المقالات
السياسة
استيقاظ قناة ..وسهر سلطة
استيقاظ قناة ..وسهر سلطة
02-15-2015 11:12 AM


ربما ننفق كل العمر.. كى ننقب ثغره !
ليمر النور للأجيال .. مره
ربما لو لم يكن هذا الجدار ..
!! ما عرفنا قيمة الضوء الطليق”
(الشاعر امل دنفل)

لقد قرات فى الراكوبة خبر اقتراب بداية انطلاق بث قناة سودان الغد المعارضة قريبا وهذا جهد مقدر وبشارة للبدء فى نهاية النطام .. وان كانت تاخرت كثيرا فالانظمة لا تسقط فى هذا العصر الا بالاعلام والمفارقة الغريبة ان تلاحظوا معى عندما ازيل اخوان الشياطين من السلطة فى مصر و فى خلال شهور فتحوا ما لايقل عن 5 قنوات بالاضافة الى قناة الحقيرة فى قطر وقد كانت قنواتهم فى بداياتها للمتابع روتينية ومملة ولكنهم غيرو استراتيجيتهم وذلك بمحاولة الحصول على تسريبات والعمل على اقشال المؤتمر الاقتصادى وضرب الاقتصاد المصرى فى مقتل ونشر البلبلة بصدق او بكذب لا يهم لديهم ..والحق يقال ان هذة الاساليب ينبغى ان تتبع من قبلنا مع نظامهم فى السودان الذى اضاع اصلا البلاد ودمر اركات الدولة وهو النطام الاولى بهذا الاسلوب لتوافر جميع المبررات ..
ويحب على القناة الجديدة ان تعمل على قضحهم وكشف فسادهم ومحاولة الحصول على الادلة والتسريبات ونشرها وذلك بجهد ممن هم فى الخارج والتعاون مع من بالداخل وصدقونى ستجدون الملايين من الشعب وحتى بعض من يعملون مع النظام بتزويدكم بتلك الفضائح وما اكثرها! ولكن لن يتم ذلك الا بالبدء فى القناة باستراتيجية واضحة تعتمد على نقل الاخبار التى تهم المواطن و فضح الموامرات الشيطانية والصفقات التى تمت لفصل الجنوب والتى لا يعلمها حتى الان الا النطام وقلة من الناس والتركيز على الاموال والحسابات فى البنوك الخارجية وتصوير عقاراتهم واستثماراتهم داخل وخارج السودان النابعة للصوص المؤتمر الوطنى وزيادة شحنة الكراهية لهم وتحفيز الناس على الوقوف ضدهم و ضد متاجرتهم بالدين ومخاربة موسساتهم الاقتصادية وان يكون شعار القناة فضحهم وطرد النوم من اعينهم وان لايكون لهم شاغل سوى كيفية الرد على هذة القناة .. وللاسف قد اتبعت المعارضة سنوات كثيرةالطريق الناعم مع هولاء حتى انها بخلت على الشعب بانشاء قناة واحدة فقط للمعارضةطيلة السنوات الماضية!! وقد آن الاوان الا نبكى على اللبن المسكوب وان يكون التفكير هذة المرة بطريقة اخرى مختلفة تماما واكثر تطرفا ليس فى حدود البلاد فقط ولكن فى الخرطوم نفسها وعند قصورهم و عندها فقط ستجد جميع الشعب حاهز للنداء عندما تكون الامور واضحة..والاهداف محددة والامل موجود.. والا ياللة عليكم ماذا يفعل الشعب المسكين عندما تنهب حقوفة بجميع اساليب القمع والظلم ثم يرى الحاكم يذهب لقصرة هانئا مطمئنا لا تزعجة حتى بعوضةقى منامة!! ولا يجد حتى من يجكى لة هذا هو منتهى الاحباظ ..
فعلى القناة الجديدة ان تسعى فى بدايتها للفت الانظارورفع روح التحدى وفتح باب الامل وان تكون على لسان كل مواطن وان تؤكد للشعب ان هنالك شيئا جديدا يستحق المشاهدة ولن يتم ذلك الا بالبحث عن الاخبار القاتلة للنظام و التسريبات المفجعة وفضائح ومؤامرات المؤتمر الوطنى خلال الخمس والعشرنن عاماالعجاف مما يجعل القناة قبلة الشعب الاولى ومصدرا لاخبار السودان الحقيقية للقنوات الاعلامية العالمية.. وفقكم اللة فى عملكم المقدس فقد فتحتم بابا للامل وارسلتم شعاعا من نور قادم...

[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1863

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1208864 [nazar]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2015 03:18 PM
الله يديك العافيه

[nazar]

الحاج حسين
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة