المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
من نحن؟؟؟ ومن كبيرنا؟ وما جدوى السفارة السودانية؟
من نحن؟؟؟ ومن كبيرنا؟ وما جدوى السفارة السودانية؟
03-09-2011 07:41 AM


من نحن؟؟؟ ومن كبيرنا؟؟
طلال محمد عمر


بسم الله الرحمن الرحيم
انا الطالب :طلال محمد عمر, ادرس بالمرحلة الجامعية في مدينة بنقلور-الهند.
الموضوع بإختصار, خلال اليومين الماضين وقع حدث إعتداء على طالب سودانى في قلب المدينة, المعتدين كانو من دولة العراق الشقيق, تم استدراج اربعة سودانيين في فجر يوم السبت امام احد المطاعم الشهيرة.. حيث تآمر عليهم 18 عراقيا وقاموا بضربهم وطعنهم بالخناجر, تأثّر الطالب السودانى (الشيخ) بشدة الطعن ونقل في الحال الى المستشفى,حيث تم اسعافه وهو الآن مستقر الحالة.
فتح بلاغ في مواجهة العراقيين ,وفي الحال تم القبض على عشرة متهمين ووجهت إليهم التهمة بالشروع في القتل, ولكن ما حدث هو تخازل الشرطة الهندية وتدنيها لأوضع مستوى وقبول رشوة مالية عرضها عليهم مجموعة من العراقيين, بعدها تم إخلاء سبيل المتهمين العشرة من غير اسباب واضحة .
أثارنا هذا التصرف الوضيع جدا, وقمنا بالإحتجاج السلمى امام مركز الشرطة بالمنطقة, وبالطبع قمنا بالاتصال بالسفارة السودانية-نيو دلهى وللأسف لم يرد احد على الهاتف, وجهنا الاتصال بالقنصلية وشرحنا لها الموقف العام بخطورته وجميع اركانه, فما كان منهم إلا ان يردوا علينا بأن لا حيلة في ايديهم تجاه الامر سوى الدعاء للطالب المريض بالشفاء العاجل.
لماذا إذن نحن سودانيين؟ ولماذا هنالك ارض سودانية في الهند تسمى (السفارة السودانية) ؟؟ لماذا يحدث هذا لنا..وباقى السفارات الفقيرة المتهالكة تتابع احوال طلابها بكل اهتمام؟ ,نأسف والله لأننا سودانيين , مرات ومرات تخاذلت فيها السفارة السودانية في تقديم العون للطلاب. واصبحت (سفارتنا ) اسوأ سفارة بين الدول ,حتى اصبحنا نحن, ننكر بأننا سودانيون. بالله عليكم كيف هذا.؟؟؟؟؟
هذا الموضوع بإختصار شديد.. وانا اطالبكم بتقصى الامر ونشر الحقائق في المجتمع السودانى , كما اتمنى منكم التماس العون من الحكومة في تقديم خدمات متواضعة ,وضروية لجميع مواطنيها بالخارج
لمزيد من الحقائق والمتابعات للحدث المذكور, ارجو الرد السريع على هذه الرسالة, أو الاتصال بهذه البيانات,,
[email protected]
Talal Rahma
Bangalore, India
SEA college of sience
+917795614751


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1826

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#108551 [حامد]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2011 09:50 AM
اأخي لا تأسف لأنك سوداني فالسودانيين بخير ولكن يجب ان تأسف لأنه لا توجد قيادة مؤهلة تستطيع تمثيل السودان واعني بالقيادة اركان الدولة الرئيسية الرئيس ووزرائه فحتما للسودان رجاله فى شتى المجالات طب وادب وهندسه وهم يمثلون السودان خير تمثيل خارجيا ولكن للأسف لا توجد لدينا كما ذكرت قيادة رشيده يهمها امر هذا الوطن وابنائه .


#108475 [ابن السودان البار]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2011 08:48 AM
ماذا تتوقع ان تفعل لك حكومة التيه و الضلال هذه؟
بالأمس القريب ناشد المواطنون السودانيون بليبيا الحكومة على ارسال طائرات لتنقذهم من بطش القذافي و اعوانه ... حيث قال مدير جهاز شؤون السودانيين العاملين بالخارج أن تكلفة الرحلة الواحد مليار جنيه بالقديم في حين أن صاحب السعادة الرئيس المفدى تبرع لاثيوبيا ب 10 الف طن ذرة مع ان سعر الربع 12 جنيها و أنا متاكد جدا أن الارهابي خالد مشعل الذي يحل علينا ضيفا ثقيلاهذه الايام سوف يخرج من الخرطوم حاملا معه ما لا يقل 10 مليون دولار من عرق الشعب السوداني ... فماذا تتوقع يا عزيزي طلال ؟ الشكية لغير الله مذلة


#108467 [ود الحلاوى]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2011 08:37 AM
اخى طارق الف سلامه للاخ الشيخ

انا اقول ليك نعم نحنا سودانيين رغم انف ام البشير وكمان وداد

بعدين اسالك سوال لماذا الطلاب العراقيين من غير باقى الطلاب



#108451 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2011 08:20 AM
انهار العمل الدبلوماسي - كما انهار كل شئ في السودان - حين استولت الفئة الباغية علي السلطة و اصبح همهم الاول و الاخير خم المال و الحفاظ علي السلطة باي وسيلة الا الوسيلة الوحيدة التي تضمن بقاء السلطة و هي احترام و خدمة المواطن!
اما وزارة الخارجية و السفارات فقد اصبحت \" مرتعا \" للمتنفذين الاسلامويين الذين لا يجهلون الدبلوماسية فحسب بل حتي المعاملة الحسنة و اللبس الذوق! و اصبحت السفارات مكاتب للسماسرة و تجار الشنطة و بائعي العملات.....
يا اخي اذا كنت سودانيا بالداخل او بالخارج في الوضع الحالي فانت مقطوع من شجرة و لا كبير لك و لا توجد دولة لتحميك او تخدمك او تحترمك


طلال محمد عمر
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة