة استباحة السودان بواسطة مصر ,, والدروس والعبر امامنا ,, عندما دانت السلطه للبلشفيك في روسيا اقاموا جمهوريات الاتحاد السوفيتي والتي ضمت قوميات واثنيات وديانات مختلفه يصعب دمجهم وانصهارهم في دولة واحده وكان الحل الذي لجاْوا له هو الترحيل والتوطين القسري لبعض تلك القوميات في جمهوريات الاتحاد السوفيتي ,, وكان نتاج ذلك هو الصراعات الدمويه التي تدور اليوم في شبه جزيرة القرم وفي الشيشان وكل دول القوقاز وازربيجان..

ومثال اخر هو ماحدث في قبرص عندما احتل الجيش التركي شمال قبرص بدعوي حماية الاتراك القبارصه ولا يفوتنا ان نذكر تفكك يوغسلافيا والحروب الاثنيه التي خلفت الدمار والاحتقان والاحقاد,,

المشروع الانقاذي لتوطين 20 مليون مصري في السودان كما وعدنا سفلة الانقاذ بذلك سيكون كارثي علي السودان واهله ويفوق كارثة انفصال الجنوب خاصه وان المشروع الاستيطاني سيكون في الولايه الشماليه واقامة الطرق البريه بين السودان ومصر ستسهل علي جيش مصر التدخل السريع الي داخل اراضي السودان بدعوي ان مواطني مصر يتعرضون للخطر وتبقي القوات المصريه هناك لحماية مواطنيها وتصبح تلك الاراضي جزء من مصر,,

المصريون لا يخفون طمعهم في اراضي وثروات السودان ,, المهندس الزراعي سيد مرعي وزير الزراعه في حكومة السادات وضع خطه متكامله لمواجهة الانفجار السكاني في مصر وانحسار الرقعه الزراعيه اوضح فيها انه لا حل لمصر سوي التمدد في ارض السودان واستغلالها زراعيا وتوطين ملايين المصريين في بلادنا..

وضع سيد مرعي تلك الخطه ولم يوضح فيها كيف يكمن لمصر التمدد داخل السودان ..ولا يخالجني شك انه كان يركن لاستعمال القوه ولم يدرك انه سيعتلي كرسي السلطه في بلادنا مجموعة من اشباه الرجال استمرؤا اذلال شعبنا واستمتعوا بالانبطاح لمصر وان مصر لن تطلق عيار ناري واحد لغزو السودان ون حكام الانقاذ وكلابهم الامنيه سيتولون تلك المهمة ...

لك الله يابلادي
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1196

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1140037 [Abderahman alhadi]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2014 03:13 PM
أغلب شعوب الدول تتكون من الهجرات والتى فى أغلب الأحيان تكون ذات سبب إقتصادي و السودان واحد من هذه الدول . وطالما أن هناك هجرات حدثت حتى من دول بعيدة من السودان كدولة نيجيريا فلماذا تتهكم على الهجرات التى تحدث من شمال الوادي. أرجو أن تترك العنصرية التى تمارس ضدك فى بلدك وخليك منطقى فى طرح المواضيع وتترك العاطفة السلبية جانبا لان مقالك ملئ بالكراهية الغير مبررة

[Abderahman alhadi]

#1140005 [ابو حمدي]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2014 02:41 PM
مليون فدان لمليون مصري في السودان

دا سبب كافي لاي سوداني ان يعمل ليل نهار علي ازالة هذا النظام وباي صورة وطريقة

[ابو حمدي]

#1139861 [هديل ميرغنى]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2014 11:34 AM
ده الناقصنا والله...بلد لمليون رقاصه...ومصففين شعر الحريم ...ده ارخص شعب شفتوا فى حياتى ...وكلهم امراض ...عايزين يعيشوا بين السودانيين ...مستحيل يحصل ده ونحنا عايشين والا حتحصل مجزره لا نهايه ليها

[هديل ميرغنى]

#1139692 [م.مصطفي]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2014 08:51 AM
انا ارفض توطين عشرين مصري ناهيك عن عشرين مليون
المصريون اسوا واتفه الشعوب بين البشرية
لكن اتحفظ علي جملة( السودان كان مسرحا للهجرات القديمه من دول الجوار وغيرها وخاصة دول غرب افريقيا واكبر الهجرات كانت من نيجيريا التي وفد منها جدود الترابي)
لماذا لا تحدث عن هجرات جدودك ايها الكاتب؟
الم ياتو مهاجرين من شبة جزيرة العرب؟
لماذا ننظر الي القادمون من اتجاه غرب افريقيا علي انهم وافدون اما القادمون من اتجاه جزيرة العرب اصحاب وطن ؟
اليسو جميعا مهاجرين استقرو في السودان ليكون بهذه التركيبة ؟

[م.مصطفي]

ردود على م.مصطفي
Saudi Arabia [Abdo] 11-02-2014 02:50 PM
إصحى للون شوية يا م مصطفى فالرجل يعني ما يقول و يريد ان يذكر الترابي و آخرون بأصلهم الأفريقي الذي يريدون أن يستبدلوه بالمصري في إشارةواضحة لما يقوم به هؤلاء المرضى من إنكار و تنكر للأصل السوداني السمح الذي هو مزيج أفريقي نوني عربي ..


#1139638 [رانيا]
5.00/5 (3 صوت)

11-02-2014 08:01 AM
المصريون يطمعوا على كيفهم لكن وين شعبنا ؟!! ليه يرضى بأنه يكون ذليل في بلده وليه يقبل يكون درجة عاشرة في بلده وليه يقبل الكل ينهب بلده ؟!!! وليه يقبل بالخونة حكام له ولبلده؟!
العيب فينا نحن ولن نجد من سيأتي ليحارب عنّا أو يدافع عنّا طالما نحن من دواخلنا جبناء ورعديدون .
ما حيحسّوا إلّا لمن المصريين يستعبدوهم ويدوهم "بالجزمة" ووين ؟؟ في بلدهم !! وإذا فات الفوت ما ينفع الصوت .

[رانيا]

ردود على رانيا
Sudan [تفتيحة لمن فضيحة] 11-02-2014 09:51 AM
كلام اختنا (رانيا) دا هو الصاح نحنا مامفروض نلوم حكومة الحرامية واللصوص لانهم قالوها عديل ماعندهم قضية بيكم ولا بأرضكم ولا بكرامتكم!! يبقي تاني اللوم علينا نحنا ولاشنو ياجماعة؟


#1139250 [الغاضبة]
3.00/5 (2 صوت)

11-01-2014 01:35 PM
كاتب المقال، هذا العبث لن يتوقف الا بزوال هذه الحكومة، فمن له غيرة حقيقية على البلد أن يتحرك بجدية صوب أسقاط البشير وعصابته ....

[الغاضبة]

عمر علي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة