المقالات
السياسة
عبير لماذا عجلتي بالرحيل؟
عبير لماذا عجلتي بالرحيل؟
05-18-2015 12:43 PM


1
عبير.. لازال لقاؤنا الأول يمسك بتلابيب الذاكرة، حيث التقينا ذات صباح بصالة تحرير صحيفة الاحداث دار بيننا يومها حوار قصير قالت لي أنا عبير عبدالله انتي اسمك منو؟ ومضت بنا الايام ثم توثقت العلاقة بيننا حيث كنا نقضي جل ساعات اليوم معاً بداية من وجبة الفطور التي كنا نتاولها في مطعم ياسين الرابض بشارع البلدية، ذلك الشارع الشاهد على ذكرياتنا، فهناك عند شجرة عائشة نحتسي الشاي والقهوة ثم نعود الى صالة التحرير من أجل انجاز موادنا الصحفية.
2
عملنا أنا وعبير طيب الله ثراها.. ياالله على هذه الدنيا عبير التي كانت تمشي بيننا مرحاً أصبحت تحت الثرى، عملنا معاً في الملف الاجتماعي شهرزاد الذي كان يصدر صباح كل أربعاء وفي ملف آخر هو ناس وناس بإشراف الزميل يوسف الجلال، ثم جاءت تجربة نساونين التي كانت باشراف عبير رحمة الله عليها فحملنا معها وبقية الاحداثيات هم التجربة الى أن خرجت كما نود وبشهادة رئيس التحرير عادل الباز الذي قال لنا يومها وهو يمسك العدد الاول بين يديه في الاجتماع الصباحي انه سعيد بانجازنا هذا وبعبير التي كانت دوماً على قدر المسؤولية.
3
غمرتنا السعادة يوم أن وضع يوسف خاتم الخطوبة على يد عبير كيف لا وجميعنا كنا شهود على قصة حبهم التي ولدت في صالة تحرير الاحداث ولم تمضي سوى أشهر واجتمعنا في الكلاكلة ورقصنا طرباً على زواجهم وليلة الجمعة بعد أن فارقت وروح عبير جسدها نظرت فإذا بذات الوجوه التي التقيتها في ليلة حنتها قبل عدة أعوام ورقصنا معاً سعيدين ها نحن نلتقي مجدداًً في فناء منزلهم حزينين لنبكي على رحيلها بين مصدق ومكذب حقاً ماتت عبير .. حقاً أنها لم تعد بيينا ...عبير لماذا عجلتي بالرحيل وأغلقتي خلفك أبواب السعادة وفتحتي ألف باب للحزن لن تغلقه الأيام ولا حتى السنين.
ورقة أخيرة:
رحت مني وكل ملامحك فيني حلو .. و تفضل الذكرى الجميلة و إلتياعاً
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2071

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1268460 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 02:19 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون هم السابقون ونحن اللاحقون
للفقيدة الرحمة نسأل الله أن يلهم زوجها وأهلها وذويها الصبر والسلوان

[fatmon]

#1268232 [المؤمل خير]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2015 03:13 PM
لكل أجل كتاب ...رحمها الله وأبدلها دارا خيرا من دارها..

[المؤمل خير]

#1268196 [أبو التاج]
0.00/5 (0 صوت)

05-18-2015 02:17 PM
عبير لماذا عجلتي بالرحيل؟

عزيزتي الكاتبة....

هل الأمر بيدها هي فإستعجلت الرحيل؟؟؟

في كل مقالك لم تترحمي - أضعف الإيمان - عليها... بل أكثرت من أحاديث الزكريات معها.... فهل هذا أنفس ما عندك تقدميه لزميلتك بعد موتها؟؟؟؟

أختي الكاتبة ... أنت متعلمة ومتدينة - أعملي ما يعمله الأحياء لموتاهم ...

اللهم أغفر لها وأرحمها وأدخلها فسيح جناتك .... وأجعلها من الصديقين والشهداء ..

[أبو التاج]

ردود على أبو التاج
[محمود ود احمد] 05-19-2015 11:08 AM
نعمت يا اب التاج فالكاتبة ركزت على ( اذكروا محاسن موتاكم ) ولكن لا نغفل الدعاء لهم بالقبول باذن الله .... اللهم ارحمها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .. وتادبا مع المولى عز وجل فى مثل هذه المواقف هو " الإسترجاع " - إنا لله وإنا اليه راجعون -


رندة بخاري
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة