بيان هام
03-14-2011 07:47 AM

الجمعية السودانية الأمريكية بمونتري
Sudanese American ٍSociety
P.O. Box 2814 Monterey, Ca, 93940
[email protected]

بيان هام

نحن أعضاء الجمعية السودانية الأمريكية بمونتري نقاسم الشعب السوداني حزنه وجزعه على ما نال بناتنا الحرائر من جلد واعتقال واغتصاب. ونعلن، بصفة خاصة، إدانتنا الكاملة لما تعرضت له إبنة السودان البطلة صفية إسحاق والتي هي مفخرة لكل أب ولكل أم ولكل اسرة سودانية بشجاعتها وصلابتها في وجه عصبة الأخوان المسلمين التي تحكم السودان بالسيف والسوط.

ولانعدام العدل والقضاء الشريف في السودان واستحالة مقاضاة الجناة عن جناياتهم بل ومكافأتهم بالترقيات على أفعالهم، فلقد تقدمنا بتقارير مفصلة للمنظمات الإنسانية والحقوقية..

ثم عملنا على اشراك الرأي العالمي في محنة السودان.. لقد خرج اليوم السودانيون بمونتري كاليفورنيا يحملون لافتات تعلن عما آل اليه حال الشعب السوداني وتم توزيع منشورات على السيارات والمارة تشرح القمع والظلم والقهر الذي يتعرض له شعب أعزل على ايدي أجهزة أمن حكومة وحشية باستخدام وسائل الإعتقال غير القانوني والتعذيب وإغتصاب الفتيات..

سنظل نحرس أهلنا من على البعد بان نتابع اي بادرة لهتك حقوق المواطنيين والمواطنات في السودان ونقوم بالتبليغ عنها لدى الدوائر المهتمة بحقوق الإنسان ثم بالتعبير عنها عبر منابر التعبير الدولي المبذولة في العالم الحر الذي يضع قيمة للفرد وللأنسان.

ونحن إذ نقوم بذلك نحس تقصير من لم يقاسم اهله ويلات الظلم والقهر والتسلط.. ومن هنا نهيب بأهلنا وذوينا أن يعلنوا بالصوت العالي عن اي انتهاكات ومظالم عبر كل الوسائل الإلكترونية المتاحة. والله هو المسئول أن يتولى أهلنا بالسلامة وبالعافية.

وعاش شعب السودان العظيم الصابر..

الجمعية السودانية الأمريكية، مونتري كاليفورنيا..

12 مارس 2011


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1131

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#111268 [واحد مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2011 01:23 PM
ياايتها الجمعيات المهتمة بالشعب السودانى وشأنه نداء عاجل وهام الشعب يقول لكم بأخر ما تبقى له من نفس (وررروك00وقلنا الروووب00حصلونا وانجدونا ولو بأضعف الايمان واخرجوا فرادا وجماعات شيبا وشبابا نساء واطفال نحو سفاراتنا حاملين شعارات تندد بهذا النظام الظالم الباطش لمواطنيه وخاصة فى مصر وتونس وخاطبوا شبابهم لنصرة شعبنا وينبغى من ايجاد وسيلة للتنثيق بين ابناء دول المهجر لتبادل الافكار حول كيفيفة عمل الترتيبات والتخطيط للخروج فى يوم واحد ووقت واحد وضمان ان اجهزة الاعلام سوف تتواجد فى الزمان والمكان المحددين لنقل وقائع الاحتجاجات00ويجب تكوين مكاتب اعلامية من اناس ثقاة ولهم خبرة فى المجال الاعلامى، فى كل دولة بهاتواجد كثيف مهمتها تلقى المعلومات المدعومة بالوثائق ووضع الخطط اللازمة والتى من شأنها إن تحدث الاثر المطلوب،ثم العمل على تكوين اللجان الاخرى وربط عمل هذه اللجان بعضها ببعض عبر طرق التواصل التى اضحت متاحة ورجاء اخير يجب ان يكون عملهم المرتجى خالصا لوجه الله اولا ثم دعما لابناء شعبهم وان ينئوا بأنفسهم عن التحدث بإسم الاحزاب التى ربما ينتمون اليها لان الوضع لا يتحمل غير التضافر جميعا لتخليص الوطن من ربغة هؤلاء الدهماء وإعادة الديمقراطية بصورة صحيحة والله ولى التوفيق0


الجمعية السودانية الأمريكية بمونتري
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة