المقالات
السياسة
بيان مهم من جبهة تحرير دارفور الاحداث التى حل لاهلنا بتابت
بيان مهم من جبهة تحرير دارفور الاحداث التى حل لاهلنا بتابت
11-08-2014 05:25 AM

بيان مهم من جبهة تحرير دارفور الاحداث التى حل لاهلنا بتابت

بيان مهم من جبهة تحرير دارفور الاحداث التى حل لاهلنا بتابت
ان الجبهة تاسف لتعرضكم وهجومكم من قبل حيوانات وحشية من حمير وبقال وكلاب مسعورة الى اخر الوحشية و
الخلو من الادمية .وهذه الحيونات او بالاحرى الكلاب هم منا وجههم عبد الرحيم ليغتصبوا ويقتلوا امهاتهم واخواتهم .عذرا فتلكما الحيونات المسعورة فهى ميتة لان داء السعر يقتل خلايا المخ .مسلمة علمية ,اما انتم فلكم ترياقا لهذه الداء المميت .فالجبهة تقول لكم سلامتكم فان القضية بل قضيتكم عالية الهمة والقمة .
اهلنا الاعزاء الاحرار :ان للحرية ثمن غالى لاتتلتفتوا للمؤتمر الوطنى وزمرته المتمثلة فى عبد الرحيم الذين حولا البشر الى كلاب مسعورة ,ونحن ناسف لهذا اللفظ ولكنها الحقيقة .
اهلنا بتابت :ان المعزلين من عبد الرحيم ومليشياته ولانذكر المدعوا حامد وغيره الذى اول سعر بذلك المرض لا نلومه لانه مثله ومثل بقية اخوته المسعورين كم نعرف انهم استبدلوا بالدعم السريع واراد ايجدع له الوزير عبد الحيم عظم سين يكده والمثل يقول (جوع كلبك يدبعك ).واذا سالته المسكين لاجابك طاعة عبد الرحيم وزير الدفاع مجرم حرب باربعين تهمة اهلنا الكرام بتابد انظروا الى ما نحن عليه اما لاجيئن او نازحين او فى الخلاء مع الحيونات كالحيوانات او استخدمنا النظام لضربك واكلكم بالاحرى اعزونا لاسخدام هذه العبارات لكنها الحقيقة من انكرها الامكابر او مجاحد.
ان الجبهة تاكد لكم ان النصر لقريب غدا ستتفتح الزهور.
اهلنا فى كل مكان ان الجبهة ماضية فى نضالاتها ضد المؤتمر اللاوطنى العنصرى النت وابعادها والعيش كما كنا مع اهلنا بجميع ربوع السودان باحزابها السودانية والسياسية والراقية لا والوحشية الحيوانية .
عاش السودان حرة دمقراطية تحت قيادة رشيدة تسع للجميع وينظر للمقهورين نظرة رحمة ورافة من درفورها وجبال النوبة والنيل الازرق ولاننسنى الاحياء فى القبور من السجناء فى الزنازين الاحرار .
عنهم
خالد الهادى :رئيسا
ادم ادم عبد الزاق :
نائبا
عز الدين بحر الدين :امين
طارق الطاهر سعد:رئيس المجلس التشريعى مقررا
امينة بلال :مختصة بالمراة والطفل



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 707

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة