المقالات
السياسة
عذراً دبجو القصرللعائلة المالكة فقط
عذراً دبجو القصرللعائلة المالكة فقط
02-18-2015 08:44 AM


عذراً دبجو القصرللعائلة المالكة فقط!!/عبدالرحيم خميس
علمنا خلال اليومين الماضين بأن الحرس الملكي للأسرة الحاكمة في ملتقى النيلين منع دبجو من دخول القصر بدون اعطاء اي مبررات او تفسيرات للآسف الشديد، مع العلم أنه كان مساندا لهم ابان التفاوض والاتفاق بالدوحة،ولكن لسوء حظه اكتشف لعبتهم القذرة و القائمة على النصب والإحتيال والتضليل ولكن هكذا حال كل إنتهازي يرهن قضية أمة مظلومة بالقصور والمناصب النوعية الظاهرية.فكلام الأسرة المالكة كان واضحا وصريحا، منذ تأسيس المملكة بانهم لن يعترفوا الا بآلذين يحملون السلاح فقط.
وبعد تسامحه وتسليمه كل ما يملك من سلاح ومشاركته الأكل معهم في طبق واحد ووفائه وبيعته لهم بالتكبير والتهليل واتباع ملتهم، يفاجأ بكونهم لا يعيرون له أي إهتمام و يفعلون ما يخدم مصالحهم الخاصة بطبيعة الحال فكونك منعت من دخول قصرهم فهذا شيئ عادي، فالحمد والشكر للعلي الجبار أنهم لم يطلقوا عيار ناري في صدرك فهذا يعتبر حفظ و سلامة من العلي القدير، فآن الاوان للملمت اغراضك المبعثرة حول القصر الملكي وشد الرحال إلي أخوانك في ميادين القتال،لآن الخطوة القادمة سوف تكون اسوأ من منعك دخول القصر.
دبجو هؤلاء خدعوا الكثير من المناضلين فمنهم من صحى ضميره وتركهم ، ومنهم من يشاركهم في طمس قضايا أهلهم، ومنهم من فتنوهم ببعضهم البعض علي سبيل المثال (سيسي وقردة) وأجندتهم الخفية مازالوا يستخدمونها مع تكتيكات جديدة،فأعتقد ان الاتفاقية القطرية عبارة عن سلعة قرب انتهاء صلاحيتها،فلماذا تتباكون بعدم السماح لكم بدخول قصر البشير،وأهلكم يتباكون يوميا من ويلات قصف طيران اصحاب هذا القصر الممنوع عليكم دخوله أوحتى الاقتراب منه ، فمنذ عودتكم للخرطوم لم نسمع منكم ببيان صحفي واحد لإدانة اصحاب القصر لوقف التقتيل اتجاه أهلكم ، وعلى العكس حيث لم نشاهد سوى الدور الإنتهازي لنهارعثمان نهار والذي يتجلى في كونها تتباهى في القنوات التلفزيونية السودانية لمناشدة الثوار للإنضمام إلى إتفاقية أكل الدهر و شرب عليها.
و أخيرا اقول لك تعلم من أخطاء الآخرين وأرجع إلي درب أخوانك في ميادين الثورة و النضال النبيل وحاربوا سويا ًمن أجل اسقاطهم وحينئذ سوف تحتفل سواء مع الشعب في القصر الملكي لأنه ملك للشعب السوداني كله،فبدلاً من أن تبذل جهدك في مؤتمرات صحفية بخصوص منعك من الدخول وكثرة الكلام لابد أن تتفق مع الاخرين من أجل إنقاذ الذين مات اباؤهم وأمهاتهم من الجوع و المرض لإن حاكم القصر انفق المال على متعته الشخصية وإشتراء الأسلحة الفتاكة، بدلاً من إستثمار هاته الأموال لبناء مستقبل زاهرللشعب من خلال إنشاء مدارس ومستشفيات.

[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1980

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1211805 [john mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2015 11:20 AM
مسكين يا دبجو اولا اعرف نفسك يا الحيوان - ثانيا اعرف عدوك قصر شنو عايز تدخل فيه واهلك يقتلون بل انت مشارك فى قتلهم يا الخايب -لعنة الله عليك

[john mohamed]

#1211643 [dougokoper]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2015 08:18 AM
أمثال دبجو لا يرجى منهم طال ما باع قضيته وارتمى في أحضان الأبالسة فهو يستاهل كل ما جرى له وما سيجرى أما أن ينضم للثوار فهو لا يضيف بل خصماً.

[dougokoper]

#1211147 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 11:36 AM
يا دبجو، ماذا تنتظر منهم بعد ان سلمت نفسك لهم و قبضت الثمن مالا و رشوة، ام انك تعتقد بانك شاطر و ستخدع اهلك بانك صالحة من اجلهم؟ انت صلاحيتك انتهت بالنسبة للسلطة. قبل كدا منعوا نافع من مقابلة مدفع الدلاقين بالقصر ليحتج على فصل مصعب الزبير زوج ابنته، بالرغم من طول لسانه و قلة ادبه و زفارة لسانه الذي سخرها في الدفاع عنهم، تعرف ليه يا دبجو؟ لانه صلاحيته انتهت و كذلك صلاحية مصعب و صلاحية والده الزبير.

[A. Rahman]

#1211056 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2015 09:59 AM
يا عبدالرحيم ما هو وجه الشبه بين الرئيس وفرعون هو :
- طلب من هامان بناء صرح عالى ليبلغ الاسباب والبشير بنى قصرا
- فرعون قال لقومه ما علمت لكم من اله غيرى والبشير قال ما علمت لكم من رئيس غيرى
- فرعون طارد المعارضين حتى اغرق فى البحر والبشير يطارد كل من عاداه حتى غرق فى الدماء
- فرعون اعتمد على السحرة والدجالين الموالين والبشير اعتمد على هيئة علماء جل امانيهم ان يعمل لهم كادر وظيفى
- فرعون كان قليل العقل وكذلك البشير
- فرعون مول دولته من الضرائب والغش بواسطة الفيزيائى قارون لخلط الذهب بالفضة والنحاس وكذلك يفعل البشير يمل دولته ( حزبه ) بالضرائب والمتاجرة فى الدولار والمخدرات
- فرعون استحل النساء وكذلك نظام البشير
وربما فاق البشير فرعون فى الزكاء ولم يقل انه إله فهو يحي من يشاء ويميت من يشاء على طريقة النمروذ ولكنه يقوم بالفعل المنكر النمروزى .
اللهم الحقه بزميله المقارن به

[habbani]

#1211052 [يوسف الكردفانى]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2015 09:55 AM
تستاهل ياجزمة خلى العبط البتعمل فوقو ده و انزل الميدان مع الرجال

[يوسف الكردفانى]

ردود على يوسف الكردفانى
[aboahmed] 02-18-2015 02:54 PM
لن نقبل به فى الميدان ما فى ثقة بعد كده ولانه اصبح منهم مثل كمثل كل الذين صافحوا هذا النظام حتى ولو يوم واحد


عبدالرحيم خميس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة