المقالات
السياسة
من يقاتل في ليبيا نظام البشير الاخواني
من يقاتل في ليبيا نظام البشير الاخواني
02-17-2015 05:35 PM

من يقاتل في ليبيا نظام البشير الاخواني الذي قتل الشعب السوداني يا سامح سيف اليزل...

المثل بقول: " عينك للفيل وتطعن في ضله"

لا ادري ماذا يريد الإعلام المصري حين يطلق كلمة سودانيين علي عوامها ضمن صفوف من يقاتل في ليبيا.

من يقاتل وينظم الإرهابيين في ليبيا هو عمر البشير الاخواني الذي دخل القاهرة دخول الفاتحين وتبادل القبلات والاحضان مع حادي ركب 30 يونيو المشير السيسي ضاربا بدماء ضحايا الإبادة الجماعية عرض الحائط وحتي قرارات محاكمه التي وضعت التنظيم الذي ينتمي له البشير في قوائم الإرهاب.

عندما حاول نظام الاخوان السوداني إغتيال المخلوع مبارك حشد الإعلام الاعمي جموع الشعب المصري ضد السودانيين ودفع الثمن ابرياء لا ناقة لهم ولا جمل في ما يفعل نظام الاخوان الذي يختطف السودان منذ ربع قرن من الزمان.

حتي لا تتكرر المأساة ويجب علي المصريين ان يروا الحقيقة المجردة وعدم الزج بإسم الشعب السوداني فيما يدور والذي لا يعرفه الإعلام المصري ان السودانيين اهداف في ليبيا منذ الإطاحة بالقذافي ويموتون ويقتلون بتوجيه من نظام الاخوان السوداني الذي تحاربه مصر علي اراضيها..

قلناها مرارا الشعب السوداني لا يحتاج اي دعم من اي جهة وهو قادر علي خوض معركته بنفسه ..فقط ارفعوا غطائكم السياسي عن نظام قتل الشعب السوداني في محارق مستمرة حتي تاريخ اللحظة..

مناشدة لعقلاء مصر توخوا الحذر في التعامل مع الشعب السوداني لان الوقت إختلف عن ما سبق وتغييرت عجلة الزمن والتاريخ ويجب ان يعي الجميع انه لا يمكن للشعب السوداني بعد اليوم ان يكون ضحية لمصالح رخيصة وتهافت وراء إرضاء من يخشاهم النظام المصري من اخوان في السودان.

لا تعكروا صفو العلاقة بين الشعبين انتم لا تعرفون عنها إلا داخل الإستديوهات والمنابر..

خليل محمد سليمان

[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1200

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




خليل محمد سليمان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة