بالله...
01-19-2015 04:04 AM


ده على أساس أنو الناس دى نضيفه وبتخاف الله وتخشاه..!! وكمان عشان توضح لهؤلاء البهائم والضحايا من الشعب أنهم يتعاملون بشفافية ومؤسسية وليست..(مأسسسة) الدكتور غازى التى شرحها بعد فوات الآوان وبعد خراب سوبا ..والتى كان له جزء من القدح المعلى فى خرابها..وصحوة ضميرك..والحاجات الجايطة السودان ده وشعبه الذى جعلته كالبهائم واتبعت معه سياسية (جوع....)!!!
قبل ما يفتحوا علينا الرشاشات وينشنوا جماعة (كر) ويدخلوا لينا من مدخل الشعب السودانى وتلك الروايات التى جعلتنا لانستبين حقيقتنا حتى فى وقت الضيق الذى نعيشه الآن بفضل ذلك التهجيل والعبط الذى يمارسه علينا هذا الدكتاتور ومن حوله تلك الثلة من الأرزقية والانتهازيين وعديمى الضمير والأخلاق من محتلف قطاعات هذا الشعب بدأ من رجال الدين العلماء،،مشايخ الصوفية،،حتى جماعة أنصار السنة المحمدية ،مرورا بالمثقفين،وبعض تلك الرموز الحربائية التى أبتلينا بها وأدمناها فشلا وتكرارا مملا !!!
حزب مافيا المؤتمر الوطنى صرح بما يلى :( أعلن حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان ، يوم الأحد، أن لجنة المحاسبة والمساءلة ستشرع في محاسبة أي عضو من عضويته يترشح ضد رغبة الحزب في أي دائرة من الدوائر القومية والولائية، وستصل العقوبة لدرجة الفصل(
لجنة محاسبة ومساءلة !!! يا:غشاشين..أى محاسبة تلك يا تجار الدين؟؟
ومن يحاسب من وأنتم من أعلى رأسكم الى أسفل سافليكم ملطخين بالفساد والسرقة وموشحين بالجرائم وووو...
وكثير مما تشقعر له الأبدان،ولكم فى أسرة رئيسكم وفرعونكم الذى ضخمتم من ذاته (الخربة) و(الموتورة) ورقيصه على ذلكم وهوانكم وضعفكم!!!!
فراى فى نفسه كما رأى فرعون وصور له (هامان) بأنه (ربكم الأعلى) وبيده مصائركم فخضعتم ،وهاهو هامانه يعلن على الملأ (ربوبيته) ديمقراطيا!!!!!!!
ويصطف له القوم من المنافقين حزبيا وشخصيا وحركيا وثوريا ورموزا وشذوذا...مهللين أن لابديل لعمر الا عمر !!! وعجبا هؤلاء معارضين معاكم ومع التانيين!!!!
حامد ممتاز كشف عن أمر خطير بأنهم فى حزب مافيا المؤتمر عن وجود لجان بالولايات شكلت خصيصا لحسم المتفلتين من عضوية الحزب...
يا سبحان الله والمتفلت الأكبر والذى (فلت ) حتى فى السودان هو الفرعون !!!!
أى غباء وأى هزال ولعب بعقول هذا الشعب الذى فجر أكتوبر وابريل وفجرته يونيو ولازالت حتى الآن تفتت فى ما تبقى من أثاره وتمحوه ..
ولازال هو خانعا وخاشعا لهذا الفرعون ولجنوده من الأرزقية وعديمى الضمير؟؟
متى ستنفجر أيها الشعب وأنت الآن فى مرحلة السحق تحت أقدام هؤلاء الشياطين؟؟

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 909

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1191713 [فالح الحنظل]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2015 11:01 AM
بتاع التمباك وصل تاني

[فالح الحنظل]

#1190797 [حامد عوض]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 09:06 AM
متى ستنفجر أيها الشعب وأنت الآن فى مرحلة السحق تحت أقدام هؤلاء الشياطين؟؟

[حامد عوض]

#1190791 [شليل]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2015 08:59 AM
شكراً لهذه التذكرة متى نثور ؟؟ لقد ظلمت مقالك استاذي الكريم بإختيار عبارة (بالله) فيخالها القارىء نوعاً من الفكاهة و الإستغراب .

[شليل]

ردود على شليل
European Union [عبد الغفار المهدى] 01-19-2015 02:19 PM
شليل
وماذا تسمى ما يحدث فى السودان الان من قبل هذا الحزب الذى من فشلنا وعجزنا ظنا أننا قطيع تابع له يوجهه بمزاجه ،،،ومايحدث من قبل هؤلاء ألا يدعو للفكاهة والاستغراب؟؟؟
هذه كوميديا سوداء يمارسها هؤلاء ويتحدث قيادى الحزب الفاسد والمتفلت عن المحاسبة والمساءلة؟؟
دى نكتة 2015!!!!!
ولك أن ترى تلك المجموعة من فرق حسب الله والساكتين عن الحق مسبقا والمنغمسين فيه فى الماضى القريب وبفضل تطاول بناينهم وتضخمت استثماراتهم وحساباتهم وأعدوا العدة للضحك علينا عبر مشاهد منازلة الدكتاتور والفرعون مغتسلين من ذنوب ماضيهم القريب داعين للاصلاح والفلاح!!!!
ألا تدعو مثل هذه المشاهد للفكاهة؟؟
ثم تلك الثلة من أحزاب الفكة ومعارضى الديكور والزينة ورموز الانتهازية والضلال والتضليل والتعجيز ومثقفى السلطان وأئمة الشيطان ووووووووو ألا يدعو هذا للاندهاش والاستغراب والفكاهة والبكاء وغيره الكثير؟؟؟؟


#1190697 [الفلفل الحار]
5.00/5 (1 صوت)

01-19-2015 06:03 AM
انت خليك مع خربشاتك وفول حجاتك فى مصر

[الفلفل الحار]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة