المقالات
السياسة
نفاق اسلاميي السودان فى يوم الجمعة!!
نفاق اسلاميي السودان فى يوم الجمعة!!
05-23-2015 08:23 AM


عقب صلاة الجمعة بالأمس سيرت الحركة الاسلامية ومشتقاتها من الأحزاب الاسلامية بالسودان مسيرة حاشدة خرجت من مساجد الخرطوم واتجهت صوب مبنى الأمم المتحدة استنكارا وشجبا للأحكام التى صدرت بحق الاسلاميين بجمهورية مصر .
خاطبها قيادات من الاسلاميين (الطيب مصطفى،على جاويش،كمال عمر،حسن رزق ،ناصر السيد،الزبير محمد الحسن)..جميعهم اتفق على عدم عدالة الأحكام التى صدرت بحق زملائهم اسلامييى مصر،بل طالبوا بالغائها فورا،واستنكروا موقف المنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان وطالبوا المجتمع الدولى..الى أخر انشاء تلك الخطب المعهودة.
المفارقة ان جميع هؤلاء المتحدثين كانوا ولازال البعض منهم ضمن صفوف الحركة الاسلامية،ورغم تجمعهم فى هذا الموقف الاأن كل منهم له مجموعة او حزب ينتمى اليه..وهنا يجب أن ينتبه هؤلاء المعارضين الذين يجالسون الخال الرئاسى مخاطب المسيرة الرئيسى!!!!
هذه الأحزاب الاسلامية السودانية خرجت فى يوم الجمعة لتنافق عيانا بيانا وجهارا!!!!
كيف:ـ
أميرهم صرح عبر وزير خارجيته ان ما يحدث فى مصر شأن داخلى لاناقة لهم به ولا جمل!!!!
لاتنسى أن هذا الوزير وجه الدعوة للرئيس المصرى المنتخب قبل ايام لحضور تنصيب الرئيس البشير الذى لم ينتخب من الأساس.!!!!
ربما نفاق اسلامييى السودان الأكبر تمثل فى صمتهم عن كل المظالم والجرائم التى يرتكبها نظامهم ضد الشعب السودانى من قتل وحروب وسرقة ،وبل أبدع علمائهم فى الاجتهاد ليحللوا الحرام..لكن لابأس من أن يعبوا رؤس أتباعهم الفارغة بخطب دينية تؤهلهم للحشد كما (الحمار يحمل أسفارا)..فى نصرة اناس حتى الآن لم يبت فى قتلهم ولازال مشوار التقاضى امامهم طويل ...ولازالت هناك فرص قد تنقذهم من الموت.
وصمتوا عن من تم قتلهم امام أعينهم ومنازلهم فى سبتمبر 2013م ،ولم يعتلوا حتى المنابر ولم يحتشدوا حتى فى مسيرة ليطالبوا بالقصاص العادل للقتلى الذين سقطوا امامهم من الشباب والطلاب وبالرصاص الحى !!!!
لماذا لم يحتشدوا فى مسيرة أو تظاهرة للتضامن مع الشعب السودانى الذى أهلكه الجوع والمرض والفقر،وقهره الظلم والقتل والتعذيب،فى عهدكم وفى ظل دولتكم الفاسدة والخائنة بأسم الدين والعياذ بالله !!؟؟؟
جل هؤلاء أكتنزوا الأموال وأسسوا الأحزاب الدينية كستارة لأعمالهم الاجرامية،من أفواه الشعب السودانى ومن حقوقه ومن كرامته و(اهانة)سيادته..والآن دون حياء يحشدون ويدبجون اللافتات ويوزوعون المنشورات لأمر لاشان لهم به ..الا اذا كانوا يصرون على اثبات خيانتهم وعمالتهم ونفاقهم وزورهم وبهتانهم.
المفارقة الأخرى هو مناشدتهم للمنظمات الحقوقية والانسانية واستنكارهم لمواقفها تجاه ما صدر من أحكام فى حق أشقائهم من اسلامييى أو اخوان مصر..ونفس هؤلاء الأشخاص تجدهم فى حشود سابقة ينددون بظلم هذه المؤسسات وجورها عليهم ..وسبق أن أيدوا قرار طردها من الأراضى السودانية ..وبرضو فى مسيرة ..ودون علم حتى وزير الخارجية !!!!!
هل هناك نفاق أكثر من هذا؟؟
وفجور اعظم من ذلك ؟؟؟؟
وفى يوم الجمعة
حسبى الله ونعم الوكيل فيكم أينما حللتم فى هذه الدنيا
[email protected]


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2968

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1271769 [المندهش]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 08:20 AM
الأخوان الغير مسلمين أخوان الشياطين لعنة الله عليهم أجمعين.

[المندهش]

#1271564 [عبد الرحمن مصطفى]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2015 09:26 PM
كثير مما ذكره الكاتب صحيح فالميول صارت تتحكم في آرائنا تجاه الأمر الواحد وما دام الناس لا يقولون الحق ولو على انفسهم لن ينصلح الحال.
هناك تناقض آخر ونفاق لم يذكره لنا الكاتب لأنه ليس على هواه!!!
كثير جدا من معارضي الحكومة يقفون مع الظلم والدكتاتورية والقتل والتنكيل في مصر لانها أتت في صالح هواهم!!
ينبغي ان نقف ضد الدكتاتورية في مصر والسودان ونؤيد الرئيس الشرعي في مصر والسودان ونقف ضد السجن والقتل والمحسوبية والفساد هنا وهناك
للاسف معظم معارضي الحكومة طربوا لما فعله السيسي وهتفوا وأيدوا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

[عبد الرحمن مصطفى]

#1271540 [قساس فادي]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2015 08:30 PM
اولا تأسفت أنك اطلقت لفظ اسلاميي على هؤلاء لانهم يتظاهرون بالاسلام فقط لللارتزاق والمتاجرة به ..

[قساس فادي]

#1271390 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2015 01:37 PM
دلوقت أنا أتمنى ان يلبي الرئيس المصري دعوة التنصيب، عشان تشوف كل واحد من العلوق ذيل بلع لسانه خاصة الخال الرئاسي و الأهبل اللي اسمه الزبير دا، يا رب تجيب السيسي عشان نشوف كل واحد و لسانه قد اكلته ام سيسي، آه يا اولاد الصرم

[A. Rahman]

#1271353 [ابو شوك]
0.00/5 (0 صوت)

05-23-2015 12:07 PM
هؤلاء الاسلاميون ابتلاء علي البلاد و العباد . يموت الشعب السوداني بافعالهم و افعال حكومتهم و يعاني في كل ما هو ضروري للحياة .كل هذا ليست من اولوياتهم امس طحنت الحروب القبلية ما يقارب الخمسمائة شخص غير الجرحي هل دم مرسي و جماعته اغلي من دمنا السوداني .لماذا لم تخرجوا في مسيرة منددة بالموت المجاني و مطالبين حكومتكم بايقاف هذا الموت .

[ابو شوك]

عبد الغفار المهدى
 عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة