المقالات
السياسة
لا للعوده للحزب بقرار مجلس الاحزاب --!!
لا للعوده للحزب بقرار مجلس الاحزاب --!!
06-11-2015 01:50 PM


لن تعود للحزب الاتحادى الديمقراطى هيبته ومكانته وعزته وعزوته الا بالعوده للقواعد الاتحاديه – لن تعود للحزب الاتحادى قواعده ما لم يرعوى قادته – لن تقوم للحزب الاتحادى الديمقراطى اسس واركان ما لم يتم تاسيس العمل على اساس مؤسسى محكوم بلوائح وثوابت متفق عليها من الجميع – لن تقوم للحزب الاتحادى مؤسسات الا بانعقاد المؤتمر العام – لن تقوم ولن تنجح المؤتمرات الاتحاديه الا خارج البيوت المعموره . لن تكتب الاستمراريه والديمومه للحزب ما لم تلتزم القواعد بجمع التبرعات والاشتراكات الراتبه دونما تاخير ودعم الحزب ماديا ومعنويا ليخرج عن عباءة السلطة والمال والسطوه .
باى ذنب تم ابعاد القاده الوطنيين عن الحزب وباى حق سوف تكون عودتهم للحزب , واذا كان متخذ القرار الاول مخالفا للوائح وثوابت الحزب فان جميع قراراته باطله وتستدعى العصيان والرجوع للقواعد لكى تقول كلمتها , ان عودة القاده المفصولين من الحزب الى الحزب بقرار من مجلس الاحزاب الغير معترف به , يعتبر خيانة للوطن والحزب .
اين كان مجلس الاحزاب عندما اتخذت القرارات الخارقه لدستور ولوائح وثوابت الحزب ولماذا ظهر الان وبعد ان تمكن صاحب القرار من تنفيذ قراراته , مشاركة فى الانتخابات وفى الحكومه وفى القصر الرئاسى وهل سيتم ابطال كل تلك المخالفات ونتائجها لكى يعود المكتب القيادى للحزب واعضائه المفصولين غدرا .
ان عودة القاده المفصولين بهذا القرار الاعور لن يفيدهم فى شئ وسوف تبعدهم اكثر عن الحزب والقواعد فعليهم مقاطعة هذه القرارات ومقاطعة قيادة الحزب والرجوع للقواعد الصابره الصادقه والعمل على استفتائه وبكل الوسائل المتاحه وهى كثيره ومتيسره اذا صدقت النوايا والمساعى . ان مجرد الاعتراف بمجلس الاحزاب هو اعتراف بالحكومه الانقلابيه وهذا مخالف للوائح ودستور وثوابت الحزب , الثبات على الحق والثوابت سوف يدعم موقفكم وستساندكم كل جماهير الحزب المخلصه والفاعله .فلا تضيعوا الفرصه فالتاريخ لن يرحم من تهاون او فرط فى مستقبل الحزب الاتحادى الديمقراطى السودانى الاصيل .
الحوار مع حكومه المؤتمر الوطنى خيانة للوطن .
من لا يحمل هم الوطن – فهو هم على الوطن .
اللهم يا حنان ويا منان الطف بشعب السودان --- آميـــــــــــــــــــــــن .

[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1939

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1284713 [عبدالمنعم العوض]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 09:48 AM
حجازي ايها المناضل القول ما قلت والحق ما جهرت به
قرار مسجل الاحزاب قرار يقضي بعدم صحة قرارات الفصل التي تمت وهو كما ذكرت اي المجلس ابن شرعي للحكومة والحكومة لا شرعية لها وما بني على باطل فهو باطل
لن تقوم قائمة لهذا الحزب الا بالرجوع للجماهير ولن تعمل الجماهير عملها الا اذا تحررت من التبعية والانقياد لقيادات لم تراعي او تحترم تلك القواعد في كل ما اتخذته من قرارات
وحتى اذا تجاوز بعض الناس وغضوا النظر عن عدم شرعية مجلس الاحزاب فان تداعيات القرار تلزم الحزب بفض الشراكة مع الحكومة والانسحاب من البرلمان لأنه وببساطة لا شرعية ولا تفويض ولا منصب لمن اتخذ قرار المشاركة وبنص هذا الحكم الصادر من المسجل.
لا فض فوك

[عبدالمنعم العوض]

#1284541 [نبيل حامد حسن بشير]
5.00/5 (1 صوت)

06-14-2015 12:04 AM
لا فض فوك. انت اتحادي حقيقي. ليس أمامنا الا المؤتمر العانم ليعرف كل مكانته وموقعه. لك التحيا.

[نبيل حامد حسن بشير]

#1283503 [فيصل]
5.00/5 (1 صوت)

06-11-2015 03:39 PM
كون المراغنة حزب يديرون به امورهم فمن رغب أن يكون احدي ادواتهم فلينتسب للحزب وإن أبي فليذهب ويكون حزبا يقوم علي المؤسسية واحترام القواعد بعيدا عن سطوتهم ومالهم وتبريكاتهم ...
أما أن يتناطح من يعتقد أنهم فاشلون وغير جديرين بالقياده فهو كمن يطلب من المضيف صاحب الدار أن يسمح له بإعداد الطبيخ ..
انها احزاب لا عشم فيها ....

[فيصل]

محمد حجازى عبد اللطبف
 محمد حجازى عبد اللطبف

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة