المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
بكري الصائغ
حصاد 2014: الترابي يبيع حزبه..ويتعشي في "بيت الضيافة"!!
حصاد 2014: الترابي يبيع حزبه..ويتعشي في "بيت الضيافة"!!
01-06-2015 06:16 AM

1-
***- في عام 2014 الماضي، طغت اخبار (البيع والشراء) في السودان علي اي اخبار اقتصادية اخري . فكان هناك اخبار (بيع البشر) في اسواق كسلا والقضارف، لم تنكر الحكومة وجود الاسواق، واصدر المجلس الوطني قرارات لمحاربة هذا النوع المحرم دوليآ بعد ان استنكرت جهات دولية كثيرة وجود مثل هذا النوع من التجارة في السودان ، ولكنها مازالت تجارة موجودة!!

2-
***- كانت هناك اخبار كثيرة عن تجارة (تهريب البشر) من داخل السودان الي السعودية، وايضآ تهريب الارتريين والاثيوبيين من بلادهم سرآ للسودان. هذا النوع من التجارة در ملايين الدولارات علي اصحابها عصابات المافيا...

3-
***- قامت وزارة الخارجية في الخرطوم، وفي بادرة خطيرة للغاية، علي بيع (بيت السودان ) في جنيف او مايسمي ب(مقر المندوب الدائم)، بدون أذن مسبق او موافقة من المجلس الوطني الجهة الأولي في الدولة وتملك حق اصدار القرارات الخاصة بالبيع والشراء !! ..وحتي اليوم لا يعرف احد اين ذهب عائد بيع البيت.. وان كانت وزارة المالية قد حصلت علي المبلغ ؟!!..ولانعرف ايضآ، ان كان المراجع العام قد سأل الجهات الرسمية في وزارة الخارجية حول عائد هذه الصفقة المشبوهة؟!!

4-
***- ويجئ بيع هذا البيت في جنيف عام 2014، بعد بيع عقارات جمهورية السودان في لندن عام 2012، وقتها صرحت المصادر البريطانية المتطلعة بالشأن السوداني ، ان صفقة بيع 13 عقار بقيمة 60 مليون جنية استراليني قد تمت بسرية تامة وتحت اشراف عملاء وشركات بريطانية في عام 2011، وانها قد تمت تحت اشراف وكالة عقارات مسجلة بجزيرة (جيرسي) التي تقع في القنال الإنجليزي شمال غرب أوروبا، وتبعد 160 كم جنوب إنجلترا و16 كم شمال سواحل فرنسا. جزيرة (جيرسي) ليست جزء من المملكة المتحدة لكنها تتبع التاج البريطاني وهي تتمتع بشكل من الحكم الذاتي. وهي لا تخضع لنظام الضرائب البريطاني. وأضافت المصادر ان شركة (LAKE FLOWER ENTERPRISES LIMITED) كانت من ضمن الشركات التي اشترت بيت السودان بمنطقة (روترجيت 31-32 Rutland Gate) بمبلغ 16 مليون جنية استراليني فى اوائل عام 2011، ورفض المصدر تسمية المشتري الاصلي لبيت السودان غير انه صرح انه من احد امراء الخليج...

5-
***- قمة المفاجأت الاقتصادية في عام 2014 قيام المؤتمر الوطني بمنح حزب الترابي (المؤتمر الشعبي) مبلغ ثلاثة مليارات جنيه!!، فقد كشف البروفيسر ابراهيم غندور نائب رئيس المؤتمر الوطني عن اتفاقهم مع الشعبي على منحهم ثلاثة مليار تسدد على ثلاثة مراحل، الاولى مع دخول المؤتمر الشعبي للحوار والثانية عند التقديم للانتخابات والثالثة مع الدعاية الانتخابية، وقال ان ذلك من اجل ضمان مشاركة الشعبي في الانتخابات ومضى يقول: "ان تأييد الترابي لنتيجة الانتخابات يجلب لها تأييد كل الحركات الاسلامية في التنظيم العالمي للاخوان المسلمين"، لافتا الى انه ليس شرطا ان تكون هناك وحدة في تنظيم واحد لان الهدف هو وحدة الاسلاميين ضد التيارات العلمانية التي تستهدف الاخوان في كل العالم!!...

6-
***- قام موقع (الراكوبة) الموقر ببث خبر المنحة الكبيرةة بتاريخ 10-12-2014، وحتي اليوم لم يقم حزب الترابي بنفي الخبر:
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-166818.htm

7-
***- منحة المؤتمر الوطني بمبلغ 3 مليارات جنيه جاءت بعد زيارة الترابي للبشير في مارس 2014، وفي هذا اللقاء الذي تم بعد انقطاع 15 عام بينهما، تعانقا..وتبادلا الحديث الودي..وتناولا طعام العشاء في (بيت الضيافة) . زيارة الترابي للبشير تم من وراء ظهر اعضاء حزبه الذين تفاجئوا كثيرآ بها. استنكروا في بادي الامر بشدة تصرف الترابي، وان موقف الحزب اصبح حرج للغاية خصوصآ مع المعارضة. بعض الاعضاء قاموا بتنشيط ذاكرة الترابي، وذكروه ما كان يقوله سابقآ عن البشير.. والحزب الفاشي.. وفساد النظام، وعابوا عليه انه نسي تمامآ كل قام به من هجوم ضاري طوال 15 عام علي النظام الحاكم.....

***- واسكتهم الترابي واقنعهم بضرورة العمل مع الوطني....وبعدها قبل حزب المؤتمر الشعبي ان يكون تابعآ مطيع للمؤتمر الوطني..وعدو لدود ضد المعارضة..ومؤيد للحوار (الوثبة) ...و(سير..سير يابشير..بالروح بالدم نفديك يا جناح القصر!!)...

8-
***- صفقة بيع حزب المؤتمر الشعبي، هي اول صفقة بيع حزب في العالم!!..لم نسمع من قبل انه كان هناك حزب قد تم بيعه!!..لم نقرأ في كتب التاريخ القديم والحديث ان رئيس حزب ما قد قام بعرض حزبه للبيع.. الا اخيرآ في السودان!!..لو قلبنا كل مجلدات موسوعة (غينيس) لما وجدنا معلومة تفيد بيع حزب سياسي!!

9-
***- كل سياسات حزب المؤتمر الشعبي (فرع المؤتمر الوطني) في الفترة الاخيرة تؤكد بلا جدال ان مبلغ ال3 مليارات قد استطاع ان يغير جلد الشعبي، وان يجعل من الترابي اضحوكة....

10-
***- ما الغريب ان يبيع الترابي حزبه؟!!..هل نسينا انه قد قام من قبل ببيع كارلوس الفنزويلي؟!!

بكري الصائغ
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1293

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1183704 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2015 07:26 AM
الكيزان باعوا وطن كامل وباعوا مقدراته .. حتى الشعب السودانى بقوا يبيعوا فيه بالقطاعى .. هم بالله خلوا حاجة ما باعوها ؟؟ ..

يا أستاذنا الفاضل مايفعله حزب المؤتمر الشعبي فرع المؤتمر الوطني كما قلت.. ما هو إلا جزء من سياستهم الدنيئة فى إقتسام قوت الشعب السودانى ...
ندعو الله العلى القدير أن يأخذهم هم وكل فروعهم أخذ عزيز مقتدر...

[بنت الناظر]

#1182910 [بكري الصائغ]
5.00/5 (1 صوت)

01-06-2015 05:02 PM
1-
الجديد في حزب الترابي...

2-
حزب الترابي: لا انسحاب من الحوار برغم العقبات المتوالية
حتى بعد تكريس السلطات بيد الرئاسة فلسنا طلاب سلطة أو مال
*********************
المصدر: - موقع الراكوبة- الجريدة-
01-06-2015 10:32 AM
------------------
***- استبعد الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي، انسحاب حزبه من الحوار الوطني، على خلفية رفض ومقاطعة نواب الشعبي للتعديلات الدستورية التي أقرها البرلمان، الأحد الماضي، وشدد على أن قرار المشاركة في الحوار مثل نهجاً استراتيجياً للحزب ويصعب التراجع عنه.
وقال كمال إن الشعبي متمسك بالاستمرار في الحوار الوطني برغم العقبات المتوالية التي تحول دون انطلاقه رسمياً، وتابع: لن يكون موقفنا سلبياً وننسحب من الحوار حتى بعد تكريس السلطات بيد الرئاسة وسنستمر في الحوار حتى نصل لأهدافنا، وقال: لسنا طلاب سلطة أو مال ولو كنا كذلك لوافقنا على الانتخابات والتعديلات ولن ننتظر المجتمع الدولي أو إسقاط النظام بالقوة.

[بكري الصائغ]

#1182593 [محمد خليل]
5.00/5 (1 صوت)

01-06-2015 09:07 AM
الترابى مستعد يبيع كل شئ و أي شئ اذا كان المقابل هو الوصول الى السلطة.

[محمد خليل]

ردود على محمد خليل
[بكري الصائغ] 01-07-2015 08:46 PM
أخوي الحبوب،
محمد خليل،

سلامي الحار لشخصك الكريم، وكل عام وانتم بخير وفي اوج الصحة التامة والعافية الكاملة. واعتذر بشدة علي عدم الرد فور وصول تعليقك ومشاركتك الكريمة.

ما عندنا جديد نقوله عن الترابي، فهو قد اصبح (كرت ميت) في الساحة السياسية. وبدلآ ان يحترم نفسه وهو في هذا العمر المتقدم ويبتعد عن السياسة التي تخلت عنه، راح بكل قوة عين يبيع حزبه (الجمل بما حمل)، باع الحزب وارغم الاعضاء علي مباركة البيعة!!...نسي الترابي شي مهم للغاية، ان البشير قد اشتري حزب المؤتمر الشعبي برئيسه (الترابي) بمبلغ 3 مليارات جنيه، وهو مبلغ يملكه الملازم اول غسان!!


#1182526 [بكري الصائغ]
3.00/5 (1 صوت)

01-06-2015 07:45 AM
حسن الترابي 2014:
**************
(عناوين اخبار بدون الدخول في
التفاصيل الا في بعض الحالات)
---------------------
1-
د. حسن الترابي يخاطب مؤتمر حزب المؤتمر الوطني بعد مفاصلة دامت (15) عاما...
2-
‫حسن الترابى يتحدث عن وثيقة الاصلاح الشامل الوثبة...
3-
‬‎ حسن الترابي .. الإخواني الذي قسم السودان...
4-
د. حسن الترابي: الحزب الحاكم يبدو جادا في سعيه إلى الحوار مع كل أحزاب ‏المعارضة...
5-
‏عودة حسن الترابي...
6-
هيئة العلماء السودانية تكفَّر الدكتور حسن الترابي وتعتبره مارقا وزنديقا...
7-
عمر البشير يستقبل حسن الترابي بالأحضان...
8-
الرئيس السوداني يلتقي حسن الترابي بعد سنوات من المقاطعة ...
9-
المؤتمر الشعبي بزعامة حسن الترابي بالسودان ينفي أن يكون ضمن التنظيم الدولي للأخوان المسلمين ويتبرأ عن أي علاقة له بتنظيم الأخوان بمصر..
دعاة يهدرون دم زعيم الإسلاميين السودانيين حسن الترابي...
10-
الترابي يتهم "مجموعة نافع" بتغيير خطاب البشير...

11-
نائب الترابي : الرئيس السوداني يحسم ترشيحه للرئاسة على قاعدة الحزب الواحد:/ كشف علي الحاج نائب رئيس حزب المؤتمر الشعبي المعارض في السودان الذي يتراسه حسن الترابي ان الحزب قرر مقاطعة الانتخابات بعد اصرار الرئيس السوداني حسن البشير على اجراء الانتخابات قبل ان ينتهي الحوار الوطني الذي كان يشارك فيه الترابي/.

12-
قيادى بـ"المؤتمر الشعبى" بالسودان ينتقد حسن الترابى رئيس الحزب:
/طالب القيادى فى حزب المؤتمر الشعبى المعارض بالسودان، المحبوب عبد السلام، بتنحى الأمين العام للحزب حسن الترابى، باعتباره المسئول الأول عن حالة الجمود التى يعيشها الحزب، وعزوفه عن أى مساع لإصلاح حزب المؤتمر الشعبى. وطبقًا لمذكرة وجهها المحبوب إلى زعيم الحزب حسن لترابى، بحسب الموقع الإلكترونى "لسودان تربيون"، اليوم الاثنين، فقد أدى جمود الحزب إلى حدوث فتور فى العلاقة بين الرجلين لفترة من الوقت قبل أن يعودا لحالة صفاء لازال يحفها الحذر/.

13-
الشيخ حسن الترابي: «شهادة المرأة نصف شهادة الرجل كذب سياسي...
14-
“الوطني”: المهدي وقع إعلان باريس بدافع الغيرة من الترابي ...
15-
الشيخ حسن الترابي في الإذاعة طيلة شهر رمضان...

16-
الترابي: عجزنا عن إسقاط البشير فقبلنا الحوار معه:
/ برر الزعيم السوداني المعارض، حسن الترابي، أمس الأحد، قبوله دعوة الحوار التي أطلقها الرئيس عمر البشير في كانون الثاني/ يناير الماضي بـ"‎العجز عن إسقاط النظام"/
/ وأعلن الترابي تأييده لتعديلات دستورية يعتزم البرلمان المصادقة عليها، وتتيح للرئيس البشير تعيين الولاة بدلًا عن انتخابهم، وطلب الرئيس البشير من البرلمان في 3 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، إجراء تعديلات دستورية تتيح له تعيين الولاة بدلًا عن انتخابهم، وبرر الخطوة بأنها تهدف "لمكافحة القبلية والعصبية". وقال الترابي: "تجربة الحكم اللامركزي أبرزت نزعات قبلية وقللت من الشعور بالوطنية"، في إشارة منه إلى ربط تعيين الولاة برأس السلطة التنفيذية ممثلة في الرئاسة . وتأتي تصريحات الترابي وسط تقارب بين الرجلين بعد 15 سنة من القطيعة، اعتقل الترابي خلالها أكثر من مرة لأسباب مختلفة، من بينها التخطيط لانقلاب عسكري على البشير/.

17-
الترابي: غلق "ثقافي" إيران بالخرطوم استرضاء للسعودية ...
18-
حسن الترابي في زفراته الأخيرة: يخسر السعودية وإيران معا..!!
19-
نفي د.حسن الترابي وجود ليلة القدر...
20-
السلطات السودانية تستدعي أئمة مساجد لتشكيكهم في إسلام الترابي...
21-
وضحوا أسباب رفضهم..د. حسن الترابي وأسرة محمد ابراهيم نقد يرفضون تكريم رئاسة الجمهورية...
22-
أنباء عن لقاء بين البشير والترابي لرأب الصدع...
23-
12 ديسمبر 1999 اطاحه البشير: فزحف نحوه الترابي عام 2014 ...
24-
د. حسن الترابي: الله خلق لآدم زوجة واحدة وليس أربعة...
25-
د. حسن الترابي ينتقد علنا قرار اغلاق المركز الثقافي الايراني...
26-
علي الحاج نائب أمين عام حزب المؤتمر الشعبي في السودان : البشير إتفق مع الترابي على وصف إطاحة مرسي بالإنقلاب...
27-
تحالف البشير والترابي يقلق المعارضة من عودة "هيمنة الإسلاميين"...
28-
حسن الترابي يطلب من عمر البشير تسليم نفسه و يرحب بقرار المحكمة الدولية...
29-
الرد على د. الترابي في إدعائه جواز إمامة المرأة للرجال في الصلاة..د. عارف عوض الركابي...
30-
البشير والترابي يتفقان على تسريع الحوار...
31-
حسن الترابي: ما الغرابة أن يتواصل (الشعبي) و(الوطني)؟!!...
32-
حسن الترابي يشترط تأجيل الانتخابات السودانية لعام 2017 ...
33-
عبدالباسط سيدا: عندما يقر الدكتور حسن الترابي بحق الكُرد في الانفصال...
34-
صحيفة سودانية: الترابي يقود وساطة لإقناع المهدي بالعودة للبلاد...
35-
حزب حسن الترابي يعلن مقاطعته للانتخابات المقبلة...
36-
المؤتمر الشعبى بزعامة حسن الترابي يعلن انه بدأ خطوات لتوحيد الاسلاميين بالسودان...
37-
الشيخ حسن الترابي .. هل هي عودة ديجانقو؟!! ...
38-
الرئيس السوداني يستقبل غريمه حسن الترابي بعد 14 سنة ...
39-
حسن الترابي يفاجئ الجميع ويدخل البرلمان بعد «15» عاماًمن المفاصلة
40-
حسن الترابي زعيم المؤتمر الشعبي المعارض يقترح حكومة قومية إنتقالية تمهد للإنتخابات‬...
41-
النظام العالمي الجديد، حسن الترابي، السودان، أفغانستان، بيشاور...
42-
الترابي: أتوقع تأجيل الانتخابات السودانية لمدة عام...
43-
قال إنه لم يحج وينكر عذاب القبر أحمد مالك: الترابي لا يؤمن بالقيامة ويعتقد أن أصل الإنسان "قرد"...
44-
حزب الترابي يرفض التشكيك في جدية "الوطني" حيال الحوار...
45-
حزب الترابي ممزق بين البقاء مع المعارضة وإرضاء البشير...
46-
حزب الترابي : الحوار الوطني أفضل من إعلان باريس...
47-
حركة تغيير السودان :لانهتم بنهيق الحكومة ولانبيح (كمال عمر) ناطق حزب الترابي حول نداء السودان...
48-
حزب الترابي يرتدي عباءة الدفاع عن الوطني الحاكم ...
49-
حزب الترابي يدعو حكومة البشير إلى مد حركة حماس بالسلاح...
50-
حزب الترابي يرفض مقترح تشكيل حكومة مؤقتة برئاسة البشير...
51-
حزب الترابي يهاجم التكتل الجديد للمعارضة...
52-
حزب الترابي : "نداء السودان" لا يهم السودانيين...
53-
حزب الترابي يرفض التشكيك في جدية مبادرة الحوار التي أطلقها الرئيس السوداني...
54-
تحالف المعارضة يجمد عضوية حزب الترابي...
55-
حزب الترابي يلوّح بالانسحاب من الحوار السوداني...
56-
حزب الترابي يطالب بالتراجع عن غلق المراكز الإيرانية في السودان...
57-
مجلس الصحافة يرفع القيود عن صحيفة حزب الترابي...
58-
أبو عيسى : قوى الإجماع مشمئزة من تصريحات حزب الترابي ...
59-
حزب الترابي: خيارات تغيير نظام الرئيس البشير سيئة...
60-
المعارضة السودانية تشكو "هجر" الترابي و"غزله" للحكومة...
61-
حزب «الترابي» يقاطع الانتخابات البرلمانية في إبريل المقبل...
62-
طرد ابرز نواب حزب الترابي من جلسة للبرلمان حول قانون الانتخابات..
63-
حزب الترابي: خطوات الحوار الوطني تتطور بخطى سريعة ...
64-
السودان: حزب الترابي ينسحب من جلسة التعديلات الدستورية ...
65-
"كمال عمر": قيادة الشعبي أجمعت على استمرار "الترابي" في قيادة الحزب...
66-
تجميد عضوية حزب "الترابي" بالمعارضة لقبوله الحوار ...
67-
الترابي يقدم ضمانات للصادق المهدى للرجوع ...
68-
حزب الترابي يعلن موافقة البشير على فترة وحكومة إنتقاليتين...
69-
السودان- الحوار مع النظام يهدد بانقسام المعارضة..حزب الترابي يقرر رسمياً الدخول في حوار مع حزب البشير...
70-
حملات التكفير أفتت بإهدار دم الترابي...

[بكري الصائغ]

#1182523 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

01-06-2015 07:44 AM
أخى أستاذ بكرى: صباح النور:
...ومن أخبار البيع و السوق الأيام دى عرض فى السوق مخين: واحد حق إينشتاين و التانى حق وزير الدفاع بالنظر و الأسعار كانت 10 دولار لمخ إنشتاين و 1000 دولار لمخ وزير الدفاع بالنظر. فسأل سائل: إشمعنى التانى غالى كده؟ فكان الجواب : لأنه مخ "راجع" ... جديد لنج... لم يستعمل قط ... ولا فيهو خدشة.

[shah]

ردود على shah
[بكري الصائغ] 01-07-2015 08:30 PM
أخوي الحبوب،
Shah - شاه،

مساكم الله بالخير والصحة التامة. وكل عام وانتم بخير. واعتذر عن التاخير في الرد علي تعليقك الكريم.

حسن الترابي اصبح شخصية مكروهة وهذه حقيقة لا تحتاج الي جدال. هو يعرف هذه الحقيقة . وما الضربة التي تلقاها في مطار (اتاوا) بكندا عام 1902 الا بمثابة تعبير عن غضب وصل لحد الاعتداء. بعد هذه الضربة التي اثرت كثيرآ علي صحته وتصرفاته، توقعنا ان يفهم الدرس ويغير سياساته القمعية التي طبقها في البلاد وباركها وايدها..ان يشجب الفساد الذي استشري كالوباء.. يسعي لالغاء (بيوت الاشباح).. يلغي المليشيات.. يجنح للسلم في دارفور والجنود..الا يناصر فكرة ارسال الشباب الي محرقة الجها والحروب المفتعلة..لا يعادي الدول الصديقة ويقبل صداقة ايران علي حساب السعودية ودول الخليج......كنا نتوقع ان يكون انقلابه بردآ وسلامآ علي خلق الله في السودان، ولكنه كان بالفعل ابليس زمانه ومازال. ازاء تصرفاته السابقة والجديدة في عام 2014 ، لا نملك الا ان نقول " حسيب الله ونعم الوكيل".


#1182494 [ادروب الهداب]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2015 06:55 AM
اﻻستاذ بكري مع خالص تحياتي
اعتقد واجزم بانه ليس لديه مانع ان يبيع السودان بالكامل.... هذه الشخصية ﻻيوجد لها مثيل حتي عند الشياطين
في الكذب والخداع.....

[ادروب الهداب]

ردود على ادروب الهداب
[بكري الصائغ] 01-06-2015 04:43 PM
أخوي الـحبوب،
ادروب الهداب - أسد الشرق الكاسر،
تحياتي لشخصك الكريم..وكل عام وانتم بخير.

1-
-----
حسن الترابي عمره يبلغ من العمر 83 عامآ، فهو من مواليد عام 1932.
لو استعرضنا تاريخه السياسي منذ عام 1964 بعد تخرجه من جامعة السربون ما وجدنا له موقف واضح ازاء قضايا شعبه. هناك مواقف سلبية اتخذها دخلت في تاريخة حطت كثيرآ من شخصيته، علي سبيل المثال:
1- انقلابه الحزبي عام 1989...
2- تاييده لغزو العراق...
3- قصة خداعه " تذهب للقصر رئيسآ..وانا للسجن حبيسآ"...
4- موقفه من اعتقال واعدام محمود محمد طه...
5- بيع كارلوس الفنزويلي لفرنسا مقابل 10 مليون دولار...
6- سكوته علي مجزرة معسكر "العيلفون"، ومصرع 177 من طلاب التجنيد العسكري...
7- سكوته علي تصرف نائبه الدكتور علي الحاج، وقصة اختلاس 50 مليون دولار...
8- خداعه للشباب والطلاب بالجهاد وتاسيس "ساحات الفداء"...وان الغزلان تسبق ارواح الشهداء للجنة، حيث هناك الحوريات من كل لون!!
9- الشهداء ماتوا "فطائس"!!
10- اعتذر الترابي للشعب عن انقلاب عام 1989...وعاد مرة يؤيد البشير في سياساته عام 2014!!
11- كان موقفه سلبي للغاية في يوم 21 اكتوبر 1964، عندما طلب من الجماهير التي شيعت جثمان الشهيد طه القرشي في ميدان عبدالمنعم ان ينصرفوا في هدوء، رفضت الجماهير طلبه وخرجت بعدها المظاهرات..
12- هو الذي سمح بدخول الارهابيين والاجانب المطلوبين في بلادهم، وفتح لهم ابواب السودان امثال: اسامة بن اللادن..انور الظواهري..كارلوس الفنزويلي..عمر عبدالرحمن..الغنوشي..الافغان العرب..الجماعة المصرية ..الاخوان المسلمين..
13- وقوفه اخيرآ ضد المعارضة.

2-
-----
***- رغم كل المواقف المخزية، ما زال يعادي شعبه بشتي الطرق، لايبالي بردود الفعل الغاضبة تجاه تصرفاته.


بكري الصايغ
بكري الصايغ

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة