المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
محمد عبدالله برقاوي
ماذا .. لو أسلم الزعيم الكوري الشمالي حقاً ..؟
ماذا .. لو أسلم الزعيم الكوري الشمالي حقاً ..؟
02-07-2015 02:16 PM

image


مقطع فديو وصلني عبر خدمة الواتساب .. من أحد الأصدقاء يفيد بأن الزعيم الكوري الشمالي الشاب كم جونغ أون ..حفيد كم إل سونغ ووراث الدولة من بعد أبيه الراحل .. قد إعتنق الإسلام وإنه أعلن ذلك عبر التلفزيون الحكومي !
بالطبع لم نكن في بداية أبريل ليكون الخبر كذبته التي إعتاد الظرفاء إطلاقها كتقليد قديم !
ولكن ما لبث الخبر قليلاً حتى تم سحب المقطع من صفحة اليوتيوب ووُضع مكانه تنبيه بأنه من قبيل الخداع الذي لا يجب أن يشاهده الناس !
لكن لو إفترضنا أن الزعيم الشاب الذي يرمي بأقرب معاونيه الى الكلاب الجائعة لتنهش أجسادهم لمجرد أنهم فكروا في سرهم بإنه يقص شعره بصورة لا تليق بسليل الحسب والنسب الشيوعي المتزمت !
فإنه ومع أن الهداية هي من المولى الكريم .. ولكنه سيكون قطعاً حافزه لتلك الخطوة وفقاً لتركيبته النفسية هو إعجابه بطريقة داعش في عمل الشواء البشري كما فعلت و العهدة على ما نشرته المواقع لمقطع حرقها البشع لأسيرها الطيار الأردني التعيس الحظ .. وقد نهى الإسلام عن مجرد إساءة معاملة الأسير ناهيك عن قتله ولو بصورة رحيمة كأن تكون شفرة ذبحه حادة وهو مبدأ حضنا النبي الكريم على إتباعه حتى في ذبح البهائم .
أو لعل الفتى الكوري قد سمع مقولة أهل الإنقاذ في الكسح والمسح للأسرى وقد تفوقوا في حنيتهم حيالهم على داعش التي تحب رائحة لحمهم مشوياً .. بينما مؤسس حركة الجنجويد الأول القاضي العادل أحمد هارون يخالف فتوى إبن تيمية التي إستند عليها الداعشيون في إقامة حفلة الشواء تلك.. فهو يفضل لحم الأسير نيئاً والذي لا يجب أن يُؤتى به حياً!
ومن سار على نهج رئيس عصابته لن يظلم أسيراً من بنات أفكاره القانونية بالطبع . فقد قالها لهم الرئيس المسلم البشير في خطبة على الهواء مباشرةً لا أريد أسيراً ولا جريحاٌ ..!

فيا أهل كوريا الشمالية .. ربما كان سينتظر حناجركم مائة عام أخرى من التكبير والتهليل بعد أن تنضموا الى منظومة الخلافة الداعشية الإنقاذية إن أصبح زعيمكم المحبوب بالأوامر الحزبية مسلماً على طريقتهما .. مثلما لم تتعب حناجر أهل السودان وهي تهتف لعدالة حكومتنا وتطبيقها لمباديء إحترام حقوق الحيوان .. بعد أن إنتهت من وجود كرامة الإنسان .. تماما كما إنعدمت عندكم .. واصبحنا سيان في الغرام .. ومعناها في العربية الفصحى النار.. ولست أدري ماذا تعني بالكورية غير محبة الزعيم !


[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2050

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1203834 [khalid mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2015 11:11 AM
الاستاذ برقاوي متعك الله بالصحه والعافيه ,,,,الدعاة المسلمين في دول الغرب كانوا ينشرون الاسلام وسط اهل الفكر والمتعلمين وكان اسلام هولاء مثل المفكر الفرنسي جاروديه وكات استيفن المغني البريطاني او يوسف اسلام والصحفية البريطانيه ايفون ردلي ولورين بوث شقيقة زوجة توني بلير رئيس بريطانيا الاسبق هو دفعة كبيره للاسلام في بلاد الغرب

اما دعاة اليوم الداعشيين والمتطرفين المنتسبين لحزب التحرير في دول الغرب اصبحوا ينشرون سمومهم باسم الاسلام وسط مرتادي السجون والقتله وتجار االمخدرات ويقنعوا هولاء بحفنة من المال ويشجعونهم في الاستمرار علي ارتكاب الجريمه وباسم الدين الاسلامي وان قتلوا فان موعدهم الجنه,,,!!!

ولعل خير مثال لذلك ما فعله القتلة المجرمين في شوارع لندن امام مراْي ومسمع من الماره حيث قتلوا جندي بريطاني اعزل تم ذبحه بعد ان طرحوه ارضا بسيارتهم المندفعه تجاه ذلك الشخص ,,فهولاء القتله اصولهم نيجريه ومن مرتادي السجون البريطانيه واعتنقوا الاسلام حديثا كما يدعون ....

والاحداث التي جرت في باريس من قتل وتدمير خاصه في متجر الكوشر اليهودي فالمجموعه التي ارتكبت ذلك الجرم هم مجموعه من مرتادي السجون واهل سوابق وكلوبالي الذي قتل العزل في المتجر اليهودي حديث عهد بالاسلام,,,

لا استغرب ان اعلن الرئيس الكوري ولائه للمجرم البغدادي ولكني اظنه اذكي من ذلك الهذيان,,,ولن ربما يقتبس بعض الفظائع وفعل المنكر من كتاب البغدادي ,,,,

[khalid mustafa]

ردود على khalid mustafa
[احم] 02-09-2015 09:13 AM
العنصرية ده اصلكم ما بتخلوها لوما انت سوداني كنت حتقول شنو

يعني يا خالد انت ما شفت الا الذين هم اصولهم افريقية


#1203833 [ود الحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2015 11:10 AM
واضح أن هذا الخبر الكاذب عبارة عن انبوب اختبار

[ود الحاجة]

#1203425 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

02-07-2015 06:24 PM
لايعذب بالنار الارب النار
شاهدت يا استاذ في اليوتوب احد الاخوان المتأسلمين يدعي وجدي غنيم .. يتحدث عن حرق الطيار الاردني
كنت انتظر ان يبدأ بالحديث اعلاه ( لايعذب بالنار الا رب النار) ولكن هذا الاخواني كاخوته اشد كفرا ونفاقا من ابن ابي سلول
قال الناس البتتكلم عن حرق الطيار ماشافتش السيسي وهو بحرق الناس في رابعه العدويه .. وبعدين هو جاي يرمي عليهم شكلاته ؟ دي جاي يرمي قنابل علي مسلمين؟
هكذا يبرر هؤلاء المنافقيين افعال داعش وغيرها من الرجس والعفن الذي جاءنا باسم الدين ودولة الخلافه الموهمومه..
لم يقل لنا هذا الدعي لم لم يحرق رسول الله او يبيد اهل قريش عند فتحها واهلها ازاقوا ضعفاء المسلمين الويلات؟ بل قال لهم اذهبوا وانتم الطلقاء ..
ياكيزان ويا اخوان لكم دينكم ولنا دين .. وغير مستبعد ان يعجب كيم بداعش فكلاهما سفاح وبربري .. ولو آمن بدين داعش احسن ليه كفره

[خالد حسن]

محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة