المقالات
السياسة
أوباما لا يعرف قشرة الإسلام ولا يريد أن يعرف
أوباما لا يعرف قشرة الإسلام ولا يريد أن يعرف
03-12-2015 09:53 AM


(1)
جاء فى الأخبار أن 20 مجندا سابقا فى الجيش الألمانى انضموا الى تنظيم (داعش) الإرهابى الذى يطبق شريعة (القرن السابع) كما قال الكتاب، وكما تطالبهم النصوص التى كانت ملائمة لذلك الزمان ولأؤلئك القوم (البدو) الأجلاف غلاظ الطباع، الذين كانوا يتبولون داخل صحن المسجد والرسول (صلى الله عليه وسلم) جالس بين اصحابه.
لم يكن اؤلئك (المجندين) وحدهم الذين اغلبهم بدون شك أصولهم عربية ، هربوا من أوطانهم الأصلية اما بسبب القمع والبطش والديكتاتورية الحاكمه فى غالبية تلك الدول اذا كانت دينيه أو مدنية، أو هم جاءوا الى الدول الغربيه بسبب الظروف الإقتصادية الضاغطه والخانكه، وحينما تحسنت اوضاعهم و(شموا) الهواء بدلا من أن يشكروا الدول الديمقراطية و(العلمانية) التى اقاموا فيها وتمت معاملتهم (كبنى آدمين)، اتجهوا الى تنظيم (داعش) لكى يكملوا الفريضه الناقصه ولكى يدخلوا الجنه ويستمتعوا ببنات (الحور) وهى فرضة (الجهاد) التى تعنى فى نصوص (شريعة) القرن السابع، قتل غير المسلمين دون تمييز وأن يشمل المسلمين حكام ومحكومين الذين تحكم بلادهم دساتير وضعية.
الشاهد فى الأمر لم يكن اؤلئك المجندين وحدهم الذين انضموا الى تنظيم (داعش) وأنما كان الى جانبهم عدد من الرياضيين ولاعبى كرة القدم، وهذا مجال معظم من ينتمون اليه من الفاقد التربوى والثقافى الذين يسهل خداعهم بمنهج (الجهاد) الذى يعنى (القتل) لا الجهاد بمعناه (الأصلى) وهو مجاهدة النفس وتخليصها من الصغائر والأحقاد.
والأتحادات المنظمه لتلك المجالات الرياضيه تتحمل قدرا كبيرا من المسوؤلية فيما حدث لأنها تتجاهل الأشارات والممارسات الدينيه على الملاعب بدلا من رفضها ومعاقبة من يظهرونها، فهذا يسمى منتخب الساجدين وذاك يوصف بأنه اللاعب (المؤمن)، والرياضة يفترض أن تنأى عن تلك التفرقة الدينيه وأن يتساوى فيها الناس جميعا على اختلاف معتقداتهم .. والخطر دائما ياتى من مستصغر الشرر.
(3)
حينما أتحدث عن أوباما أو امريكا، فالأمر يشمل باقى الدول الغربيه لأن امريكا هى قائدة العالم الذى يسمى الأول اليوم.
قبل عدة ايام خرج الرئيس الأمريكى (اوباما) فى مؤتمر دولى متحدثا عن أن العالم فيه قيم روحية يجب أن تحترم، ونحن نؤيده فى هذا الجانب فكل القيم الروحيه والأديان السماوية وكريم المعتقدات يجب أن تحترم والا يساء اليها أو الى معتنقيها .. ثم أكمل (أوباما) حديثه الذى يماثل قول كثير من الشيوخ والبسطاء المسلمين ونال تصفيقا حارا حينما قال (أن الإسلام دين تسامح والإرهابيين يفهمون الإسلام خطأ)!
وهذا يؤكد عدم معرفة (اوباما) بالإسلام، ناهيك عن معرفته لحقائقه ودقائقه.
فالإسلام الذى نعتنقه ونغار عليه، نعم دين تسامح ومحبة وقبول الآخر، لكن ذلك فى (اصله) وفى قرآن (اصوله) حينما نزل فى (مكه) مسائرا الفطرة الإنسانية التى خلق الله عليها الخلق، والفطره الإنسانية تشبه حالة الطفل صغير السن الذى لا يميز بين انسان فقير أو غنى أو بين أمير أو غفير وبالتالى لا يفرق بين مسلم وغير مسلم.
ما لا يعرفه (اوباما) أن آيات (اصول) القرآن التى نزل معظمها فى (مكة) ارادت للناس كلهم أن يتساووا، لأن شريعة الله هى (العدل) لا شريعه الإقصاء والجلد والرجم والقطع من خلاف وزكاة (البخل) والديكتاتورية وحكم الفرد المتمثل فى (الشورى) والتى يقتنع بها كثير من المسلمين بسبب الجهل وقلة الثقافة و(الخوف) والتى يتبناها الدعاشيون بحميع أشكالهم وفى مقدمتهم الإخوان المسلمين الذين من أجل الخداع والنفاق يرتدون (البدل) ويحلقون لحاقهم ويعملون بشريعة (مدغمسه) الى حين، لكى يظهروا بأنهم مسائرين للحضارة والمدنية ولكى يكسبوا ود الدول الغربيه بقيادة امريكا، وقد يذهبون الى أبعد من ذلك فيعملوا لها كجواسيس ومخبرين، وفى ذات الوقت يدعمون (التنظيمات) الجهادية سرا، حتى يأتى يوما يظهرون فيه (داعشيتهم) واضحه كما أظهر الإخوان المسلمين فى مصر ذلك وكادوا أن يحلوا اجهزة القضاء والجيش والشرطه ويحولونها الى (دفاع شعبى) و(شرطة شعبيه) كما يحدث فى السودان.
نتفق مع (اوباما) وهو رئيس أكبر دولة مهيمنه على العالم اليوم بأن الإسلام فى اصله دينا سمحا ولطيفا وتؤكد النصوص على ذلك مثل (وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ) .. ومثل (فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر) ومثل (لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ) الخ.
اما الاسلام بعد 13 سنة من نزوله وبعد أن تحول الى (المدينة)، وثبتت عدم ملاءمة غالبية تلك النصوص التى نزلت فى (مكه) لعرب من البدو الأجلاف غلاظ الطباع، لذلك نسخت تلك الآيات ريثما يأتى وقت اعادتها من جديد واستبدلت بالآيات التى لا تعترف الا بدين واحد هو الأسلام بل تدعو الى قتل المخالفين، ولذلك فأن (الدعاشيين) على مختلف اشكالهم لديهم نصوص تساندهم وتدعم مواقفهم مثل الآيه التى تقول (فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ ۚ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) .. ومثل (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون) .
أخينا الأسود مثلنا (اوباما) وهو رئيس أكبر دولة فى العصر الحديث لا يعلم انه فى تلك (الشريعه) ليس من حقه ان كان مواطنا فى دولة (اسلامية) مثل التى يعمل من اجل بروزها تنظيم (الدوله الأسلامية) أن يكون ضمن (اهل الحل والعقد) أى مجلس (الشورى) لأنه غير مسلم أولا ولأنه غير (عربى).. ضحكت لأمير (جماعة بوكو حرام) النيجيريه وهو يعلن مبائعته (لخليفة) المسلمين (القريشى) وهو يقرأ تلك المبائعه فى لغة عربية يتحدث بمثلها المبتدئين لا أدرى كيف يفهم زعيم (بو كو حرام) دقائق وحقائق الدين الأسلامى مثل التى فهمها الشهيد الأستاذ/ محمود محمد طه، الذى انتقد تلميذه حينما قتل (نمله) عضته، أى أنه لم يرض عن قتل (نمله) لا انسان ، كما تفعل جماعة (بو كو حرام) التى تقتل دون تمييز فى اسواق نيجيريا .. كذلك انتقد الشهيد (الحى) الأستاذ/ محمود، رفيقه فى المعتقل د. خليل عثمان وصحح موقفه حينما رمى على الأرض (كوز) ماء كانا يشربان به لفترة من الوقت وهو (جماد) بينما جماعة (بو كو حرام) التى بائعت (داعش) تقتل الأنسان وتذبحه، بل تخطف النساء والفتيات صغيرات السن دون (محرم) وتستخدم بعضهن فى ارتداء الأحزمه الناسفه.
لا أظن أخينا (أوباما) قد سمع بأن الأرهابى المجرم الذى رمى بصبية من طوابق عليا وقتلهم فى مصر مؤيدا (الأخوانى) محمد مرسى، بعد أن فعل فعلته حلق لحيته وهرب وتخفى وعندما قبض عليه وحوكم بالأعدام وحان وقت تنفيذ الحكم قبل يومين، صلى ركعتين وقال واثقا بأن مكانه (الجنه) – رحمه الهل وغفر له – لكنى اتصور أن أهل النار يرفضون أن يؤتى به ليبقى بينهم ويستحيون من وجوده معهم لأنه قاتل (صبية) صغار سن.
على (اوباما) أن يتواضع وأن يطلب معرفة حقيقة الدين الأسلامى وكيفية التعامل مع الحركات الأسلامية التى تسعى لفرض (شريعة القرن السابع) فى دساتيرها من علماء اجلاء هم (الأخوان الجمهوريين)، لأنهم اصدق من يتحدث عن الأسلام وافضل من يقضى على (الهوس الدينى) عن طريق (الفكر) ومقارعة الحجة بالحجة لا عن طريق القصف بالطيران وحده.
تاج السر حسين – [email protected]





تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1506

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1226552 [زول عادى]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2015 08:29 PM
الاخ تاج السر حسين قرأت مقالك الجميل صحيح ..اننى اختلف معك حول بعض النقاط ولكن لا شك ان فهمكم للاسلام هو الارقى ولو كان كل المسلمين بفهمك هذا على الاقل لما اصبح الاسلام والمسلمون تحدى خطير يواجه الحضاره الانسانيه ..ارجوك لا تتوقف ولا تعبأ بود الحاجه وودالبقعه وكل المجاهدين الالكترونيين فهم فى غرارة انفسهم يدركون المأزق جيدا ولكنهم يخافون من مواجهة الحقائق .. وكما تعلم فأن الحقائق واجهتها ام انكرتها تبقى حقائق .تحياتى

[زول عادى]

ردود على زول عادى
European Union [muslim.ana] 03-14-2015 08:08 AM
فعلاً الفرق قليل بين ما يقوله تاج السر وبين ما يقوله مُلحد جبان متخفي تحت أفكار أخرى وليست له شجاعة لطرح ما يؤمن به بوضوح، ويتصيد المواضيع التي تمنحه بعض الشبهات للغمز بالكلام.

إن شاء الله إتفرجت المناظرة التي وضعت رابطها لكم من قبل والتي تم فيها مسح البلاط العلمي بشيخكم بسام البغدادي.

بالمناسبة، لو التأشيرة بتاعت اللجوء ما طلعت لحدي أسي فشد حيلك شوية في التعليقات عشان يسرعوا ليك الاجراء، ولو طلعت فبرضو شد حيلك عشان تتعين في واحدة من منظماتهم أياها! وعليك الله شوف لي تاج السر ده حاجة معاك عشان يخلي لينا القناة في حاله!


#1226188 [سليل المتصلبتين الامميين]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 07:06 PM
النقطة الاولى: هل قمت بأجراء بحث اجتماعي على الرياضيين حتى تجزم ان معظمهم فاقد تربوي او تستند على دراسة علمية اذا عندك هذة الدراسة يجب ان تذكرها.
النقطة الثانية: عليك بأن تنسب تصنيفك للقرآن المدني و المكي الى الاستاذ المفكر الشهيد محمود محمد طه .
هذا سيجعل من رأيك يحترم و نقاطك التى اوردتها ستحظى بالمصداقية و القبول و ألا ما كتب سيعتبر انطباعات خاصة و ادعاءات انت لست بصاحبها و بالتالى انت تضيع وقتك لان القارئ الحصيف سيتجاهل كتاباتك

[سليل المتصلبتين الامميين]

#1226179 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 06:37 PM
الاسلام دين تسامح ومحبة واخا وصالح لكل زمان ومكان -- وان شذا احد من الاخوان ليس البقية مثله - الدين يحرسه العلاماء الذين يقيمون الليل ولا يخشون من جوع او فقر بل الله ---

[محمد]

#1226155 [muslim.ana]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 05:50 PM
شكلك كلما ما يكون عندك موضوع بترجع للاسطوانة دي. ولو كنت بتفهم البتقال ليك وبتناقش كان ممكن الواحد يحاول يواصل النقاش معاك لكن شكلك يا اخينا بتسمع بس لانك حافظ وما فاهم.

الله يهدينا ويهديك

[muslim.ana]

#1226054 [ود البقعة]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 02:21 PM
قال تعالى ( وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون ( 170 ) ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء صم بكم عمي فهم لا يعقلون ( 171 ) ).
* قال تعالى ( وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون ) .
* قال تعالى (وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون 170)
* قال تعالى { وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا } هذه الاية ملخص ديننا الحنيف.
* يقول تاج السر (اما الاسلام بعد 13 سنة من نزوله وبعد أن تحول الى (المدينة)، وثبتت عدم ملاءمة غالبية تلك النصوص التى نزلت فى (مكه) )) وقال الله تعالى {أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (85)} (البقرة:85).
*قال تعالى ( وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون ( 13 )
* يقول (على (اوباما) أن يتواضع وأن يطلب معرفة حقيقة الدين الأسلامى) طيب دعك من اوباما انا رجل متواضع واريد منك معرفة الدين الحقيقي فأين اجده ؟ في أي ملة او طائفة ؟ المشكلة انك لن تجيب .
* يقول (محمود محمد طه، الذى انتقد تلميذه حينما قتل (نمله) عضته، أى أنه لم يرض عن قتل (نمله) هذا ليس سلوك الهالك محمود وانما من هدي نبينا الكريم (عن إبن عباس قال : (( نهر رسول الله عن قتل أربع من الدواب : النملة والتحلة والهدهد والصُرَدْ )) [ صححه الألباني في صحيح أبي داود : 4387
* يقول (فالإسلام الذى نعتنقه ونغار عليه )؟!!!!! طيب ارشدنا اخي العزيز للاسلام الذي تغار عليه في اي منهج او طائفة نستطيع ان نجده ؟ لانك ذكرت كثيرا انك لست سنيا وذكرت انك تفضل الشيعة على السنة ولكنك لست شيعيا وتمدح الجمهوريين ولست جمهوريا !!!! لو تكرمت ارشدنا لأن كتم العلم حرام ونحن نريد الهداية على يديك الكريمتين فهل تتكرم علينا وتعلمنا اي طائفة او ملة نتبع ؟ حتى نعرف الاسلام الحقيقي ؟ ارجو الاجابة مباشرة دون لف او تهرب .
الاخ تاج السر جميعنا يعرف ان افعال داعش ليست من الاسلام في شي وجميع علماء (امتنا السنية) اقروا بذلك وعقلنا ايضا يقر بذلك ، ولكن السؤال لك : كيف انك تدعي المعارضة للبشير وزبانيته من القتلة ولكن لا نرى لك مقالات عنهم فكل او جل مقالاتك موجهه ضد (ايات الكتاب ، والجهاد ، واليوم اضفت الزكاة ، ..الخ ) ولماذا تخاف وتجلس في الخارج ؟ان النظام يحب ان يجد امثالك حتى يشغلوا المعارضين الحقيقيين عن معارضتهم ، والبلد اصبحت مرتعا لكل من يلعب بالدين ونصيحتي لك ارجع بلدك بدل البهدلة في الغربة (من قهوة جي جي لأدغال يوغندا ) فأنت لست معارضا حقيقيا في الواقعوانما حليف للبشير وزبانيته عن جهل بذلك .
* قبل يومين كان البشير في كسلا يلقى بيعة الانتخاب من قبل مشايخ الصوفية وعلى رأسهم (سليمان علي بيتاي ) ابن الشيخ المرحوم علي بيتاي مؤسس خلاوي همشكوريب العريقة ، وقبله كان هناك تجمع الصوفية في امدرمان مؤتمر جامع لمشايخ الصوفية تحت اسمع (تجمع النصرة للبشير) ويؤكدون فيه انتخابهم لقائد (المسيرة ) عمر البشير ، وقبل اسبوعين كان تجمع الصوفية في شرق النيل لنفس البيعة ، مع ان الله تعالى قال ( ( لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم )) لم نراك تحدثت عنهم ولماذا يخالف شيوخ الصوفية الدين ويقفون مع القاتل الفاجر البشير؟ لن تجيب ولن تتحدث عنهم .
الاخ تاج السر القلم كالسيف يحتاج الشجاعة لمن يمسكه فالجبان لايستطيع ، فإذا كنت مقتنع بفكر او معتقد معين فافصح به وصرح ولاتخاف الا اذا كان هذا المعتقد او الفكر مخزي ومخجل ولذلك لا تستطيع البوح به ، ودع عنك حكاية المعارضة الوهمية التي تدعيها زورا وبهتانا ودع عنك اشغال القراء المعارضين الحقيقيين الذين همهم اسقاط القتلة الفجرة من الكيزان اخوان الشياطين.
يقول الكاتب المعارض الحقيقي محمد حجازي عبد اللطيف في مقاله المنشور حاليا بالراكوبة ( اذن من هم المعارضون احزبا وافرادا ؟ إنهم كثر واقوياء بمواقفهم الثابته المعبره عن امال وتطلعات الشعب المكلوم ) ويقول كذلك (من لا يحمل هم الوطن – فهو هم على الوطن .) اقرأ للمعارضين الحقيقيين (امثال شبونة وبتنا شمايل النور ومصطفي عمر وعبد الغفار المهدي والصائغ ..الخ الشرفاء) حتى تتعلم كيف تكون المعارضة وكيف تكون الوطنية وكيف يكون الاسلوب ، فأنت في وادي والمعارضة في وادي اخر .

[ود البقعة]

ردود على ود البقعة
United States [ود البقعة] 03-13-2015 12:26 PM
شكرا اخي خضر على المرور ، وكلامك كله صحيح ولذلك اختصرت كلامي بالايات القرآنية لعله يتعظ من القرآن ، وفعلا مشكلته هي القرآن والزكاة والجهاد وكل اصول الدين ولا نعرف له مقالات انتقاد للنظام وانما انتقاده فقط للدين ، لك التحية

European Union [خضر عمر ابراهيم] 03-13-2015 06:18 AM
اخي ود البقة أوضحت وأبنت ولكنك تخاطب في ميت لا يفقه ما تقول. وهمه الاول انتقاد أصول الاسلام والنصوص وبعض ماورد الذي أشار اليه السيسي قبل شهرين. فأخونا تاج السر كراهيته للإسلام ليست في النصوص فحسب ولكن أرخ لكراهيته وسماها شريعة القرن السابع اختلاقا وفلسفة جهلاء تنم عن حتي عدم معرفته لتاريخ الاسلام في القرن السابع فإذا أررخنا لمولد رسول الهداية وخاتم الأنبياء سيدنا ورسولنا محمد (ص) ففي النصف الثاني من القرن السادس 571 او 572 عام الفيل وحسبنا تاريخ انتقاله للرفيق الاعلي بإضافة عمره 63 عاما نجد أنفسنا في نصف القرن السابع الاول الذي يشير اليه الكويتب تاج السر كما تصفونه فان قرنه السابع هذا ثلثا نصفه عاشها الرسول الكريم وهو صحابه ووضعو فيه أساس الحكم والعقيدة والعبادة وإذا ما تجاوزنا النصف الاول من قرن تاج السر السابع فانه كان بداية تأسيس الدولة الاسلامية عندما أقام الخليفة الاول أباً بكر الحكم ودعم ركائز عدله الخليفة عمر ومن ثم اثري اقتصاد الدولة الاسلامية آنذاك الخليفة ذي النورين عثمان وقد شارف قرن تاج السر السابع ان ينقضي ولا يزال الخليفة الرابع عليا كرم الله وجهه علي قيد الحياة وقد عاصر النبي (ص) منذ نعومة أظافره وكان كاتبه وحافظ سر دولته وأقام العدل بسيفه ولسانه
فالواضح ان تاج السر ما يقصده هي فترة الخلفاء ابوبكر وعمر وعثمان وهو استهداف شيعي مبطن في انتقاد أصول الكتاب والسنة التي خطها هولاء وكانوا من حفظتها وياتي في شكل تفصيل الآيات وتصنيفها وتوجهها كما يختمر في راس تاج السر الخاوي من المعرفة والدراية بأصول الدين والعقيدة وتطور الحكم الاسلامي المستنبط من الرسالة المحمدية وكتاب الله القويم فانتقاده تحت مسمي القرن السابع وحشر الحركات الإرهابية في لُب إشاراته وتوضيحاته إنما خلط البقر الذي تشابه ويتشابه عليه الي ان يلقي ربه ولن يعترف ولن يستوعب ولن يفقه لانه ينسخ ويلصق ما يكتبه إلينا نصا ومقطعا وليس ات بشيء من عند قريحته
فتاج السر يدعي الشيعة ويجهلها ويدعي معرفة الاسلام الوسط وهو بعيد عنه ويتشبث بغيرته علي الاسلام وهو يقطع في اصوله ويفتت في معانيه ويلوي في معاني آيات الله ويبدلها عن مواضعها وامثاله قال الله عز وجل فيهم ما يشيب له الولدان
فهو يجاري اْبواق إعلام السيسي منذ اندلاع الثورة وحتي ثورة ميدان التحرير الاستدعاء بأمر من قال عنهم علما السيسي الاذهريين بأنهم من رسل الله كما سمعنا وراينا احدهم يقول هؤلاء من رسل الله. السيسي ومحمد ابراهيم واتبعهم بالايه.. وما يعلم يعلم جنود ربك الا هو..
هذا هو نفس الفسق الذي يمارسه تاج السر ولا يجيد غيره ولا علاقة له بالمعارضة السياسية فهو معارض يقود معارضة الفكر والعقيدة الاسلامية والدين الاسلامي كتابا وسنة ولن يترك هذا لانها البضاعة التي يتاجر بها فهو يجادل في كل المذاهب وكأنه معتنقها ويكره كل المذاهب (الأربعة) كأنها حملا علي كتفيه ان قلت له ما خالفته يقول انك اخواني فان أوضحت يقول انك كوز فان دافعت يقول انت وهابي وهو حقا يجهل الفرق بين الفكر والمنهج والمذهب فهو يكره الوهابية وهاهو ينعق وينبح ليل نهار في اكثر جرايد الوسط العنكبوتي انتشارا وهي الراكوبة ويتناسي انها مقيمة وتصدر من داخل بلاد العالم الشيخ محمد عبدالوهاب يصنف ويحط من قدر الاعراب والسعودية موطن راكوبتنا الالكترونية موطنهم ومنبتهم وكما يصنف الكتاب واياته كما يحلو له ومكة والمدينة في بلد الشيخ محمد عبدالوهاب وفيها الكعبة المشرفة وقبر رسولنا الكريم ومحجة الملايين سنويا
يتحدث عن الاسلام في القرن السابع وهو أسس الحكم الذي علي راْسه ال سعود ويحمونه ويحمون مقدساته ومقاماته
هو سيّء للملكة العربية السعودية وحكامها وتوجهها لكما يسئ وينتقد الآيات والاصول والفروع في الدين الحنيف كتابا وسنة
فوالله لو ينتبه أهل السعودية والقائمين علي امر الدين والعبادة فيها لما يقوله تاج السر في راكوبتنا الحرة الابية التي تصدر من علي ارض وفوق فضاءات المملكة العربية السعودية اشعلوها وأصبحنا روؤسنا عليها شمس الحزيرة العربية المحرقة واطمت اقدامنا رمضاء هجيرها.. فهل يتنبه اخونا الزميل الاستاذ وليد الي ذلك ؟؟ وقد سبق ان حدثت لفتة من بعض القراء السعوديين في قمة خمار الوطيس الذي كان دائرا بين لفيف من المعلقين والقراء وتاج السر خلال نشره لعدة مواضيع كانت مماثلة لتناوله هذا ومست العقيدة والمنهج الوهابي حيث اضطر الموقع لتوقيف تاج السر لفترة ولكنه عاد رغم التحفظات الي سيرته الأولي وهمه في كل ما يكتب ان يحشر موضوع الكتاب والسنة والآيات هاهو تجرا وأضاف الذكاة التي انزلها الله في محكم تنزيله بأصولها وأحكامها ومصارفها وحددها وبين لماذا وهاهو نجده رويدا رويدا يدلف الي أصول العقيدة وأحكامها الي ان يصل الي الشهادة ويحدثنا عنها ويقل فيها ما لم يقله مالك في الخمر
فأرجو الإخوة أخذ الحيطة والحذر فيما يجرنا اليه تاج السر فهو يريد ان يخرج اي مشروع عن مساره سواء كان فكر او منهج او نضال او سياسة او عمل خيري او عمل تعبوي او جهاد وطني من اجل الوطن وليس الأشخاص ودائما نجده يتصدر اي موضوع او عمل لا يتم إشراكه فيه ويتصدي بانتقاده بقوه كأنه علي راْسه ريشه وكان هو الفاهم والبقية اوباش
في الاعلام يحدثك ولا حرج بأمه درب اجيال وخرج آلاف من الكتاب والصحفيين والاعلاميين فهو مطرب الإخراج والكتابة والسيناريو والتمثيل والطباعة والتحرير والنشر والأدب ومؤسس الصحف وملك الصحافة ومستشار المراكز البحثية والتدريبية وكل شئ ولم نعثر علي اي تربيزة له الا في المقهي وليس له عنوان الا صالونات الساسة التي ينتسب اليها في مخيلته
يطرح العائلة ويصر علي الإجابة وله شخصيا في شئ يقوم الإخوة بطرحه او التفكير في إنشاءه كأنه هو فقط معلم الأجيال ومن يحق له ان يطرح ويصنف البشر ويزكي من يشاء وهو النكرة فإنطبق عليه فاقد الشئ لا يعطه،،
فأرجو من القائمين علي امر الراكوبة وجميعنا نستعد لمرحلة وحراك وطني يستلزم من الجميع الالتفاف والتاذر والاقتناع بان هناك عدد مقدر من المخلصين والمقتدرين والمؤهلين السودانيين في جميع بقاع الارض وطنيين لا نعرفهم ولكنهم منا ويعملون لرفعة الوطن ومصلحة الجميع ولا يفترض ان نعرفهم كما يدعي ويطلب تاج السر قوائم ليصنفهم بأنهم معارضة وسياسيين كأنه يعرف كل معارض وسياسي من السودان ويقدح في احد لا يعرفه هو وكأنه مؤرخ اجتماعي سياسي لطبقات السودانيين في ربوع الوطن وخارجه ومنوالمتابعين للشان السوداني ولكنه للأسف من التابعين لمن يدعون الوطنية ومتابعة هم الوطن ولم نشهد له في التاريخ الا كتاباته المتشابهة والمكررة والموسوعة بادعاء جهلاء
فأرجو إخوانا القراء والمعلقين عدم تضييع وقتهم في التعليق والردود عليه فهو المستفيد ولكنه لا يتعلم من القراء والمعلقين ولا يعترف بما يكتبون لانه فقط يكون سعيدا بعدد المعلقين دون الالتفات الي ما يقولون وعدد المعلقين يعتبره محمدة ومفخرة ودعما لما يكتب فقط دونما الإشارة او الاتعاظ مما تحتويه التعليقات او الردود والتصحيحات لما يكرر ويتعمد ان يتجنب التصحيح ويستمر في ادعاء معرفته هو فقط وغيره قول ساقط
فهو من نوع مجموعة إلانا وتعتريه عقدة اوديب بإصرار فعلاجها إهماله وعدم التعليق علي ما يكتب والصبر علي غيظه بما يكتب ويسئ به سلاحا يرديه اذا استخدم وسيدرؤ به كيده في نحره انشالله فانه يمهل ولا يهمل فهو يبدل القول عن مواضعه فجزاؤه فهو جزاؤه عند من انزل الكتاب وحفظه من امثاله
وأرجو من الإخوة في ادارة الراكوبة مراعاة حساسية ما يكتبه تاج السر بالنسبة لجيوش الراكوبة من القراء والمعلقين والكتاب والجميع يعول عليها كمنبر أوحد وواعد لاستعادة الوطن لعافيته بسواعد الجميع دونما فرز بتوجه او عقيدة او لون او عرق او جهوية فالجميع سوانيو الهوي والهوية والتوجه والوطنية ولا فرق بين احد من فسيفساءه العريقه المكونة له منذ آلاف السنين
كنا نرجو ايضا الادارة أخذ خشيتنا علي الراكوبة منبرنا الحر وظلتنا مما يسببه من ضرر معنوي او ادبي او من حيث الزوار والمتصفحين بسبب تواجد تاج السر فيها وأكرر مراعاة مكان صدورها وحساسية الحاكمين ومنهجهم في البلاد التي يحكمونها وضمها سماء الراكوبة ومستقرها حتي لا نحرم منها بسبب توجهه وما يسئ به للإسلام وأصوله ووصفه لحقبة يجهل الكثير عنها بأقبح المسميات وايضاً خوضه فيما لا يرضي عن الدين الاسلامي والحرمين منبعه وحاميهما ال سعود اصحاب التوجه والمنهج الوهابي الذي يذدريه تاج السر كسائر المنهاج والمذاهب
اللهم هل بلغت فاشهد،،،

United States [ود البقعة] 03-12-2015 04:25 PM
تصحيح املائي ورد في التعليق (نهر رسول الله ) والتصحيح نهى رسول الله ، لاني ضغت حرف الراء بالخطأ اثناء الكتابة لقربها بزر واحد فقط عن حرف (ى) .


#1225996 [atif]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 12:57 PM
الايات التي تدعوا لقتل المشركين لها ما قيلها حتي يستقيم المعني فلا (تجز) مثلهم عزيزي تاج السر. و الرحمة لك مفكر اضاف للانسانية فكر.

[atif]

#1225990 [ود الحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 12:46 PM
يقول الكويتب : ((اما الاسلام بعد 13 سنة من نزوله وبعد أن تحول الى (المدينة)، وثبتت عدم ملاءمة غالبية تلك النصوص التى نزلت فى (مكه) لعرب من البدو الأجلاف غلاظ الطباع، لذلك نسخت تلك الآيات ريثما يأتى وقت اعادتها من جديد واستبدلت بالآيات التى لا تعترف الا بدين واحد هو الأسلام بل تدعو الى قتل المخالفين، ))

تعليق : هل يوجد جنون اكثر من هذا !!!

إن ما يقوله تاج السر يطعن في الدين و في خالقنا و بارئنا و الهنا جل و علا و تعالى عما يقول الجاهلون علوا عظيما.

هل يريد تاج السر أن يقول ان الله سبحانه و تعالى يغير دينه بسبب أهواء طائفة من البشر ؟!!!

كبرت كلمة تخرج من افواههم إن يقولون الا كذبا.

[ود الحاجة]

ردود على ود الحاجة
[ود البقعة] 03-12-2015 02:30 PM
لا تستغرب اخي ود الحاجة فهذه عقيدة البداء التي اسسها الشيعة الاثناعشرية (البداء من أصول الاثني عشرية القول البداء على الله سبحانه وتعالى حتى بالغوا في أمره، فقالوا: "ما عبد الله بشيء مثل البداء" [أصولالكافي، كتاب التوحيد، باب البداء: 1/146.ويبدو أن الذي أرسى أسس هذا المعتقد عند الاثني عشريّة هو الملقّب عندهم بثقة الإسلام وهو شيخهم الكليني (ت328 أو 329ه‍) حيث وضع هذا المعتقد في قسم الأصول من الكافي، وجعله ضمن كتاب التوحيد، وخصّص له بابًا بعنوان "باب البداء" وذكر فيه ستّة عشر حديثًا من الأحاديث المنسوبة للأئمة. وجاء من بعده ابن بابويه (ت381ه‍)، وسجل ذلك ضمن عقائد طائفته، وعقد له بابًا خاصًا بعنوان "باب البداء" وذلك في كتاب "الاعتقادات" الذي يسمى دين الإمامية [الاعتقادات: ص89.]. ومثل ذلك فعل في كتابه "التوحيد" [التوحيد: ص331.].والبداء بلغة: نشأة الراي الجديد. قال الفراء: بدا لي بداء أي: ظهر لي رأي آخر، وقال الجوهري: بدا له في الأمر بداء أي: نشأ له فيه رأي [الصحاح (6/2278)، ولسان العرب (14/66)
وواضح أن البداء بمعنييه يستلزم سبق الجهل وحدوث العلم وكلاهما محال على الله سبحانه.
الله – جلّ ذكره وتنـزّه عن مفتريات اليهود – في عقيدة اليهود جاهل ويحتاج إلى علامات وإشارات تهديه إلى بعض الأمور، وإنه يخلق الخلق ولا يعلم إن كان خلقه حسناً أم لا، إلا بعد أن ينظر إليه، وبدت له أمور لم يكن يعلمها فحزن وأسف على خلقه، فمحا الله تعالى كل قائم على وجه الأرض.
وإنه أمر بني إسرائيل بأن يجعلوا على بيوتهم علامات لئلا يهلكهم بطريق الخطأ، إلى غير ذلك من الإفك والضلال.
وقد تسربت تلك العقيدة الفاسدة إلى الدين الشيعي أو بمعنى أصح استعارها الشيعة من اليهود تحت مسمّى البداء، والبداء عبارة عن: "استصواب شيء علم بعد أن لم يُعلم" [لسان العرب لابن منظور 1/187].


#1225934 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 11:46 AM
هيمنة الولايات المتحدة على العالم تراجعت يا أستاذ .. ألا ترى روسيا تتحدى الولايات المتحدة التى خربت الاتحاد السوفيتي سابقا .. (الصدمة والترويع )كما كان يقول الأرعن بوش كناية عن القوة العسكرية الأمريكية انتهى زمنها بعد أن هزمت الولايات المتحدة في العراق ..وداعش هذه صناعة أمريكية ..

[مواطن]

ردود على مواطن
[مواطن] 03-12-2015 06:25 PM
الهيمنة المطلقة لله وحده يا ( الجد ) .. والدليل على أن الولايات المتحدة الآن ليست كما كانت قبل أكثر من 20 عاما هو أن روسيا منعت الولايات المتحدة من السيطرة على منطقة البحر الأسود وتهديد أمنها عن طريق افتعال أزمة اوكرانيا فدخل الروس جزيرة القرم تحت بصر وأعين الغرب والولايات المتحدة ..فأين هي هذه الهيمنة المزعومة يارجل ؟ انتهى عصر الامبراطوريات ..الولايات المتحدة كانت تمني نفسها بعد غزو العراق بما تسميه ( القرن الأمريكي ) ولكن هذا الحلم تبخر ..

[الجد] 03-12-2015 01:24 PM
بل العكس يا مواطن الهيمنة المطلقة للأمركان الأن على العالم والروس مجرد ألعوبة في يد الأمريكان


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة