قالوا : وقلنا :انها مجرد اخبار شتوية!!
01-13-2015 11:40 AM

* قالوا : (سلم مفوضو 40حزبا سياسيا وحركات موقعة على اتفاقيات سلام مع الحكومة السودانية امس، طلب وتزكية تنظيماتهم لترشح عمر البشير رئيس المؤتمر الوطني رئيسا للسودان لدورة جديدة ، فيما ذكر مسؤول السجل الانتخابي ان طلب ترشح الرئيس البشير الان تحت الفحص)
#وقلنا : اربعين حزبا من الفكة!! اذن لماذا قاموا بانشاء احزاب، ودور وعضوية وشباب وكباب والحكاية كلها هباب فى هباب؟! اما كان الافضل للاربعين كوكبا ان ينضموا للمؤتمر الوطني إبتداء؟!وطلب الرئيس تحت الفحص، فلو لم يمر الطلب في الفحص فماذا سيكون موقف الاربعين ازمة، او حزب كما اسمتهم الاخبار، وتحياتنا للانتخابات..
* وقالوا :( دعت اللجنة الخارجية بالمجلس الوطني، الرئيس اوباما لدعم مفاوضات السلام باديس ابابا، بين السودان والحركات المسلحة، لتحقيق السلام وتعزيز الاستقرار، )
#وقلنا : سبحان من انطق اللجنة الخارجية بالبرلمان!! اوتريدون من الرئيس الاميركي ان يدعم تحقيق السلام وتعزيز الاستقرار! ؟ وهل يعقل ان اللجنة الموقرة لاتعرف مايحتاجه السلام والاستقرار؟!ياسادة ان السلام والاستقرار لايحتاج اوباما ، انما يحتاج ارادة سودانية تعمل على بسط الحريات ، والغاء كافة القوانين الاستثنائية ، وسحب دستورنا الانتقالي من تحت ايادي ترزية القوانين ، والايمان بضرورة دولة المؤسسات ، وابعاد وزراء المحاصصات ورفع الغبن والظلم من عديد المناطق مماتبقى من السودان ، هل هذا يحتاج للرئيس اوباما؟! وتحياتنا للبرلمان..
* قالوا. (ادانت هيئة علماءالسودان الهجوم الذى تعرضت له صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية. م قبل مسلحين متطرفين ، راح ضحيته 12 شخصا على الاقل مطالبة بحماية المقدسات الاسلامية )
# وقلنا : اعتداء الهوس الديني على اثني عشر نفسا انسانية منهم صحفيون اسهم فى رفع مبيعات الصحيفة المغمورة الى ملايين النسخ، ولم ينتج هذا القتل رفع الاساءة عن رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم ، ويحمد لهيئة علماء السودان بيانها ويحمد للحكومة ادانتها للجرم الارهابي ، لكن نسال هيئة علماء السودان ماهو الداعي للزج بالمقدسات الاسلامية والمطالبة بحمايتها ؟!ومن الذي سيحميها ،ونحن نعلم ان الابل لابي طالب وللكعبة رب يحميها ..
*وقالوا : ( اعلن الحزب الشيوعي رفضه التعديلات الدستورية التى صادق عليها البرلمان الاسبوع الماضي وقال انها تجعل من السودان دولة بوليسية من الطراز الاول )
# وقلنا : ثم ماذا بعد الرفض للتعديلات الدستورية ، وهاقد اصبح السودان دولة بوليسية من الطراز الاول ، فماذا انتم فاعلون ؟!ولماذا يتاخر الاعلان حتى تمت اجازة التعديلات ؟! اين هى المناجزة والمقاومة حتى لانجد بلادنا قد اصبحت دولة بوليسية من الطراز الاول ؟وتحياتنا للدولة ..
* وقالوا :( اعلنت ولاية الخرطوم عن اجتماع مشترك يضم وزارة النفط والمالية ووكلاء الغاز وكافة الجهات المختصة بتوفير السلعة لمناقشة الترتيبات التي من شانها حل مشكلة توزيع الغاز بالولاية فيماذكر مدير ادارة شؤون المستهلك ان. الترتيبات التي وضعتها الجهات ذات الصلة فاقمت من مشكلة توزيع الغاز )
# وقلنا : رحماك يارب !! هل المشكلة في الغاز ام في توزيعه ؟! عيب ياعالم اربعة وزارات وماعارفين يوصلوا انبوبة غاز؟! كان الله في عونك ياوطن ..وقدفعل .. وسلام ياااااوطن..
سلام يا
غندور :عبدالرحمن الصادق يقود مبادرة لراب الصدع بين الامة والوطني .. قديما قالتها عبقرية اهل السودان ( العرجا لمراحها ) ترى من هي العرجاء .. وسلام يا
الجريدة الثلاثاء 13/1/2015


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1273

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1188670 [ابو اكرم]
0.00/5 (0 صوت)

01-15-2015 01:53 PM
والصادق ي ابو رؤى مسك البلد مرتين وانقلبو عليو وفي المرتين بسبب الترابي ، وللآن م اتعظ ولسا مباري الترابي ، انت دايرني اثق في زول زي دا او احترمو كيف تاني ، وبغلب مصالحه ورؤاه الشخصية على مصالح البلد والا لنفذ قرار المحكمة بعدم دستورية حل الحزب الشيوعي في الدمقراطية الاولى ، ولما عاكس وعرقل اتفاقية الميرغني - قرنق في الدمقراطية الثانية ( ودي كلها افكار الترابي والاخوان المسلمين ) وبسبب هتين الحادثتين ضاع السودان وشرب من كوز الطائفية والكيزان الحامض ، وانت زول واهم لو فاكر الانصار ممكن يخلصونا من الكيزان (الانصار كان زمان ) هسا في جهاز امن وجنجويد ودبابين وسائحون وأئمة مساجد يدافعون عن الاسلام ( هههههههههههههه الترابي مسحكم بالاستيكة ) ، ودا كلو بي سبب الصادق ، ولا انا غلطاااااااان .

[ابو اكرم]

#1187364 [ابورؤى]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2015 04:14 PM
ابو اكرم البلد نحن حررناها مرتين ولا داير تغير التاريخ كمان

الامام من دعاة ان تقول رأيك بالحسنى بلا سب او تجريح وغير الامام و انصارو ما بتقدر على الكيزان ديل ولا ورح يا مان ورينا همتكم

يظل الامام واحد صحيح وان تطاول عليهالنكراااات

[ابورؤى]

#1187310 [الحراس]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2015 02:53 PM
انك تعيب على الشيوعيين الاكتفاء بالادانة وعدم الفعل فى مناهضة التعديلات الدستورية ... ونحن بدورنا نسألك :- ماذا فعل الجمهوريون لمقاومة قرار رفض تسجيل حزبهم ؟؟ وماذا فعلوا لاخذ ثأر استاذهم الراحل ؟؟
اما العرجاء التى تسأل عنها فهى افكارك ومقالاتك الهزيلة

[الحراس]

ردود على الحراس
European Union [فنجال السم] 01-14-2015 07:52 PM
عفارم عليك يا الحراس خيرالله كاتب لولبي يدور في متاهه واحده كجمل العصاره يسئي لاحزاب المعارضه طول الوقت مره جزب الامه وتارة الحزب الشيوعي ويتناسي دوره كصحفي في مهاجمة النظام وفساده ومنهجيته التي اقتالت الاستاذ محمود


#1187283 [ابو اكرم]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2015 02:22 PM
ياخ فكنا ي ابو رؤى، بلاش امام بلاش قامة معاك ، قدم لينا شنو الصادق عشان نقدسه ، بي سببه الكيزان القذرين راكبين في ضهرنا 30 سنة ، أ/ حيدر دا ليو الف حق ان ينتقد الزول دا صباح مسا ، وبطلو كسير التلج وحرق البخور بتاعكم دا ، الله يحرقك ويحرق الصادق معاك ضيعتو البلد ي خيابة.

[ابو اكرم]

#1187162 [ابورؤى]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2015 11:50 AM
انت مجرد جمهورى حاقد سوف تموت من فرط السم بداخلك ارحم نفسك


الامام الصادق سيظل قامه سامقه مهما بثثت من سمك الزعاف

[ابورؤى]

حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة