المقالات
السياسة
26 سنة مع الأشغال الشاقة
26 سنة مع الأشغال الشاقة
05-01-2015 09:37 PM


بعد شهر من الآن تكمل ما يسمي بثورة الإنقاذ عامها السادس والعشرون في حكم هذا الشعب المغلوب علي امره الكثير من المقالات التي دبجت في فضح اكاذيب وفساد وما سببه هذا اللا نظام في تقسيم البلاد واشعال الحرب علي بني جلدتهم هنا وهناك لا يحتاج للتكرار ولكن الملفت للنظر هذه الأيام ما تطلقه ألسن هؤلاء الذين لا ندري من أين أتوا؟ في صورة اشبه بحكم قراه قوش الرئيس يريد ان يسوق الناس للجنة في صورة أشبه بصكوك الغفران التي كان يمنحها قساوسة القرون الوسطي للرعية و هذا الفاتح عز الدين رئيس برمان الانقاذ يستخف ويزدري أبناء هذا الشعب قال فض فوه: سوف تسن قوانين جديدة تحرم من يسيء للبلد بالدفن فيه!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل ... من أساء للبلد؟ استولت عصابتكم علي الحكم بليل بهيم ..عذبت .. قتلت ..هلكت ..شردت ..قسمت وحتي من يموت سوف يحرم من الدفن في ثري وطنه لأنه اساء لوطنه! وغداً توزعون الأكفان لمن يموت من عضوية الحركة الاسلامية والإنقاذية وغيرهم لا أكفان لهم فاليموتوا خارج البلاد أو ليحرقوا ويذر رمادهم في النيل.

عجبي انتم ورأسكم الكبيرة من أساء لهذا البلد ويكفي أنكم أوردتموه موارد الذلة والهوان رئيس مطارد محروم من التجول جوياً .. دول تحرّم دخول مواطني السودان أراضيها .. تهكم وسخرية من رئيس مطارد .. منع تحويلات مالية من بنوك بلادهم لحسابات محلية داخلية ونحن نقولها علي الملاُ بأن شعب السودان سوف يصدر من القوانين ما يحاسب به هذه الطغمة ساعة الخلاص في يوم يظنونه بعيداً ونراه قريباً بإذن الله وسوف يكون الحساب دقيقاً بداية من اللحظة التي انطلقت فيها دبابات ومركبات عسكرية لتنقض علي سلطة ارتضاها الشعب بخياراته الديمقراطية الحقيقية والي يومنا هذا.

سوف يتم دفنكم ان شاء الله في مكبات نفايات التاريخ ..ستتم نظافة السودان من أي دنس عالق بجغرافيته تسببت فيه عصابتكم الاجرامية والذين يبحثون عن البديل ويتخوفون من هو البديل نقولها بان البديل هو الشعب السوداني وخيارات الشعب السوداني وبرنامج الشعب السوداني والبداية فتح زنازين ملئت الارجاء والانحاء فيما تبقي من السودان ليخرج منها ابناء وبنات وشيوخ واطفال الشعب السوداني ليتنفسوا هواءً نقياً صحياً ولتعود الطيور المهاجرة والمغتربة كبديل مع المتبقين داخل حدود الوطن لنبني وطناً طال انتظاره علي انقاض 26 سنة من المتاجرة بالدين والكذب والتضليل والفساد والإفساد والتحكم في العباد لدرجة منعهم من الدفن في ثري بلادهم.

البديل كما قال المحجوب مكان السجن مستشفي .. مكان الطلقة عصفورة .. مكان المنفي كلية ونضيف مكان الفيلا مدرسة ومكان العزبة مصنع ومكان الجاهل عالم ومكان الحاكم خادم ..وطن بالفيهو نتساوى نحلم نقرا نتداوى ..مساكن كهربا ومويه تحتنا الظلمة تتهاوى نختّ الفجرِ طاقيّه وتطلع شمس مقهورة بخط الشعب ممهورة


[email protected]




تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 855

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1258164 [ود الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 09:26 AM
شاهد سخرية الاعلام الافريقي من انتخابات البشير كوميديا عديل كده

https://www.youtube.com/watch?t=39&v=tO5YmeQ17Kk

[ود الشيخ]

عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة