وزير الارشاد : والكنيسة الانجيلية!!
06-25-2015 11:10 AM

*الاستاذ / الفاتح تاج السر وزير الارشاد والاوقاف عاد فى الحكومة الجديدة لنفس المقعد الوثير بالوزارة من ضمن مشاركة الحزب الاتحادي الاصل ، والرجل ظللنا نطلب منه التدخل لحل قضية الكنيسة الإنجيلية ، ولكنه التزم الصمت المريب ، بينما ظلت مشكلة الكنيسة تتفاقم ، فشعب الكنيسة يختار عبر جمعيته العمومية ادارة للكنيسة ، ووزارة الارشاد والاوقاف عبر إدارة شؤون الكنائس تصر على تشكيل لجنة مؤقتة ، والوزارة تعلم انها تدعم لجنة غير شرعية ، ولجان ظل همها بيع املاك الكنيسة من وراء شعبها ، وخلق ازمات للكنيسة حتى يتسنى تفكيك كل اصول الكنيسة الانجيلية ، والوزير العجيب متمترسا خلف صمته الغريب فلمصلحة من يرى الوزير الفتنة ولا يقدم خطوة باتجاه الحل ؟!

*واللجنة الشرعية تلجأ للقضاء والقضاء النزيه يقر بشرعيتها ويأمر بتمكينهاوتستانف الوزارة وتخسر الاستئناف تلو الاخر وتؤكد المحكمة العليا ( بان اللجان التى رعت تكوينها الوزارة قد انفرط رباطها وبالتالي لم يعد لها وجود قانونا الامر الذى يمتنع معه قبول اي طلبات باسمها ) فان كان السيد الوزير لم يطلع على هذه الاوامر فى دورته السابقة فانه الان لاعذر له فى التمادي واي تمادي سيؤكد انه يشارك فى المؤامرة بنسج الفتنة الطائفية .. بل الأدهى والأمر أنه مازال يرفض تنفيذ أمر المحكمة بتمكين اللجنة الشرعية المنتخبة من شعب الكنيسة لإدارة مصالحها وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الذئاب التي تنهش جسد الكنيسة تحت مسمى الإستثمار ؟! وهذا الاستثمار الذى قام فى ظل هذه اللجنة المريبة والتى بدات خلافاتها فى الظهور معلنة عن حجم الفساد الكبير ، فمالذى يمكن ان تجنيه وزارة الارشاد والاوقاف وهى ترعى هذه الصورة الشائهة ؟؟

*إن الكنيسة الانجيلية وهى تواجه هذه المرارات تصر على ان تؤكد حقها فى دور عبادتها وفى كافة املاكها ،ولاننسى تصريح السيد الوزير بانه لن يوافق على انشاء كنائس جديدة فى البلاد ، فاننا وقتها نظرنا للامر على انه نوع من السذاجة السياسية وازمة الخبرة فى التناول الإعلامي ، فماهى القيمة من وراء مثل هذا التصريح ان لم تكن هى الدروشة بعينها او الغرض !! اوكلاهما .. وفى كل الاحوال هى منقصة معيبة ..

*ومن هنا نأمل ان يبدأ السيد الوزير مسيرته الجديدة بايقاف هذا العبث فورا ، ومراجعة كافة العقود التى وقعتها اللجنة التى شكلتها الوزارة ؟ واين عائدتها ؟ ومراجعة تلك المذكرات التى تتحدث عن الفساد ، فان لم يتحدث عنها سنتحدث نحن عنها وشعب الكنيسة الذى صبر ينتظر الانصاف وبالتاكيد فانه لن ينتظر الى الابد.. وسلام ياااااوطن..

سلام يا

[أبدى حزب الأمة القومي ارتياحه من تصريحات المؤتمر الوطني حول إمكانية عودة الإمام الصادق المهدي، ووصفها بأنها أبلغ رد على العناصر التي تتربص بالإمام.وقال الفريق صديق محمد إسماعيل نائب رئيس الحزب لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) إن بقاء المهدي في الخارج يأتي لأداء مهام وطنية وليس خوفاً من أي إجراء حكومي في مواجهته وأن الحكومة لم تسجل أي بلاغ ضده، مشيراً إلى أنه سيعود للبلاد عقب فراغه من الواجبات التي يقوم بها، وزاد قائلاً" المهدي أكثر شوقاً ورغبة للعودة إلى وطنه". ] عد سيدي الإمام : فالتسوية تنتظر ..وسلام يا ..

الجريدة الخميس 25/6/2015


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2810

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1292664 [النازف]
0.00/5 (0 صوت)

06-25-2015 02:41 PM
وقال الفريق صديق محمد إسماعيل نائب رئيس الحزب لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) إن بقاء

القائل:صديق اسماعيل ( الكوز المتأنصر )
الناشر مركز الكيزاني الصحفي
إذا الصادق راجع وبائع كما عهدناه

[النازف]

حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيرالله

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة