رسائل
05-28-2015 12:36 PM


* السيد باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة الامريكية شكرآ علي المعونة التي قدمتها بلادكم لشعبنا .. لكن عليك معرفة ان شعبنا يمتلك من الخيرات والموارد ما يكفيه و يكفي العالم وانه لايحتاج لمعونتكم شعبنا يحتاج مساعدته في استعادة وطنه والديمقراطية واقتلع الطاغية واعوانه.
* الاخوة قيادات دولة الجنوب الحبيبة ارضآ سلاح كفاية قتل وتشريد وتدمير شعب الجنوب يستحق حياة افضل حياة يسودها الأمن والاستقرار والسلام والمحبة والتعاون والرخاء.
* السيد وزيرالعدل اين وصلت التحقيقات في قضايا( شهداء سبتمبر- خط هيثرو- الاقطان - مشروع الجزيرة - سودانير - الخطوط البحرية - وووو)؟
* السيد وزير الصحة ولاية الجزيرة عليك النزول من برجك العاجي والتكرم بزيارة مشافي محليتي المناقل والقرشي والوقوف علي حجم الدمار والخراب الذي لحق بها جراء الاهمال المتعمد من حكومتكم غير الرشيدة.
* السادة وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم والادارة العامة لتعليم الخاص العام الدراسي علي الابواب الرجاء نشر كشف بأسماء المدارس الخاصة بالولاية حتي لا نتفاجأ نهاية العام الدراسي بمدارس ريان اخري.
* السيد وزير الطرق والجسور عليك وقف تبديد و اهدار مليارات الجنيهات التي تعتزم انفاقها علي صيانة الطرق قبل بداية الخريف لان الخريف في السودان بدأ فعلآ والمثل السوداني الجميل بقول:(علوق الشده مابنفع) .
* السيد والي ولاية شمال كردفان اين وصل مشروع نهضة شمال كردفان ؟ لاننا نسمع جعجعة ولا نرى طحينا.
* السيد والي ولاية البحر الاحمر اين وصل مشروع مياه مدينة بورتسودان من النيل ؟ لان انجاز هذا المشروع هو الذي سيخلد اسمك في ذاكرة اهل السودان والشرق وليس مهرجانات السياحة والتسوق.
* السيد والي ولاية الخرطوم نتمني اكتمال استعدادات حكومتة لاستقبال الخريف الذي حل حتي لا نسمع العبارة المحببة لحكومتك الخريف فاجانا.
* السادة الهيئة القيادة العليا للمبنر ابناء الجزيرة مبروك اعلان الهيئة وتدشين عمل المنبر ونقله من الاسافير الي ارض الواقع لكن فرحتنا لا تكتمل الا بوحدة جميع منابر وتيارات ابناء الجزيرة في جسم واحد لان الهم واحد وكذلك العدو والمصير وعليكم اخوتي معرفة ان الانجاز والاعجاز ليس البدايات وانما العبرة بالخواتيم وان المرحلة التي تمر بها بلادنا وولايتنا تحتاج للمخلصين الصامدين المترابطين وأحسبكم كذالك اخوتي .

[email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1336

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




أحمد جلال
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة