المقالات
السياسة
ملاحظات جزائري.. حول أحداث فرنسا 5
ملاحظات جزائري.. حول أحداث فرنسا 5
01-18-2015 09:01 AM



مقدمة المتتبع .. مازال موقف العرب والمسلمين ، من.. أحداث فرنسا .. يسيل الحبر .. ويثير الجدل .. والكلمات التي بين يديك .. عيّنة لهذا الصراع .. الذي يبدو أن نهايته .. لن تكون غدا .. وستكون بثمن باهظ ..
فرنسا هي التي طلبت المسيرة.. منذ لحظات .. وأنا أتابع فضائية .. دبي .. يتساءل عبرها.. الأستاذ عبد الباري عطوان ..لماذا لم تقم عندنا .. نفس المسيرة التي حدثت في فرنسا .. رغم الفارق الكبير في عدد القتلى .. والبارحة.. أتابع الشيخ شمس الدين .. يطرح نفس التساءل والحيرة ..
قلت .. فرنسا الرسمية .. وعلى لسان رئيسها شخصيا.. هي التي طلبت من قادة العالم الحضور للمسيرة ... لكن قادة العرب.. لم تكن لهم الجرأة .. لمطالبة قادة العالم .. في تعزية .. موتاهم .. وقتلاهم .. ورفضوا إقامة مسيرات لأجلهم.
تجوز المسيرات مع فرنسا .. السعودية .. التي تحرم المسيرات .. ونشرت في شأنها كتبا بالمجان .. عبر العالم .. واستنسخت خطبا بالملايين .. وتعتبرها خروجا عن .. ولي الأمر ..والنعمة .. والمكرمة .. تستحق الطرد .. والعقاب .. شاركت في مسيرة فرنسا .
06 ملايين لم يفعلوا شيء.. قال الأستاذ .. عبد الباري عطوان.. عبر فضائية .. دبي.. 500 ألف يهودي فقط .. استطاعوا .. أن يفرضوا قانونا .. بمنع التشكيك، مجرد التشكيك في المحرقة .. وأقل منهم الأرمن .. يكادون أن يفرضوا منطقهم.. بشأن إبادة الأرمن على يد العثمانيين .. ويطالبوها بالاعتذار .. والتعويض.. حسب الرواية الأوربية..
و06 ملايين مسلم .. لم يستطيعوا .. أن يفرضوا منطقهم ..ويقروا قانونا.. يعاقب كل مسىء .. لسيّدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
المرأة الألمانية ورجال العرب.. المرأة الناقصة عقل ودين .. ميركل .. رئيسة وزراء ألمانيا .. شاركت في مسيرة فرنسا .. وفي اليوم الموالي .. شاركت في وطنها .. ومع بني جلدتاها .. في مسيرة .. تأييد للمسلمين .. ومناهضة لأي إعتداء ضد المسلمين ..
والرجال .. القوامون على النساء .. من قادة العرب .. الذين شاركوا في مسيرة فرنسا .. لم يشاركوا أبناءهم .. في المسيرات .. التي أقيمت في أوطانهم .
لكمة البابا.. ذكر معلق .. فضائية .. لبنانية ، أن ..البابا فرنسيس .. وهو متجه إلى الفلبين .. قال لمرافقه في الطائرة ..إذا شتم أحد.. أمي .. فلينتظر مني لكمة
الأوائل في التعزية.. بالتعبير الجزائري.. كيري.. راح .. للسبوع .. وتأخر عن تعزية فرنسا .. والعرب .. سبقوه للفضل .. وكانوا الأوائل في تعزية .. إخوان كيري.
عرب هولاند.. لايخدعنك ماقاله.. هولاند .. حول المسلمين .. فالأصل .. ماأقام المسيرة لأجله .. ولايخدعنك العرب .. فذهابهم للمسيرة .. هو الأصل .. والجوهر ..
فهولاند .. لن يقيم المسيرة .. لأجلك ..
وهؤلاء..لن يستطيعوا .. عدم المشاركة في .. مسيرة فرنسا .. مهما حدث .. ويحدث.
كيف تحصل على الجنسية الفرنسية.. الشاب من دولة مالي .. الذي إختفى في المتجر اليهودي .. وساهم ..حسب الرواية الفرنسية .. في إنقاذ اليهود .. بتعاونه مع قوات التدخل القاتل .. هاتفه هولاند شخصيا .. ومنحه الجنسية الفرنسية .. وهو الذي ينتظرها .. منذ مدة..
هذا هو .. سحر الوصفة .. السريعة .. العجيبة .. للحصول على الجنسية الفرنسية .
رضا العرب من رضا فرنسا.. رئيس مالي .. إستقبل الشاب المالي .. في فرنسا .. بعد أن هاتفه هولاند .. ومنحه الجنسية الفرنسية ..
في المجتمعات المتخلفة .. لكي تنال شرف .. لقاء .. رئيس دولتك .. لابد أن تنال رضا .. أمير المشارق والمغارب .. وخليفة المشرقين والمغربين .

[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 684

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1190152 [عبدالفتاح السوداني]
1.00/5 (1 صوت)

01-18-2015 11:26 AM
تحليل عميق جدا ينبئ عن دهاء صحفي
إن الأتراك بعد أن رأو رأيسهم يتعنتر ويفتخر بدولته ويتحدى الغرب تعنتروا وتفاخروا تبعا له.،، ونحن بالمثل عندما رأينا رؤسنا تخازلوا تخازلنا إلا ما رحم ربي إن ربي رحيم ودود

[عبدالفتاح السوداني]

معمر حبار
معمر حبار

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة