المقالات
السياسة
فضيلته..(يتحلل) و(يتحلحل) !!
فضيلته..(يتحلل) و(يتحلحل) !!
02-16-2015 09:45 AM


الترابى أو (شيخ حسن كما يحلو لتلامذته وحواريه ومريديه) فجاة ..كده..وبعد الجدل الذى اعتاد على اثارته منذ أن غرس زرعه فى جسد هذا الوطن ونفث سمه فى اوصاله لدرجة التمزق،وأودى بخيرة شبابه قتلى بجهاد مزعوم ،وروايات استشهاد وكرامات اغلبها مرسوم،غسلوا بها أدمغة الآلاف من هؤلاء الشباب المغرر بهم وراحوا ضحايا لفكر الشيخ،والذى جاء بعد عقد من الزمن ليثير جدل بعكسه،ولازال الشيخ فى خريف العمر يبدع ويثير جدلا بتصريحاته وفتاويه وتقلب أرائه الذى دمر هذا الوطن بهذا الجيش الجرار الذى زرعه فى اوساط هذا الشعب وهذا الوطن كسكين غدر لازالت دماء الخيانة والعمالة تتقطر منها بفضل اجتهادات الفقهاء الجدد من أتباع منهجك وغرسك على مر عقود من الزمان...والنتيجة تصريحاتك الأخيرة والتى لم تخلو من براعتك فى فن الحديث حين أدركت وبفقه من مدرستك (وضبه زمرة من علماء مدرستكم الفقهية التى قضت على الاسلام الحقيقى وحولته لهذا المسخ المشوه بأيديكم ) وه ما يبيح لولاة الأمر من الاسلاميين السرقة والنهب والعمالة والارتزاق من خلال الوظيفة ومن ثم (ان الله غفور رحيم له ولآل بيته من الصوصو الاتقياء الأطهار وما عليهم سواء التحلل)))وهو بيت القصيد فى حديثكم الأخير وحسكم الوطنى العالى ..عااااالى أدرك أن الأجل قد دنا وأقترب ولابد من انقاذ وطن يتهاوى ) أو كما قال الرواة من هتيفتكم ومرتزقتكم الاعلامية بأن فضيلتكم امد الله فى أيامكم ونفعنا بعلمكم وفكركم!!!!
هذا أمر جيد ان تدرك فضيلتكم بعد ربع قرن خراب ودمار اجتماعى وانفلات دينى وتشوه اجتماعى وتدمير اقتصادى وتقسيم جغرافى وتهجير بشرى ،وحروب قبلية ،وفساد ذوى المسئولية من هؤلاء الحواريين والتبع والهتيفة والأرزقية والمرتزقة الذين فتحت لهم عرض وأرض هذا الوطن وهذا الشعب حتى أدركت أخيرا بفضل فطنتكم ورعايتكم الكريمة بالتوجيه والتنظير وأنتم (عراب) لهذا الأمر ...أن الوطن يتهاوى ولابد من اللحاق به...ولكن أولا لابد من اللحاق بجموح وطموح وجنوح وفساد ذوى القربى منكم من أتباع مذهبكم الذى أورثنا هذا الواقع بعد أن تربعوا على عروش الثروة والسلطة زيفا وبهتانا وهم لايصلحون لادارة (كنتين) ناهيك عن دولة !!!
وبما ان فضيلتكم أدركتم أخيرا وبعد عناء وتفكير عميق أستغرقكم ربع قرن من الزمان أنه :هناك وطن يضيع لابد من اللحاق به وان الأجل قد دنا بعد أن دنا أجل الشعب والوطن ووصلت روحه الحلقوم...!!!!
وفجاة كده من خلال هذه العظة وهذا الدرس العظيم فى خريف العمر ليس (تحللا فقط) بل وعلى قول فضيلتكم:نحسب أنه (تحلحلا أيضا..وربما هو اعتذار مبطن كما جرت عادة فضيلتكم لشعور بذنب عظيم أغترفتموه فى حق هذا الوطن وهذا الشعب أم أنها فقط مناورة سياسية تسبق الانتخابات الرئاسية وترتيب بيت (الاسلاموية)؟؟
أتمنى أن يخيب ظنى ويكون حقا فضيلته قد أدرك عذابات هذا الشعب ودنو سقوط هذا الوطن ..وأراد أن حقا ما فى البال؟؟؟!!

[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1998

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1209851 [Almisahir fi izallail]
1.00/5 (1 صوت)

02-16-2015 08:24 PM
فيا عبغفار يا بن "المهدى" والله لا تلزمون الآ انفسكم.. فالشيخ حر فى ان يتحلل او يتحلحل كما ذكرت فقد وجد فيكم الفرصة بعدما "تلحلح" ونجح وتفوق عليكم لما صالح وتمسكن حتى تمكن من مفاصل الدوله من ايام الرئيس القائد ( اب عاج اخيكم) اللى كان محتاج الى وسيله لأستمرار حكمه فوجد ضالته فى رفيق صباه السيخ حسن الذى زين لهواقنعه بما يردده الاسلاميون الطامحين والطامعين ان "الاسلام هو الحل" وانه اذا اراد السيطرة على الاغلبية اللى ما "ناقشه" ويمكن قيادها فما عليه الا ان يغلّف ما يريده بمسحة من الدين والتديّن .. فانطلت عليكم الحيله.
* مشكلتكم لما جاءتكم الفرصه زغنى ليكم المرحوم وردى "بلا وانجلى" عربدتو واتهبلتو وقضيتوها هرجلة نقابات وعادت حليمة سياسييكم الى قديمها.. وما فيكم زول جاب خبر! وتانى الشيخ جاكم بالخدعة الكبرى الى القصر رئيسا والى السجن حبيسا وصدقتوه بدون ما يحلف.. وتوارى الحاكمون وراء الشرعية الثوريه اللى كانت عند الشيخ والشرعية الدستوريه اللى رئيس الوزراء كان فاكرها لسّ عنده بعدما عمل حاجات لا داعى لتذكارها فق اصبحت تاريخا من بين ما اهمله التاريخ..
* مالم ما دقيتو "سدوركم" ومرقتو اشارع؟ موش مضيتو ميثاق للدفاع عن الديموقراطيه! طول وقتكم تقولو اولاد بمبه بتوع "هشّك وبشّك" وبتو كلام.. انتو وسياسييكم اللى طلعتو اى كلام. اهى 25 سنه ما قادرين تتفقو على حاجه واحده.. منتظرين منو يغير ليكم النظام! موش قالهالكم الحبيب الرمز اللى فلذة كبده بيساعد رئيس الجمهوريه على البقاء على راسكم..(الباب يفوّت الجمل)
*يا اخ عبغفار احسن تفضوها سيره..كتبتو ما فيه الكفايه.لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم..

[Almisahir fi izallail]

#1209821 [الحازمي]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 06:57 PM
ان دنا أجل هذا الدجال , فنتمنى له أقامة دائمة فى سقر!!
وداعا يا عالم كل العصور
"الله في"

[الحازمي]

#1209585 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2015 01:19 PM
قديما قالت حبوباتنا: ارجى سفيه ، لا ترجى باطل. فهذا الشيخ الذي يفنقس للسفلي صبحا و عشية و يربى مريديه و تلاميذه على مثل هذه الصله بعالم الخبث و الخبائث لا يمكن ان يصدر عنه خير: الذي جرى على الشعب و الوطن من تحت يديه و بفكره و توجيهاته خير دليل على ان هذا المأبون لا يؤمن بالله و رسوله.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1209509 [معاوية]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2015 12:05 PM
فات الاوان اخي عبدالففار ولا تاني لا الشيخ حسن ولا كل شيوخ الدنيا يستطيعون (جموح وطموح وجنوح)اهل الأهواء والزيغ المشكلة ان الترابي تعهد هؤلاء النبت منذ نعومة اظافرهم وهم طلاب في الجامعة وتعهد بغرور وانه من المستحيل تاني ما دخل عقولهم الخروج منه.. اقول ذلك وقد استمعت قبل يومين لحديث مع المهندس الدكتور شرف الدين بانقاً الوزير السابق في حديث اعترافات مع عادل سيد احمد من خلال حديثه علمت ان هذا الدكتور المهندس لا تزال في فكره ما تبقى من ايام الجماعة وان هذه البلد لن تصلح الا بامر الترابي وقد اعترف انه مؤتمر شعبي لهذا تم اقصاءه من الوظيفة العامة وهو يتحسر على ذلك ...اقول اذا كان من في (قامة) شرف الدين بانقا لا يزال يؤمن بالترابي وافكاره فما بالك بالآخرين الذين دلاهم بغروف ومناهم بالاماني الطيبة انهم هم الصالحون وأن غيرهم المقسطون امثال امين حسن عمر وغيرهم من عرابي النظام..

ابن اختي ترابي الهوى والهوية سالته هل قرأت كتاب لنجيب محفوظ قال :لا هل قرأت لإحسان عبد القدوس قال لا ؟ هل قرات لمكسيم جوركي او لكتب المكتبة الانجليزية القديمة لتشارلز دينك قال لا ؟ هل قرات كتاب لأمريكي معاصر اوغربي او صيني قال لا هل قرأت للمفكرين العلمانيين قال لا فإبن اخي ذو اتجاه واحد لذلك من الصعب اقناعه بشئ ..آخر غير الفكر الإسلامي المعاصر الذي كان نتاج لمفكري الاخوان المسلمين
هؤلاء لا يعترفون بالأخر وهي مشكلتهم الاساسية..

[معاوية]

#1209475 [فضيل]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2015 11:30 AM
وقديما قال الحكماء ان الكلاب لطويلة الاعمار.
يزرف دموع التماسيح لاستجلاب العطف .. طويل العمر هذا

[فضيل]

#1209382 [دابي الخشة]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2015 10:08 AM
مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دينا

[دابي الخشة]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة