المقالات
السياسة
السفاحين ورؤية كابوس النبي
السفاحين ورؤية كابوس النبي
02-17-2015 02:46 PM


الشعوذة والدجل الذي يمارس من قبل عناصر المؤتمر الوطني في السودان هو شئ ليس غريبا علي المواطن في البلاد ، والدجل والشعوذة باسم الدين صفة تلاحقهم اينما وطأت ارجلهم مكان ما ، في فترات الحرب في جنوب السودن مارسوه علي الجميع ليخدعوا العامة ان الرب بجانبهم وحدهم ، والرب هو الوحيد الذي يؤازرهم ويساندهم ، اما الاطراف الاخري هي بعيدة عن الاحاطة السماوية وحمايتها ومساندتها ، في حربهم السابقة مارسوا الكذب الرباني علي السودانيين لحشدهم الي الحرب الخاسرة في احراش جنوب السودان والمناطق الاخري ، ان الملائكة كانت تقدم لهم العون والمعينات السماوية اثناء اندلاع الحروب ، القرود كانت تساعدهم في نزع الالغام التي تقوم بزراعتها في احراش الجنوب ، ومن كذب في الاعلام في برنامج ساحات الفداء الذي يبث برامجه الجهادية ، والمعادية للانسانية وتصوير انسان جنوب السودان علي انهم وحوش وقتلة وسفاكي دماء محترفين ، وتصوير الراحل الدكتور جنوب قرنق ، علي انه وحش تتدقف من اسنانه البارزة الدماء ،وتسيل علي زيه العسكري ، وماهذا الا تمهييد للاستمرار في الحرب الدائرة في جنوب السودان في تلك الفترات التي مورس فيها فحش ديني لا يتصوره احد علي الاطلاق .
والتكتيك الديني لتضليل الاخرين وخداعهم وزجهم في الاحراش باسم الاله ، لان مشيئته هي ان تحارب وتقتل الجنوبيين لتنفيذ المشروع الالهي الكريه ، وسمع الكثيرين عن حور العين ، هن النساء الجميلات في الجنة ، بعد ان ينتقل الشهداء الي ( الرفيق الاعلي) ، وهذا دليل علي ان هذه الجماعة تعاني من صدمة جنسية غريبة وعجيبة ، كيف لانسان سوي النفس يقتل ليتزوج امرأة من حور العين في الفردوس المزعوم ، ورائحة المسك الالهي التي شمها بعض المهوسين دينيا ، وهي مؤشر علي صدق النبوة الالهية ، وكيف لانسان سوي الطبيعة ان يتورط في مثل هذه الافعال الشريرة باسم الاله ، هم لهم مبررهم السماوي لان النص الديني نفسه يذكر حور العين في احدي نصوصه ، ونصوص الدين التي تدعو الي استباحة الاخر المختلف الذي لا يؤمن بدنيهم ، كلها دلالات تؤشر ان هناك تورط للنصوص الدينية الاسلامية في الحروب والقتال الدائر في السابق . كل اعضاء المؤتمر الوطني هم من نفس البيئة التي تعتمد علي النص السماوي ، وتختلق النصوص وتطوعها لاحكام السيطرة علي الاخر ، في حال مارس الاختلاف عنهم .
خرج احد اعضاء المجلس التشريعي لولاية الخرطوم في الايام الماضية يخبر وزير الصحة بولاية الخرطوم مامون حميدة ان النبي محمد يقرأه السلام ويقول له عليك ان تستمر فيما تقوم به في تجفيف مستشفي الخرطوم ، وتحويلها الي مستشفيات استثمارية تصب لمصلحة مامون حميدة التاجر في مجال الطب البشري ، اذا كان مامون حميدة طبيب بيطري يمكن ان يجد له الكثيرون العذر ، الا مامون حميدة وزير الصحة الولائي يتاجر في ارواح الفقراء من المرضي السودانيين ، وسعي حثيثا في افراغ مستشفي الخرطوم من الكوادر المؤهلة ، وذلك بافراغ الفروع المتخصصة في غسيل الكلي وامراضي الدم ، وتحويلها الي مستشفيات طرفية لا تتوفر فيها اي كوادر مؤهلة ، وبعد ان هجر الكثير من الاطباء الاخصائيين البلاد وبحثهم عن لقمة ( عيش شريفة) ، كل هذا لا يهم عضو المجلس التشريعي الولائي في الخرطوم ، ولا يتأثر ان يفقد مريض روحه وحياته في بيئة تفتقد الي ابسط مقومات العلاح ، مستشفي مامون حميدة الشهير ماتت فيه امرأة نتيجة للاهمام الطبي بعد اجراء عملية لها في مستشفي الزيتونة التي يملكها وزير صحة ولاية الخرطوم .
ما وجده هذا العضو في المجلس التشريعي في كل هذه الفوضي الطبية الا الرسول الذي ظهر له في كابوس ما ، ان يطلع الوزير التاجر في مجال الطب ان الذي ينفذه مامون حميدة من تجفيف الاقسام الخاصة في مستشفي الخرطوم التعليمي ، وضرب الاطباء والممرضين بهراوات الشرطة داخل المستشفي بعدما ما تظاهروا ضد سياسته القاتلة ، والرسول يري فيما يقوم به مامون حميدة هو الافضل ، ولم يقل ينتقده بل قال له استمر في تجفيف البيئة العلاجية حتي يموت اخر مريض في مستشفيات الخرطوم ، المرة القادمة بعد يكمل مامون حميدة مشروعه التجفيفي ، ماذا سيقول له الرسول في منام احد اعضاء المجلس التشريعي ؟ ، سيقول له يجب ان لا تتعامل لامع اي مريض ليس له رصيد بنكي واموال في الخارج ، ومن اراد ان يتعالج عليه ان غنيا من اعضاء النظام ، مستشفي الزيتونة نفسها لا يتعالج فيها قادة المؤتمر الوطني واسرهم ، وهناك سؤال لماذا اجري الرئيس عمر البشير عمليته في مستشفي رويال كير في الخرطوم ، هناك اجنحة في المؤتمر الوطني تساعد مامون حميدة فيما يقوم به ، والرئيس نفسه قبل فترة قال له استمر في ذلك ، ولا تلتفت بما يقوم به الاخرون ، رؤية النبي في المنام محصلتها الاخيرة هو موت المرضي الفقراء ، لانها رؤية داعمة للقتل الاجباري لمن لا يملكون قوت يومهم ، فما ان يعالجوا في مستشفي الزيتونة او رويال كير ..
[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1168

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1211132 [السودانى الاصيل]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 11:19 AM
من راى النبى فى المنام فانه حقا راه لان النبى محمد عليه افضل الصلاة والتسليم لايتمثل الشيطان به صلى الله عليه وسلم . ولكن هذا الدجال عايز يكسر تلج وبس لعنة الله عليه وبسببه كتب هذا العنوان الغير موفق.

[السودانى الاصيل]

#1211087 [رحمة الله فضل الله]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 10:39 AM
ونصوص الدين التي تدعو الي استباحة الاخر المختلف الذي لا يؤمن بدنيهم ، كلها دلالات تؤشر ان هناك تورط للنصوص الدينية الاسلامية في الحروب والقتال الدائر في السابق.

طبعا اكيد حاتقول انو انا تابع لجماعة حزب البشير .
لكن اقول لك( ياقبيح الفكر والمظهر ) يااسمك من انت الكتبت العمود بالرغم من بغضنا الى العصابة الحاكمانا لكن بغضنا الى الالحاد اكبر من ذالك . ارجوا ان تمارس الحادك بعيد عنا . ملنا نحن السودانين الحاكمننا فاسقين ومعارضينا ملحدين .

اللهم نبراء اليكم منهم جميعا
حسبنا الله ونعم والوكيل

[رحمة الله فضل الله]

#1210895 [عبدالعزيز عبدالباسط]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 07:22 AM
لم اتمكن من الاطلاع بسسب الغنوان الغير مهذب

[عبدالعزيز عبدالباسط]

#1210822 [شيخ ادريس]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 02:19 AM
احمد ابو القاسم
سمعت بحمارة المحمدية الغرقت مع البقر ؟ ده انت ذاتك .
تفيييي عليك وعلى اخلاقك ياسافل .

[شيخ ادريس]

#1210669 [ود الدكيم]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 07:16 PM
السفاحون وليس السفاحين لأنها مبتدأ مرفوع بالواو!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[ود الدكيم]

#1210668 [ود الدكيم]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 07:14 PM
حاشا للنبي الكريم نبي الإنسانية أن يكون كابوساً أرجو تحري الدقة في عنوان مقالك غي الموفق يا حسن اسحق

[ود الدكيم]

#1210558 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 03:50 PM
الكابوس ما كابوس النبي (ص) الكوابيس كوابيس السفاحين الواحد يجيهو كابوس شيطاني يفسروه بتفسيرهم العكسي المعروف ويقول شاف النبي- أي مؤتمر وثني يقول شاف النبي (ص) بكون جاه أبكباس بتاع النجوس.

[الأزهري]

#1210542 [شيخ ادريس]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2015 03:30 PM
عنوان الموضوع غير موفق على الاطلاق .
رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم لا تسمى كابوسا . الكابوس من الشيطان وليس من اللائق وصف رؤيا النبي به .
من حقك ان ترفض الزعم بها وتنتقد ما شئت و لكن يجب احترام مقام الرسول صلى الله عليه وسلم والتكلم بأدب .

[شيخ ادريس]

ردود على شيخ ادريس
European Union [احمد ابو القاسم] 02-18-2015 12:04 AM
.


حسن اسحق
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة