ويفلحون في السفاسف!!
02-02-2015 12:02 PM

*حكومتنا (الإسلامية) التي لا تسكت على شيء يُهددها تصمت إزاء ما يهدد صحيح (الإسلام)..
*فالشرك يُمارس تحت سمع وبصرها وهي لا ترى ولا تسمع إلا ما يمسها هي في (وجودها!)..
*فمن من قادتها الذين يصرخون بشعارات الدين لم يسمع بـ(شركيات!) بله الغائب مثلاً ؟!..
*فبله هذا يزعم علناً أنه يعلم الغيب الذي لا يعلمه حتى الرسل والأنبياء..
*وادعاء علم الغيب هو شرك بين إلا أن يكون لعلماء السودان- ولا نقول السلطان - رأي آخر..
*ويدعي رؤيته الجن في مخالفة واضحة - ووقحة - لقول الحق (إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم)..
*ويجهر بقدرته على قراءة (الطالع) والحديث النبوي يقول (من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه فقد كفر بما أُنزل على محمد)..
*وآخر (ترهات) بله قوله أن البلاد ستتحول إلى مملكة يحكمها (ملوك وأمراء!) الإنقاذ..
*ومن مِنهم - كذلك - لم ير عبارات الشرك على ظهور بعض مركباتنا؟!..
*عبارات من قبيل (يا الكباشي) ،(يا المكاشفي)، (يا البرعي) ، و(مدد يا الصائم ديمة!)..
*ومن مِنهم لم يطلع على (أبراج الحظ!) التي تنشرها صحافتنا ترويجاً للشرك والجهل والخرافة؟!..
*ومن منهم لم يعلم بمحال الدجل والشعوذة المنتشرة في أنحاء بلادنا لأغراض (الفك والربط!)؟!..
*وإن كانت حكومتنا تحرص على نفي تهمة (رعاية الإرهاب) عن نفسها أمام الغرب فتهمة (رعاية الشرك) أشد خطراً عليها أمام الله..
*ورعايتها للشرك هذا جعلت المستثمرين فيه يتوافدون علينا كما يتوافد المتطرفون على البلاد الراعية للإرهاب..
*فها هي إعلانات مراكز الدجل الفلسطينية تملأ صحفنا تبشيراً بجرجرة العريس (من قفاه) صوب كل عانس..
*ثم فك (العارض) ، وطرد الشيطان ، وإبطال (العمل)، وحل عقدة كل (مربوط من رجولته!)..
*والأهم من ذلكم (علاج السرطانات!) بأنواعها كافة..
*ومن منهم - أيضاً - لم يستمع لعبارات الشرك في مدائحنا النبوية التي تبثها فضائياتنا وإذاعاتنا (ملئاً للفراغ) ؟!..
*بل إن بعض المدائح هذه تذهب بحكمة خلق الكون بعيداً عن قوله تعالى (وما خلقنا السماوات والأرض إلا بالحق)..
*فتعظيم النبي - عليه صلاة وتسليم - يكون باتباع سنته لا (مخالفتها) ثم الصياح في الناس بشعارات الدين..
*فهو ما كان عنيفاً ولا متسلطاً ولا مخادعاً ولا كاذباً ولا محباً لملذات الدنيا وشهواتها..
*وما كان - وهذا هو الذي يهمنا هنا - (يصمت) عن بدع الشرك بالله..
*أما ذاك الذي (يستكثر علينا!) الحديث في الدين فنذكره بقوله تعالى (إن الله لا يغفر أن يُشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)..
*فعسى أن نكون في زمرة (لمن يشاء) هؤلاء يا شيخنا..
*بما أننا (لا نصمت) عن ممارسات (الشرك!)..
*حين (يفلح) البعض فقط في (السفاسف!!).

الصيحة


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 4156

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1200461 [محمد الدول]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 09:26 PM
لا يهمنا هنا الانقاذ او غيرها ما يهمنا هو شرع الله وكتبنا قبل فترة عن هذا الموضوع وانت مشكور استاذ عووضة الوداعية وناس بقطع الارض ويتنبا بالغيب على عينك يا تاجر وفارش خزعبلات وما ادراك ايه .......اللهم انا بلغنا مرارا وتكرارا اللهم انت القوى الحافظ على شرعك وسنة نبيك اللهم اليك نشكو قلة حيلتنا وانت احكم الحاكمين

[محمد الدول]

#1200436 [ود البقعة]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 08:11 PM
الاستاذ عووضة لك التحية ،
مشكلة معظم سياسيونا ومثقفونا وكتابنا يعاملوم النظام الاخواني الماسوني وكأنه نظام سياسي ونظام حزبي مثل بقية الاحزاب السياسية في جميع الدول ، لا يااخي العزيز فهذا حزب ديني بإمتياز وله منهجه العقدي الخاص به والذي يتخذ الاسلام مطية له ، ولهم ولاءهم الديني العقدي لهذا التنظيم وليس لهم احتكام لدين الاسلام الحقيقي او الشريعة الاسلامية وانما لديهم منهج المرشد الخاص بهم ، ولذا لابد ان ينطلقك قلمك وقلم كل شريف في بلادي من هذا المنطلق ، لأنك لابد ان تكشفهم دينيا وعقديا قبل ان تجادلهم سياسيا .
وحتى تتأكد من هذا انقل لك من كتبهم مايؤكد لك ان ولاءهم واتباعهم ليس لشريعة الاسلام وليست عقيدتهم هي عقيدة اهل السنة والجماعة وانما منهج وعقيدة الاخوان المسلمون :
يقول عباس السيسي في كتاب (( قافلة الإخوان )) جزء 2 ص 33 (( حيث صدر قرار بحل جماعة الإخوان عام 1948م ومُنِعوا من مزاولة نشاطهم وضيق عليهم اتجه شباب الإخوان إلى مساجد (( أنصار السنة )) يمارسون فيها نشاطهم في الدعوة إلى الله تعالى حيث لم يصدر قرار بحل جماعتهم التي تلتزم قانونا بعدم التدخل في الشئون السياسية كما أن لها أسلوبا في الدعوة إلى الله يختلف عن أسلوب (( الإخوان )) وشمول دعوتـهم وحيث أُلغيَ قرار حل جماعةالإخوان عاد إليها بعض الإخوة متأثرين بأسلوب أنصار السنة في الدعوة فكانوا دائما مشغولين بحماس شديد بتحريم الصور وحكم لبس الذهب للرجال وزيارة القبور ومثل هذه الأشياء التي تستولي على خطبهم و نقاشاتـهم وفتحوا بذلك بابا للمناقشة والجدال استغرقت جهود الإخوان داخل الدار وعاش الإخوة مع هؤلاء فترة من الصراع الفكري تجلى فيها اختلافنا في التصور والسلوك حتى أن الإخوان لم يجدوا بدا من مواجهتهم بصراحة ووضوح بأننا هنا في دار ( الإخوان المسلمون ) المحددة أغراضهم ووسائلهم وتعاليمهم وشمول أفكارهم فمن كان يؤمن بما يؤمن به الإخوان فهو منهم ومن كان يؤمن بأفكار أخرى غير أفكارهم فعليه أن ينصرف إلى المحيط الذي يتلاءم مع أفكاره وأوضحنا لهم أننا لن نسمح في دارنا لمن يخالف اتجاهنا بإحداث مثل هذه البلبلة الفكرية وأوصد بعد ذلك هذا الباب وانطلق الإخوة يؤدون رسالتهم دون مـــراء أو إضاعة للوقت فيما لا يجدي ولا يفيد )) أ . هـ )) ص28-29 .
ولمزيد من الفائدة ارجو منك ومن جميع الاخوة القراء الاطلاع على موقع (www.anti-ikhwan.com) وستجد فيه الاهوال من خلال كتبهم والسنتهم وملفاتهم المرئية والمسموعة ، وستجد فيه كمية الحقد والخيانة لجميع اوطانهم واديانهم ، وتحالفهم مع كل اعداء الامتين العربية والاسلامية ومن ثم يمكنك ان تحاربهم بقلم متمكن من خلال ماستجده في ذلك الموقع ولك التحية .

[ود البقعة]

#1200434 [فكرى]
5.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 08:05 PM
حرام والله أن يدافع الأستاذ شبونة عن أمثالك فقد تبين أنك جمجمة فارغة لا علاقة لها باليميين أو اليسار

[فكرى]

ردود على فكرى
European Union [فكري] 02-03-2015 08:57 PM
متأكدة إنك سودانية وللا راجل عره .؟! السودانيات الأصيلات مابعملن كدا ..

European Union [سودانية] 02-03-2015 01:10 PM
بطل شغل الفتن بين شبونة وعووضة احنا النسوان خبيرات اكتر في المجال ده من الرجال عشان كده حركات الذيك دي بننقشها بي لمحة
باختصار شغلك ني استعين بقعدات الحريم وونستن صدقني حتكتسب خبرة وما تعملها ظاهرة كده تاني

European Union [السوداني] 02-03-2015 08:53 AM
يا دوب عرفتوه


#1200418 [ريتشارد قلب الاسد]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 07:29 PM
يا استاذ انت لكن دخلتك دخلة اسد عشان كده الضباع بتحاول تناوشك
حيلة الجبان الخايف
ازار ازار عشان يشتتو ههههههه

[ريتشارد قلب الاسد]

#1200395 [abufatima]
5.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 06:50 PM
الأخ عووضة
لقد جانبك الصواب هذه المرة وجارك الكيزان لملعبهم حيث تشتيت الكرة مباح
قبل أن ترمي بتهم الشرك جزافاً كان الأجدى بك أن تتحرى . بالاطلاع وسؤال من هم أعلم .ثم إذهب واستفتي الطرفين. لانها قضيية خلافيية
إن ما كتبته اليوم لا نعتبره له علاقة بمن نحب ونحترم ونتابع ....عووضة....
حديث عثمان بن حنيف رضي الله عنه قال: (إن رجلا ضريرا أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: ادعُ الله أن يعافيني. فقال: إن شئت دعوت، وإن شئت صبرت وهو خير قال فادعه. فأمره أن يتوضأ ويحسن الوضوء، ويدعو بهذا الدعاء: اللهم أني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي لتقضى، اللهم شفعه في. قال عثمان: فعاد وقد أبصر). رواه الترمذي والنسائي والطبراني والحاكم، وأقره الذهبي والبيهقي بالأسانيد الصحيحة.

3- حديث علي رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم لما دفن فاطمة بنت أسد أم علي رضي الله عنه قال: "اللهم بحقي وحق الأنبياء من قبلي اغفر لأمي بعد أمي" رواه الطبراني والحاكم مختصرا، وابن حبان وغيرهم، وفي إسناده روح بن صلاح قال الحاكم ثقة، وضعفه بعضهم، والحديث صحيح.

4- وروى الإمام البخاري في صحيحة: "أن عمر رضي الله عنه استسقى عام الرمادة بالعباس عم النبي صلى الله عليه وسلم، ومن قوله متوسلا به: اللهم إنا كنا نتوسل إليك بنبينا صلى الله عليه وسلم، وإنا نتوسل إليك بعم نبينا قال فيسقون. وفي الحديث إثبات التوسل به صلى الله عليه وسلم، وبيان جواز التوسل بغيره كالصالحين من آل البيت ومن غيرهم. كما قال الحافظ في فتح الباري (2/ 497)

عزيزي لا اتفق مع بله الغائب البته.. والكن ذلك لا يجعلك تعمم،
إن مال قلتة في مقالك هذا أتانا به ابن تيمية منذ 800 عام فقط فما بال من سبقوه ..
أعلم تمام العلم أن هنالك أموراً كثيرة خطأ .. وأكلكن ذلك لا يجعلني أن أضع الطالح و- الصالح كله في بيضات واحده.

[abufatima]

ردود على abufatima
European Union [غيور] 02-03-2015 11:52 AM
هذا الحديث ليس فيه حجة على التوسل بالذات وإنما من التوسل بدعاء النبي صلى الله عليه وسلم وهو أحد التوسلات المشروعة .

فقد قال الضرير للرسول صلى الله عليه وسلم (ادع الله أن يعافيني) وقال له النبي صلى الله عليه وسلم ( إن شئت دعوت وإن شئت صبرت فهو خير لك ) قال الضرير( فادع ) .
ثم إن قوله ( اللهم فشفعه ) أي اقبل شفاعته لي عندك والشفاعة لا تكون إلا بطلب وسؤال وقوله (وشفعني فيه) اقبل دعائي في أن تستجيب لنبيك إذا شفع في عندك . وإذا كانت شفاعة الضرير الدعاء فكذلك شفاعة النبي صلى الله عليه وسلم له هي بالدعاء له.
اما توسل عمر بالعباس فمن تأمل الحديث وجد أنه دليل على عدم التوسل بجاه النبي صلى الله عليه وسلم ، أو غيره؛ وذلك أن التوسل هو اتخاذ وسيلة؛ والوسيلة هي الشيء الموصل إلى المقصود؛ والوسيلة المذكورة في هذا الحديث (نتوسل إليك بنبينا فتسقينا؛ وإنا نتوسل إليك بعم نبينا فاسقنا) المراد بها التوسل إلى الله تعالى بدعاء النبي صلى الله عليه وسلم ، كما قال الرجل : (يا رسول الله ، هلكت الأموال ، وانقطعت السبل ، فادع الله يغيثنا) ولأن عمر قال للعباس : (قم يا عباس فادع الله ، فدعا) ، ولو كان هذا من باب التوسل بالجاه لكان عمر رضي الله عنه يتوسل بجاه النبي صلى الله عليه وسلم قبل أن يتوسل بالعباس؛ لأن جاه النبي صلى الله عليه وسلم أعظم عند الله من جاه العباس، وغيره؛ فلو كان هذا الحديث من باب التوسل بالجاه لكان الأجدر بأمير المؤمنين عمر رضي الله عنه أن يتوسل بجاه النبي صلى الله عليه وسلم، دون جاه العباس بن عبد المطلب .

والحاصل : أن التوسل إلى الله تعالى بدعاء من ترجى فيه إجابة الدعاء لصلاحه لا بأس به؛ فقد كان الصحابة رضي الله عنهم يتوسلون إلى الله تعالى بدعاء النبي صلى الله عليه وسلم لهم ؛ وكذلك عمر رضي الله عنه توسل بدعاء العباس بن عبد المطلب رضي الله عنه ، فلا بأس إذا رأيت رجلاً صالحاً حرياً بالإجابة لكون طعامه وشرابه وملبسه ومسكنه حلالاً وكونه معروفاً بالعبادة والتقوى ، لا بأس أن تسأله أن يدعو الله لك بما تحب ، بشرط أن لا يحصل في ذلك غرور لهذا الشخص الذي طلب منه الدعاء ، فإن حصل منه غرور بذلك فإنه لا يحل لك أن تقتله وتهلكه بهذا الطلب منه؛ لأن ذلك يضره

United States [الدنقلاوي] 02-03-2015 02:45 AM
لقد جانبك الصواب هذه المرة وجارك الكيزان لملعبهم حيث تشتيت الكرة مباح

لو قلت الكلام أعلاه وسكت لكفيت يا أبو فاطمة لكنك أيضاً انجررت إلى مربع الكيزان..
بعدين مشركين أيه وكفار قريش مين ... هل مشكلتنا مع الكيزان هي الدين .. أعتقد ان مشكلتنا معهم هي أنهم قتلة وحرامية واغتصبوا حكما ليس لهم واحتكروه لأنفسهم وجيروا خيرات البلد لأنفسهم .. يعني لو كفر الكيزان بلة الغايب أو منعوا التوسل بالشيوخ الخ هل يعني ذلك أن مشكلتنا معهم انتهت.
بالأمس كنت اشاهد نقاش في قتاة سي بي سي الكندية حول استنساخ البشر وهل يمكن الاستفادة منه طبيا - اسبيرات وكده - وعدت للراكوبة لأقرأ الفقيه عووضة والشرك والمشركين ومخاطبة الجن ... فاستطعت أن أقدر المسافة التي تفصلنا عن العلم والحضارة واستطعت أن أرى بوضوح الهاوية التي نهوى فيها ونحن نعرض وننقز ونكمبل ... فرحين بتخلفنا


#1200375 [Almisahir fi izallail]
4.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 06:07 PM
ولد دأ.. موش قبل ما تفتى تورينا بيان بالعمل انك اصبحت من اهل الفتاوى .. اولا انت ما ربّيت لحيه (ولو زى بتاعة لينين) وما نحتّ علامة السجود المتواصل على جبهتك.. اعمل الحاجتين ديل وبعدين افتى!
*جاء فى الخبر ان على ايام الفريق عبود و طلوع القرار بتهجير اهل حلفا امام احد المساجد من"اندنا" ظل يدعو لفتره طويله فى نهاية خطبة الجمعه ويردد"اللهم ..اللهم..اللهم لا تسلط علينا من لا يخافك.." وظل يكررها عدة مرات.. فاستشاط احد المصلين وانتفض واقفا وخاطب ألأمام قائلا.. "يا سيّدنا الشيه انت لسّ حتفضل تكلّمو..وتطلب منّو .. هو سلّط وانتهى.. مو ش خلاس ابّود قرر اننا نرهل.. هوّ تانى فى ايه !!
* هل نميرى وقعت العصايه من ايدو "غصبن" عنو عشان كدا ألأنتفاضه قامت؟ ولآ كيف يعنى الحكايه..
*موش كان فى "معلّم" قديم ايام نميرى بيقوم بالمهمه اللى بيقوم بيها كبر(زى ما ذكرت)
*بعد ذهاب مايو رجع صاحبنا المعلم للصادق المهدى مدعيا ألأأنصارية من اقدم العصور (قالو قال "من قبّال التركيه السابقه اهلو وجدودو انصار" وبكى واتنخج وقال للصادق" ليه انت يا سيدى ما تكون رئيس مجلس السياده..دا مكانك الطبيعى.. رئاسة الوزاره انت توليتا قبل 17 سنه وبقيت اكبر منها!"
*الراجل دا وين ما ظهر للعلن مع الانقاذ لكنو اكيد لابد وشغال من وراء ستار..
* فتشوا عليه.. تلقوه ان شاءالله .. ما اعتاد يكون بعيد من السلطه.. اى سلطه هو فى حماها وفى خدمتها (حتى لو كانت السلطه متمثله فى نائب الناظر او رئيس القسم لما يكون الناظر غائب ! الدنيا مصالح!!!

[Almisahir fi izallail]

#1200333 [القال الروب]
4.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 04:44 PM
ياعزيزى لقد قلت فاوفيت ولكن قادة الانقاذ لاعلاقة لهم بالدين غير مايلهون به البسطاء لكن المصيبة تكمن في مايسمونهم هيئة علماء المسلمين وانصار السنة الذين اشترتهم الانقاذ علي طريقة حسنى مبارك(تديلو فرخة يديك فتوة )فهؤلاء يكيلون بمكيالين مثلا تجدهم يحدثون البسطاء عن حرمة المديح والغناء ولايخجلوا من مشاركة السلطان في الغناء والرقص.وفى حين يكفرون البرعى والصوفية يصمتون ازاء بلة (الخائب )لانه قرا الطالع لولي نعمتهم

[القال الروب]

#1200295 [ابو معاذ]
4.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 03:48 PM
هذا كلام سليم وجزاك الله خيرا فقد تفشى أمور الشرك فى بالدنا بالطول والعرض وتوضيح كل تلك الأمور تقع على عاتق علماءنا وهم مسئولون أمام الله عن البدع التى انتشرت فى البلادز

[ابو معاذ]

#1200291 [منال البشير]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 03:41 PM
برضو المقالة دي شوتها وتساب لعصام البشير والكاروري خليهم يلقوها في خطبة الجمعة الجاية

[منال البشير]

ردود على منال البشير
[السهم] 02-02-2015 09:01 PM
عصام شنو وكاروري شنو ديل شايتين مع الحكومة ؟ ديل الفساد فايت قعر اضانن والشرك فايت قعر اضانن.
ديل يفوت السفر والموائد السلطانية يمشو وين وهم اعضاء في المجلس القيادي للمؤتمر الوطني والحكومة قريبة جدا منهم تفسد وتقتل وتعذب وتعدل الدستور وتعدل قانون الانتخابات وتسجن في الناس وهم ساكتين كأن على رؤوسهم الطير؟

ديل بس فالحين لما مرسي جاء الخرطوم صاحبك دبج خطبة وكأنما مرسي هو محمد فاتح القسطنطينية او عقبة بن نافع ولا طارق بن زياد لما جاء السيسي طيرا ليهم في رأسهم ...

والله انا خايف بسبب امثال هؤلاء العلماء السلطانيين الناس تكره حاجة اسمها اسلام... ديل شايفين في الاعوج يمشي بي جم بابهم وساكتين والغريب الواحد يقولك في خطبته أن افضل الجهاد كلمة حق امام سلطان جاير؟ ديل والله جدادة ما يقولوها كر ؟

خليهم يسترزقو وياكل ويشربوا ويتمتعوا مالك مقومة نفسهم في الحاجات ديل زي الحمل دا ما بيقدروا عليهم ؟

لكن بس خلي الحكومة تقولهم اتكلموا في ياسر عرمان او الصادق المهدي او اتفاق باريس او نداء السودان والله الا يطلعو ليكي الناس ديل كفار عديل ...

يا زول ما تشوتها واتسب ليهم ولا حاجة..


#1200282 [عصمتووف]
3.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 03:32 PM
تشكر ي رجل الصحافة شامل وما اكثر المشركين بيننا والمشرًكين

[عصمتووف]

#1200272 [النصيحة حارة]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 03:22 PM
الليلة خامسي

بالغت

[النصيحة حارة]

#1200256 [هجو نصر]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 03:06 PM
الاولويات يا برنس ! بلة ايه ياخينا ؟ والله صاحبنا داك الذي قال انه عيسي بن مريم لو لقي زي قلمك دا كان لحد دلوقت قاشر غض النظر انه كان عنده (شوية لطف) وياكل (ام فتفت) في نهار رمضان بدعوي انها تقوي الصيام ! ياخينا ! بالله عليك ! ام فتفت رمضان ولا حلومر الراكوبة تربت يداه !

[هجو نصر]

ردود على هجو نصر
[السهم] 02-02-2015 09:02 PM
يا هجو كبر بستورد دجال من الخارج من السنغال والنيجر وبيساو


#1200251 [الأغبش]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 02:57 PM
يا ود عووضة منو القال ليك الحيكومة ما عارفة الدجل والشعوذة بتاعت بلة الغائب وغيره وهي ذاتها حيكومة الجن دي المقعدها 25 سنة بلا الدجالين والمتشعوذين منو وكان مغالطني أسالهم من كبر وظيفته الثانية شنو غير توريد المتشعوذين والدجالين من دارفور رأسا إلى الخرطوم

[الأغبش]

#1200241 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 02:46 PM
خلاص السودان راح فى ستين داهية بقينا نتجادل فى امور الدين ونخلطها بالسياسة وتركنا الادارة الجيدة للبلد ممثلة فى الديمقراطية والحرية وفصل السلطات الخ الخ والاهتمام بالتعليم والصحة والابحاث فى جميع المجالات وبقينا نهرطق فى امور الدين ونخلطه بالسياسة وكان مشاكلنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية قد حلت !!!!1
تريدون ان تصبحوا دولة محترمة ومتطورة فى جميع المجالات ولا تتنكر لاخطائها وتعمل بالشفافية وحكم القانون والعدل الخ الخ مثل الهند وبريطانيا والمانيا وهلم جرا ولا تريدون ان تصبحوا دولة فاشلة مثل العراق وسوريا ومصر وليبيا وحماس وكل هذا العهر والدعارة السياسية بادخال الصراع الدينى والطائفى والقبلى اقسم بالله الذى لا اله غيره مما تركنا نظام وستمنستر مثل الهند بقينا زبالة وحثالة مثل تلك الدول السابق ذكرها!!!!!
السودانيين متدينين وعندهم عادات وتقاليد جيدة كما لهم عادات سيئة ويحتاجون فقط لادارة رشيدة تخضع للقانون والدستور المتفق عليهما ولا تحتاج لكل هذا العهر والدعارة السياسية باسم الدين او غيره !!!!!!
الف مليون تفووووووووووووووووووووووووووووووووووو على اليوم الدخل فيه تنظيم الضباط الاحرار والاحزاب العقائدية ارض السودان واقسم بالله ان الديمقراطية الليبرالية اطهر واشرف من كل هذا العفن والعهر والدعارة!!!!!

[مدحت عروة]

#1200239 [رقم صفر]
5.00/5 (2 صوت)

02-02-2015 02:45 PM
مولانا صلاح الدين
السلام عليكم ورحمة الله
لدي سؤال:
هل يجوز للحاكم المسلم ان يطبق شرع الله من داخل قصر بناه الكفار والملحدين ام لا يجوز؟

جزاكم الله خيرا.

[رقم صفر]

ردود على رقم صفر
European Union [سودانية] 02-03-2015 08:55 AM
سؤالك ده وجهو للشيخ عبد الحي يوسف شغال فتواي في النيلين

European Union [سودانية] 02-03-2015 08:54 AM
سؤالك ده وجهو للشيخ عبد الحي يوسف شغال فتواي في النيلين


#1200224 [ود يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 02:22 PM
(( قوله أن البلاد ستتحول إلى مملكة يحكمها (ملوك وأمراء!) الإنقاذ..))
في دي بله معاه حق ، فقد تحولت وانتهت !!!

[ود يوسف]

#1200200 [عمر]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 01:54 PM
اخيرا صلاح عووضه اصبح انصار سنه.

[عمر]

#1200184 [جنو منو]
3.00/5 (1 صوت)

02-02-2015 01:31 PM
عفارم عليك ياود عووضه لقد الجمت كبيرهم هذا حجرا فى فية .. ويحتاج لاخر وانا مابفسر وانت ما بتقصر
لعل كل مداخلة ومخارجة تقفل حتى لانسمع ضجيجا بلا طحن ولا نشتم رائحتهم هذة النتنة .أضرب هؤلاء الخوارج بهذا القلم السنين .

[جنو منو]

#1200176 [الحلومر]
5.00/5 (2 صوت)

02-02-2015 01:23 PM
نحن مقدريين لكل ما تكتبون ونعلم ان همكم الاول والاخير النصح والارشاد والنهوض بمستوي الوعي الوطني
كتبتم وما قصرتم ولكن لانريدكم تكتبوا من داخل الغرف المكيفة والطاولات الكبيرة المريحة اذهبو الي القضارف ووافونا من هناك بالاسباب التي أدت الي وفاة عشرين طفل في يوم واحدأو حتي خلال شهر، خبر مثل هذا الخبر هوالقنبلة بالجد
هو خبر قنبلة ولكن في بلد آخر غير السودان فحدث مثل الذي حدث في مستشفي القضارف يحيل كل الحكومة الي كنب الاحتياط وربما خارج معلب السياسية نهائياً
بعد هذا الخبر هل لمأمون حميد او رئيس حكومته وجه ليقابلا به الناس
وهل مازالت الحكومة تنوي خوض الانتخابات الا تستحوا ؟؟
وانتم كصحافة لم تتحرك ولاجريدة واحدة لتزور مستشفي القضارف لتطلع الناس علي حقيقة ماجري بالكلمة والصورة بارك الله اولئك الاطباء اصحاب الضمائر الحية الذين تقدموا بإستقالاتهم
اما انتم كصحافة يظهر ان استرخاص ارواح الناس اصبح عندكم شيىء عادي فخبر مثل هذا مابات يهم الصحافة المقروءة ولا المسموعة ولا المرئية ونحن لا نلوم الناس ان اتهموا صحافتكم بالصفراءأو صحافة الحاكم بامرالله
وخبر مثل هذا ما كان يسمع به الناس لو لا جريدة الراكوبة الإلكترونية جزاها الله خير.
والحكومة وإ علامها المرئى والمسموع والمقرؤ ما عاد يهمهم غير امر الانتخابات المخجوجة وكل خبر يعكر صفو هذة الانتخابات المهزلة يكون مخبؤ ومدسوس وكل شيىء بثمنه
وهذة نصحية خذوها من فم رجل بسيط لم ينال حظه من التعليم هذا السودان لن يستطيع حزباً ان يحكمة وحتي لو اطعمت الحكومة الناس بمعالق من الذهب فمن الافضل للناس ان تبتعد عن الدجل السياسي والله لم يكلف المؤتمر بحكم السودان دعونا نصل لديقراطية حقيقية وتبادل الاحزاب الحكم فيما بينها بسهول

[الحلومر]

#1200174 [محمد خليل]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2015 01:18 PM
الانقاذ لا يهمها الدين فى شئ و لا يهمها صحيح الإسلام لا من قريب و لا من بعيد و لذلك لا تهتم بالشركيات التى أشار اليها الكاتب، و لكن تقوم قيامتها و لا تقعد اذا مس أحدهم كراسى السلطة التى تجلس عليها و مستعدة تقتل أكبر عدد من الناس للحفاظ على كرسى الحكم و أنا واثق انها ممكن تقتل ثلثى الشعب السودانى اذا كان ذلك ضرورى لبقائها فى الحكم.

[محمد خليل]

صلاح عووضة ‎
صلاح عووضة ‎

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة