المقالات
السياسة
كيفية محاربة الإرهابيين من البشير لداعش لبوكو حرام!
كيفية محاربة الإرهابيين من البشير لداعش لبوكو حرام!
02-04-2015 11:34 AM



كفاية دلال و(دغمسة) في مواجهة الإرهاب ومحاربته، فالطريقة التى قتل بها الطيار الأردني الشهيد (الكساسبة) بالأمس يندى لها جبين أعتى فاقدى الحس وقساة القلوب ولا يمكن أن يجرؤ علي فعل مثلها غير الشواذ المعقدين أصحاب الماضى القبيح والأمراض النفسية ومجروحى الذوات وحدهم .. وكلهم في الآخر سواء لا اختلاف بين الإخوان المسلمين أو الداعشيين أو بوكو حرام فالمنهج واحد لا يمكن أن يتطور .. "فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم" .. أنه (منهج) .. "قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ" وفى هدا المنهج يتساوى الزرقاوى مع عبد الوهاب الأفندى مع الطيب مصطفى مع عمر البشير أوعصام البشير
أنهم لا يختلفون عن بعضهم البعض الا في القدرات (الثعلبية) وفي ممارسة الخداع والتضليل ومحاولة اظهار الوسطية والاعتدال.
فصيحة (عمر البشير) في حديث الدغمسة الشهير بعد جلد الفتاة السودانية بطريقة بشعة ومذلة .. ومن قبله حديث (لا اريد أسيرا أو جريحا) واراء (الطيب مصطفى) العنصرية المقززة النتنة، عن جنوب السودان وشعبه، وخيبة (كمال حقنة) كلها لا تختلف عن طريقة (حرق) الطيار الأردنى الشهيد (الكساسبة) .. أحد اؤلئك الإسلامويين الأغبياء مجروحى الذوات تداخل في برنامج على اذاعة (البى بى سى) معترضا على وصف (الكساسبة) بالشهيد .. فالشهادة عنده مستحقة لأولئك (الداعشيين) وزمرتهم.
من اين لأولئك الأشرار (فكرة) هذه الطريقة (البشعة) في القتل .. أنه المنهج الذى يؤمن به جميع (الإسلامويين) والدى لم يتطور الا نحو الأسوأ والأقبح منذ 1400 سنة .. الم نسمع فتاوى شيخهم (المحبوب) القرضاوى التى تدعو لقتل هدا أو داك خارج اطار القانون والمحاكم والقضاء ثم بعد كل دلك تجده يحظى باحترام وتقدير من قبل السذج والدهماء وبالطبع في مقدمتهم (مرضى) الفكر الداعشى الإرهابي.
يا للهول سمعت أن (امريكا) تفكر فى تخفيف عقوباتها عن نظام (عمر البشير) وفى ذات الوقت تعلن انها سوف تقضى على الإرهاب يا للغباء !!
وسمعت أن الدكتور (عصام البشير) قد شارك قبل فترة في مؤتمر (الوسطية) الذى نظمته مجموعة من (الإسلامويين) في مدينة (ايندهوفن) الهولندية ، منتهى الغفلة.
كفاية مسك العصا من وسطها وعلى العالم كله أن يستيقظ من غفلته الطويلة وأن يعلن مواجهة هذا الفكر التدميرى الأخطر من (الأيبولا) و(الأيدز)، بمشروع (مارشال) ضخم تشارك فيه جميع دول العالم بكافة قدراتها البشريه والماليه والتسليحية ومن يمتنع عن المشاركة يطرد من الأمم المتحدة ويعاقب ويحاصر.
كفاية هذا الغباء الذى ظلت تعيش فيه امريكا وكثير من دول الغرب بإيوائها لهؤلاء القتلة المجرمين مقابل معلومات (استخباراتيه) تافهة كما يدعون ومن أجل ذلك تحولت مدينة (برمنجهام) الإنجليزية الى وكر للمتطرفين والإرهابيين من كل حدب وصوب.
لابد من اصدار قرار أممى يمنع تأسيس أى حزب في أية دولة على اساس دينى، لقد فاق السيل الزبى ووصل الأمر درجة لا تحتمل، واصبح الجنس البشرى كله مهددا من قبل جماعات منهجها (أما أن أحكمك أو أقتلك) ثم تطورت طريقة القتل لتصبح الأشد بشاعة في التاريخ الإنساني كله.
لا يظنن أحدا انهم يختلفون ومن بينهم معتدلون فالطربقة (النارية) البشعة التى قتل بها الطيار الأردنى (الكساسبة) بالأمس، قتل بنفس اسلوبها (عمر البشير) و(جنجويده)، الاف الدارفوريين نساءا وأطفالا ورجالا، لا ينقص مشهد (الشوى) ذاك سوى القفص الحديدى.
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1591

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1202396 [ود الحاجة]
1.00/5 (1 صوت)

02-05-2015 03:09 PM
رد تاج السر على المعلق الاخ ود البقعة بقوله :((الأخ المحترم لو احسنا الظن فيه فهو معذور وجاهل بشريعة القرن السابع، التى تستخدمها داعش للقتل بتلك الطريقة البشعة وبستخدمها (عمر البشير) لأذلال شعب السودان.
هذا هو دليلهم ومبررهم فى القتل والحرق بتلك الطريقة.
(( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا)).))

تعليق : ذكرنا مرارا و تكرارا لتاج السر بأن الشريعة الاسلامية أنزلت من المولى عز وجل لتبقى الى قيام الساعة و ليست شريعة مؤقتة.
1. الحرق في الشريعة الاسلامية محرم بالنص الشرعي , فلا يحرق بالنار الا رب النار و اذا قامت داعش او غيرها بالحرق فهذا من بنات أفكارهم و الاسلام منه بريء.و للدماء حرمتها في الاسلام و هناك تفاصيل في ذلك لا مجال لسردها الان و لكن يكفينا ذكر قصة اسامة ابن زيد (حب رسول الله صلى الله عليه و سلم )
في الحديث المتفق عليه، عن أسامة بن زيد قال: بعثنا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في سرية فصبحنا الحرقات من جهينة، فأدركت رجلاً، فقال: لا إله إلا الله، فطعنته، فوقع في نفسي من ذلك، فذكرته للنبي -صلى الله عليه وسلم- فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :" أقال لا إله إلا الله وقتلته ؟! " قال: قلت يا رسول الله إنما قالها خوفاً من السلاح، قال:" أشققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا " فما زال يكررها علي حتى تمنيت أني أسلمت يومئذٍ.
في لفظ آخر: اللهم إني أبرأ إليك فيما فعله أسامة .

2.في دولة (المواطنة) التي يتحدث عنها تاج السر تعرض الرئيس الامريكي للكثير من الانتقادات لمجرد أن اباه كان مسلما وأول رئيس كاثوليكي للولايات المتحدة و اطنه الوحيد حتى الان هو جون كينيدي ( اغلبية الامريكان بروتستانت)

[ود الحاجة]

ردود على ود الحاجة
European Union [زول عادى] 02-06-2015 11:00 PM
انت غارق فى الاوهام حتى اذنيك يا ود الحاجه .من يرسل رجال لقتل امرأه اثناء رضاعتها لطفلها لمجرد انها كانت تهجيه لااعتقد انه سوف يحزن على شخص قتل عن طريق الخطا هذا طبعا اذا فرضنا ان هنالك طريقه صحيحه لقتل الناس . واضح انك رجل مسكين تختار من السيره مايناسب طبعك الهادى الرزين.. هذا طبعا ليس لأنك متدين كما تعتقد ولكن لانك سودانى ونحن ناس محبه زول نعزو وزول نريدو لكن صدقنى لو كنت عراقى او سعودى لاستشهدت بحديث اخر من نفس الكتاب وهذا ما يثير الضحك ..الشئ وضده فى نفس الكتاب ولا احد يلاحظ ذلك . لا ادرى كيف تضحك بقية الامم على جهلنا بدلا عن البكاء


#1201855 [ابوعديلة المندهش]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2015 09:58 PM
الفتنة وصلت السودان , الحذر ثم الحذر والا لوجدنا مصيرا أسوأ من مصير معاذ الكساسبة وباقى الأسرى الذين تم ذبحهم وحرقهم .

[ابوعديلة المندهش]

#1201826 [ود البقعة]
5.00/5 (2 صوت)

02-04-2015 08:42 PM
اللهم تقبل الشهيد الطيار الكسساسبة وادخله فسيح جناتك ، اللهم عليك بالاخوان المسلمون وداعش وبوكو حرام والقاعدة ومن (والاهم ) الله دمرمهم ودمر كل من يسعى لتحريف وتشويه قرآنك ودينك الذي ارسلت به نبيك محمد عليه الصلاة والسلام للعالمين ، اللهم دمر وافضح كل من اراد اسلامنا الصحيح بسوء وارنا فيهم جميعا عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك . آمين
* ((ندى لها جبين أعتى فاقدى الحس وقساة القلوب ولا يمكن أن يجرؤ علي فعل مثلها غير الشواذ المعقدين أصحاب الماضى القبيح والأمراض النفسية ومجروحى الذوات وحدهم)) اؤيدك تماما في هذا .
* ((وكلهم في الآخر سواء لا اختلاف بين الإخوان المسلمين أو الداعشيين أو بوكو حرام فالمنهج واحد لا يمكن أن يتطور)) واؤيدك تماما هنا .
* ((وفى هدا المنهج يتساوى الزرقاوى مع عبد الوهاب الأفندى مع الطيب مصطفى مع عمر البشير أوعصام البشير)) وكل التأييد كذلك هنا .
* و9الان جاء وقت الاختلاف لماذا تجتزئ أيات من القرآن الكريم ؟ ولماذا تلجأ دائما بأخذ انصاف الايات وسلخها من سياقها ؟ طبعا لانك واهم وتحب ان توهم الجهلاء ان هذا دين الاسلام ، وطبعا ليس هذا صحيحا وانما نوع من التدليس والتلبيس والذي يتخذه اعداء الاسلام بصفة عامة ابتداءا من اصحاب الشيعة وغلاة الصوفية واصحاب الملل الضالة والغرض النيل من دين الامة الاسلام الصحيح اسلام الكتاب والسنة ، ولكنك تجهل ان هذا السلخ من السياق يسهل كذبه برجوع كل مسلم الى كتاب الله ويراجع فقط الايات التي قبلها والتي بعدها وسيتضح ويفتضح لك معنى الاية ((4إِلاَّ الَّذِينَ عَاهَدتُّم مِّنَ الْمُشْرِكِينَ ثُمَّ لَمْ يَنقُصُوكُمْ شَيْئًا وَلَمْ يُظَاهِرُواْ عَلَيْكُمْ أَحَدًا فَأَتِمُّواْ إِلَيْهِمْ عَهْدَهُمْ إِلَى مُدَّتِهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَّقِينَ 5 فَإِذَا انسَلَخَ الأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُواْ الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُواْ لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِن تَابُواْ وَأَقَامُواْ الصَّلاةَ وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ فَخَلُّواْ سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ6 وَإِنْ أَحَدٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ اسْتَجَارَكَ فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَعَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنَهُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَّ يَعْلَمُونَ)) مارأيك الان هل اتضحت لك الاية بعد وضعها في سياقها ؟ ارأيت كيف ان الدين الصحيح دين رحمة ودين دفاع وليس اعتداء ؟
* ((13 أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ (وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ) أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ14 قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)) الم تتفسر لك من خلال وضعها في سياقها ؟ارأيت كيف ان الاجتزاء يغير تماما معنى الايات؟
* أنهم لا يختلفون عن بعضهم البعض الا في القدرات (الثعلبية) وفي ممارسة الخداع والتضليل ومحاولة اظهار الوسطية والاعتدال. اؤيدك هنا .
* (كفاية هذا الغباء الذى ظلت تعيش فيه امريكا وكثير من دول الغرب بإيوائها لهؤلاء القتلة المجرمين) لقد اضحكتني فأمريكا والغرب اذكياء ويعرفون جيدا عملاءهم وكلابهم ويعلمون جيدا انهم لن يستطيعوا كسر قوة الاسلام الصحيح الا عن طريق اذنابهم مدعي الاسلام (اخوان ، دواعش ، بوكو ، القاعدة، الكثير من الصوفية ) .
* أين انت وامريكا مما يحدث لحقوق العرب المستعمرين من قبل ايران في الاحواز؟ والذين يقتلون فقط لانهم عرب ، ومحرم عليهم دراسة اللغة العربية او حتى القرآن الكريم ، اين انت وعرب الاحواز يعدمون على اعمدة الانارة الخاصة بإشارات المرور ؟ اين الاتحاد الاوروبي وامريكا والاحوازيين يقتلون ويسحلون في الشوارع بواسطة العسكر الشيعي الايراني ؟
* اين امريكا مما يحدث لسنة العراق من قتل وتهجير وتشريد من قبل الشيعة والدواعش ؟
* اين انت والامريكان والاوربيون من قتل بشار الاسد وحزب الشيطان وايران وقد قتلوا مئات الالاف من الشعب السوري العربي المسلم (السني) .
* لماذا تقصف امريكا داعش والنصرة وتترك المليشيات الشيعية التي تقوم بنفس الافعال واشد في سوريا ومن قبل دخول النصرة وداعش ؟
* لماذا لم تتدخل امريكا والمشليشيات الشيعية الحوثية تجتاح المدن اليمنية ؟
* والمهم والاهم اين امريكا واوروبا من قصف نظام البشير الاخواني حليف ايران وهو يقصف اهلنا الطيبين في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق ؟
* اقتباس (من اين لأولئك الأشرار (فكرة) هذه الطريقة (البشعة) في القتل ؟؟) الاجابة من الشيعة والاخوان (المدرسة والجامعة التعليمية لداعش والقاعدة وبوكو حرام ).
واليك بعض النماذج من جرائم الحرق بحق اهل السنة من الشيعة ومن قبل ان تفعلها داعش بسنوات :
‫الكلاب المجوس شيعة البحرين يحرقون رجل امن 2012‬‎ - YouTube
www.youtube.com/watch?v=9yqBIkKjnNM
* لشيعة يحرقون شاب سني في بغداد‬ 12/9/2013 : https://www.youtube.com/watch?v=fTG5B5l-MXY
اي قبل دخول داعش في الصورة.

06/06/2013م : +18 مجرد شيعة يحرقون شاب سني
www.horanow.com/showthread.php?t=8054

* اقتباس رائع من المعلق (شمس الاصيل) :الحل بالتوعية والتعريف بالإسلام الصحيح وليس اسلام داعش وعمر وعصام البشير وزمرتهم.

[ود البقعة]

ردود على ود البقعة
[تاج السر حسين] 02-05-2015 11:14 AM
الأخ المحترم لو احسنا الظن فيه فهو معذور وجاهل بشريعة القرن السابع، التى تستخدمها داعش للقتل بتلك الطريقة البشعة وبستخدمها (عمر البشير) لأذلال شعب السودان.
هذا هو دليلهم ومبررهم فى القتل والحرق بتلك الطريقة.
(( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا)).
فأنت ايها المعذور حينما تعارض (البشير) فأنك جسب فهمه وما تقول به شريعة القرن السابع تحارب الله ورسوله وفاسد جزاءك ما هو وارد فى الآية أدناه:
"قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ".
اليست هذه شريعة؟
ثم اليست هذه الاية شريعة وهل هى مبتورة؟
"قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ".

وهل فعل (عمر بن الخطاب) أعدل المسلمين فى هذا الموقف غير ما تطالبه به شريعة (القرن السابع)؟
أخرج ابن أبي حاتم بسنده عن عِيَاضٍ، أَنَّ عُمَرَ أَمَرَ أَبَا مُوسَى الأَشْعَرِيَّ أَنْ يَرْفَعَ إِلَيْهِ مَا أَخَذَ وَمَا أَعْطَى فِي أَدِيمٍ وَاحِدٍ، وَكَانَ لَهُ كَاتِبٌ نَصْرَانِيٌّ، فَرَفَعَ إِلَيْهِ ذَلِكَ فَعَجِبَ عُمَرُ ، وَقَالَ:"إِنَّ هَذَا الَحَفِيظٌ هَلْ أَنْتَ قَارِئٌ لَنَا كِتَابًا فِيَ الْمَسْجِدِ جَاءَ مِنَ الشَّامِ؟"فَقَالَ: إِنَّهُ لا يَسْتَطِيعُ، قَالَ عُمَرُ:"أَجُنُبٌ هُوَ؟"قَالَ: لا بَلْ نَصْرَانِيٌّ، قَالَ: فَانْتَهَرَنِي وَضَرَبَ فَخِذِي، قَالَ: "أَخْرِجُوهُ، ثُمَّ قَرَأَ: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ".

فاذا كان هذا الأمر صجيجا قبل 1400 سنة، فهل يجوز فى عصر دولة (المواطنة)؟؟


#1201632 [مهدي إسماعيل مهدي]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2015 02:49 PM
هل المُجتمع الدولي غبي لهذا لحد، أم أنه خبيث، يترك الحبل على الغارب لكي يُدمر المسلمون بعضهم بعضاً، وأوافقك الرأي بأن لا فرق بين هذا وذاك؟ أم نحن الأغبياء؟

[مهدي إسماعيل مهدي]

#1201612 [ali murtey]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2015 02:25 PM
بدون قناة فضائية للمعارضة سوف يدور الجميع فى دائرة مفرغة القناة الفضائية للمعارضة يمكن ان تقوم مقام الاتحادات مالنقابات الشرعية التى حلها فى ظل هذا النظام الفاسد وتأليب الجماهير للعصيان المدنى والانتفاضة وتجميع كلمة الشعب خلاف ذلك سيطول الليل البهيم قناة فضائية للمعارضة يا محسنين هل يعقل ان تكون هنالك قناة ساهولر + طيبة + قناة امدلامان الصفراء +قناة للاغانى وقنوات اصحابها افراد ولا توجد قناة للمعارضة تمثل الشعب السودانى يا للعجب والاندهاش

[ali murtey]

#1201573 [ٍشمس الأصيل]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2015 01:12 PM
لكن ما أدرانا ان هؤلاء أساس صنيعة الغرب والأمم المتحدة لتدمير كل من يقول أنا مسلم بإسم الإسلام..

ليس هذا هو الحل، الحل بالتوعية والتعريف بالإسلام الصحيح وليس اسلام داعش وعمر وعصام البشير وزمرتهم

[ٍشمس الأصيل]

#1201571 [ود السودان]
5.00/5 (1 صوت)

02-04-2015 01:08 PM
الغريب في الأمر أن بوكو حرام يحاربهم الجيش التشادي رسميا وقد دخلت القوات التشادية نيجيريا لمحاربتهم فما هو موقف الكيزان في السودان .

[ود السودان]

تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة