المقالات
السياسة
قناة الجزيرة تهزم النايل سات
قناة الجزيرة تهزم النايل سات
12-26-2014 02:16 AM



الشركة المصرية للاقمار الصناعية ..( نايل سات ) من اشهر الاقمار فى المنطقة .. وحققت الشركة ارباحا طائلة .. وكلنا فرحين لهذا الاستثمار التقني العائد للشعب المصري .. ولكن السطحية التى تتمتع بها الحكومة المصرية .. أطفأت بريق هذا النجاح .. وتراجع المشروع العملاق خطوات وخطوات
اغلقت السلطات المصرية العديد من القنوات .. كذلك قامت بطرد شبكة قنوات الجزيرة .. أكبر عملاء القمر نايل سات ..
أظهرت السلطات المصرية سطحية تقنية .. حيث ظلت قنوات شبكة الجزيرة .. تبث بنفس التردد القديم .. حيث لها قمرا .. سهيل يدور فى نفس المنطقة .. بالاضافة الى القمر عربات سات ..
الهزيمة المجلجلة الثانية .. شباب ومذيعي قناة الجزيرة مباشر مصر .. لم يستطع الاعلام بكامله هزيمتهم .. وظل الشعب المصري يتابع الجزيرة مباشر مصر .. كذلك مذيع مخضرم .. مثل ابراهيم عيسي .. وفر له نجيب سويرس كل شيء .. فشل فى مجاراة مهنية الجزيرة .. استمعت اليه وهو يقوم بشتم دولة قطر .. بحديث يندى منها الجبين .. وكلمات لا تسمعها الا فى الافلام التى تخدش الحياء .. ابراهيم عيسي الذى نصب نفسة محاربا .. كتف بكتف مع نجيب سويرس الذى سب الدين من التليفزيون الرسمي .. سمعته ايضا يطالب باعدام أى اثر للدين .. واستبعاد حتى حزب النور حيث اعتبره قنبلة موقوتة طالما صاحب خلفية دينية .. ابراهيم عيسي مقدم برنامج 25 /30 لعله يرمز لثورتين احتكرهما عيسي لنفسه .. ولكن لمن تدق الاجراس ؟؟ مبارك براءة .. والسيسي ضابط مخابراته رئيسا .. ومحلب احد رجال مبارك رئيس الوزراء ..
مع دقات اجراس المعبد .. حضر القس توادرس .. ليسب التيار الاسلامي والربيع العربي من اعلام الدولة .. التى يمنع دستورها حشر السياسة بالدين .. .. ولكن شاهدنا ابراهيم عيسي .. اصبح من الاغوات .. لا يحرك ساكننا ..
النايل سات سمح لعشرات قنوات التبشير .. والتشيع .. اضافة الى القنوات التى لا تتناسب مع اخلاق الدولة الرسالية مصر . .. بينما أوصد الباب امام أى جهد .. حتى قناة اقرأ لا تناسب مزاجه .
رحب العالم العربي والاسلامي بجهود حكيم العرب الملك عبدالله لرأب الصدع .. استجاب الامير الشاب لهذة المبادرة رغما عن شتم دولته واسرته من الاعلام المصري ..
هكذا اهتز النايل سات .. وتدحرج الى مدارات أخرى .. وانهزم من قناة واحدة من مجموع أكثر من الف قناة .. عقلية العسكر ..
تم عسكرة الدولة بما فيها الازهر الشريف .. حيث أحد الاستاذه منح صك الشهادة للسيسي ومحمد ابراهيم بانهم رسل من رسل الله .. وأحد الشيوخ يقول : أضرب فى المليان .. .. هكذا فعل الضابط جمال عبدالناصر .. حيث نصب نفسه مفكرا ببدلته العسكرية .. وكانت مذبحة القضاء .. والصحافة .. أمم قناة السويس .. وقفلها .. وصم آذآن الامة بالشتائم .. وجدنا القوات الاسرائلية فى ضواحي القاهرة .. حتى اللحظة سيناء .. مقسمة الى أ / ب /ج .. وجيش مصر بقيادة السيسي هدم اكثر من الف بيت فى سيناء .. ويضحك الجميع .. بأن هناك شركة خليجية استثمارية سوف تقوم ببناء شقق ...؟؟
اليوم عسكري جديد .. بفلاتر جديدة .. وقناة سويس جديدة عميقة حتى لا يتسرب مجاهدى حماس تحتها .. لكن الفرحة .. ربما أفسدها الحوثين .. حيث سيطروا هم وايران على الممر .. فى باب المندب .. والساحل الصومالي مسرح .. أخطر ما فى الامر أمريكا تبارك هذة الخطوات .. هل يقوم السيسي بغزو اليمن .. ؟؟ مثل سلفه جمال ليجد اسرائيل فى ضواحي القاهرة ؟؟؟؟
ربما يسأل سائل .. مادخلنا نحن فى هذا الامر ؟؟ فى حقيقة الامر تحملنا أخطأ الدولة المصرية المتتالية .. فى الحروب وغير ذلك .. شاركنا فى الحل فى العام 67 ولكن المفكر جمال عبدالناصر .. لم يعجبه الحل احتضن النميري .. ودخل زعماء الامه والاستقلال السجن ..ولم يسلم اليسار .. احتضن القذافي .. وكان كارثة على السودان حتى اللحظة .. تساهلنا حتى فى اتفاقيات مياة النيل .. شتمنا الافارقه باننا تابعين لمصر .. وتم احتلال حلايب وشلاتين ..
نسأل الله السلامة للشعبين .. وسائر دول المنطقة
[email protected]


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2096

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1177584 [الكرباج الحار]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2014 04:15 AM
قناة الجزيرة بتهزم دول ما تهزم نائل سات؟؟؟؟؟فهي قناة كل الناس وصوت من لا صوت له

[الكرباج الحار]

#1177545 [الدانوبى]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2014 03:07 AM
ايها الغشيم كاتب هذا المقال الذى هو عبارة عن مهاترات ودهنسة وهنبقة وكلكعة ليس لكلامك اى نوع من المصداقية النايت سات بخير. ولماذا تلف وتدور يمكنك ان تعبر عن حسرتك مباشرة وتقول العكس وهو ان الجزيرة انهزمت شر هزيمة ومعها الاخوان اليست هذه هى الحقيقة ايها الغواصة لماذا دائما تمشون عكس التيار وتلوون الحقيقة فضحتونا وجرستونا وضحكتوا ال يسوى وال مايسواش علينا الله يفضحكم وياخذكم اخذ عزيز مقتدر هو انت نايم يازول ولابتحلم ولا ايه بالضبط انت عميت واخرصيت وما انتش دارى بما يحدث من حولك الله يكسفك كما جعلت كل سودانى يخجل ويموت من الخجل بسبب جهلك وكتاباتك الركيكة التى لاتساوى قيمة المداد التى كتبت به او تساوى قرشا واحدا بلا يخمك انت والخلفوك وقوم لفلك لفتين قطر يلفك ويلف ابوك

[الدانوبى]

#1177440 [كاره المنافقين]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 11:52 PM
فعلا اغبياء وخسروا الجزيرة وسيخسوا غيرها فالجزيرة من افضل القنوات علي الاطلاق

[كاره المنافقين]

#1177210 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2014 12:40 PM
الله يشفيك يا طه الدلاهه الاخواني المريض0 اخجل على عنقرتك مقالك هذا لو كان في منديل فهو لا يصلح لمسح العذره الناس في شنو وانت في شنو

[زول]

#1177076 [عبدالعزيز عبدالباسط]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2014 05:31 AM
كاتب المقال و من ردوا علي تفاهاته اغبياء

[عبدالعزيز عبدالباسط]

ردود على عبدالعزيز عبدالباسط
Egypt [احمد ابو القاسم] 12-27-2014 08:17 AM
كلامك صحى 100% يااستاذ عبد الباسط والله فعلا انحنا أغبياء حين عملنا للزباله ده قيمه وردينا عليهو.


#1176930 [احمد ابو القاسم]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 11:24 PM
ياكاتب الموضوع كلامك يفضح توجهك الاخوانجي الارهابي وفيه محاولة للتحريض علي النقاش في أمور حسمها
من هم أفهم واعلم منك بالضروره فتنظيم الاخوان المسلمين تم اقتلاعه نهائيا من أرض الكنانه علي يد بطل
مصر والعالمين العربي والاسلامي عبدالفتاح السيسي واعتبرته السعوديه ودول الخليج تنظيما ماسونيا ارهابيا
وهاهو أمير قطر يستجدى مصر عبد الفتاح السيسي بعد ان عرف حجمه وحجم بلده يستجدى مصر لتنسي اساءة بلده
لمصر وهاهو ايضا خليفه حفتر يدك آخر معاقل اخوان الشواطين اولاد الابالسه في طرابلس والحكايه كلها ساعات
ويعلن قطع شأفتهم نهائيا من اراضي ليبيا ان لم يكن قد حسمها بالفعل الان . اما حبيبكم اوباما بتاع امريكا
التي دنا عذابها هاهو يرضخ لقواعد اللعب ويسلم مصر صاغرا طائرات الاباتشي التي سبق وان تمنع من تسليمها لمصر
بعد ان وبخه اعضاء الكونجرس علي سوء تقديره لامور التعامل مع دوله محوريه في حجم مصر .
ولا يفوتني ان أذكر كاتب المقال بهتافات الرئيس التشادى ادريس دبي في مصر حين هتف بأعلي صوته في حضور السيسي
وكل صحفييى العالم (تحيا مصر ...تحيا مصر ) وكأنه يبعث برسالة لرئيسك السفاح يقول له فيها ارعي بقيدك يالبشير رغم انو البشير الذى كان ذليلا منكسرا وهو في زيارته الاخيره لمصر قد اعلن انبطاحه وانبطاح نظامه بالكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي بطل مصر القومي وبطل العالمين العربي والاسلامي رضيتم ياكوز أم أبيتم.
لم يتبقي لكم الان من حولكم ياكوز ياارهابي الا حركة شباب الصومال التي تدعمونها بكل مااوتيتم ونهبتم من اموال
الشعب السوداني الصابر وتنظيم داعش الارهابي والعالم كله يرقبكم ولم يتبقي لكم الا الوقوع في الطامه الكبرى
والتي هلت بشايرها منذ فتره.
كل مااخشاه ياكتب المقال ان يكون الشباب في السودان قد ادرجوك ضمن قوائم المرشحين للأعواد وهو شرف لك بكل تأكيد ان تكون في قائمه واحده مع رئيسك اللتخ الحمار الارهابي والسفاح عمر البشير وكلابه نافع المانافع والماسوني الاسود علي عثمان وباقي العصابه .
اما عن عنوان مقالك بان قناة الجزيرة تهزم النايل سات فلا تعليق علي كلامك الذى ينم عن جهل وغباء.

[احمد ابو القاسم]

ردود على احمد ابو القاسم
Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 12-27-2014 10:37 AM
لم أعهد سودانيا بهذة السذاجة الساسية


#1176736 [Amin]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2014 10:24 AM
يعني حشرت حلايب وشلاتين عشان نتعاطف مع مقالك الركيك وإخوان مصر.
أصبحت حلايب لعبة المفلسين من الجانبين

[Amin]

#1176616 [ود البقعة]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 06:11 AM
اولا من عنوان الكاتب تظهر اخوانيته العمياء ، فقناة الجزيرة التي يتشدق بها الكاتب سقطت في قلوب معظم الشعوب وتحديدا في 30 يونيو التي اطاحت بأراجوز الاخوان محمد مرسي ، ومنذ ذلك التاريخ اتضح للناس (العامة والمثقفة) مدى كمية البغض تجاه ساسة مصر ولرئيسها الوطني السيسي - ياريت عندنا زيو- فقد اكثرت الجزيرة من الكذب والتلفيق حتى يصدقها الناس ولكن هيهات فقد بدأت اوراق الاخوان تتساقط من شجرة الشعوب واحدا تلو الاخر ، فبدأت من مصر ثم ليبيا هاهي تقترب من سحق مليشيات ومرتزقة الاخوان في بنغازي وبقي وقت قصير حتى ينظف حفتر التراب الليبي من كل اخواني مرتزق ، واخيرا تونس الخضراء قد اسقطتهم سواء في البرلمان او الرئاسة بفوز الباجي السبسي - ناقص نقطة ليكون السيسي - وفي السودان قد طفح الكيل وفاض الغضب وقريبا جدا سوف تكون نهايتهم بإذن الله .
اما نقد الكاتب لإبراهيم عيسى فلأن الاخير رجل وطني من الدرجة الاولى - رغم اختلافي الكامل معه في الامور الدينية - ووطنيته تتمثل في انه لا يطبل للحكام ، وهو معارض من ايام مبارك ولا ننسى سابقة سجنه من نظام مبارك ، وكذلك عارض النظام الشمولي للإخوان بقيادة بديع المحرك الاساسي للاراجوز السيسي.
ويتكلم الكاتب بسخرية عن (الضابط جمال عبد الناصر) ونسى ان عبد الناصر رائد نهضة مصر ، فهو الذي أمم قناة السويس وهو الذي اقام السد العالي لمصلحة بلده .
((كذلك قامت بطرد شبكة قنوات الجزيرة .. أكبر عملاء القمر نايل سات )) هي فعلا اكبر عملاء تنظيم الاخوان ولو يراجع الكاتب مدى انحدار شعبيتها على كل المدارات لعرف ذلك .
واخيرا احب ان اذكر الكاتب ان أي شعب لا يمانع من حكم العسكر اذا كان العسكر وطني ، فالمرحوم نميري مثلا كان وطنيا بإمتياز وأول مشاريعه طريق الخرطوم بورتسودان وليس دنقلا ، بل انه منع ابناء قبيلته في المدارس بعدم التحدث (بالرطانة) ، غير طبعا معظم المعالم الوطنية التي خلدها ، والبشير اول مشروع بدأه هو تشريد مئات الالاف من موظفي الخدمة المدنية والعسكرية بسياسة التمكين الترابية ، ولم يسقط النميري ولم يكرهه الشعب الا بعد ان اتخذ من الفاجر الترابي مستشارا له .
والترابي الاخواني الفاجر هو نفسه الذي اوعز للبشير بإغتيال حسني مبارك في 1995م مع العلم ان مبارك يحكم بإسم الوطنية والترابي يحكم بإسم الدين ، ولكن كيف يجيز القتل رجل يدعي الدين ؟ فالايات والاحاديث التي تنهى عن ذلك كثيرة وقد قالها البشير بنفسه انه تم قتل عشر الف مواطن دارفوري مع ان العدد اكثر من ثلاثمائة الف ولكن يكفي قتل رجل واحد ليأخذهم الله الى الجحيم بإذنه تعالى.
((لكن الفرحة .. ربما أفسدها الحوثين .. حيث سيطروا هم وايران على الممر )) ولماذا يذهب الكاتب بعيدا فإيران هي من اكبر داعمي نظام الاخوان في السودان ويكفي ان ابناءنا الابرياء يموتون كل يوم بصواريخ وقاذفات وبراميل متفجرة ايرانية في دارفور الحبيبة وجنوب كردفان الاغر والنيل الازرق الطيب .
يكفي كذبا ايها الحزب الماسوني العالمي الشيطاني بمسمياته المختلفة (وطني وشبعي) وان شاء الله عندما تحين لحظة سقوطهم سوف يحاكمون على كل نفس وكل شبر وكل ظلم فعلوه بهذا الوطن الحبيب .

[ود البقعة]

#1176587 [امير الهوارى]
5.00/5 (2 صوت)

12-26-2014 05:11 AM
هههههههههههههههه قناه ألجزيره نحن نسمعها لكى نضحك كما قرأت مقالك الان انت تنتقد ابراهيم عيسى ارجوا ان تجلس اولا أربعون عام تكتب وتقرا وبعد ذلك حاول ان يضعك تلميذا عنده هو الاستاذ فمن انت

[امير الهوارى]

#1176566 [المشاتر]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 04:39 AM
كل من يسقط الاخوان نحن معه
ابلغ كلمة قيلت عن نظام الكيزان وسمعتها ورأيتها من ابراهيم عيسى
الذي قال من اراد ان يعرف الاخوان فليذهب الى السودان ويرى كم ارتفع الدولار من 5 جنيهات وإلى 10000 جنيه واحسب الباقي
يحيا السيسي ويحيا ابراهيم عيسى ويسقط الاخوان المسلمين والاسلام منهم برئ اللصوص والشواذ

اما موضوع حلايب وشلاتين ومياه النيل يسأل عنها حكام السودان وليس المصريين لأن المصريين لعبوا لصالح ورقهم
بدل ما المصريين يجو السودان يتوسلو الينا بخصوص السد العالي نحن ذهبنا نتفاوض معهم وتوسلنا اليهم
وحلايب وشلاتين اكلت عندما اكل الثور الابيض
بعد عملية اغتيال حسني مبارك تلك المسرية الخائبة التي شارك فيها كبار قادة الكيزان على رأسهم الترابي وعلي عثمان والبشير وناقع وقطب المهدي عندم ضحك عليهم الامن المصري بتمثيلية واستغفلوا

[المشاتر]

#1176553 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2014 04:14 AM
ونحن دخلنا شنو .. قطر دولة عصابة تساعد حكم ديكتاتوري يحكم الشعب السوداني بقوة السلاح ومصر عدو للشعب السوداني
انشاءالله يخسروا الاتنين ويتحرقوا .. والجزيره فارقناها فراق الطريفي لي حماره مما كشفت عن وجهها الاخواني

[خالد حسن]

#1176533 [مصري]
1.00/5 (1 صوت)

12-26-2014 03:47 AM
المقال مليان مغالطات تاريخيه و جهل بالتقنيه و كيفيه بث القنوات بواسطه الاقمار الصناعيه و تطاول أعتقد الكلب القابع في الخرطوم أولي به لكن في النهايه مفيش فايده و تعليقي لن يمنعكم من الغباء و سيعطي لكم قيمه لا تستحقوها ..

ستستمروا بحشر أنوفكم و التهجم و قله الادب و التلفيق و الكذب في حين ان دولتكم تنحدر من اسوأ الي اسوأ و متجهه الي التقسيم الي دويلات ..

و مع ذلك لا يغيثكم احد من العرب و لا حتي يهتم بأثاره قضاياكم و معاناتكم و الجميع يعاملكم بمبدأ " فخار يكسر بعضه .. فليذهبوا جميعا الي الجحيم "

ألم تستحوا بعد ؟

[مصري]

ردود على مصري
[هجو نصر] 12-27-2014 03:29 AM
لاتستجقوها ام لا تستحقونها ! ستستمروا ام ستستمرون ! كن ذكيا وتعلم لغة امك بدلا من وصف غرباء لا تعرفهم بالغباء !

United States [NjekissNjartaa] 12-26-2014 07:38 AM
يا المصري أين أخطأ كاتب المقال؟
ألم يذكر أن الجزيرة أصبحت تستخدم القمر سهيل بدلا من عرب سات؟
ما أرد قوله لك هو أن الجزيرة أصبحت منبر التنوير الوحيد وأن مصر هي مصدر الشرور و الكذب و النفاق و القذارة و الغش و سوف تقوم قيامتكم قريبا بعد أن يتعب السعوديين و الأمريكان من أطعامكم. قال أيه المصري أنشاء الله تكون أستحممت و تسوكت اليوم.

Saudi Arabia [طه أحمد أبوالقاسم] 12-26-2014 06:00 AM
الكلب هو من يلهث وراء الثري .. ويهز ذيله للعطايا .. ويضع انفه فى غير موضعه .. وهذا الوصف ينطبق عليك أنت وليس غيرك من المصريين ..
ولماذا نطلب الغيث من الاخريين ..?? ونحن من نغيث .. السودان هو من وضع قطرات الماء فى فم جمال عبدالناصر .. والغيث بدأ من عندنا .. ست مليارات تذهب الى مصر .. احتج عليها .. الافارقة . الخرطوم التى تتهكم عليها كانت ملاذا لطائرات الاخوة فى مصر .
فى مؤتمر الخرطوم 67 اعتبر العرب السودان دولة مواجهة .. يستحق العون .. مع مصر .. رفض السودان .. واعتبر هذا العمل عيبا ..
من فينا الجاسر .. وتتمنى لنا أن نذهب جميعا الى الجحيم .. لا نريده لك .. ونحن من نقول .. مصر المؤمنة بأهل الله .. وليس باغاثة تلهث خلفها من الآخرين .. ومعونه امريكية مرتبطة بكامب ديفيد
ايضا نسال السلامة للشعب المصري الطيب ويبعد عنه الحاقدين والضالين

Egypt [محمد] 12-26-2014 05:57 AM
أنا مصرى برضه, سيبك من كاتب هذا الهراء, واضح إنه اخوانجى مدلس.

Sudan [hpl]] 12-26-2014 05:33 AM
انتظر الدور قادم على دولتك فى التقسيم وارجو الاتصدق ان مصر دوله عظمى لن يطالها التغير والانقسامات . اما العرب فهم لايغيثون احد فهذا طبعهم واذا كنت تعتقد ان ماتفعله السعوديه والامارات اغاثه فانت تعيش فى وهم كبير


طه أحمد أبوالقاسم
 طه أحمد أبوالقاسم

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة