المقالات
السياسة
إدارة مكافحة المخدرات والحرب الوقائية
إدارة مكافحة المخدرات والحرب الوقائية
06-26-2015 10:32 PM

(الحرب الوقائية هي حرب عمليات عسكرية مصممة لتسد الطريق على تهديد يبعد شهورا أو سنوات عن التجسد ماديا.. فرانسيس فوكاياما).
تعريف المفكر العالمي فوكاياما للحرب الوقائية الوارد أعلاه حال قراءتنا له بشيء من التأمل لأدركنا أن اعتمادنا على عملية الاستشراف.. استشراف المستقبل واستبصار وقراءة مآلاته هو ما يرفع درجة استشعارنا بإمكانية تعرضنا لذلكم أو ذلك من أنواع التهديد في المستقبل البعيد ومن ثم شن حربا وقائية ضده قضاء عليه في مهده حاضرا قبيل تجسده واقعا ملموسا وحقيقة مهددة ومدمرة لمستقبلنا تدميرا شاملا لهذا وعلى ضوء ذلك يمكننا إطلاق اسم الحرب الوقائية على عملية ضبط إدارة مكافحة المخدرات مصنعا متكاملا لصناعة الحبوب المنشطة المحرمة دوليا، باحدى المزارع بمنطقة "الإدية" بمحلية جبل اولياء.
حيث قالت مصادر مقربة من الشرطة، إن المصنع ينتج أكثر من خمسة الف حبة فى الساعة تقريبا، وهو ما يعني أن المصنع يعتبر من أكبر المصانع المنتجة للحبوب المحرمة دوليا.
وأنتم قرائي الكرام وقارئاتي الكريمات إثر انتهائكم من قراءة بقية خبر ضبط إدارة مكافحة المخدرات مصنعا كاملا لصناعة الحبوب المنشطة الوارد فيه(أاكدت المصادر أن السلطات ألقت القبض على ثلاثة من المتهمين "فلسطينى وبلغارى وسورى"، وأشارت إلى أن هذه الحبوب من أخطر ما أنتجته عصابات المخدرات الدولية.
ولفتت المصادر إلى ان المتهمين يستخدمون مزرعة بإحدى قرى محلية جبل أولياء، كما أن لديهم "شقة بشارع الستين"، تُستخدم كمعمل لخلط المواد الكيمائية.
وأكدت المصادر أن عملية إنتاج الحبوب بواسطة الماكينة "التى تظهر فى الصور" شبيهة بمفرمة (اللحوم) وهى من أحدث ماكينات انتاج الحبوب).
فأنتم إثر انتهائكم من قراءة الخبر أعلاه ومن ثم تذكركم لحاوية مخدرات بورتسودان الشهيرة تلكم! وايضا خبر ضبط إدارة مكافحة المخدرات لشبكة اجرامية يتزعمها أجانب تعمل على تهريب وترويج المخدرات بالبلاد لوافقتموني الرأي بأن ليس علينا مجرد الاكتفاء بتوجيه تحيتنا وتقديرنا وإشادتنا المستحقة للعاملين بإدارة مكافحة المخدرات بل يصبح واجبا علينا العمل جميعا تعاونا وتكاتفا مع إدارة مكافحة المخدرات في حربها الوقائية التي تشنها على المجرمين تجار المخدرات الساعين بلا هوادة ومع سبق الإصرار والترصد ودونما أي وازع ديني أو اخلاقي سعيا حثيثا لتدمير عقول شبابنا وشاباتنا بناة مستقبلنا!!

رندا عطية
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1697

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1293616 [هدهد]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2015 04:33 PM
تتعاونى مع مين فى ظل الفساد القائم الان ومعظم هذه المخدرات والبلاوى الجايانا من برة دى خلفها كبار رجال الدولة !!! فمن يحاسبهم؟؟ ومن يتجرأ بالمساس فى بضائعهم وتجارتهم المشبوهة . غموض فى كل شيىء المواطن بعيد ينظر بعيونه فقط وهم ابطال المسرحية ومعدوها ومخرجوها .

[هدهد]

#1293457 [خرشه]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2015 11:18 AM
البلد دى كان المخدرات البقعت فيها منو

[خرشه]

ردود على خرشه
[محمود] 06-27-2015 02:15 PM
توضـيح : [خرشه] يريد ان يقول :
البلد دى كان مـا المخدرات البقعد فيها منو ؟


رندا عطية
رندا عطية

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة