المقالات
السياسة
الشباب السودانى يبيع أعضائه فى مصر علنا !!
الشباب السودانى يبيع أعضائه فى مصر علنا !!
02-01-2015 08:26 AM


شر البلية ما يضحك،وشر البلاوى التى أوقع فيها هذا النظام الفاشى الفاسد المنحل دينيا وأخلاقيا واجتماعيا،والفاقد التربوى الذى ابتلى الله به هذا الشعب وهذا الوطن ليحكموه ويتحكموا فيه،بكل قبح عقدهم ودفين حقدهم على هذا الشعب..
ولكم أن تتخيلوا أيها السادة فى عهد هذه المافيا التى يقودها المشير الراقص باسم الدين ،مدمرا هذا الوطن ومنتهكا لجميع حقوق شعبه وناسه وأهله ،ومن حوله تلك الفئة من (فرق حسب الله) من جميع فئات الشعب ومستوياته والتى أرتضت لنفسها شبع الذل والهوان،وبما أن وطننا متزيلا جميع القوائم فى شتى المجالات بدون منازع ولازال البعض يؤيد وينادى باعادة (انتخاج) هذا الفاشل ومنهم من هو معارض!!!
المهم لكم ان تتخيلوا أن السودان الذى فشل فى جميع المجالات ومختلف الميادين فى عهد هذا المشير نجح ولله الحمد مؤخرا فى أن يتصدر قائمة الدول التى يبيع شبابها أعضائه من أجل المال وخصوصا (الكلى) اذ أننى قابلت فى أقل من يومين ثلاث ضحايا لهذه التجارة التى أصبحت هى الأمل لشباب هذا الوطن،وقد لايستعجب الكثيرين ممن يقيمون فى القاهرة تلك الهجرة لها من قبل الكثير من الشباب السودانى الضائع لبيع كليته من أجل بناء مستقبل له أو لأسرته فى ظل هذا الوضع الذى أوصلهم له هذا النظام الفاشل الفاسد المنحل من اعلى قمته الى أسفل سافله.
والأعجب من ذلك وبما أن جميع الشعب السودانى أصبح مصابا بالسرطانات والفشل الكلوى نتيجة لفساد نظام هذا الراقص المنحل ،فلا تستعجب وأنت زائرا للقاهرة طلبا للعلاج او لاى سبب كان أن تتقابل مع أحد سماسرة تجارة الكلى من السودانيين وهو يتفاوض معك عادى على بيع كلية أحد الشباب السودانيين،وكمان السفارة تستخرج خطابات ما يعرف بالتبرع وتأخذ عليها رسوم دون أن تدرس أسباب هذا الظاهرة التى انتشرت فى القاهرة انتشار النار فى الهشيم وهجرة هذا الشباب الذى يبلغ متوسط أعماره ال25 والذى أصبح حلمه بدل الهجرة هو بيع كليته.!!
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم




تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1871

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1199630 [آمال]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 07:04 PM
ﻻ حول و ﻻ قوة اﻻ بالله

[آمال]

#1199487 [أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 02:12 PM
العزيز عبد الغفار أستحلفك بالله أن تواصل الكتابة في هذا الموضوع و أقترح حملة للتبرع بما يعين شخص متطوع لمتابعتة الموضوع بالتنسيق مع الجهات المهتمة بالمنطقة للعمل على معالجته و ذلك باشراك المؤسسات الأقليمية مثل (الإتحاد الأفريقي، الجامعة العربية و المنظامات التي يمكن أن تساهم في الضغط على الحكومات لمكافهة الحالة).

و كما أعلم أن هنالك من يحتم بالأمر و قد سعوا لمحاربة الظاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=tn6uqcJBdk0

https://www.youtube.com/watch?v=tDk7fBrnvl8

https://www.youtube.com/watch?v=z81K42ILtzk

لك خالص شكري تقديري

[أحمد]

ردود على أحمد
[عبد الغفار المهدى] 02-01-2015 03:47 PM
المحترم/ أحمد
للأسف الشديد أن هذه المنظمات وعلى رأسها المفوضية السامية لشئون اللاجئين بمصر والتى بها أكبر عدد لاجئين سودانيين على الاطلاق فى ظل هذه الأوضاع ،تسهم فى اخفاء هذه الظاهرة التى كان عدد كبير من اللاجئين ضحاياها وحتى النشطاء منهم والذين يتعرضون لمثل تلك الانتهاكات (وقوعهم ضحايا )لسماسرة الكلى نتيجة لأوضاعه التى يعيشونها فى مصر مع تجميد متعمد من قبل المفوضية لملفات اللاجئين السودانيين ،وللأسف الكثير من المجهودات قام بها بعض النشطاء من اللاجئين السودانيين حيال هذه المأساة الا أنهم انفسهم يقعون ضحايا لأمانيهم فى البحث عن الخروج من مصر فيطمسون هذه الحقائق مقابل الاجراءات والتوظيف وتموت مثل هكذا ملفات وغيرها الكثير..
الا أن المزعج جدا هو تفشى الظاهرة فى الأونة الأخيرة بسرعة مخيفة حيث يتحول البائع لكليته الى سمسار يجذب ضحية بواسطته والدليل نفسه وهذا هو الجانب الأخطر فى الظاهرة حيث أصبح كثير من الشباب السودانى يأتى الى مصر خصيصا لبيع كليته خصوصا مع ارتفاع ثمنها ل25 ألف دولار فتصور الى اين وصل طموح مستقب البلاد وأمل غده فى هذا الجو المحبط؟؟؟
والجامعة العربية للأسف الشديد لاهم لها بالشعوب أكثر من الزعماء وهى التى كثيرا ما مثلت حائط الصد لهذا النظام الفاسد على حساب الشعب السودانى الذى يدفع أخطائه حتى الآن !!!!
لهذا لاامل مت ذاك الكيان البرتوكولى الجامعة العربية ولم ينجح فى يوم ما من حل أبسط المشاكل التى تمر بالأمة العربية ..حتى ينتبه لهكذا قضية!!!
ام هذا الاتحاد الأفريقى الذى لعب دور المدافع الصلد لهذا النظام الفاشى المنتهك لحقوق الشعب السودانى بل جعل من حزب المؤتمر الوطنى الدكتاتورى نموذجا للديمقراطية والغريب أن من تصدى لهذه الرؤية اهل جنوب افريقيا!!!!
لاهذا ولاذاك والا ما فشل الاتحاد الافريقى لأكثر من عشر سنوات فى حل قضية الصراع السودانى ناهيك ان يلتفت لأمر مثل هذا بل حول السودان لسبوبة وبحبوحة لأعضاء وفودهم الدائمة الزيارات بأسم القضبية السودانية والسفريات وهلمجرا؟؟؟


#1199387 [ود الحسن]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 11:17 AM
الاخ ود المهدي بعد التحية والاحترام كلنا لانحب هولاء وحتي الرئيس لانحبة واملنا في الله قريب ان يغير الله هولاء وينالو جزاهم العادل من قبل الشعب ومايحصل لشبابنا هو قلة الوزاع الديني واللهث وراء المادةهنالك اشخاص مرتبهم ستة مائة جنية ورغم ذلك يعولون اسرتين الحاجة ليست ببيع الاعضاء البشرية ولكن فقط اعيب عليك اساءتك لشخص يكون خصيمك امام الله يوم القيامةلانه هو رئيس الجمهور ية رمز سيادة الجوازالذي نحملة ليس حبا فيه او حاشيتة واسال الله ان يفرج كربنا قريبا برئيس يكون حبه للوطن وان يخلصنا من جثموا علي صدورنا ربع قرن من الزمان وان يهلكمهم في بعضهم من اكل خيرات ووطنا

[ود الحسن]

#1199375 [مالك الحزين]
5.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 10:58 AM
لقد بيعت الكرامة قبل الكلى !!!!!!

[مالك الحزين]

#1199328 [الصعب]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2015 09:39 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

[الصعب]

#1199286 [الفلفل الحار]
5.00/5 (1 صوت)

02-01-2015 08:44 AM
وانت ما بعت شئ الا التمباك؟

[الفلفل الحار]

ردود على الفلفل الحار
European Union [لفلفل الحار] 02-03-2015 08:12 AM
المدعو ابو سارة كل الخلق دا بستعملوا اسماء مستعارة والا انت اسمك ابو سارة يا سارة؟؟ثور ومحتاج برسيم ولو انك جاى من هنااااك ويكفيك البتاعة

[عمك جحا] 02-02-2015 10:01 AM
مساكين هؤلاء المعقبين.. وليه انتو عملوكم محامين للكاتب والا خريجي دار المايقوما؟؟

European Union [aba] 02-01-2015 05:02 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في شاكلتك

United States [حلنقي] 02-01-2015 01:47 PM
والله أنك ****

[أبو سارة] 02-01-2015 12:49 PM
طبعا ليس بمستغرب عليكم تخفيكم في الأسماء المستعارة لأنكم لستم برجال , فأنت ومن علي شاكلتك أشباه الرجال ووسخ الانقاذ أبناء الحرام خريجي المايقوما , الطحالب والجراثيم التي علقت بالوطن في ظل حكم الراقص الخائب الباطل , وقد قرب يوم كنسكم ورميكم في الزبالة تفوووووووووووووووووو .

[الودعوا وارتحلوا] 02-01-2015 10:11 AM
كنت اتمنى ان تكون ردودك في مستوى ماساة ومحن الوطن والمواطن جراء استمرار هذا النظام الفاسد يا فاسد يا دجاج الكتروني


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة