المقالات
السياسة
ساندرا والوقوف حيادا او متفرجا
ساندرا والوقوف حيادا او متفرجا
04-18-2015 11:36 PM


يفرقنا انقلاب.. يجمعنا واتساب: بأي ذنب خُطفت وأين حُجزت ولماذا الاجهزة صَمتت؟
أمرنا النبي محمد (ص) ان نستوصى بالنساء خيرا حين قال "ما أكرمهن الا كريم، وما أهانهن الا لئيم". فماذا تقول عمن وصفه اخر رسل الرب بـ "اللئيم"؟
الرب يضع تعاليمه على لسان من حَمَّلَه توصيل مُحْكَم كتبه واخرها ليتمم بها مكارم الاخلاق، فيقول رسوله الكريم موضحا، انه لم يجيء إلاَّ لذلك. فتأمل الحكمة الربانية من تلك الحقيقة واجعلها نبراسا لتتعامل من خلالها مع كلما يحدث لأية امرأة حولك، وتَفَقَد بها احوال النساء، كل النساء.
وكحالة يجب ان تتفاعل معها، أُذَكِرَك بما حدث مؤخرا للدكتورة ساندرا فاروق كدودة التي أُخذت من سيارتها بأمر جهة ما وحُجزت ثلاثة ايام ثم رُميت في شارع الستين بحي الرياض. وعليه أدعوك لتنفعل بقضايا وطنك ومجتمعك وتخرج عن المجموعة اللئيمة التي تسوم شعبه العذاب وتفكك مجتمعه. وان لم تكن من تلك المجموعة المجرمة التي تحكم البلد او لست مؤيدا لها، عليك ان تترك الحياد او الوقوف بعيدا على السياج متفرجا، فيما ساندرا واخريات في وسط الميدان يواجهن الظَلَمَة من اجل مستقبلك ومستقبل من اتيت بهم او ستأتي بهم في الدنيا من ذرية.
اللهم لا تجعلني ضمن من وصفهم سيد البشر باللؤم، وﻻ متفرجا على ما يفعلون، صامتا عما يغترفون من جرم، غير مباليا بما ينتجون من عذابات وجراحات لن تندمل الا اذا اخذت الحقوق أخذا وأدين كل لئيم على ما ارتكب من جرم في حق ساندرا وغيرها منذ 30 يونيو 1989.
اللهم لا تجعل من يقرأ ما كتبت لئيما.
قولوا امين!
؛؛؛___؛؛؛
ارسلت ما كتبته عاليه فجر يوم السبت 18 ابريل الجاري بخدمة "الواتساب" للعديد من الاصدقاء. ظُهر نفس اليوم وصلتني رسالة من احدهم الحاقا لاخرى كان قد علق فيها على رسالتي.. عدت وكتبت:
الاصدقاء الاعزاء..
علمت ان الاستاذ مزمل ابو القاسم كتب من ذات المنطلق الذي كتبت منه عن موضوع ساندرا وتمت مصادرة عدد اليوم السبت من صحيفته "اليوم التالي". ليس غريبا ان تتفق المواقف في قضية مهمة مثل ما حدث للدكتورة ساندرا، بل يجب ان تتفق وتتماهى. برافو مزمل.
وارفقت لهم مقال مزمل الرائع تحت عنوان: من خطف ساندرا؟


[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1899

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1250521 [محمد خضر بشير]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2015 09:21 AM
الإجلال والتقدير للكنداكة بت الملوك الدكتورة ساندرا فهي تاج على رؤسنابصلابتها ووقوفها على قضايا شعبنا المصيرية وتمسكها بكل الحقوق يجعلها ملكة متوجة علينا

[محمد خضر بشير]

#1250253 [ودعمر]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2015 09:18 PM
اللهم لا تجعلني ضمن من وصفهم سيد البشر باللؤم، وﻻ متفرجا على ما يفعلون! امين امين امين.

[ودعمر]

#1250107 [كورال حله الغنم]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2015 04:07 PM
يادكتور يجب ان نطرح الامر سياسيا ودع عنك امور الدين ...حتي لا ينبري لك من يقول اين النساء اللواتي تحدث عنهن رسول الله (ص)

[كورال حله الغنم]

#1249700 [كاره العنصرية]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2015 06:09 AM
اها والناس بيقولوا ليك فين المعارضة والمعارضة ضعيفة وكلام فاضي كثير .. طيب اها دي طبيبة شابة خرجت من اجل الوطن لتقول (ارحل) وحدث ما حدث لها والناس بتتفرج

وتجدهم في المنتديات يكتبوا احزاب المعارضة ضعيفة التقول في واحد فيهم بيقول كلمة حق تساند اعضاء الاحزاب المعارضة أو بتدفع ليهم مليم تساعدهم عندما يفصلون او يسجنون

وهو حيكون في معارضة كيف والبلد ما فيها شعب يطالب بابسط حقوقه من حرية وعدالة

[كاره العنصرية]

د. عصام محجوب الماحي
د. عصام محجوب الماحي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة