المقالات
السياسة
اتركوا اغاني مصطفي سيد احمد ياهؤلاء!!
اتركوا اغاني مصطفي سيد احمد ياهؤلاء!!
05-31-2015 09:38 AM

image

الجماعة الايام دي شغالين بأغاني واشعار وكلمات العملاق الراحل المقيم فينا دومآ ابو السيد ودالمقبول صوت الغلابة والمهمشين والمطحونين والفقراء والضعفاء الذي ناهض الدكتاتورية وحكم الفرد والاستبداد والتسلط ودفع صحتة وحريته مقابل القيم والمبادئ التي يؤمن بها ويبشر بها في اغانيه لذلك اقول لهؤلاء يا جماعة ماخليتوا لينا شيء جميل الا افسدته
الجنوب الغالي علينا جدآ فصلته
االغرب الرائع حرقتوا
والشمال رحلتوا
والشرق بعتوا
والوسط دمرتوا
باقي لنيا ابوالسيد واغانيه الرائعة الجميلة متنفسنا وملاجئنا الوحيد وسلوتنا في زمنكم وعهدكم الصعب الردئ وبشريات مستقبلنا القريب وزادنا في الغربة المريرة وانيسنا في ليالي الهم والشجون وبلسم جراحنا ومصدر افراحنا لذلك ابعدوا رجسكم عن اغاني ابو السيد التي شكلت وجدان ملايين الشرفاء من ابناء وبنات شعبنا.
انتشرت صورة كبيرة للمشير البشير بمناسبة تنصيبه رئيس لجمهورية السودان بعد غدآ الثلاثاء مكتوب معها مقطع من كلمات حافظ عباس وغناء مصطفي سيد احمد (نمشي في كل المدائن وننثر الافراح درر). بالله عليكم ماعلاقتكم انتم بالافراح والمدائن الافراح خرجت من بلادنا من يوم وصولكم للسلطة والقضاء علي النظام الديمقراطي ومصادرة الافراح وحرية وارادة الشعب اتنم لاتعرفون معني الافراح ولا تملكون المقدرة علي نثرها اونشرها انتم نثرون الصواريخ والقنابل والبراميل المتفجرة والحرائق والموت والتهجير والتشريد والتقتيل ونشرون العنصرية والقبلية والجهوية والتحلل ما دخلت جحافلكم مدنية الا رملت نسائها ويتمت اطفالها وشردت شيوخها وخربت مزارعها ودمرت مصانعها ومتاجرها انتم تنثرون الخوف والفزع والتدمير والترحيل لذلك هذا الشعار لا يناسب افعالكم واعمالكم عليكم الرجوع الا شعاراتكم التي تعج بالنصرية والكراهية وينبعث منها الموت والدم مثل (دخلوها وصقيرا حام) ...... ( أو تُرق منا الدِماء.. أو تُرق منهم دِماء أو تُرق كل الدماء.. ) خليكم في الدماء والقتل والصقور هي الشعارات التي تناسبكم وتعبر عن فظيع افعالكم وقبيح اعمالكم فأغاني وكلمات واشعار ابو السيد تحمل وتعبر عن قيم انسانية نبيلة واعمال خالدة وجليلة وتبشر بمستقبل مشرق ومضئ وبزمن زاهي وفريد زمن مليء بالمحبة والسلام والوئام والمودة وبعهد البشريات والافراح لا مجال فيه للاتراح والجراح عهد العصافير والمردوم والنغم الشجئ والطنابير عهد تعدم فيه الصقور وتنثر في الافراح والبهجة والسعادة وتزال الالغام وتشتل الزهور لذلك اتركوا اغاني مصطفي سيد احمد!!

[email protected]



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3181

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1276284 [داوودي]
4.50/5 (2 صوت)

05-31-2015 03:00 PM
ههههه والله ضحكتني بانا ليهم بقول سلام ياها شبهمهم ، لكن كلمات ايه الدنيا غير لمة ناس في خير أو ساعة حزن .. سمعتهم مرة استخدموها لفلس التعابير لديهم .

[داوودي]

#1276273 [محمد بن عبد الوهاب]
5.00/5 (1 صوت)

05-31-2015 02:36 PM
ما عندكم فنانين ولا شعراء تجيبو منهم شعارات؟ شوهالحكي؟ جيبو (أنا ماشي نيالا) أو (السونكي ركب فزيتو)

[محمد بن عبد الوهاب]

#1276185 [WAD OMO WA ABO]
4.75/5 (3 صوت)

05-31-2015 12:08 PM
أطمئنك أنه وحتى عضوية مؤتمرهم سيكون رد فعلهم عند مشاهدة لافتتهم هذى :
ابتسامة ساخرة
وستكون تلك المرة الوحيدة التى يتفق فيها تعبيرهم مع تعبير الشعب السودانى وان اختلفت المنطلقات
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

[WAD OMO WA ABO]

احمد جلال
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة