المقالات
السياسة
الشريعة.. !!!
الشريعة.. !!!
03-03-2015 08:28 AM

هى ما كان يطبقه المشير أركان رقص وحاشيته طوال عهده وعصره الأسود على السودان وشعبه،وبمأ أن السيد المشير أركان رقص وجد من (ألهه) و (فرعنه) على هذه الأمة ،أصبح لايحسب حساب لأكاذيبه وادعاءته وذلك لأن الكثيرين من حوله من (جماعة الشريعة القذرة) بمختلف مسمياتها وتوجهاتها يدينون له بالولاء المطلق والأعمى والأطرش(صم بكم) وكبارهم بمثابة الشيطان الأخرس،ولأننا مللنا التكرار وهم ملوا وشبعوا من أكاذيب هذا الدجال وأتباع شريعتهم بما فيها عرابهم الأعظم والذى أتى فى خريف عمره ليقدم اعتذارا (ملولا) ومبطنا كما هى عادته لهذا الشعب وهذا الوطن الذى حوله وفكره وشريعته الى خراب ..
الآن وبعد كل تلك المدة وهذه الفترة وهذا الذل والهوان والانكسار على مختلف المجالات والأوجه ..نقل الينا الخال الرئاسى النبأ المشؤم الذى يظنه نبأ عظيم فى صيحته تصريحات المشير الأخيرة ليثبت ما ذهبنا اليه فى كثير من المواضع عن ثقة المعارضة فى أصحاب (الشريعة القذرة) والذين يفرون من سفينة الانقاذ تارة ويعودون تارة بتكتيك مكر ودهاء وخبث لامثيل له ويخترقون صفوف المعارضة ويجلبون فى جعبتهم مخرجات مشروعهم (القذر) ليشقون صفوف المعارضة بنفس السيناريو!!!
قامت صحيفة الصيحة بنشر ما قاله البشير بالخط العريض بأن فضيلته سيقوم بتطبيق شريعة نظيفة !!!!!!!
أى نفاق هذا؟؟ وأى كذب ذاك؟؟ وأى قوة عين ؟؟وتجبر ؟؟
لانود هنا أن نتحدث عن مهنية الصحيفة أو مهنية صاحبها فى عهد شريعتهم القذرة التى مارسوها على هذا الوطن وهذا الشعب طوال ربع قرن من الزمان؟؟
لكن لكم أن تتصوروا جراءة هذا المشير وجراءة هذا الصائح أو السائح أو الضائع أو سمه ماشئت وهم يتحدثون عن دين وشريعة ولعلهم قد نسوا ان فى عصرهم الأسود ألحاد كثير من الشباب السودانى وأعتنق بعضهم ديانات أخرى بسبب دينكم القذر وشريعتكم المهببة والتى أخيرا أعلنها مشيركم وقائدكم الأعلى (وفاتنكم) الأعظم أنها (قذرة) ولو بطريقة غير مباشرة بأنه سيطبق شريعة نظيفة !!! وهل هناك شريعة وسخانة وأخرى نظيفة؟؟
وكل ما أخشاه أن يخرج علينا غدا علماء الفرعون وأئمة المجون على الشاشات والصفحات ليحللون للمشير ذلة لسانه ويثبتون لنا أنه فعلا هناك شريعة (قذرة) كان يمارسها الحاكم وأعترف بها بعد ربع قرن من الزمان وهذه محمدة للحاكم المسلم وهناك شريعة نظيفة ورد عن .......الخ.......!!
ولازالوا يمارسون الكذب والدجل بأسم الدين على هذا الوطن وهذا الشعب!!
ولازال الشعب يقف متفرجا فى انتظار بعض من كبار السن من الرموز والقيادات ولازال الفشل يتكرر ..والساقيه لسه مدورة.
خارج النص:ـ
مبروك للسيسى حزبه وأبو قردة الذى يشبه فى تكوينه شركات أقرباء وأبناء المؤتمر الوطنى حيث أن الشركة تنشا باليل وفى الصباح الباكر يرسو عليها العطاء...مثل الدوائر (الساقطة)!!!

[email protected]



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 924

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1220177 [المكشكش]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2015 02:24 PM
الرد على ( مدحت عروة ) :
كل الشكر والتقدير اخي مدحت على هذا الاطراء : انا والله مقهور و محبط حتى النخاع ، وبكلامك هذا أعطيتني بصييص أمل : عل الله أن يخرج من اصلاب هذا الشعب اجيالا" لا تشبهه ،،، لك محبتي .

[المكشكش]

ردود على المكشكش
[عصام الجزولى] 03-05-2015 09:15 AM
هولاء الابالسة أدركو أن الخطر على الانظمة العسكرية يأتى من النقابات العمالية والجيش لذلك حلوا كل النقابات وأحالوا كل النقابيين المتاوئين لهم الى الصالح العام وأحالو كل قيادات الجيش الذين يشكون فى ولا ئهم الى المعاش وما تبقى منهم تمت تصفيتهم اثر المحاولة الاتقلابية (ضباط رمضان ) وقبل انقلابهم المشئوم اتفقت كل الاحزاب والنقابات على ميثاق ينص على العصيان المدتى والاضراب عن العمل حال وقوع أى انقلاب عسكرى الا أن الابالسة اختاروا يوم عطلة (الجمعة ) لافشال الاضراب حسب الميثاق وقد وقف السفاح صاحب الشريعة المدقمسة عام 99 ليقول ( نحن السلطة دى جبناها بالسلاح الدايرها يحمل السلاح ) وقد حمل الكثيرين السلاح منذ ذلك الوقت ولا زالوا فلا تلوموا الشعب ويكفى أنه يقاوم بكل السبل ويحاول تغيير المنكر بلسانه والبعض بيده الى أن يقضى الله أمرا كان مفعولا


#1219594 [المكشكش]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2015 06:18 PM
والله يا سيدي المشكلة ليست في البشير وليست في المؤتمر أو علماء السلطان ، ولكن المشكلة في هذا الشعب الوهم والذي - كما ذكرت - انه ما زال يقف متفرجا" على جلاديه لربع قرن من الزمان ، فاذا كنا نحن شعبا" منبطحا" مستسلما" خانعا" منكسرا" فلماذا نلوم من يركب على ظهورنا ويضربنا على أدبارنا ليل نهار ؟

[المكشكش]

ردود على المكشكش
United States [مدحت عروة] 03-04-2015 11:41 AM
اقسم بالله يا المكشكش ما قلت الا الحق وحقو تعليقك هذا يكتب فى لافتات ترفع فى جميع انحاء السودان !!!!
كسرة: انت ما مكشكش المكشكش الشعب المنبطح المستسلم ولكن يوجد من ابناء هذا الشعب غير منبطحين وغير مستسلمين وانت عارفهم!!!


#1219518 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

03-03-2015 04:22 PM
يمكن يقصد انه وبعد ان قاموا بسرقة المال العام وانشأوا الشركات وبنوا الفلل والعمارات وهربوا الاموال واغتالوا من وقف ضدهم كانوا حينها لا يطبقون شريعة اما الان فانهم لا يريدون المزيد فسيتوبوا ويستغفروا ويطبقوا الشريعة الحقيقية

[زول]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة