المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الشيخ القرضاوي ..بين لاهاي البشير.. واوكامبو القذافي..!ا
الشيخ القرضاوي ..بين لاهاي البشير.. واوكامبو القذافي..!ا
03-04-2011 08:47 AM

الشيخ القرضاوي ..بين لاهاي البشير.. واوكامبو القذافي..!

محمد عبد الله برقاوي..
[email protected]

غدا من الخرطوم ومن مسجد النور ..بحوش بانقا ( كافوري سابقا ) ووفقا لما هو معلن سيواصل شيخنا الدكتور يوسف القرضاوي حملته لتحرير القدس من ارض الخرطوم المحتلة من جماعته ( كيزان السودان ) الذين طالما تغني بعدالة خلافتهم المخالفة في كل مراحل حكمها لشعبنا الصابر..

فحينما اصدرت المحكمة الجنائية امرا باعتقال خليفتنا المنصور ببركات الحركات الاسلامية العالمية التي يترأسها القرضاوي لم يخفي شيخنا امتعاضه من ذلك الشأن ولست علي يقين ان كان قد اصدر فتوى صريحة بتحريم الأمر..ولكن الذي انا متأكد منه انه افتي بقتل الزعيم الأممي معمر القذافي لانه يبيد شعبه..وهاهي ذات المحكمة الجنائية تحقق للشيخ جزءا من حكمه علي القذافي ..وستضعه في سلة واحدة مع خليفة السودان المطارد والذي يجد التعاطف من شيخنا .. وتتزامن احالة ملف القذافي وجماعته من طرف مجلس الامن الي محكمة اوكامبو عشية خطبة الشيخ في السودان .. فهل ياتري بأي المكيالين سيكيل العالم العلامة .. هل سيشيد بتعقب القذافي فيكون ذلك اعتراف ضمني بشرعية المحكمة التي طالما أنكرها الانقاذيون الذين سيحرجهم ذلك أم ان شيخنا سيطنش عن الموضوع برمته اذ أن كلا الرجلين مطلوب بتهمة ابادة شعبه ؟! و انه سيركز علي تحرير القدس ويبعد عن سيرة البحر ..وركوبها الذي يجلب الرياح التي لا تشتهيها سفن مضيفه.. ويادار ما دخلك شر ..أم انه قد ينتهز فرصة فتح مصر المحررة لمعابر غزة ويغير اتجهاهه بشجاعة الي امارة الجماعة الحمساوية هناك ليكون صوته قريبا من القدس وتل ابيب التي ستخاف بالطبع فتعتق قدسنا الأسيرة بصورة أسرع !..؟

ولعل أجمل استقبال للشيخ القرضاوي اليوم ان هو جاء بالفعل من قبل شبابنا الثائرين.وقادة احزابنا علي غرار مسيرة الانصار الأخيرة عند الخروج من المساجد اليوم... أن يرفعوا لافتات السخط التي قد تضايق صحابة الحكم الذين يراهم بعين الرضاء..ليرى بأم عينه كيف تتعاطي الانقاذ بالرفق والحلم مع المظاهرات التي يحرض شيخنا شعوبها بأعلي صوته لينقلبواعلي الحاكم الظالم ..؟!
وعساه يفكر ان يقبل دعوة الثورة القادمة في الخرطوم لاداء الصلاة بعيدا عن مسجد النور ..ولكن في ساحة أنوار كل الوجوه الباسمة والمضيئة في الغد المنشود.. والله المستعان ..وهو من وراء القصد..


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2640

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#106762 [يعقوب مبارك ]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2011 01:19 PM
أخى الاستاذ برقاوى والله المشكلة ليست فى القرضاوى وأمثاله المشكلة فى الثقافة التى تحتل وجداننا وعقولنا وأرواحنا فأصبح أمثال هؤلاء مسموح لهم بأن يدسوا أنوفهم حتى فى غرف نومنا ... ليس لدى أى تصور ل هيئة علماء المسلمين أمينها العام القرضاوى...كيف يمكن أن تكون !!!


#106083 [محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2011 09:43 AM
هذا المدعو بالقرضاوي لا يستحي ويوزع الفتاوى يمنة ويسرة ولم يستطيع فتوانا بشرعية ودينية إقامة قطر لعلاقات دبلوماسية كاملة مع دولة اسرائيل ولا بشرعية القاعدة العسكرية الامريكية في منطقة السيلية بقطر والتي تتجاوز عدد الطائرات المقاتلة فيها الخمسة آلاف طائرة والتي انطلقت منها الحملة العسكرية الأمريكية لاحتلال العراق وتدميره ( على فكرة صور القاعدة متوفرة على النت ) الأمر الثاني وأن كان أمرا شخصيا إلا انه يقدح في اهلية هذا الرجل فالرجل الثمانيني متزوج من فتاة جزائرية اصغر من اصغر حفيداته فأين مبدأ التكافؤ بين الزوجين ، نسأل الله ان يقينا شره


#105850 [محمد موسى]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2011 01:34 PM
ان كان هذا الشيخ داعية للمعروف فعلا فما الذى يبقيه فى عاصمة قطر التى تحكمها الشيخة موزة المسند والتى رأى العالم كله تبرجها اما لجنة الفيفا بفستان عنابى اللون سافرة امام الاغراب من غير اهل الملة تتحدث بالانجليزية الطلقة بينما بعلها جالس كأنه (( اكبر ديك بطانة )) اى اسلام هذا الذى تقدم فيه النساء السافرات ليتحدثن بديلا عن اولياء الامر ؟؟؟ اتق الله ياشبخ الريالات القطرية وتذكر انك قاب قوسين او ادنى من لقاء ربك فلا تلاقية (( وريالتك سايلة )) مثل ديك العدة امير قطر (( مع كامل اعتذارى لديكى البطانة والعدة ))


#105835 [ابواليمن]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2011 12:47 PM
القرضاوي تحول الي سياسي اسلامي بامتياز فهو يري الحق بمعيارين عندما قصف البشير بطائرات الانتنوف قري دارفور و عندما أتي بالمرتزقة من مالي و النيجر لم يخرج علينا القرضاوي بأي موقف سو موقفه المخزي و الذي كان دائما الي جانب البشير.
القرضاوي الذي أباح دم القذافي لم يبح دم البشير عندما أباد شعبه بل ظل يدافع عنه في قناة الفتنة الجزيره وو صفة لأتهام البشير من قبل المحكمة الجنائية بأنه مؤامرة.
لذلك كثير من الناس تغيرت صورة القرضاوي في وجدانهم فهو اسلامي عنصري يحرض الليبين لقتل الأفارقة وو صفهم باالمرتزقة و هو اليوم في ضيافة من ارتكب جريمة الأبادة الجماعية (البشير )المطلوب دوليا.
لا تسمعوا الي فتاوي القرضاوي فأنها سياسية بامتياز و انتقائية و القرضاي تحول من رجل دين الي رجل سياسة و لكن عباءة الدين.و تحول الي عالم سلطان لا أكثر.


#105821 [أبورماز]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2011 11:45 AM
أخى برقاوى .. القرضاوى إن أتى فعلا فلن تكون إمامة الجمعه بمسجد النور هى هدفه الذى أتى به .. فمنبره فى الجزيره أوسع آلاف المرات من منبر مسجد النور ..والمعروف عن القرضاوى أنه يتولى أمر إعادة اللحمه بين أخوان السودان ..ولخوفه على ضياع أمارة السودان أظنه أتى لعمل شئ ما .. إن كان فعلا هناك شيئا ما .. ونسأل الله أن يبعد شره عنا ................


#105808 [ibngabal]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2011 11:14 AM
لقد اختلط الحابل بالنابل ولا ندرى من مع من هل القرضاوى فعلا شيخ دين ولا سياسى باسم الدين---

فلانرجو العون الا من الله والمدد بنصر على الظلم والفساد وكل شئ قبيح متستر باسم الدين

فالنحذر هذا اخر الزمان--- فالله العليم هناك توجه صهيونى امريكى مغلف بغطاء اسلامى--


#105790 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

03-04-2011 10:17 AM
لقد كفيت و وفيت انك لرجل تقول الحق دائما ولكن فاتك ان توضح لشعب السوداني كيف ان القرضاوي قد اخطاء عندما حرض الشعب الليبي علي حاكمه المسلم الشئ الذي يضعه موضع الجاهل بدبنه و في هذه الحااة يجب عذله من كل المراكذ التي بتبواها او يضعه في موقف الرافض لتعاليم الاسلام و بالتلي يعتبر مرتد


محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة