المقالات
السياسة
قناة بلدنا الفضائية.. صفحة الفيس بوك
قناة بلدنا الفضائية.. صفحة الفيس بوك
03-12-2015 11:11 AM

القوة الحقيقية التي كانت وستظل وراء هذا العمل الجبار الذي نحن بصدده (كانت فكرة القناة نفسها) لانها اتولدت كاداة جديدة من ادوات التغير. تركنا خلفنا كل الادوات القديمه من مظاهرات واجتماعات وندوات واعتصامات ووصلنا لنتيجة واحدة وهي اذا اردنا اقتلاع هذا النظام لابد لنا من عمل قناة فضائية لتكون منبرا ديموقراطيا حرا من اجل اسماع صوت الحق واعلاء القيم الاجتماعية والدينية الحقه والتي هي عين الديموقراطية المرتجاة, ثم من اجل تنوير العقول الشابة التي نشات وترعرعت في حضن هذه العصبة الغاشمة. وتكمن اهمية هذه الاداة في ان النظام سيجد نفسه امام امواج عاليه ستلتهمه كما التهم البحر فرعون.
طيلة الفترة الماضية كانت كل خطوه نخطوها تختلف عن خطوات من سبقونا في مواجهة النظام وقد الينا علي انفسنا ان لا نهتم بما يقول الناس من احباطات لانها (في راينا) من ادوات الحرب المستمرة ضد شعبنا والتي اشعلها جزء كبير منا من حيث لايدري كما الحكومه.
الشئ الذي لم يفارقنا لحظه كان ايماننا بان لا احد يملك نياشين الوطنيه ليعلقها علي صدر من يشاء لانه لا احد اكثر وطنية منا. ليس نحن فقط, بل كل الشرفاء من رجال ونساء بلادي الذين لم ياكلو قرشا واحدا من مال الشعب الفقير الجائع. ولذلك لم نكن نهتم لما يقوله الناس عنا مهما كانت مكانتهم السياسيه او الاجتماعيه او الثقافيه. فنحن لم نكن سوي مجموعة مستنيرة جمعها حب الوطن وليس حب المال. و كان لابد لنا ان نكون اكثر اصرارا كلما واجهتنا عقبات.
عندما نتحدث بصفة الجمع نقصد نحن الذين ظلموا وشردوا وانتهكت اعراضهم وقتل بعض من افراد اسرهم باسم الدين. يفتكر بعض الناس ان المعارضه الخارجيه تعيش في الفنادق ولا يعلمون انها تكتوي بنار الغربه يوميا اذا كانت في الخليج او اسيا او اوروبا او حتي امريكا سيدة العالم. كان ارحم لنا ان نعيش بين اهلنا الغبش بوظيفة ينتهي دوامها في العصر ثم نذهب باطفالنا الي اهل (المره) ونعود الي ديارنا مساءا لنتعشي بالشاي مع بقيه خبز الغداء حامدين شاكرين ربنا.
ولكن كيف يكون ذلك اذا كان الوطن جريحا وموبوءا باناس لا هم لهم سوي المحافظه علي هذا النظام كما هو من اجل مكاسب مادية رخيصة؟ اصبح جزء كبير منا يشارك هؤلاء الملاعين في سحقنا (من تحت التربيزه) وبادوات مختلفة. جزء كبير منا صار لا يستشعر بانه يدس السم في الدسم يوميا علي موائدنا ويتبجح بانه ضد الكيزان ولكنه نصيرهم من حيث لا يدري.
لقد عاهدنا انفسنا ان نرفع راية النضال. وسنظل اوفياء لشعبنا نتلمس الطريق متماسكين علنا نهتدي الي الضوء في اخر النفق المظلم. وقد قمنا اخيرا بعمل صفحه علي الفيس بوك علها تجمعنا سويا عنوانها (قناة بلدنا الفضائية) راجين من الجميع الدخول اليها وعمل لايكات فهي في الوقت الحالي تمثل معسكر لاجئين الكتروني لنا جميعا. ونرجو من الجميع عدم رفع المنديل الابيض مهما كانت بطء الاجراءات لاننا في هذه المرحله نتجمع سويا وليس معنا من ناتمنه بتغطية الحوجه المادية رغم محاوله مجموعة كيزانية اختراقنا بطرق مباشره وغير مباشره فقلنا لهم "تبا لكم الا تعلمون باننا شعب ابي كريم حر, واننا تجمعنا لنقف ضدكم انتم؟"
التحية لكل شرفاء بلادي من طلبة الجامعت والمغتربين ولكل الذين يدافعون عنا ويؤمنون بقضيتنا لان الشرف لا يدافع عنه إلا الشرفاء.
صفحة الفيس بوك (قناة بلدنا الفضائية)
Follow me in [email protected]_elrazi
Visit my blog: elrazionline.blogspot.co.uk
تلفون: 00447468481954

[email protected]


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2724

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1226600 [المتغرب الأبدي]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2015 09:43 PM
أتمنى كل التوفيق لهذه القناة وإن شاء الله ترى النور قريباً ..
من ناحيتي منتظر فتح حساب كي أساهم بما في طاقتي إن شاء الله ..
وقد دخلت صفحة القناة بالفيس بوك وسجلت إعجابي ودعوت أصدقائي للشيء نفسه ..

[المتغرب الأبدي]

#1226402 [مستغرب]
3.00/5 (2 صوت)

03-13-2015 11:50 AM
شيي عجيب والله بلد بحجم السودان يحتاج لكل هذا الوقت والتنظير لانشاء فقط قناة تلفزيونية واحدة ؟يا للمصيبه كم نحن عاجزون ومتخلفون.....لقد راينا بلدانا اكثر تخلفا واقل تنظرا منا تنشي عشرات القنوات خلال ايام قليلة....لكننا اجبن منهم

[مستغرب]

#1226094 [حسكنبت]
5.00/5 (3 صوت)

03-12-2015 03:42 PM
أنا متخلف شوية ولا أدخل الفيس بوك ..لكن هاك ألف لايك من هنا ، وليت محررى الراكوبة يرفعون المقال ويثبتونه كصفحة ثابتة تخص القناة لإثراء الموضوع وتفعيله بصورة أكبر

[حسكنبت]

#1226090 [ابو الرشا]
2.00/5 (1 صوت)

03-12-2015 03:28 PM
السلام عليكم ي جماعه عليكم بنشر ارقام الحسابات في كل دوله من دول المهجر نحنا حتي الان نتعطش للمشاركه ي دكتور ابوقنايه عليكم بتكوين لجان في كافة انحا العالم واللجان تقوم بمتابعة بيع الاسهم وتكون بطريقه اكترونيه كل واحد ياخذ سهم اواكثر يكون عندو رقم معين يدخل بيه علي صفحة تنشا خصيصا لهذا الغرض واذا ماوجد رقمو يبلغ عنه ممكن الناس تاخد ارقام بدل الاسماء عشان كلاب الامن ولو انا مخطي صوبني ولو مصيب طورو الفكره

[ابو الرشا]

#1226089 [ابو الرشا]
5.00/5 (1 صوت)

03-12-2015 03:27 PM
السلام عليكم ي جماعه عليكم بنشر ارقام الحسابات في كل دوله من دول المهجر نحنا حتي الان نتعطش للمشاركه ي دكتور ابوقنايه عليكم بتكوين لجان في كافة انحا العالم واللجان تقوم بمتابعة بيع الاسهم وتكون بطريقه اكترونيه كل واحد ياخذ سهم اواكثر يكون عندو رقم معين يدخل بيه علي صفحة تنشا خصيصا لهذا الغرض واذا ماوجد رقمو يبلغ عنه ممكن الناس تاخد ارقام بدل الاسماء عشان كلاب الامن ولو انا مخطي صوبني ولو مصيب طورو الفكره

[ابو الرشا]

#1226078 [ود البقعة]
4.50/5 (2 صوت)

03-12-2015 03:09 PM
(جزء كبير منا صار لا يستشعر بانه يدس السم في الدسم يوميا علي موائدنا ويتبجح بانه ضد الكيزان ولكنه نصيرهم من حيث لا يدري.) لا دكتور امثال هؤلاء يدرون ويعملون على دس السم في العسل وهم ليسوا معارضين وانما حاقدين عليك وعلى كل وطني شريف (ذكر كان او انثى) ، وحاسدين لك ولامثالك الشرفاء المتعلمين المثقفين الذين يحملون هم الوطن في اعناقهم ، ولكن تلك الرجرجة لا يتملكون اي صفة وطنية او سياسية او ثقافية وانما جهلة يبحثون عن شهرة جوفاء مع ضحالة في التفكير ورداءة في الاسلوب وانحطاط في القيم .
امضي يادكتورنا الغالي انت ومن معك من الشرفاء ونحن من خلفك وكل شريف ووطني غيور معكم ، ولا تهتم لهؤلاء الشرزمة الذين اضاعوا عمرهم في الفارغة ويتحدثون الان عن كونهم معارضين !! بئس المعارضة وبئس الوطنية التي يتشدقون بها زورا وبهتانا ، وراجع لمايكتبون ستجدهم في وادي والمعارضة بوادي اخر .
دكتورنا العزيز اعلم انكم وبحكم الدال التي تسبق اسمكم سوف يكون لهذه القناة وقع الحسام المهند على قلوب الظلمة القتلة من تجار الدين الذين يحتلون - ولا اقول يحكمون - بلدنا العزيز فهؤلاء القتلة رضعوا وشربوا من افكار تنظيمهم الشيطاني مما جعلهم يتقيأون لبن امهاتهم السودانيات الذين ارضعوهم الشهامة والكرم والطيبة والوطنية ، ولكن طغى لبن التنظيم الفاجر على لبن الام .
امضي يادكتورنا الغالي وكل من لديه ذرة من وطنية سوف يكون معكم ، لأن السودان قبل ان يكون ارضا ومساحة هو قيم ومبادئ ومثل واخلاق ، وما السوداني الى خليط طيبة الشمال وشجاعة الجنوب وكرم الوسط واقدام الشرق وشهامة الغرب ، جميعا اختلطت ببعضها وانتجت الشخص السوداني ، ولكن الفجرة القتلة من النظام ارادوا قتل ومحو القيم السودانية ، فقاموا بالقتل والتعذيب والتشريد والتقسيم والعنصرة ، انهم يائسون من رحمة الله وفي نفس الوقت يتلاعبون بدينه .
دكتورنا الكريم ، اقترح - لو سمحتم - بأن تغربلوا الكتاب والصحفيين من المعارضين لتفرزوا لنا من يستطيعون قيادة تلك القناة من وطنيين (بغض النظر عن توجههم السياسي ) ، ولكن رجاءا ابتعدوا عن الذين يستغلون السياسة وغرضهم ديني بحت ، وكذلك ركزوا لنا عن الاقلام الوطنية الحقيقية التي نشعر بخوفها على الوطن من خلال كتاباتهم وهم كثر وامثلة وليس حصرا (عثمان شبونة ، امل هباني ، شمايل النور ، هويدا تاج السر، حجازي عبد اللطيف ، عبد الغفار المهدي والصائغ ، وفتحي الضو ومولانا حمدنا الله وبقية الشرفاء) والرجاء الابتعاد عمن يتحدثون بإسم الثقافة والوطنية وهمهم نشر الافكار الدينية الضالة ونشر الزندقة والالحاد ، فهؤلاء لا تختلفون عن الكيزان اخوان الشياطين في شئ لأن الكيزان استغلوا الدين للسياسة ، واولئك يستغلون السياسة لنشر معتقداتهم الضالة ، ولو استعنتم بأقلام دينية فتبينوا ان يكونوا من اهل العلم الشرعي ومن المالكية -مذهب السودان- او (احد المذاهب السنيةالاربعة ) فقط ، ولا نريد مزيدا من التلاعب بالدين ، ومرحبا بالوطنيين من كل اتجاه وحزب . وفقكم الله ودعواتنا لكم جميعا بالتوفيق والسداد .
ملاحظة لدي ارقامك وان شاء الله اتمنى ان الاقيك بلندن في يوليو المقبل مع خالص التحيات .

[ود البقعة]

#1225985 [atif]
3.00/5 (2 صوت)

03-12-2015 12:40 PM
قناتك دي شكلها ح تنقل تشييع السودان الي مثواه الاخير! بارك الله في رادي دبنقا و هي جاهزة و ناجحة و هادفة بالمناسبة لزيزة كمان. ناقصاها صورة و تعاون ليه تبدا من الصفر و في فرصة للحمة الوطنية؟ dabangasudan.org

[atif]

#1225975 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 12:27 PM
الدرب طويل وشائك،، ولن يسلم مؤسسي القناة والساعين لتأسيسها من الرشاش القذر الذي يستخدمه اهل المؤتمر الوطني في قتل الشخصية والتهم الظالمة،، ولكن فليكن الثواب مرجوا من الله في هذا الجهد وزاده حب الوطن وانقاذه من براثن الفئة الباغية ولو بالتنوير فقط في المرحلة الاولى، فالمشكلة الاساسية ليست قوة او ذكاء النظام فهذا النظام ورجالاته اجبن من ان يقفوا امام الشعب السوداني اذا هب في وجوههم ،، هم يدركون ذلك تماما لذلك يتعاملون بشدة وعنف ضد كل صوت اذ يحسبون ان كل صيحة عليهم قاتلهم الله،،، النصيحة التي اود قولها هو الحذر من غواصات المؤتمر الوطني فهم مزروعون حتى داخل الاحزاب بل ذهبوا اكثر من ذلك حيث زوروا قضايا سياسية لبعض اعضائهم تحصلوا بها على اللجؤ السياسي في بعض الدول الاوروبية وفي امريكا واستراليا ليكونوا لهم عين واذن على المعارضة ،،،، الطريق طويل وشاق ويتطلب الصدق والصبر ،، والله ولي التوفيق....

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
United States [محمد سعيد محمد الحسن] 03-12-2015 02:51 PM
اى والله انا بعرف واحد كان فى صندوق دعم الشريعة الان فى كندا اخذ اللجوء السياسى خريج جامعة القران الكريم لغة عربية وواحد تانى الان فى الجبهة الثورية المكتب السياسى يحضر الاجتماعات المغلقة و كان منسق المؤسسات بالخدمة الوطنية الالزامية اظنكم تعرفونة الان تابع لحركة خليل الله يرحمه والقائمة كبيرة


#1225956 [نضال]
5.00/5 (1 صوت)

03-12-2015 12:04 PM
الاخ د. الرازي
يعجبني اصرارك علي قيام القناة الديموقراطية.
بس يا دكتور ...
لا يمكن ان نترك خلفنا كل الادوات (القديمه!!) من مظاهرات واجتماعات وندوات واعتصامات ثم تعتمد للقناة كآلية مفردة لاقتلاع هذا النظام.
المواجهات الشعبية من مظاهرات واجتماعات وندوات واعتصامات واضرابات سياسية هي التي ستسقط النظام. والقناة حسب رائي ستساعد اعلاميا في تصعيد هذه المواجهات والامواج العاتية التي ستغرق هذا النظام.
قيام القناة هي ضرورة. لكنها لن تتمكن هي لوحدها اسفاط النظام. هي سلاح في يد الشعب لاسقاط النظام وليست بديلا عنه.
اللهم حقق الاماني في قيام القناة واقتلاع النظام.

[نضال]

#1225925 [ود الجزيره]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 11:37 AM
يدكم معانا ياشباب..شاركوا واعملو لايك دايرين نوصلا ملايين

[ود الجزيره]

ردود على ود الجزيره
[أبو ياسر] 03-12-2015 04:30 PM
اللايك مهم وماتنسوا المساهمة المالية هي الأهم من كل السودانين في الشتات .


#1225913 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2015 11:22 AM
متى سترى القناة الفضائية (بلدنا )النور ؟

[مواطن]

ردود على مواطن
United States [بلدنا نعلي شأنا] 03-14-2015 12:01 PM
الكثير يتسائل عن طريقه انشاء قناة فضائية او كيفيه الحصول على قناة فضائيه او ما هي تكاليف انشاء قناة فضائيه
في السنوات الاخيره انتشرة القنوات الفضائيه بشكل كبير جداا
الان يمكنك حجز قناتك الفضائيه بافضل الخدمات واقل الاسعار وتبث عبر احد الاقمار التاليه نايل سات او عرب سات او هوتبيرد
----------------
هناك انواع للقنوات ومميزات لكل نوع وسعر لكل نوع وامكانيات لكل نوع
العرض يشمل ما يلي
اولا : القنوات الاعلانيه او قنوات الدردشه والسلايدات
وهي قناه تعتمد على السلايدات الاخباريه او الاعلانيه بالاضافه الى اشرطه الدردشه المتحركه ويمكن تشغيل المقاطع الصوتية او البث الاذاعي والبرامج الاذاعية الحوارية
وهذه النوع لا يتطلب ستوديو للبث او معدات او اجهزه ابسط ما يمكن توفيره هو جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت فقط لا غير ويمكن التحكم بقناتك من المنزل او السياره او المكتب المهم ان يكون موجود لابتوب او كمبيوتر متصل بالانترنت والقناه لها لوحه تحكم تتيح لك التحكم بضهور الاعلانات وشكل وتصميم القناه وغيره من الاعدادات
مصدر دخل القناة يعتمد على اشرطه الدردشه و الاهدائات بشكل رئيسي بالاضافه الى الاعلانات والسلايدات .. الخ
------------



سعر حجز القناة وتكلفة انشاء قناة فضائيه من هذا النوع = 7600 دولار * بالريال السعودي =28505
بالجنيه المصري = 52901 بالدينار الاردني = 5402



السعر يشمل حجز التردد وانشاء القناه بالكامل بمعنا انك تستلم قناه كامله وجاهزه للبث بهذا السعر
الخدمه تشمل
خدمه uplink - play out مجانا
وحجز ارقام اس ام اس وارقام للاتصال الدولي والخط الساخن مجانا
هذا النوع من القنوات لا يحتاج اي تراخيص

[الهادي] 03-13-2015 01:15 AM
حددوا ارقام حسابات في بنوك خارجية وسوف تاتيكم اموال تقيم 10 قنوات
ما يبقى كلام في كلام اين الفعل


د الرازي الطيب ابوقناية
د الرازي الطيب ابوقناية

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة