المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
لماذا باسم الشريعة يمارس الاغتصاب ؟ا
لماذا باسم الشريعة يمارس الاغتصاب ؟ا
02-26-2011 11:45 AM

لماذا باسم الشريعة يمارس الاغتصاب ؟

تنظيم شباب كردفان للتغير

بيان إدانة
لماذا باسم الشريعة يمارس الاغتصاب ؟

يدين تنظيم شباب كردفان ممارسات أجهزة الأمن القمعية والوحشية في تعاملها مع الشعب السوداني وخاصة التقنية الجديدة المبتكرة بعد ان إعلان إمام الفاسقين عن ان الشريعة الإسلامية سوف تطبق في السودان الشمالي وكل من يخالف ذلك سوف يعرض نفسه للاقتضاب العنيف من أفراد امن النظام المدعومين بحبوب الفياقرا.

ولكننا نقول للرئيس الراقص وإمام المسلمين الفاسد بان اغتصاب بنات وطنك ما هي لا جريمة جديدة تضاف لسجلك القبيح الذي لا يشبه لا ممارسات التتار وقائدهم هولاكو وجنكيز خان مع العلم كان البشير يتشدق بالعدالة والحرية وحماية امن المواطنين.

ان ما حدث لصفية من ممارسات فاحشة رغم انفها وبالقوة المفرطة وما تعرض له شباب الانتفاضة المعتقلين من تهديد بالاغتصاب ما هو لا سلوك النظام الحاكم الحقيقي والذي ظهر في حينه. وكان الاعتداء على صفية لا من نفس المسلسل الذي بدا في الجنوب ومروا بدار فور من قتل وتشريد واغتصاب النساء.

ويعلن شباب تنظيم كردفان للتغير تضامنه مع المناضلة صفية وكل من تعرض للاغتصاب أو التهديد بالاقتضاب من اجل محاسبة كل من ارتكب هذا السلوك المشين والعفن وبهه الممارسات يتأكد لكم بان المؤتمر والوطني من رئيسة إلى أدنى فرد امن أنهم ساقطين وسفلة لا ينحدرون ولا لهم علاقة بالقيم السودانية الكريمة.

ومن هذا المنبر نوجه رسالة للنظام المتعافن وسفلته المنحطين أخلاقيا ان كل ممارسة ترتكبونها تزيد رفض الشارع لكم وأمثالكم في العالم وأننا ننظم صفوفنا وشبابنا في كردفان من اجل إسقاطكم ومحاسبتكم على كل جريمة ارتكبتموها في حق الوطن والمواطنين
يطالب شباب كردفان هيئة علماء السوء ان تعلن موقفها من ممارسات أجهزة الأمن القمعية واغتصاب النساء والرجال هل في الإسلام من شي فان لم تصدروا بيان أدانه ممارسات أجهزة الأمن إذا انتم من يفتي بجواز اغتصاب المتظاهرين والمظلومين المطالبين بحقوقهم العادلة مع العلم بان المظاهرات سلمية لا يحملون في ايديهم سواء ماء ومناديل للوقاية من الغازات المسيلة للدموع.
ان ممارسات النظام وأجهزته لم تخيفنا وسوف تدفع بالشعب السوداني للشارع .
قال احد أفراد الأمن نحن لا نرحم أي شخص يتلاعب بالشريعة سوف نمارس أي شي مع الفاسدين من اجل نصرة وإعلاء الدين الإسلامي والشريعة؟؟
هل من اجل حماية الشريعة تهتك أعراض المسلمين ؟؟
هل توجد شريعة أصلا ؟؟
هل الذين يتحدثون بها يعرفون كلمة شريعة ؟؟
هل هم يخافون الله في الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية ؟؟

ان الله ينصر دولة الكفر مع عدلها ولا ينصر دولة الإسلام مع ظلمها
ان ظلم الناس من ظلمات يوم القيامة وان الله سوف ينتقم من الظالمين
إعلام تنظيم شباب كردفان للتغير
كردفان حرة
للتواصل على الفيس بوك او البريد الالكتروني
نرجوان تصلنا رسائلكم
الفيس بوك : كردفان حرة او [email protected]
انها ثورة حتى النصر
ولا نامت اعين الجبناء


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2010

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#103063 [صدقي عبد العزيز ]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2011 01:46 PM
ليس من اخلاقيتنا الاغتصاب ولكن ما ان نصبح الا نسمع ونشاهد حالات اغتصاب الاطفال والبنات بوطننا الحبيب لذلك الشعب السوداني يعيش في ضنك وفقر مغدق ويسلط الله علينا من البشر ما لا يخاف الله فغيرو ما بنفوسكم يغير الله حالكم ولا تلفقو التهم جزافا الا بمستند رسمي كحالة الاستاذة صفية.

ان القضية فاحلة وشائكة فاذا كان النظام كما تقولون يفعل كل ما تقولونه فان الان اعلم جي اذا كان ذلك تحت ايدا لماذا يعيش الشعب السوداني في فقر لانهم صامتون عن الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس.
لا نريد ان ننزل الى مستوى من هم اقل منا وعيا وفهما نريد ان نكون اصحاب قضية جدية دون اي ميولات سياسية فل تكون قضيتنا قضية انسانية بحته همها الاول ايجاد الكرامة والعزة للمواطن السوداني بغض النظر عن اللون السياسي . واعلمو ان ليس كل من بالمؤتمر الوطني سيء فهناك شخصيات ماذالت تعمل من اجل الوطن والمواطن


تنظيم شباب كردفان للتغير
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة