المقالات
السياسة
حملة الجوازات الاجنبية في الوظائف الدستورية
حملة الجوازات الاجنبية في الوظائف الدستورية
02-12-2015 02:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه ظاهرة (اخوانجية) باعتبار ان حركتهم حركة عابرة للحدود ومن ابجديات الامن والامان عندهم ان يكتسب العضو جواز من دولة اوربية او من امريكا بالاضافة الي الجواز الافريقي او الاسيوي الذي حصل عليه بحكم جنسية موطنه الاول وهو بذلك يكون من العناصر النافذة في الجماعة واشهرهم عندنا في السودان هو عبد الرحيم حمدي الذي ينظر في مال السودان كما ينظر في جغرافيته ومثلثاته المحببة الي نفسه والي الجماعة ويتوالي النهج فيلحق به مصطفي اسماعيل واخرين كثر لهم وظائف دستورية في السودان وجوازات اجنبيه في الجيب حاضرة عند المحن وموسم العودة الي شقة الخارج هروبا من قصور الموطن الاصلي التي تم اكتسابها من قسمة السلطة والثروة وبدعة الانقاذ في توزيع الريع علي ( الاخوان) بعد احتلال امارة السودان.
لا تقف المهزلة عند الرجال بل تعدي الامر الي النساء تجلب النمساوية الجواز ايضا بعلها الي دولة افريقية وتتمني علي الاخوان تعيينها في سفارة السودان دبلوماسية بجواز نمساوي وما فيش راجل احسن من امراة ولا ندري الي اي جهة ستأخنا سياسة التمكين .
لا يقف الامر عند ذاك الحد فالشركات الاجنبية ( اوف شور) ذات الاصول (الاخوانجية) ايضا لها القدر المعلى في الاستثمارات وطبعا الحظوة الدستورية السودانية تشملها برعاية متنفذ من الجماعة تفتح لها ابواب التصدير فالسمسم يؤخذ من المزارعين بتراب الفلوس عبر تلك الشركات كما الصمغ العربي والفول السوداني ويهرب عبر دول الجوار التي تصبح هي المصدرة الاولي للصمغ العربي والفول السوداني والسمسم وطبعا من غير زراعة او انتاج لتلك المحاصيل.
هكذا يتم تفريخ الارهاب والحركات الارهابية بغطاء (اخوانجي).
لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل.

مخلصكم / أسامة ضي النعيم محمد
[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2486

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1207331 [بكري الصائغ]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 04:25 AM
سحب جنسية حفيد البطل القومي
“عبد الفضيل ألماظ” بسبب خلفيته القبلية!!
***************************
المصدر: موقع - الراكوبة-
-الميدان-
-12-05-2014 05:19 AM-
-----------------
***- سحبت سلطات وزارة الداخلية المختصة الجنسية السودانية عن مواطن سوداني وأسرته، في مخالفة خطيرة وصريحة للكثير من العهود والمواثيق والأعراف التي تحظر وتجرِّم نزع الجنسية إلا بضوابط حكمة الصرامة؛ وإشتكى المواطن “عادل برعي رمضان” وهو من أحفاد البطل القومي (عبد الفضيل ألماظ) أحد ابرز ضباط جمعية “اللواء الأبيض” وثورة 1924 المجيدة، وأوضح بأنه تعرض لسحب الجنسية عندما حاول إستخراج شهادة جنسية لإبنه بغرض الدراسة، وعندما عرض جنسيته [ذات الإصدار الأخضر القديم] ضمن المطلوبات على مكتب الجوازات، سُئل عن قبيلته فأجاب “دينكاوي” وحينها تم رفض إستخراج جنسيه لإبنه وتم سحب الجنسية الخاصة به، وأضاف “عادل برعي” بأنه من مواليد حي الضباط الشهير بأم درمان، ووالده ووجده من مواليد حي الضباط، وقال: “أبي من قبيلة الدينكا وكان من الضباط المؤسسين لسلاح الأشغال (المهندسين حالياً) ووالدتي من قبيلة الشكرية بكسلا”، وأضاف بأنه طرق الكثير من الأبواب وجأر بالشكوى جراء الظلم الذي حاق به وبأسرته، إذ لم يستطع أنجاله “ولد وبنت” من التقدم للدراسة بالجامعة بسبب عدم وجود وثيقة الجنسية السودانية بحوزتهم، وقال: “يا هم ديل قاعدين في البيت وأنا بتألم”، مضيفاً بأنه فقد وظيفته بسبب التمييز الذي جرى ضد على أساس خلفيته “القبلية” كـ(دينكاوي)، وأضاف بأنه لا يعقل بأن يكون تاريخه الأسرى ممتد على مدى أكثر من ثلاثة أجيال بقلب حي الضباط بأم درمان، ولا يتم الإعتراف به كـ”سوداني” أصيل، بل تُنزع جنسيته، مناشداً جميع الجهات والهيئات والأطراف المعنية بالوقوف معه ضد الظلم والإنتهاك الخطير الذي تم بحقِّه وحق أسرته.

[بكري الصائغ]

#1207330 [بكري الصائغ]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 04:20 AM
يحملون جوازات سفر أجنبية:
********************************
١- الدكتور قطبي المهدي رئيس جهاز الامن الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية سابقا وعضو المكتب القيادي للحزب الحاكم...

٢- بروفيسور الزبير بشير طه وزير الداخلية ووزير التعليم العالي الاسبق ووالي الجزيرة سابقآ..

٣- الدكتور مصطفي عثمان اسماعيل وزير الخارجية السابق ووزير الاستثمار حاليا...

٤- الدكتور جلال يوسف الدقير وزير التجارة الخارجية الاسبق...

[بكري الصائغ]

#1207328 [بكري الصائغ]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2015 04:13 AM
أخوي الحبوب،
أسامة،
(أ)-
تحية طيبة.
(ب)-
سبعة وزراء يحملون الجنسية البريطانية :
كبر مقتاً عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون !
*************************
July 4, 2011
االمصدر: -(حريات)-
-----------------
***- كشف السفير البريطاني في مدونته بالأمس الأحد 3 يوليو أن هناك سبعة وزراء سودانيين يحملون الجنسية البريطانية. وتحدث السفير نيكولاس كاي في مدونته بعنوان (آلام المخاض) عن المشاكل التي تواجه البلاد في انتظار ولادة دولة الجنوب الجديدة وقال إن بلاده سوف تضع أسس علاقة جديدة بزيارة مسؤول رفيع المستوى الى لندن.

***- وذكر بان هناك الكثير من الصلات التي تربط بين بريطانيا والسودان، وان العديد من المهنيين السودانيين يعملون في بها ويدعمون خدماتها الصحية والقطاعات الهامة الأخرى . وأردف: (الكثير من السودانيين البارزين لديهم جنسية مزدوجة سودانية – بريطانية، بما في ذلك ، كما قيل لي ، سبعة وزراء) . وجدير بالذكر ان دعاية الانقاذ تروج لكراهية الغرب (الصليبي) ، في حين يتمتع قادتها بالميزات المختلفة في الغرب ، كالعلاج ، وتعليم الابناء ، والتسهيلات المصرفية ، والرحلات السياحية. و(يجاهد) العديد منهم للحصول على جنسيات ( أمريكية) و(بريطانية) و(كندية) ، وغيرها من جنسيات الغرب (الاستكباري الصليبي)!

(ج)-
15 مرشحًا لرئاسة السودان بينهم
امرأة ورجلان يحملون جنسيات أجنبية
**************************
المصدر:- جريدة "الشرق الاوسط" اللندنية،
- 28 يناير 2015-
-------------------
( محمد عوض البارودي، ويحمل الجنسيتين السودانية والبريطانية، وشغل مناصب مهمة في الحكومة الحالية، وظل يشغل منصب وزير في حكومة ولاية الخرطوم حتى عام 2013، وتقدم للترشح باعتباره مستقلا، مما يجعله عرضة للفصل من الحزب الحاكم وفقا لتهديدات مسؤولين بفصل أعضائه الذي رفضوا الانصياع لقراراته وترشحوا مستقلين. وأجازت المفوضية ترشح محمد الحسن محمد، وهو سوداني يحمل الجنسية الأميركية، عن حزب الإصلاح الوطني الذي تأسس في 2012)....

[بكري الصائغ]

#1207178 [عبدالله حسـن]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 07:43 PM
فالسمسم يؤخذ من المزارعين بتراب الفلوس عبر تلك الشركات كما الصمغ العربي والفول السوداني ويهرب عبر دول الجوار التي تصبح هي المصدرة الاولي للصمغ العربي والفول السوداني والسمسم وطبعا من غير زراعة او انتاج لتلك المحاصيل.
هكذا يتم تفريخ الارهاب والحركات الارهابية بغطاء (اخوانجي).
لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل. هذه واحدة من طرق تبييض الأموال القذرة وتمويل العمليات الأرهابية فى العالم. كيف فات على اميركا عدم اكتشاف مثل هذه العمليات ؟

[عبدالله حسـن]

#1207098 [ابومرام]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2015 05:37 PM
سلمت يداك اخونا اسامة هذا لا يحدث الا عندنا نحن ولو يذكر رواد الراكوبة ان هناك مرشح رفضت اوراقه في مصر لان والدته لديها جواز امريكي اما نحن فمعظر وزراء هذا العهد مع انهم يظهرون انهم يكرهون الغرب والثقافة الغربية يحملون جوازات هذه الدول وعندنا نحن في ولاية نهر النيل ممثل لدائرة الدامر يحمل جواز كندي اسمه قطبي المهدي وكثيرون مثله .اسال الله ان يعجل علينا بفرج من عنده فقد طال هليهم الامد فقست قلوبهم واحبوا السلطة والنعيم فاجعلهم اية يارحمن لكل ظالم ومتجبر وفاسد

[ابومرام]

أسامة ضي النعيم محمد
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة