المقالات
السياسة
فرنسا السافرة
فرنسا السافرة
01-21-2015 03:07 AM

بسم الله الرحمن الرحيم



ردود الفعل على حادثة شارلي ابيدو المجلة الفرنسية في 7/1/2015 م كانت كبيرة وكلما كانت ردود الفعل كبيرة يعني أمر الترتيب للحدث كان كبيراً. وكبر الحدث يبدو للعدد الكبير من القتلى 12 قتيلاً ! بالله كم يموت كل يوم في سوريا والعراق وليبيا واليمن أم أن النفس البشرية ليست هي هي . موت فرنسي او اوربي عموماً يهز العام وموت آلاف الفلسطينيين لا يحرك إعلاما ولا ساسة.
والفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي المنتشر هذه الايام والذي يحدد ثمان ملاحظات تجعل أن الأمر كله مسرحية معدة ومتفق عليها بين عدة جهات بداية من شفرة فتح الباب والتصوير الدقيق للحدث والهتاف بصوت مرتفع في شارع خال من المارة وحتى خلو الشارع من المارة هو واحد من الملاحظات التي عددها صاحب الفيديو علاوة على اختلاف السيارة في المكانين. كل ذلك لإلصاق تهمة الارهاب بالمسلمين ويترتب عليه ما ترتب على الحادي عشر من سبتمبر وربما زيادة.
جريمة هؤلاء الإرهابيون – حسب فرنسا – والتي تتعداهم لكل المسلمين عدم تحملهم لحرية التعبير. وببساطة دع هذه المجلة التي تؤسس كل ما تنشر على حرية التعبير فلتفتح صفحاتها لواحد فقط يشكك في الهولكوست أو المحرقة اليهودية. لا نريده بابا ثابتاً فقط ولو لمرة واحدة لا نريد من مجلة شارلي بيدو فتح ملف اليهود وجرائمهم في كل العالم ولا في الحرب العالمية ولا تحكمهم في الاقتصاد ولا جماعاتهم السرية من ماسونيين وخلافه.على المجلة ومن باب حرية التعبير أن تنتقد اليهود ولو مرة حتى تكسب بعض المصداقية في ان ما تقوم به من إساءة للرسول صلى الله عليه وسلم ليس مقصودا به الا حرية التعبير.
أما فرنسا رغم ما تحاول من وضع مساحيق على وجهها السياسي كراعية للحضارة مخازيها لا حدود لها لا نريد أن نرجع الى كم قتلت في مستعمراتها سابقا ولا ما نهبت من حيرات أفريقيا ولكن أدوارها الحالية في مالي وفي افريقيا الوسطى هي فضائح لا يمكن أن تبررها. الذي يدعو لحرية التعبير كيف يستعمر الناس ويفرض عليهم رؤيته وحضارته المدعاة.
ومحلياُ : خيرا فعلت (طيبة برس) حيث طردت او منعت ( سيان عندي الطرد والمنع ) طردت السفير الفرنسي من التحدث داخلها وعاد مطأطئ رأسه ومن خلفه راس فرنسا كلها. لا أريد أن اقول فعلت طيبة برس ما لم تفعله وزارة الخارجية. هذا علاوة على مسيرات الاحتجاج التي منعتها الشرطة من وصول السفارة الفرنسية لتعبير عن استيائها على ما تنشره المجلة الفرنسية من رسوم مسيئة لرسولنا الكريم.
الى فرنسا خصوصا والغرب عموماً السلام باق بإذن الله الى أن يرث الله الارض ومن عليها. ونسأل الله لكم الهداية

[email protected]



تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 1249

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1193634 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

01-22-2015 07:45 PM
الناس ديل عاملين ليهم غسيل مخ ولا شنو؟ نفس منطق الرسميين من الكيزان - يقولوا ليهم ارتكبتو ابادة جماعية وعرقية ضد مواطنيكم يقولوا هي أمريكا كتلت كم من العراقيين أو اسرائيل كم من الفلسطينيين وأذنابهم من الصحفيين يرددون وراءهم - شيء عجيب! ويفترض كونهم صحفيين مثقفين ومنطقيين ومنطقهم محسوب عليهم شخصياً وليس على المنافقين الرسميين فهؤلاء نفاقهم من أجل كراسيهم أما أنت يا أستاذ فهذا عيب على سمعتك شخصياً كصحفي أنت وعصمان وبقية الشلة ألم تسمع برد أحد مذيعات الجزيرة على أحد الانقاذيين بقولها يا استاذ إذا فعلت ذلك اسرائيل أو أمريكا فليس ذلك حجة لك أن تفعل مثلهم فسكت ملجماً.. دحين انت حاولت تتذاكى وحصرت الضحايا فقط في الفلسطينيين ولم تذكر من هم من بني جلدتك (ولا ما موافق) بعد قولك بعدم التفرقة في النفس البشرية. يخس على أمثالك.

[الأزهري]

#1192897 [النور حسب الرسول]
5.00/5 (1 صوت)

01-21-2015 08:33 PM
"ردود الفعل على حادثة شارلي ابيدو المجلة الفرنسية في 7/1/2015 م كانت كبيرة وكلما كانت ردود الفعل كبيرة يعني أمر الترتيب للحدث كان كبيراً. وكبر الحدث يبدو للعدد الكبير من القتلى 12 قتيلاً ! بالله كم يموت كل يوم في سوريا والعراق وليبيا واليمن أم أن النفس البشرية ليست هي هي . موت فرنسي او اوربي عموماً يهز العام وموت آلاف الفلسطينيين لا يحرك إعلاما ولا ساسة."

احى انا واموت ركن واندفن هناك فى اللعوتة
طيب وموت الابراياء فى دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق مابتهز فيك حاجة ياواطى؟

"يحدد ثمان ملاحظات تجعل أن الأمر كله مسرحية معدة ومتفق عليها بين عدة جهات بداية من شفرة فتح الباب والتصوير الدقيق للحدث والهتاف بصوت مرتفع في شارع خال من المارة وحتى خلو الشارع من المارة هو واحد من الملاحظات التي عددها صاحب الفيديو علاوة على اختلاف السيارة في المكانين"
ياكوز ياوهم انت مافهمت اى حاجة راجع فيديو مكان الحادث مرة مرتين تلاتة اربعة حتفهم ليه انو العربية مرة موجودة ومرة مافى ليه
لانو بكل بساطة المتجر واقع على ناصية وبالتالى عندو واجهتين يعنى كورنر يا ابوراس زى سرج العجلة فى ناصية واقفة فيها عربات والاخرى خالية
وقع ليك الكلام ولا نرسل ليك رسمة؟

[النور حسب الرسول]

#1192819 [دكتورة الشفا طه]
5.00/5 (1 صوت)

01-21-2015 05:27 PM
""الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي المنتشر هذه الايام والذي يحدد ثمان ملاحظات تجعل أن الأمر كله مسرحية معدة ومتفق عليها بين عدة جهات"
ياوهم انت عائش وين؟
تلفزيونات العالم كلو كانت ناقلة الحدث
قائلهم زى ناسك اخصائى "نظرية المؤامرة"
انت موهم ومرضان نفسيا بنصحك بزيارة دكتور اسحق فضل عياتو فى امضرمان شارع الدكاترة وبدرس فى جامعة الكيزان الوهمية "امضرمان الاسلامية"

دكتورة الشفا طه
كبيرة اخصائى علم النفس الاكلينكى بجامعة لوفان الكاثوليكية

[دكتورة الشفا طه]

ردود على دكتورة الشفا طه
European Union [التلب] 01-21-2015 11:21 PM
والله يا دكتوره ما فهمت انتي اخصائية شنو بالضبط لكن الوهمان ده ضارباهو جوعه ليهو كم يوم ماملّح ولا هبر في عزومه عشان كده انسي موضوعو
الوهمان ده كيلو باسطه بس يخليهو يكتب ال انتي عايزاهو


#1192818 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 05:18 PM
أولا : ندين قتل ال 12 الأبرياء ... ثانيا : لا يوجد أيى تبرير للصحيفة لاساءتها لحبيبنا المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه وكون انو فرنسا تبرر بانه حرية تعبير ماهو الا لعب على عقول المسلمين الذين يعتبرونهم كلهم داعشيون وتنظيم قاعدة ووو الخ فى خلط مقصود منهم لايجاد وسيلة لتبرير ما فعلوه بالمسلمين وما يريدون أن يفعلوه بهم لاحقا بمحاولة (((اثارتهم))) عن طريق الاساءة لنبيهم عليه الصلاة والسلام ... وهذا ما لايرضاه معظم المسلمين العاديين مثلنا فى حبيبهم المصطفى عليه الصلاة وأتم التسليم ... وليس معنى انو فرنسا تأوى كثير من المسلمين أن تحاول تستعبدهم وتنكل بهم وتجد الدفاع من بعضهم ! على فرنسا ان تكون صادقة مع نفسها أولا و تبعد عن رسول المسلمين ثم تأتى وتتباكى وتظهر ان (((كل المسلمين داعشيون وتنظيم قاعدةوووالخ))) ؟!

[تينا]

#1192800 [بتول بت بانقا]
5.00/5 (1 صوت)

01-21-2015 04:40 PM
احترم عقولنا ياوهم
ولافاكر الحكاية جنجويد ومؤتمر "ما" وطنى و"هى لله" زورا؟
القتلة البتقول عليهم مسلمين ديل من مرتادى ومعتادى الاجرام منذ صباهم
قل لى ماذا كسب المسلمين فى انحاء العالم بمقتل 12 صحفيا غدرا و4 يهود فى متجر؟

[بتول بت بانقا]

#1192770 [اخ تقرصو ميرم الكضابة]
5.00/5 (1 صوت)

01-21-2015 03:46 PM
"الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي المنتشر هذه الايام والذي يحدد ثمان ملاحظات تجعل أن الأمر كله مسرحية معدة ومتفق عليها بين عدة جهات بداية من شفرة فتح الباب والتصوير الدقيق للحدث والهتاف بصوت مرتفع في شارع خال من المارة وحتى خلو الشارع من المارة هو واحد من الملاحظات التي عددها صاحب الفيديو علاوة على اختلاف السيارة في المكانين. كل ذلك لإلصاق تهمة الارهاب بالمسلمين ويترتب عليه ما ترتب على الحادي عشر من سبتمبر وربما زيادة."

خيالك خصب ياعريبى الجزيرة محتكر الغاز وامير العضة والميتات
لكن ما حرام عليك ولا كلمة تعزية او مواساة " للضحية" احمدى كلوبالى "
على الاقل انت والبونى وكرور الجزيرة كنتوا تعملوا ليه صلاة جنازة غيابيا

[اخ تقرصو ميرم الكضابة]

#1192736 [لحظة لو سمحت]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 02:56 PM
ديل رسومات فقط لكن الناس بتاعنك الاساءوا لربهم زاته رايك فيهم شنو ايهما اولى الرسول ام الله

[لحظة لو سمحت]

#1192696 [افى الجزيرة نزرع قطنا نزرع نتيرب]
5.00/5 (1 صوت)

01-21-2015 02:14 PM
"فرنسا السافرة"
ماعندك موضوع ياكوز يامقدود يامحتكر الغاز
الغازات التملاء بطنك لمن تطق وانت بتقطع الجمار فى فضاء اللعوتة قول امين
وسفور البشير ورهطهو فى دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق ماشوفتو ولا سمعت بيه ولاسادى دى بطينة والتانية بعجينة ياماكل السحست
"الأمر كله مسرحية معدة ومتفق عليها بين عدة جهات بداية من شفرة فتح الباب والتصوير الدقيق للحدث والهتاف بصوت مرتفع في شارع خال من المارة وحتى خلو الشارع من المارة هو واحد من الملاحظات التي عددها صاحب الفيديو علاوة على اختلاف السيارة في المكانين."

بنصحك تمشى لمحمد غطاء ولا لحرامى الحمير كلب البشير المطيع حميدتى يدوك دروس عصر فى المسالة دى

[افى الجزيرة نزرع قطنا نزرع نتيرب]

#1192563 [عثمان الصول]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 11:38 AM
والله كفيت ووفيت ياعطوي3 -جزاك الله خيرا

[عثمان الصول]

#1192520 [د. عبد الله علي إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 10:55 AM
بالرغم من ان ما حصل فى فرنسا شى داخلى (فرنسيين قتلو فرنسيين)... لكن يا وهم ... فرنسا لا تتأطى الراس (عمل راسك ذى جردل الحمامالمصدى)، فرنسا دائما ستظل مرفوعه الرأس لانو رائسها معمول من العلم والحضاره .......

انت خليك فى الغاز ومشروع الجزيره والتعرصه الما ليها لزوم

[د. عبد الله علي إبراهيم]

#1192414 [عطوى32]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 09:28 AM
... مثل هذا الكاتب الذى يدعى انة صحفى ويكذب شر تكذيب فانت وامثالك انت سبب بلاوى المسلميين .. لانكم تكذبون وتطبلون لماتتوهمونة ولا فرق بنكم ووعاظ المؤتمر والحركة الاسلامية .. قال الكاتب :
(جريمة هؤلاء الإرهابيون – حسب فرنسا – والتي تتعداهم لكل المسلمين عدم تحملهم لحرية التعبير. وببساطة دع هذه المجلة التي تؤسس كل ما تنشر على حرية التعبير فلتفتح صفحاتها لواحد فقط يشكك في الهولكوست أو المحرقة اليهودية. لا نريده بابا ثابتاً فقط ولو لمرة واحدة لا نريد من مجلة شارلي بيدو فتح ملف اليهود وجرائمهم في كل العالم ولا في الحرب العالمية ولا تحكمهم في الاقتصاد ولا جماعاتهم السرية من ماسونيين وخلافه.على المجلة ومن باب حرية التعبير أن تنتقد اليهود ولو مرة حتى تكسب بعض المصداقية في ان ما تقوم به من إساءة للرسول صلى الله عليه وسلم ليس مقصودا به الا حرية التعبير)

ببساطة انت لم تخرج لنا من نظرية المؤامرة ولكنك ضفت عليها كذبا صريحا ونعتقد بانك من الصحفيين مناذلهم ولم تتبع وتتقصى الاخبار وحتى معلوماتك عن المجلة هذة صفرا ..

يا سيدى هذة المجلة ملحده ولا تعترف بالاديان اصلا وحتى فى يافطتها كاتبة مجلة شال ابدو وبين قوسين مجلة ملحده يعنى مش ملبده ....

وكما تعلم بان فرنسا بلد علمانية بحت ولا تتدخل فى امور الاديان ..

اما كذبك الصريح فان هذة المجلة اكثر من سخرت منهم .. المسيحيين الكاثوليك والبابا والنبى عيسى والنبى داؤود فسخرت من كل الانبياء لعلك هذا منهجها من اكثر من40 سنة وهى تسخر من كل شى واولها الاديان المسيح واليهودية بل سخرت من (الله) فى احدى كريكتيراتها ؟؟؟
اما المسلميين فهؤلاء قصتهم قصة اخى فهؤلاء اااخر من ادخلتهم فى حلبة رسوماتها وبداتها برموز تنظيم القاعده حتى وصلت للنبى محمد ..

لماذا لا تسال نفسك بان هذة المجلة الملحده لم تتطرق للمسلميين طيلة 40 عاما الا فى هذة الفترة ؟؟؟

ببساطة اول ما هبطت علينا لعنة وثقافة الاسلام السلفى التكفيرى .. وممارسة الجهل فى قلب فرنسا فى بلد العلمانية والحرية مثل النقاب والحجاب فى بلد يدين معظمهم بالمسيحية ؟؟؟ فماذ تقول ؟؟

يكفى الفرنسيين وبقياده رئيسهم على مدار الاسبوع يناشدون الشعب الفرنسى بان يفرقو بين الاسلام والارهابيين وداعش والنصرة ؟؟؟

هل لديك ريس مسلم يستطيع ان يدافع عن مسيحيين من اصول اخرى بهذا الشكل ؟؟؟
هل تظن بان عمر البشير سيدافع عن الهنود السحيين او الاقباط اذا جرى فعل مشيين بهذا الشكل ؟؟؟

وماهو ذنب المسحيين اصلا هذة المجلة (ملحده ما تعرف نفسها) ... ولكن لان العقلية السلفية التكفيرية لا تريد ان تفرق بين المسيحى واليهودى والعلمانى والملاحده ... فكلهم كفاار ويجب قتلهم هذا هو الفكر الذى تسبب فى الاساءة للنبى بدل ان تسيى للفرنسيين الذين احتضنو ملايين المسلنميين ووصدقو لهم المساجد حتى يصرخو فيها عليك ان توجة كلام هذا للاسلام السياسى والسلفيين هؤلاء هم سبب الفوضى التى تعم العالم الان ...

اما العرب طالما يعيشون تحت كسلهم وجبنهم وحقدهم ويبروون كل اجاهيلهم واباطيلهم لنظرية المؤامرة فعليهم ان يحلو الالتباس بين الاسلام والحركات الاسلاموية هذة التى تعيس فساد فى الارض .. هل محاربة التكفيريين والسلفيين هى مسؤولية الغرب او المسيحيين ؟؟؟؟؟

حتى مجرميكم تريدون ان يقاتلهم الغرب وتدعون بانهم متامرون عليكم ؟؟؟

اسالك سؤال ..
هل اتت فرنسا او امريكا ومنعت الشعب السودانى من الثورة على حكم الاخوان الشياطيين والكيزان طيلة 26 سنة قضو على الاخضر واليابس واشاعو الجهل والفساد والحروب ..

هل طالب الغرب احزبانا ان (توالى النمؤتمر والاخوان المسلميين) هل طالب الغرب الشعب السودانى بالا يخرج الشارع كما خرج التوانسة وابعدو بن على واتو بحكومة ديمقراطية ؟؟؟

هل طالب الغرب السودانيين ان يرطنو للقبيلة والعنصرية حتى يذهب الجنوب بحجة لا يحكمهم (عب) ؟؟؟؟

هل وقف الغب ر سدا منيعا من خروج الملايين من السودانيين فى الشوارع وقالو لحكومة الكيزان كفى حروبا ؟؟
والاهم قتل الكيزان المئات بالالالف ولكن عن 100 شخص سودانى خرجوو للتنديد ؟؟ بقتل الابرياء خلى ناس دارفور هؤلاء افارقة لايجووز البكاء عليهم ماذا عن قتلى سبتمر ؟؟؟؟ هل اصدرت امريكا وفرنسا امرا بعدم خرووج السودانيين ؟؟؟

.. اما فرنسا تم قتل 12 شخص فقامت الدنيا ولم تقفعد لان الدم عندهم حرااااام فى عرفهم وثقافتهم اما نحن فالدم حلالا وستباحا حتتى اغتصاب الاطفال عاادى عندنا .........
اما طفال غذة وما ادراك فلا تحشرها لنا فهذا امر اخر .. مشكلة فلسطين صراع بين اليهود والعرب فى ارض تسمى فلسطين الكل يدعى احقيتة لها اليهود يدعو احيقيتهم باسباب دينية ؟؟؟ والفلسطينين ايضا سبب دينى .. فمن يحل هذة الاشكالية ؟؟

هذة الاشكالية لن تحل بالقوه الا بالقانون فقط .. وحماس بالطبع لاتريد الحلول القانونية كما تفعل حركة فتح .. وحماس الاسلاموية تريد تحارب وهذا شعر ما عندها ليو رقبة فالضحية دائما الاطفال والنساء وهم يحرضون ويختبئون كما يفعل ركيزاننا يحرضون للقتال وهم جالسون فى مكيفاتهم ويشعلون الفتن وفى نفس الوقت ينسبونها لاعدائهم المتوهميين ...

يا راجل .. ﴿إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ﴾ المصيبة فى عقلية المسلمين وليس فى الغرب .. ان لم نفهم هذا الامر فسنبقى عاالة على كل الشعوب ومصدر ولولة وسخرية واذى للبشرية ....

[عطوى32]

ردود على عطوى32
European Union [البصيرة ام حمد] 01-21-2015 04:49 PM
يا (عطوي 32)الليلة انت عشرة من عشرة وكاتب المقال التعبان ده صفر من عشرة.


#1192319 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2015 07:49 AM
اليوم فرنسا كرمت المسلم الذي ساعد المواطنين داخل المطعم كرمته كبطل ومنح الجنسية الفرنسيه
فلو سمحوا للسفير بالكلام وردوا على أقواله كما دعانا ديننا بان نحترم الغرباء كما يفعلون معنا في بلادهم وجادلوه بالتي هي أحسن ووضحوا له وجهة نظرهم التي تختلف عن وجهة نظر المتطرفين الأسلاميين الذين هم السبب المباشر في الدعاية المضاده والتي يتخذها زريعه اليهود الأذكياء بتضامنهم ومالهم ويطوعونها لخدمة مصالحهم
فلو كان الأسلاميين يمولون الأسلام كما يمولون المسلحين لقتل شعوبهم لا فرنسا ولا يهود العالم كله لما أستطاعوا أن يحركوا لنا شعرة
ولا كان كل العالم يجروء ان يحتقر ولا يسئ إلى رسولنا رسول سماحة الخلق لا القتل ولا الذبح والتقتيل في المسلمين شمال يمين
يستعين رئيسك المسلم الذي يقول أنه يخاف الله وهو يستعين بإيران والروس لقتل شعبه ، وديون الربي من الصين ليجعلنا نظن أن ما يقوم به تنمية للبلاد وهو يقوم برهن البلد ورهن الشعب يوما بعد يوم في سبيل حماية نفسه ثم نفسه ثم بطانة السوء حوله ويقنعنا بان هذا هو الدين وبعد ذلك نتمنى على الدول أن تحترمنا وتحترم ديننا
فهل المسلم يحمي الأسلام كما يحمي اليهودي اليهوديه بكل نفيس أم ترانا نضحك على أنفسنا ؟؟؟؟؟؟؟؟

[fatmon]

#1192284 [محمد على]
5.00/5 (2 صوت)

01-21-2015 05:54 AM
يا سبحان الله ،،كلنا مسلمون ونحب رسول الله علية الصلاة والسلام وعلى اله الطيبين الطاهرين،،
ولكن ما يحزننا كثيرا ويؤلمنا أكثر انك تتسائل عن كم يموت كل يوم في سوريا والعراق ليبيا واليمن، وتغض الطرف تماما سهوا ام قصدا لا ادرى عن القتلي والجرحى من المواطنين في السودان ودار فور،، و هؤلاء المواطنين السودانيين اكثر اسلاما وايمانا من اهل تلك البلاد التى ذكرتها، ((أم أن النفس البشرية ليست هى هى))..

[محمد على]

ردود على محمد على
European Union [بريابى] 01-21-2015 09:02 AM
حقا الاخ محمد على فاولى لنا اهلنا فى دارفور وجبال النوبة يجب التنديد والتذكير بما يحصل لهم وكما يقولوا اهلنا الزاد لو لم يكفى اهل البيت حرام على الجيران ليت كاتب المقال تحدث عن هؤلاء وترك فرنسا وما تبعها لغيره


احمد المصطفى ابراهيم
احمد المصطفى ابراهيم

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة