المقالات
السياسة
تابيتا والغلام..تحت .. ضل الفيل.!!
تابيتا والغلام..تحت .. ضل الفيل.!!
03-15-2015 07:49 PM


لو تذكرون ان الصحفى القتيل (محمد طه محمد احمد) كتب على صحيفة الوفاق أن (مصطفى عثمان اسماعيل) قد أضاع دبلوماسية وسياسية السودان الخارجية فى فم بقرة.. والمعنى واضح !!وهيبتها حين كان وزيرا للخارجية قادما اليها من مجلس الصداقة الشعبية .
وشهد شاهد من أهلها..قال ايه نكسر ..استثمار..سمسار..الخ..الخ..لازال
أمثاله وأقرانه من (شواز الآفاق) يواصلون المسير فى تركيع واذلال هذا الشعب وكسر سيادة هذا الوطن ولكم فى رأسهم أسوة سئية..وقدوة قذرة فى الارتزاق والانحطاط والذل والعمالة على حساب سمعة وسيادة السودان وشعبه...
لم تمضى تهديدات الطفل المعجزة المائعة لهذا الشعب ..حتى طلعت لنا فى الكفر بعد الوتر الوزيرة ..السستر..تابيتا بطرس..وكمان تشيد بالبشير وتشد من أزره ليمارس مزيد من الاذلال والقهر ضد نساء السودان والذين بفضله أصبحن فى قائمة الخدم للتصدير للسعودية!!!!
ايتها المراة الأبنوسة :ـ انتصرى لأنوثتك قبل وزارتك وولاية نعمتك!!
• وقال أيه انشغلنا جميعا بمهاجمة الأبنوسة والغلام لاستفزازتهم لهذا الشعب التى ظلت ولازالت قائمة بالتصريحات والتلميحات حتى (فيلهم) الذى تركتموه يمرمط بسيادتكم وتاريخكم وأرضكم وعرضكم الأرض،هو شيخهم وقدوتهم فى الرقيص والتلميح والشتم والتهديد والوعيد لشعبه فى حشود من منافقيه وطباليه..والركوع والانكسار لدول الجوار وجوار الجوار وخارج الاطار ولازال...ولازلنا محلك سر.
• نحن منشغولين بكيل السباب لتابيتا والغلام والفيل يرتب لانتخاجاته والمعارضة لا ندرى ما هو موقفها بعد أخر الاعلانات (برلين) يا حلوين..التفكيك..الغاء الانتخابات..المفاوضات ..وايام والبشير يلمع اقليميا من خلال مؤتمر شرم الشيخ والانتخابات ستجرى والأمور سترجع لمجاريها..ويلحق اعلان برلين بأمات طه رفقائه من شهداء الاعلانات والنداءات والتكتلات والتجمعات وهلمجرا ...مثلا لاحصرا (باريس..اديس..وعيييييييييك) يحلنا الحل بله!!!
• والطريف فى الأمر أن جامعة الدول العربية ستكون رقيبا على انتخاب (الفيل) وبرلين مدة شهرين يعنى الى يونيو شهر(الشر) ميلاد (الاسلامسئين) فى السودان ..والانتخاجات فى ابريل وكيف أنه لاحوار قبل الغاء الانتخاج وترتيباتها تجرى على قدم وساق وضامنها حايم ولايص فى الاقليم هل انتهى دور قادة برلين بالتوقيع والرجوع والتنوير ونحن شبعنا تنويرا طوال ربع قرن فقط؟؟ اليس كان من الواجب تفرقهم صوب الاتحاد الافريقى والجامعة العربية والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمدنية فى العالم ليوضحوا لهم أن عليهم أن ينحازوا لرغبة الشعب السودانى وليس المؤتمر الوطنى خصوصا الاتحاد الافريقى والجامعة العربية ودعوتهم على الأقل للانسحاب من الاشراف عليها والمشاركة فيها حتى تؤجل ويجلس هذا الطاغية الى طاولة مفاوضات جادة!!!
• وماهو موقف الجبهة الثورية من ماراثون أديس للف والدوران ولعبة القط والفار وهل يعاود نشاطه بعد الانتخاجات أم قبلها أم الى أن يكمل المؤتمر الوطنى سيطرته ويرتب صفوفه ستكون معلقة؟؟
• المعارضة بها غشاوة وغباش وغبار داكن خصوصا من أطراف تاريخية مما يثير الأتربة حول موقفها وجديتها فى اسقاط النظام !!!؟؟؟
• والعجيب أن وريث طائفة الختمية أطاح بعدد من القيادات والرموز والتى لايعرف مقامها او مكانتها..لكن تلك الرموز فى رأيى أستحقت ماجرى لها على يد الوريث المدلل وهى رهنت نفسها طواعية لنذوات ورغبات وأطماع (مولاهم) !!!
• وأمثال تلك الرموز كثيرين فى شتى المجالات أطالوا عمر هذا النظام وبقائه وتمكينه من رقاب هذا الشعب وهذه الأرض بمواقفهم مع هذا النظام والتى بالتأكيد فى عصر التوثيق ستظل باقية ما بقى الدهر!!!
• علينا أن نضع انفسنا امام مرآة لاتجملنا بقدر ما تنبشنا وتضعنا امام ضمائرنا بأن لاوقت للمناورات والمماحكات والمماطالات والحوارات واللقاءات والنداءات والاعلانات وخلافه الوقت فقط لوضع استراتجية سريعة وعاجلة من قبل جميع أطياف المعارضة بمختلف مسمياتها والطرق بها على أبواب المنظمات والهئيات الدولية والاقليمية ذات الصلة لايقاف هذه المهزلة التى يعد لها النظام فى ابريل القادم وبتوقيع معظم أفراد الشعب السودانى فى ظنى،،حتى نلحق بما تبقى من السودان وبعدها نتفرغ لماهم مهم بعد انجاز ما هو أهم ..مقترح !!!
• أرجوا أن نترفع فوق مستوى تابيتا والطفل المعجزة فما هم الا أذيال لملهاتكم يحركها الفيل وشياطينه.

Farfoor_7@yahoo.com


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1478

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1228018 [الحلومر]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 09:11 AM
قال :- سقراط الحكيم السوداني
لابنه يا بني عندما تري الزعيم يعتلي منصة الخطابة يشتم ويسب ويلعن شعبه ، (شواذ الافاق...اليمد ايو بنكسرها ليه ...البيرفع عينو بنقدها ليهو... ارذال القوم... الزارعنا غير الله اليقلعنا ... لحس الكوع) عندما يخلو الخطاب من المفيد الجديد فاعلم يا بني انها سكرات الموت ، وان القلوب قد بلغت الحناجر ، وان وقت الحساب قد دنا ، وان أجل الله قد اقترب .
فقال له الابن صدقت يا أبي ان رأيت في منامي الزعيم يسير حثيثاً في خطى العقيد ورأيت شعب الراكوبة يحملون العيدان والحطب , اني رأيتهم يسحبونه من جحرٍ وسحلوه سحل المحلب .
فقال الحضور الله الله هل من مزيد يا حكيم ، قال نعم
ان رأيتم القديسة ترتدي الباروكة في كامل الاناقة والجمال وتأكل الجيف من موائد اللئام وتحبو في الظلام وتحمل بين يديها راية الجهاد لتقتل الحرية وتسعي حثيثاً لإغلاق منابر الفيسبوك التواصل والاعلام فعلي الدنيا السلام.
...................................
فقال الحضور الله الله زدنا نصحاً بارك الله فيك يا حكيم
نصيحتي لا تقربوا الشجرة اللعينة الخبيثة... فشرب المريسة اخف ضرراً وأحب الَي من الاحتماء بالشجرة التعيسة المنحوسة
والجلوس تحت الشجرة اللعينة الخبيثة يمت الغيرةالضمير ويجعلك خفيف اليدين لا تبالي ولا تتواني في سرقة قوت الشعب
...................................
زدنا زدنا زدنا يا حكيم
لا تقربوا الشجرة والله والله والله ليس لكم فيه غير الخراب والدمار
والله ليس لكم بداخله مثقالة ذرة من الخير او البركة او العمار
الصندوق ملان خوازيق اما انكم شعب ليس في دماغكم طايوق
فقد نصحكم من قبلي اخوكم الشاعر المرحوم حميد رحمه الله
وقال ليكم خازوق بلد زاد خازوق
وازهري محمدعلي خمس سنين كمان لشنو ؟
وقبله هاشم الصديق اجيب ليك الشعر من وين؟
وقبله (الشريف) مججوب الشريف
والكثير من اشراف بلادكم الا انكم استكبرتم وصممتم اذانكم
وحال البلد لا يحتاج لمنظار اوسقراط وهل انتم محتاجين لحكماء اكثر من شعراء بلادي

[الحلومر]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة