المقالات
السياسة
الإرهاب ضد الاسلام .. !!
الإرهاب ضد الاسلام .. !!
01-11-2015 02:08 PM



* تنظيم القاعدة ، الإخوان المسلمون ، الحوثيون ، داعش ، هي ابرز التنظيمات التي صنفت كجماعات ارهابية ، هذا بالاضافة لتنظيمات الاسﻻم السياسي والاحزاب الدينية اليهودية واليمين المتطرف في الغرب ، والجماعات المسلحة في الصومال وفي معظم مناطق التوترات ، كل هذه التنظيمات تعمل ضد الدين الاسﻻمي وتعمل على تشويه صورة باقي الأديان السماوية التي تتحدث عن العدل والحرية والحب والسﻻم ، وﻻ يمكن باي حال من الأحوال اعتبار السلوك الذي تنتهجه هذه التنظيمات من قتل وارهاب واغتصاب وانقﻻبات عسكرية وبث الفكر التطرفي والتعصب والفتن والتكفير .. الخ من الافعال والافكار الغير انسانية - انها تعاليم دينية جاءت بها الكتب السماوية وبشر بها الرسل ، فكل هذه الافكار هي دخيلة وغير حقيقية ، فقط تستغل الدين للوصول لاهدافها ، وتضعه ستارا للجرائم الإرهابية .. !!

* ماحدث في فرنسا من قتل الصحافيين في صحيفة شارلي ايبدو هو سلوك غير انساني ، قام به تنظيم القاعدة في اليمن ، ومعروف عن تنظيم القاعدة انه جسم تم زرعه بين المسلمين في الشرق والغرب لضربهم من الداخل وتشويه صورة الدين الاسﻻمي ، وما حدث من ردة فعل و قيام الجماعات الإرهابية في فرنسا بالهجوم على المسلمين ودورهم ومساجدهم ، واستشهاد الشرطي الفرنسي المسلم (احمد مرابط )هو فعل ﻻ عﻻقة له بالتعاليم الدينية وكﻻم الله عز وجل ، جميع هذه الجماعات المتطرفة بغض النظر عن الشعار الديني الذي ترفعه وتستغله هي جماعات خارجة عن القانون ويجب محاربتها وابادتها تماماً بذات الأسلوب الذي تتبعه ، ولن تسلم المجتمعات الانسانية ولن تعيش في أمان الا بعد الابادة التامة لهذه التنظيمات المستغلة للدين جنباً الى جنب مع التنظيمات والمنظمات العنصرية التي تقوم بذات السلوك ، في تقديرنا قيادات هذه الجماعات تعاني من اختﻻل عقلي وتشويش فكري ونقص في الشخصية وعقدة نفسية ، وﻻ نستبعد ذات الاعراض في كل عضوية هذه الجماعات التي ﻻ تعرف سوى لغة العنف والقتل والارهاب ، ومن المستحيل التحدث معها بلغة حوار او تفاوض ، فهذه الجماعات ﻻ أمان لها حتى لو كانت تحكم دول كاملة او تقود تحالفات معارضة فجميعها حينما تتمكن تبرز عن وجهها القبيح ، فقط دعونا نبدأ بمحاربة اي تنظيم سياسي برفع الراية الدينية السياسية فهو اليوم تنظيم مدني ومسالم وبعد ان يتمكن يصبح تنظيما مسلحاً وخطر جداً على حياة البشر على كوكب الارض .. كامل تعازينا لشهداء مذبحة صحيفة شارلي ايبدو والشهيد الفرنسي الشرطي احمد مرابط ، ومعا ضد الجماعات الارهابية التي ﻻ دين لها وﻻ عهد وﻻ ميثاق .. !!

مع كل الود

صحيفة الجريدة

[email protected]



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 711

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1185805 [NjerkissNajrta]
3.00/5 (2 صوت)

01-11-2015 06:55 PM
أنصح الكاتب بالا يتناول موضوع بهذا العمق و قد قتل بحثا بنلك السطحية. أما اذا اراد و أصر الا ان يكتب في موضوع تناوله بالتحليل فطاحلة الكتاب و المعلقين فعليه ان يكون صنوا لهم ولا يمكن بيكتب لناس جرائد الكورة. ضيعت علينا دقائق ثمينة كان يمكن أن نطلع فيها على شيئ مفيد.

[NjerkissNajrta]

نورالدين عثمان
نورالدين عثمان

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة