المقالات
السياسة
الى الباشا عندور مع الاحترام
الى الباشا عندور مع الاحترام
05-02-2015 11:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبروح رياضية نقول مبروك عليكم الفوز ولاحتفاظكم بكأس السودان وبانسان السودان في معتقلكم لما يزيد عن ربع قرن وهانتم تعتلون المنابر وبذات الروح والهجمة تلقمون الحروب مزيدا من دمار اعز بنية شبابا غضا من الطرفين فهم ابناء السودان القاتل والمقتول عندنا سواء وعندكم جريح وشهيد وعدو .
لم اسمع جانبا كبيرا من حديثك علي معظم القنوات ولكن ما وصل الي سمعي هو عبارة القيتها لائما المعارضة عن تقصيرها بتبصيركم بما يجب فعله للملة الدمار وانقاذ البلاد واقالة عثرة العباد وبرغم علمي والكثيرين معي بان دعوتنا صباح ومساء وفي السر والعلن لا تجد عندكم اذنا صاغية الا اننا نسير علي نهج سيدنا نوح فاستغشوا انتم ثيابكم واستكبروا في الارض وسنواصل دعوتكم لجادة الصواب صباح مساء وفي السر والعلن وهاك مني ما طلبته وصفة بسيطه من اشعث اغبر:
الاقتصاد له رباط عضوي بالسياسة واحاديث البشير ( الجديد) يجب ان تكون بحسابات الاقتصاد والمصالح فحديثه عن الترويكا و( مكاواته) للاوربيين تعني مزيدا من المقاطعة الاقتصادية وابتعاد الاستثمارات عن البلاد واستمرار الحظر المفروض علي السودان ولا يلوم البشير الا نفسه ولسانه في توقف الدعم وعدم اعفاء الديون فكل ذلك حصاد السنتكم اهل الانقاذ.
بوصفكم حادي العمال وكبيرهم فالاهتمام بتنمية قطاع السكة حديد والنهوض به ومشروع الجزيرة الخطوط البحرية والخطوط الجوية وهي القطاعات التي ستدفع عجلة الانتاج ونقله الي داخل وخارج السودان ثم قطاع الرعاة يحتاج منكم الي رعاية بتوفير المراعي الجيدة الحديثة بخبرات استرالية وامريكية يمكن من توفير مراعي في بادية الكبابيش وحمر والبطانة وابيي لحل مشكلة الرعي عند المسيرية وفي النهاية تنمية القطاع الرعوي لتوفير مزيد من صادر الضان في سوق وهبنا لها الله دون حاجة منا الي حملات تسويق فموسم الهدي لا يحتاج منا الا نفض غبار الدعة والكسل وتوفير حاجة ملايين الحجاج وغيرهم كثر من قاطني تلك الديار .
قنوات التمويل من الخارج لمشاريع رفع كفاءة مشروع الجزيرة والسكة حديد والخطوط البحرية والجوية واقامة مزارع نموذجية تحتاج الي حسن ادارة العلاقات الخارجية والاقتصاد يتسرب مع ذلك الحسن ليجلب الرساميل وعليكم بعجم اعواد جميع ابناء السودان من خارج عباءة مؤتمركم الوطني ( فريق الكرة الوحيد) وتقديم الارفع قامة في مجاله ليتسنم ذاك الموقع ويمنح الصلاحية الكاملة .
قنوات توزيع الفقر وافقار العباد يجب ان يعاد فيها النظر واعني بذلك ديوان الزكاة وديوان الضرائب فهي ادوات عند ( المؤتمر الوطني ) لتركيع البشر من خارج المؤتمر الوطني كما البنوك ادوات لاسعاد خاصة اهل المؤتمر الوطني .
هذه في اختصار خطوط مسار النهوض بالعملية الانتاجية في البلاد ومصادر تمويلها وقنوات توزيعها و أختم كما بدات حديثي فمقدمة الاقتصاد ومعافاته هي في وقف الحرب واحلال صوت العقل علي ادوات عطا وحميدتي والكلمة الطيبة صدقة و حري بالبشير( الجديد) ان يتقدم علينا بالصدقات كما تقدم في صناديق الاقتراع واترككم في رعاية الله وحفظه.


مخلصكم / أسامة ضي النعيم محمد
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1240

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1258833 [بنت الناظر]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2015 01:21 PM
بالغت أخى أسامة ..باشا منو ده لعله ده الراجل الجرى ونسى مركوبه القدر المركب !!
هؤلاء أتوا من أجل أن يتمكنوا ولا شىء غير التمكين ونهب مقدرات البلاد ..هم دمروا السودان فكيف بربك سيصلحوا مادمروهوا ..لقد سمعت جزء من كذب وترهات غندور ومما سمعت جاب سيرة إنتخابات 2020 ...شفتوا المحن ؟؟هؤلاء لن يتركوا الحكم لسببين الأول خوفا من أن يفقدوا رغد العيش الذى لم يكونوا يحلموا به من كبيرهم لى صغيرهم ..تانى شىء خوفهم من المحاسبة على ما فعلوا من جرائم ..وهم الآن فى أوهن أوقاتهم .. والله لا تسمعوا فاز البشير ولا فاز الجن ..العكس تحت الترابيزة وفيما بينهم إنتخابات 2015 عرفتهم مدى كره الشعب السودانى لهم وهذا ماسيقض مضجعهم ...

[بنت الناظر]

#1258350 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 04:47 PM
لا نريدمنهم غير الرحيل

كفى ثم كفى يا غندور

اخجلوا وارحلوا

[hassan]

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة