المقالات
السياسة
الترابى الرابح الاكبر فى كل الاحوال --!!
الترابى الرابح الاكبر فى كل الاحوال --!!
04-22-2015 02:26 PM

بالامس تمت محاكمة الرئيس المصرى الاسبق محمد مرسى وجماعته فى انتظار الحكم النهائى فى قضية الهروب الكبير من سجن النطرون وهذه التهمه الخطيره الاخيره التى نجا منها الشيخ الترابى عند هروبه او اخراجه من سجن كوبر الذى وضع فيه مع بعض الجماعه بتهمة المتاجره باقوات الشعب والعمل على تقويض النظام المايوى واخرى , وبهذا بدات رحلة الربح بعد ان استفاد وبجداره من المصالحه الوطنيه مع الراحل النميرى .
حيث بنوك العيش المتاسلمه والصفقات المشبوهه والدعم الاقليمى والعالمى والتى تمت بلا رقيب من السلطه الحاكمه التى وضعت كل مقوماتها تحت تصرف الترابى وجماعته وتمت ادارتها بمهنيه عاليه واقتدار فى اصدار الفتاوى المحلله لحرام المال العام والغلول البائن فى تمكين الجماعه ولم تفلح كل الحكومات والانظمه فى محاكمة او معاقبة الترابى وجماعته لان لم يدع فرصه لذل اما باخفاء المستندات او المشاركه فى الانقلاب المشئوم لحفظ مال الجماعه وكينونتهم .
وفى يوم محاكمة مرسى فى مصر اصدر الترابى وجماعة (المنشيه ) قرارا بدعم ومساندة ومؤازرة جماعة (القصر ) والوقوف بقوه ضد المعارضه الوطنيه وضد محاولاتهم لازالة النظام . علل الشيخ الترابى موقفه بان الانقاذ جزء اصيل فى حل قضايا البلاد ونسى ان تلك القضايا هى من صنع الانقاذ ومن افكار الشيخ التى تم تطبيقها حتى بعد رحيله وانشقاقه المزعوم وكان ذلك باستمرارية السياسات وتمكين من فاته التمكين واطلاق يد البنوك الخاصه فى الاستفاده من الصفقات القوميه وتجنيب ما امكن لافساد الحياة السياسيه والاجتماعيه مع اجبار من تبقى من رموز الاقتصاد الوطنى على النزوح خارجا اوالبقاء تحت رحمة تجار الانقاذ المستجدين مع الالتزام بدفع الاتاوات والنسب المئويه للمتنفذين من الحزب الحاكم والمستوزرين .
ربح الشيخ من الانتخابات الاخيره بدعم مباشر من قواعده التى تم تحريكها لانقاذ وسد الفجوه التى احدثتها المعارضه الوطنيه وعزوف الاكثريه وخلو المراكز من المقترعين وتمت الصفقه التى قوامها اقتسام السلطه والمال والجاه وبهذا إلتأم شمل الجماعه وسوف يتم تمويل صندوق دعم المؤلفة قلوبهم من احزاب المشاركه فى الواسعه والعريضه والمترهله وبعضا ممن يدعون معارضة النظام ويهرولون نحو ما يسمى بالحوار والذى سوف ينتهى الى نفس نتيجة الانتخابات بمن حضر وبما تشتهيه سفن الانقاذ بشقيه الوطنى والشعبى ويا شعبى لا تحزن .
افبعد هذا يا هؤلاء تصدقون الشيخ وترضون مشاركته فى معارضة النظام او التشرف بذلك , هل فات عليكم يا من ارضيتم وعملتم تحت امرة الترابى ومحاميه كمال عمر بعد ان اعلن الاخير الاستتابه واستعداده للمحاكمه على جرائم الانقاذ الاولى , فاين تلك الاستتابه الان ام هل ذهبت فى طريق بيعة النميىرى ومن بعد بيعة البشير .
واخيرا لم يقنع الشيخ بماربح فهو هو الذى لا يؤمن بوائقه ولا يمكن التنبوء بما سيفعل فى الثوانى القادمه كانت الشطحه هذه المره واسعه وخارج الحدود بعد ضمن الداخل بكله وكليله وبنفس طريقة الخبث السياسى والالتفاف على الحقائق كانت مبادرته التى اطلقها لوقف الحرب فى اليمن السعيد وذلك بالاتصال والتواصل مع الاطراف المتحاربه للوصول لايقاف الحرب , هذه المساعى تصب فى خانة حلفاء الامس واليوم والغد وفى توافق مع المبادره الايرانيه التى رفضها اصحاب الشان واحباب الشعب اليمنى من دول الخليج العربى والمجتمع الدولى . اذن هى مجرد نفض الغبار عن تاريخ قريب من الاخفاقات والفتاوى الشاذه التى اطلقها الشيخ ومحاوله لاعادة بريق الشهره والاطماع الشخصيه فقط .
الحوار مع الحكومه خيانة للوطن .
من لا يحمل هم الوطن – فهو هم على الوطن .
اللهم يا حنان ويا منان الطف بشعب السودان – آميـــــــــــــــــــن .


[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1911

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1252758 [عبدالمنعم العوض]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2015 08:57 AM
الاخ محمد صح لسانك وقلمك ازيدك من الشعر بيت سوف يطلق الترابي ما اعلنه قبل اسبوعين بما يسمى النظام الخالف وهو محاولة لاعادة تماسك الاخوان واتحادهم مرة اخرى لاستباق انفجار الثورة القادمة اوالوقوف في وجهها فهل سيفلح ؟

[عبدالمنعم العوض]

#1252491 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2015 07:20 PM
صدقت والله ولكن لكل ليل نهار ولكل أول آخر وهم يرونه بعيدا و الشعب المظلوم يراه قريبا . الله يمد لهم فى طغيانهم لكى ينالوا عقابهم المستحق عليهم بما فعلت ايديهم . ربنا يبتلى كل مخلوقاته بالخير والشر . ابتداءا من الرسل والأنبياء والشعوب وفى النهاية يجازى الصابرين ويهلك الظالمين . هذا النظام بلاء وقد صبرنا وسوف نصبر الى ان يأتى امر الله . توجد شعوب وامم وافراد من قبلنا ابتليت وصبرت ونالت الجائزة . فنسأل الله الصبر والقدرة عليه .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]

محمد حجازى عبد اللطيف
 محمد حجازى عبد اللطيف

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة