المقالات
السياسة
شهيد القصر الجمهوري
شهيد القصر الجمهوري
11-12-2014 11:55 AM


اذا كان جندي واحد عمل في القصر ده كله , منتظرين شنو يا احرار الضباط و ياناس الجبهة الثورية !!؟؟

رقيب زعلان من قادته عشان ما قبلوا منه الاستقالة فاراد مقابلة الراس الاكبر المشير الخطير , وده من حقه , لكن لما وصل باب القصر زملاء الامس اعداء اليوم منعوه مما افقده اعصابه وباقي القصة معروفة , لا هو معتوه ولا مجنون , المعتوهين اللي رفضوا قبول انعتاقه من ذل العبودية والعمل لاجل بقاء حفنة من المجرمين والعنصرييين السكنوا القصر والفلل الفاخرة المنتشرة وسط المدن الثلاث.

اطلق حراس القصر الفائقي التدريب علي رجل اعزل (ومعتوه!!) وابلا من الرصاص وفي النهاية دهسوه بالعربية ليلفظ انفاسه الطاهره تحت عجلات العربية , سلاح اخر من اسلحة القتل ابتكرها جلادو النظام الباطش.

والسؤال الملح الذي يطل براسه وجسمه : اذا كان ده واحد رقيب واعزل فعل بهم مافعله حسب روايتهم التي تقول بانه انتزع سلاح احد الحرس وقتل به اثنين منهم !! وطبعا الحرس الجمهوري مدرب تدريبا عاليا جدا والا لما كان حرسا لاهم مبني في البلاد. اذا كانت هذه الرواية البلهاء والتي تدين النظام باكمله صحيحة , فانه يعني بان اثنين او ثلاثة او خمسة من شانهم قتل جميع الحراس والوصول الي حيث يقبع رئيس البلاد ويشبعوه قتلا. اما اذا كان العدد مائة او زيادة فانهم قادرون , حسب الرواية , علي قتل كل جيش العاصمة واحتلال البلاد وقلب النظام.

اذن هذه اشارة وعلامة واضحة بان النظام لاوجود له الا في الاعلام وان غالبية عسكره ربما قدموا استقالاتهم للانعتاق من الدوران في فلك شلة حرامية يزدادون ثراءا كل دقيقة هم وازواجهم واخوانهم وابناؤهم واصهارهم وعشيرتهم , ويزداد الجنود امثال الشهيد باذن الله صلاح كوه والشعب السوداني فقرا وذلا ومهانة.

المرحوم وغيره كثير ادركوا انهم انما يحمون نظاما باطشا قاتلا لااخلاق له ولا دين , نظاما عنصريا ولايهمه البتة مصلحة العباد والبلاد , فارادوا مغادرة الساحة والعيش بما تبقي لهم من ضمير وشيئ من عقيدة حتي يلقوا الله عسي ان يكفر عنهم سيئات ما اكتسبوا من اثام في حق المواطنين من قتل وتعذيب وتشريد وهتك اعراض.

اذا كان فردا واحدا فعل بالقصر مافعل حسب رواية النظام الذي ادمن الكذب او حسب اية رواية اخري , فلاتهم الرواية طالما النتيجة واحدة, اذا كان فردا واحدا اعزلا فعل هذا , فماذا ينتظر جيش الجبهة الثورية , وماذا ينتظر من لايزال فيهم شزية نخوة وعز وشرف من ضباط وجنود القوات المسلحة للاطاحة بهذا الكابوس واراحة العباد والبلاد من اكبر شر عرفته البلاد.؟؟

د محمد علي سيد الكوستاوي
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1266

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1148340 [mahmoudjadeed]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2014 07:59 PM
مساء الخير يا دكتور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[mahmoudjadeed]

#1148173 [محاسن ام الفارس]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2014 03:13 PM
والله كان مستني الجيش يعمل انقلاب واطاتك اصبحت.
اما الجبهة الثورية , فاحذرهم من ان ياسر عرمان هذا وعقار ليهم اتفاقات تحت تحت مع المؤتمر اللاوطني.
مني اركوي بس الوحيد النضيف في البلد دي. لانه لو كان عايز فلوس او عقارات او بزنس كان اخدها لما دخل القصر لانه البشير نفسه عرض ليه ان ينسي موضوع الكفاح المسلح ويقع البزنس, بس رفض وطلع من القصر تناني الي الصحراء والسلاح مجبورا.

[محاسن ام الفارس]

ردود على محاسن ام الفارس
Saudi Arabia [محاسن ام الفارس] 11-13-2014 09:51 AM
يا يحيي اذا كان مني نصف امي يبقي البشير وعبدالرحيم حسين اميين كاملين.
ديل عساكر وبس , ومني اركوي لو ماتعرفه مدرس لغة فرنسية واثبت انه اكثر نضجا ودراية من كل الفي القصر والفي الحكومة بما فيهم البرفسورات والدكاترة الجابوها بين يوم وليلة وبلا مؤهلات , بس القاب وبس , عشان يقولوا للواحد في المقابلات وفي الاخبار وفي الجرايد ( يا برفسور , ويا دكتور)
بعدين الرسول صلي الله عليه وسلم معلم البشرية وافضل الخلق كان اميا , ولا ماك عارف ده كمان.

Uganda [يحي] 11-12-2014 05:54 PM
يا ام الفارس انت تظني خيرا في هذا السكران الحيران الاسمو مني والله العظيم لم تضع قضايا الا بسبب هذا النصف امي


محمد علي سيد الكوستاوي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة