المقالات
السياسة
برنامج التهديد بقتل الشعب السودانى!!
برنامج التهديد بقتل الشعب السودانى!!
03-16-2015 05:05 PM


على قناة العربية برامج صناعة الموت..وعلى الفضائية السودانية الرئيسة قبل أيام من انتخاب البشير برامج تنفيذ وتكتيك وتهديد وقتل الشعب السودانى على عينك يا تاجر..ويا شعب..وفى الاعلام الرسمى..وتكاليف هذا البرنامج تستقطع من لحم الشعب السودانى الحى الذى أدمن التقطيع..والهروب والنواح..والسفاح يبشره بالقتل وبانه تغلغل حتى داخل بيوته..ولو ان لازال فى قوات الشعب المسلحة السودانية رجلا لازال فيه شىء من ارثها الذى محاه امثال هذا العميد الذى وقف وفى برامج تبثه الفضائية السودانية وهو يمجد فى قوات الدفاع الشعبى والتى وصفها بالسد العنيد والعتيد..وهذه المليشيات والتى ختم البرامج بمشهد استعراض لأحد كتائبها على الطريقة الداعشية وهم ملثمون الوجوه بلثام (أسود)قمىء!!!!لقد فاتنى أن أحدثكم عن البرنامج وهو عن ايه كده المجاهدين مسيرة الدفاع الشعبى ورشة الحصر وجريمة أخرى يعد لها هؤلاء المجرمون او الأصح تم تنفيذ أجندتها للعام 2015م وهى جمعت قيادات مليشيات الدفاع الشعبى على مستوى الولايات وتكريم للشهداء بزيارات لهذا القيادات من مجرمى الحرب والابادة فى السودان وهذه الورشة بالتأكيد أموالها منهوبة ومسروقة من حقوق هذا الشعب فى مثل هذه الضائقة الاقتصادية واحتفالات ومهرجانات ومنافقين وأفاقين لازالوا يواصلون مسلسل الكذب والجهاد على الشاشات ..ولازالوا يهتفوا على الفضائية السودانية التى تبث هراءهم وتهديدهم للشعب السودانى بالقتل وتموله من جيوب الضحايا ودافعى الضرائب المضروبين على ظهورهم وبطونهم لأكثر من ربع قرن ولازالوا فى انتظار الانكىء..وهم لازالوا يرددون أول الأكاذيب وأشهرها..فليعد للدين مجده أو ترق كل الدماء..وكأن بها ما تبقى ليراق فى برامج اعادة ترشيح السفاح!!!
هذا العميد وقد صدق فيما قال مخاطبا الحفل اللئيم بأنكم سند منيع مستهدف من قبل قوى الاستعمار والاستكبار التى ينبطح لها زعيمهم ذليلا اعرجا مرمطا لسيادتنا التى مات من أجلها الرجال واليوم يمرمغ فى وحل العار أمثالك من المخنثين وأشباه الرجال سمعهتا ولم ينسى المخرج ان يتحفنا بلقطة للفتى المدلل بتاع الاستثمار والكسير مصطفى أسنان وهو يقود ركبا من الهتيفة والشمشرجية مفتتحين مركزا صحيا بمنطقة فى الشمالية بأسم الشهيد (عبيد ختم) نقطة اول السطر..ليس ببعيد زرعوا فيها شى من مواد سرطنتهم لقتل الشعب السودانى مقابل قبضهم لبعض الدريهمات من شركات لاجودة ولا مواصفات حتى لو قتلت الآف.. هذا العميد أعلنها بالفم المليان بان الدفاع الشعبى هى المؤسسة الوحيدة العصية على التفكيك وأن مليشياتها وهى خط الدفاع الأخير والمنيع للتنظيم قد تغلغت فى جميع مستويات الشعب السودانى الفنانيين الرياضيين وحتى البيوت وهلمجرا ..اى وقاحة وصفاقة وصفاعة يتحدث بها هذا العميد ..وقد صدق فيما ذهب اليه وراينا الحلوين فى نجوم الغد وبعض الدراميين والذين لاأدرى كيف قبلوا بهذا الاعلان أين الأخلاق والوطنية فالفنون رسالة ألا تستحون وانتم تروجون لهذا السفاح ولتلك المافيا وقبلهم المستنيرين من الرموز والمفكرين والارتزاقيين وهلمجرا وليه ما تكون اى فنانة أو فنان او مخنث عقيد أو عميد فى جهاز الامن والمخابرات الوطنى؟؟؟
تصدر المثقفين والفنانيين والحلوين والحلوات والمرأة وكده مشهد احتفالات ومهرجانات اعادة تنصيب العصابة بقيادة السفاح ..حكمة!!أو ربما منفعة رخيصة..!!!
وكان الختام (زفت) بخطاب للزعيم (الكسير) المشيروهو يمجد فى مليشيات الدفاع الشعبى وأفراده الذين نشرهم فى البيوت والأحياء والأندية والمرأة والرجل والطفل وكل طبقات المجتمع ولو نظرت لصور المحتفى به لأيقنت صدق تهديدهم وسؤ نيتهم تجاه هذا الشعب الذى يهددونه علنا ببرامج القتل لكل من خالف السير فى الركب..والا الدم للركب!!!!
وقال ايه كده أعوذ بالله من ضلهم وضلالاهم مشبها المليشيا بصحابة (المصطفى عليه الصلاة والسلام)!!
المشير(الذليل) خير من يصلح للقيادة!!!
مخير الله
فى شعب وامة ترضى لنفسها بهذا!!!

[email protected]



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 966

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1229838 [احمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2015 05:27 PM
ممرمطا لسيادتنا التي مات من اجلها الرجال ؟
بالله دحين يا عبدالغفار المهدي انت بتعرف انه البلد دي عندها سيادة وفي رجال بموتوا من اجلها ؟
يا عبدالغفار يا من شاكلة صحفيي اخر الزمن وتفريخ 25 سنة من جهل وجهالة الانقاذ داير أقول ليك شي :
اولا الرجال ماتوا في كرري دا مثل سوداني خالد شكلك ما سمعت بيه وإلا ما كان مشيت تتراشق وتعمل لقاء مع عميل الخديوية المصرية المدلل حمور زيادة اللي بيسخر ويشتم في شهداء كرري وتاريخنا اللي يفخر بيه كل سوداني وفرحان بيو وتمجد فيو بلاخجلة
هسع بالله فرقك شنو انت وزيادة بتاعك دا من عمر البشير ، كلكم شغالين تمرمطوا في كرامة وتراث البلد دي في الواطة
قال شنو قال : سيادتنا التي مات من اجلها الرجال ؟ ياخي بالله عليك الله ارحم نفسك وارحمنا معاك وامشي اتعلَّم قواعد الإملاء قبل ان توهم نفسك انك صحفي

[احمد علي]

#1228754 [باب المندب]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2015 09:29 AM
ياأخينا والله لا نشك فى أنك وطنى ولكنك تكتب ونفسك ( قايم ) فتضيع المعنى ولا تستخدم أدوات الكتابة السليمة من قطع ووقف وفقرات و ......
قأن كنت صديق لمحررى الراكوبة أو صاحب حظوة عندهم فلا أقل من أن تطور نفسك بكثر القراءة ( ومباراة ) اناس ( الكتابين ) ( عثمان شبونة والبليك ) كمثال
لا أقصد التشهير بك وانما أقصد مخاطبتك شخصيا وأعلم أن ادارة هذه الاصدارة لن تدع لتعليقى دربا يمر به لبقية القراء ولكن على أقل تقدير أفترض فيهم شجاعة توجيهك التوجيه السليم. فهم يفتحون لك مجالا واسعا فى ساحة يحرمون منها آخرين نابضى القلوب بحب هذا الوطن فقط لأن ليس لهم بهم علاقات خاصة كمعرفة أو قرابة أو تزكية من جهة وهو نفس أسوب الكيزان الذين يمقتونهم لسببين :
الأول : أنهم فى غاية السؤ
والثانى : أنهم وأهل الراكوبة يتخذون نفس الاسلوب والمنهج ( الاقصاء )
لن يقدر أهل الراكوبة على منعى من المشاهدة والاطلاع والمشاركة فى هذه الاصدارة ولن يقدروا على مصادرة حقى فى ابداء الرأى و ...............

[باب المندب]

ردود على باب المندب
Russian Federation [قارئ مضروس] 03-19-2015 07:47 AM
قال عمكم الصحفي الهمام عبدالغفار مهدي
( مثيل) للعاب يقصد مسيل للعاب طبعا
وقال كمان لسنا اهل ( تذكية) طبعا يقصد اهل تزكية - يا زول انت قريت عربي وين ؟ في بانقي ؟ با جماعة الكلام دا عيب هذه اخطاء تلاميذ مرحلة الأساس اليس فيكم من ينصح الرجل ؟

[عبد الغفار المهدى] 03-18-2015 03:09 PM
الأخ/ باب المندب
تحياتى مجددا
قأن كنت صديق لمحررى الراكوبة أو صاحب حظوة عندهم فلا أقل من أن تطور نفسك بكثر القراءة ( ومباراة ) اناس ( الكتابين ) ( عثمان شبونة والبليك ) كمثال
يعلم الله لاعلاقة تربطنى بلاأخوة محررى الراكوبة من قريب او بعيد،ولست بصاحب حظوة او عزوة عندهم فقط احاول ان اعبر على قدر استطاعتى و(فقر موهبتى) من وجهة نظرك التى احترم واقدر،الا أنى أن هناك الكثيرين فى مثل مستواى من وجهة نظرك يستحقون ان نخاطبهم بما يفهمون وينفعلون من وهذا هو القطاع الأهم من وجهة نظرى المتواضعة المفترى عليه بان نخاطبه بلغة اعلى من ادراكه لنفشل فى التواصل معه وفى نفس الوقت نقرر مصيرؤه بالنيابة عنه!!!
ولك ان تتصور أنه فى كثير من المرات اغضب من الأخوة القائمين على امر الراكوبة الا أننى فى نفس الوقت أجد لهم العذر فيما يغضب حتى نضمن الاستمرارية لهذا الباب من أبواب الحرية ونلتمس لهم العذر لكن الدليل على حيادية الموقع هو مرور تعليقك دون حذف او مونتاج..
الاحترام للأخوة شبونة والبليك وكل الأقلام الشريفة العفيفية والتى لم تبع أنفسها فى سوق الأوادم المثيل للعاب الذى نصبته مافيا الاسلامسيئين فى السودان لضعاف النفوس وهواة البريق الزائل،ولكن التاريخ منصف ...هؤلاء وغيرهم الكثير من الشرفاء نتمنى أن نكون مثلهم ونحذو حذوهم ولكن لله فى خلقه شئون جعل فى الاختلاف نعمة وفى تنوع الأذواق حكمة.!!
التشهير لاينال منا وقد جربه الكثيرين قبلا والقتل المعنوى لايزيدنا اللا اصرارا وعنادا فيما نحن فيه ماضون ونظن أننا نسهم ولو بقدر قليل فى مسيرة الخلاص والانعتاق من هذا الأسر القاسى على الوطن والشعب والناس.
لعل مسيرتنا المتواضعة تشهد بأننا لم نكن من الذين يذكونهم أو يوصون عليهم والا لكنا نجوما ساطعة تتلألا فى فضاءات الاعلام الأعرج الذى يغمرك من كل صوب وحدب لأن من يديرونه هم أهل تذكية وليسوا أصحاب موهبة او علم او دراية!!!
وها أنت يا اخى لم تمنع من الفراءة او المشاهدة او الكتابة
وأتمنى أن أكون قد أوفيت لك فيما ذهبت اليه فى تعليقك

European Union [ود البقعة] 03-18-2015 03:59 AM
لا تقسو على الرجل فانا من المتابعين له ولم اجد اي مبرر لقسوتك تلك ، فهو قلم شجاع في مواجهة عصابة القتلة الفجرة كيزان الشياطين ، وبكل صراحة لايستحق منك الكاتب هذا اللذع وليس النقد ، مع احترامي لك كقارئ مثلي ، وعذرا على التطفل على تعليقك ، ولكن يجب ان نحافظ على جميع الاقلام الوطنية وشكرا لك.

[عبد الغفار المهدى] 03-18-2015 02:19 AM
الأخ/ باب المندب
تحياتى
وأشكرك يا أخى على هذا التوجيه وأتمنى ان أكون عند حسن ظنك فى القادم
لك الشكر والتقدير


عبد الغفار المهدى
 عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة