يا ابوعلوة حياتك حلوة
01-22-2016 03:36 PM

@ في لقاء صحفي اجري مؤخرا في صحيفة آخر لحظة مع الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول السابق اعترف فيه بأنه الآن فقط وبعد ان اعفي من منصبه تكشفت له أشياء كانت خافية عليه حول حياة الناس و معاناتهم والصعوبات التي يواجهونها وقبله زين العابدين بن علي رئيس تونس المخلوع قالها ) الآن فهمت ( بعد فوات الأوان . شيخ علي كان عليه أن لا يقول مثل هذا الكلام لانه ، فات الأوان و لكن الحسنة الوحيده في اعترافه هو ان الحكومة يجب قبل تعيين اي نائب اول ان تمنحه يمر مزرعة حدادي مدادي تعرض شارع كبري سوبا الذي يهدد المعمل البيطري بالازالة لتبقي المزرعة صاغ سليم وبرضو تقول الآن فهمت ؟.
دي نفسيات يا دكاترة النفسيات :
@ استقالة الاطباء النفسانيين السودانيين في انجلترا و ايرلندا من جمعية الاطباء النفسانيين السودانية احتجاجا علي تكريم الدكتور نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية السابق و مدير جهاز الامن الاسبق في المؤتمر الذي عقدته الجمعية مؤخرا بالخرطوم ، بسبب أن لا علم لهم بدعوة نافع ولا حتي تكريمه في مؤتمرهم لجهة ان بعض الاطباء تعرضوا للاعتقال والتعذيب و مغادرة البلاد في فترة ادارة نافع للامن فكيف يتم تكريمه باسمهم . المحزن في الامر ان هؤلاء الاطباء النفسانيين تقدموا باستقالاتهم وهم لا يدرون أن نافع اصبح ( مدمن ) يرتاد المؤتمرات والاجتماعات والاحتفالات وافتتاح المساجد و رياض الاطفال وحفلات الختان والعرس الجماعي وحالته تحتاج لعلاج (عزيز قوم ذل) . تقديم الاستقالات قبل علاجه الحالة (النافعية) Naffie Sindrom فيه حنث بقسم ابوقراط .
صحيفة أيلا اليوم :
@ صحيفة ايلا اليوم محنتها في (بعض) صحفيي الدفع المقدم الذين دخلوا هذا المجال من اجل اشباع شهوتي البطن والفرج ، يسودون الصحيفة بغثاء السيل كل همهم الدفاع عن ايلا الوالي الحالي وهم في احضانه، يشرفون آذانهم لطرقات الوالي القادم علي ابواب الولاية . صحفي، (شغال ببطنو) بلغت به الجرأة في تكذيب ديون ايلا في البحر الاحمر مستشهدا بصحيفة الفجر ، تؤام لأيلا اليوم علي لسان واليها الحالي الذي ينتهج مع ايلا سياسة (حك الظهر) ، بان الديون لم تصل الدشيليونات ولانه صحفي بتاع (لعب) لا يقرأ ما اوردته صحيفة الصيحة في هذا الشأن بقلم صديق رمضان ويا انت يابتاع الاكاذيب خليك في كورتك وكفاية تبرع بالجهل ، أيلا لا يحتاج لغباء امثالكم لانكم ح تجيبوا خبرو .
صلاح قوووووش :
@ الكل يتساءل اين نائب دائرة مروي الفريق صلاح عبدالله قوش الذي جلس علي كرسي التمثيل النيابي للدائرة و هي تمور و تفور بالقضايا وهو بعيد عن قضايا مواطنيه الذين انتخبوهو ليدافع عنهم وليس من اجل ان يستغل اصواتهم لخدمة قضاياه الخاصة و يكمل برستيج رجل الاعمال العصري الذي له مقعد في البرلمان . لا يوجد نائب برلماني أصيل يمكن ان يغمض له جفن و مواطنو دائرته يتهددهم الفناء بسبب دفن النفايات المسرطنة و محاربتهم في ارزاقهم بانهيار اسعار البلح محصولهم الرئيسي الذي يعتمدون عليه في مستقبلهم . كثير من الحلول المقترحة لحل ازمة البلح تحتاج فقط لاثارتها مسألة مستعجلة لوضع الحل النهائي لأن حديث رئيس الجمهورية في افتتاح مهرجان البركل كان مجاملة و مواساة تحتاج لتفعيل حقيقي و من يتصدي لذلك والنائب قوش الذي صمت علي دفن حاويات النفايات برا الحوش !
يا وزير الصحة، ادرك الحصاحيصا !
@ احد مسئولي شئون الرئاسة تحدث مع مدير احدي مستشفيات الحصاحيصا حديثا خطيرا متعلقا بالتقارير الامنية التي رفعت حول ادارته للمستشفي من وجهة عنصرية و جهوية مستنكرا هذا المسلك و وعد بان نقله من ادارة المستشفي اصبح ضرورة ملحة ولكن اهل الحصاحيصا تفاجأوا بنقل عدد من الاطباء اصحاب كفاءات وخلق واخلاق بينما تم الابقاء علي المدير و زميله الذي علمه الحقد بعون لوجستي من معتمد سابق يرفضون الابقاء علي اي طبيب او كادر لا ينتمي لقبيلتهم بمن في ذلك من تم اعادتهم للخدمة او الابقاء عليهم رغم قرار الوزارة بشأن العمالة المؤقتة .
نكككككككتة !
@ الاستاذ مصطفي سيداحمد ملتزم جدا تجاه رسالته الفنية متذ انطلاقته الاولي بمدينة الحصاحيصا ، كانت فرقته في غاية الانضباط بفضل قيادته ، في بيوت الافراح اوقف ما يعرف بعشاء الفنانين وعندما منع اعضاء فرقته من تعاطي الخمر تصادف ذلك ان احد الكواكب (البعام) الذين اعتادوا علي مرافقة الفرقة من اجل الشرب والاكل و تزبيط الفطور تاني يوم ،وجد الفرقة قبل الفاصل جميعهم يشربون في الشاي ومعهم الاستاذ فاستفزه المنظر لانه لم يجد الخمر فقال لهم يعني دا سكركم مع الفنانين والله بكرا الا تفكوها بي لقيمات ،


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3016

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1404013 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

01-22-2016 07:34 PM
،وجد الفرقة قبل الفاصل جميعهم يشربون في الشاي ومعهم الاستاذ فاستفزه المنظر لانه لم يجد الخمر فقال لهم يعني دا سكركم مع الفنانين والله بكرا الا تفكوها بي لقيمات

اجمل نكتة

[عصمتووف]

حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة