المقالات
السياسة
عندما تصنع دولتنا الرسالية اللواط فاذا يضيرنا لواط الغرب..
عندما تصنع دولتنا الرسالية اللواط فاذا يضيرنا لواط الغرب..
06-28-2015 08:35 PM


الله علي ما اقول شهيد..

في منتصف التسعينات وكنا في المنطقة الإستوائية في اسوأ حالات تدهور الجيش السوداني والإنتكاسات المتكررة بسبب إهمال الجيش وصعود نجم الدفاع الشعبي والمجاهدين, كانت القوة تبقى في مناطق العمليات لخمس سنين وتزيد لعدم وجود قوات كافية للغيار مما قلل كثيراً من كفاءة الجيش.

كنا في حاجة لأفراد حتي نقلل الضغط علي الجنود وكنا نقاسمهم مرار الحال.

في 1997 جائنا الخبر اليقين بإنشاء قوة من الخدمة الإلزامية تسمى عزة السودان الاولى وكان نصيبنا في الوحدة التي اعمل بها ما يقرب المائة مجند ستتقاسمهم ثلاث كتائب.

كنا ننتظر الطائرة بفارغ الصبر حتي حطت ونزل من علي متنها صبية من بينهم كثر لم يبلغوا الحلم بعد وهيئتهم تقول ذلك.

عقد قائد المنطقة المنافق الذي يدعي التدين والزهد إجتماع لقادة الوحدات وكنت حضوراً بخصوص توزيع هؤلاء الصبيا علي الوحدات.

قمت مقاطعاً ومقترحاً ان هؤلاء الطلاب لا يفيدونا في شيئ بل يمكننا ان نستخدمهم خطأ ونجني في حقهم فعلينا ان نبقي عليهم في وحدة واحدة تحت إشراف ضباط وضباط صف محترمين حتي نرى ماذا نفعل في امرهم.

قاطعني السيد القائد قائلاً هذا خطأ فهؤلاء جنود يجب توزيعهم علي الوحدات وهذه سياسة دولة وجيش لا يمكن ان تأخذ بوجهات نظر ملازميين قالها هكذا وساعتها كنت ملازم اول.

في تمام اليوم الثاني لقدوم هؤلاء المجني عليهم.. إستلمت التمام وبوحدتي حالتين إغتصاب وتوالت الحالات وتحت سمع وبصر القيادة وجميعنا يعلم ظروف الجيوش في حالة الحرب, للاسف توالت الدفعات بما يسمى عزة السودان زوراً وبهتاناً وزاد إنحراف ابنائنا اكبادنا بين الشذوذ والمخدرات.

الم نسأل انفسنا من اين اتت ظاهرة الشذوذ واصبح الشواذ يقفون في الطرقات وتقاطعات الشوارع والنواصي والمواقف ليل نهار والكل يرى هذه المشاهد المقرفة؟

إنها العصبة الحاكمة الفاسدة والتي ينتمي افرادها لهذا الفصيل الشاذ وكل الشعب السوداني يعلم ذلك..ومن هنا جاء تصورهم الخبيث لكسر الامة والإنتقام منها في اعز ما تملك من ابنائها حملة مشاعل العلم والمعرفة لمستقبل امة من طلاب المدارس الثانوية الذين لم يشتد عودهم بعد .. لتحصد الامة الذل والإنكسار والهوان وقادة مستقبلها عبثت بهم ايادي غادرة.

هذا قليل من كثير لا اريد الإساءة لأبنائنا ففيهم رجال رغم صغر سنهم صارعوا يد الغدر والخيانة واثبتوا انهم ابناء العازة.

إنها الحقيقة ومن يريد ان يراها فعليك ان تترجل في شوارع عاصمة المشروع الحضاري والرسالية.. لترى بأُم عينك ماذا حدث لاجيال عديدة.

لا يمكننا ان نعالج اي مسئلة إجتماعية دون عرض الحالة بكل شفافية ودراسة الاسباب والمسببات حينها يسهل العلاج.

للأسف مجتمعنا يتدارى خلف امراض كثيرة تعكس إنفصام واضح ..فترى الواحد منا يفعل اقبح الاشياء ويستنكرها ويشجبها لو فعلها الآخرين ويظهر امام نفسه بالطهر والعفاف زوراً وبهتاناً.. إنه النفاق الذي رسخ له الكهنة تجار الدين المنافقين.

ففي الغرب البشر واضح بما يكفي إن كان شاذاً او اي صفة فهو يفخر بذلك لأن هذه حياته وتفاصيله التي يجب علي الآخرين إحترامها وفي الغرب الإنفصام معدوم تمام.

فماذا يعنينا لواط الغرب وشذوذه وزواجهم او طلاقهم.. لنملأ الدنيا ضجيجاً وهياجاً..؟

علينا ان نركز في مجتمعنا ومشاكلنا التي لا تشبه الغرب ونصدق مع انفسنا ونواجهها بالحقائق وعدم الهروب والتجمل بما ليس فينا ..حتي يستقيم حالنا وينصلح مجتمعنا..

إللهم اعز السودان بلا "عزاتهم" التي تحمل في طياتها الإهانة والذل والإنكسار.

وتبقى عزة السودان علي ايدي الكهنة تجار الدين الفاسدين"الشاذين" ذلاً وإذلالاً.

خليل محمد سليمان
[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 1 | زيارات 10182

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1294823 [mahasen om alfares]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 01:33 PM
لماذا لم تعدم الحكومة المنسق العام لتيارالامة الواحدة الداعشي مثل ما تعدم طلاب دارفور بوسائل شتي؟
لسنا بصدد تبيين وتوضيح عنصرية النظام الباطش في السودان ضد اهل الهامش عامة ودارفور خاصة وباسم الاسلامك. فذلك يعلمه الجميع. ولكننا هنا نريد ان يعلم السودانين اجمعهم بان سكوتهم وصمتهم علي جرائم النظام في دارفور وجبال النوبة والمناصير والشرق وكل مناطق المهمشين , سكوتهم هذا سيدفعون ثمنه غاليا جدا شاؤوا ام ابوا وقد بدأ الدفع الان وبعملة ابناء وبنات علية القوم في السلطة والمال والجاه حيث يُساقون الي محرقة داعش في العراق وسوريا وباسم الدين الذي به يتاجر النظام في البلاد منذ اكثر من ربع قرن.
ولايظنن احد بان النظام ليس له يد في ما يدور في البلاد ووسط الطلاب وخاصة طلاب جامعة مستثمر النظام الاول ووزير صحة ولاية الخرطوم من تجنيد وتجييش وترحيل الي اتون المحرقة في سوريا والعراق وبنشاط وسيطهم المدعو د محمد علي الجزولي المنسق العام لتيار الامة الواحدة الذي يعمل تحت بصر وسمع وحماية وتمويل النظام العضو في التنظيم العالمي للاخوان والذي استبدل المدعو د محمد علي هذا اسمه بتيار الامة الواحدة. لا اظن ان هذا المنسق العام لتيار الامة الواحدة كما يسمي نفسه يتحرك بهذه الحرية ويتبجح بنشاطه وفكره بعد اطلاق سراحه من سجن اختياري وتمويهي الا لانه ضامن بان النظام في صفه بل كفيله وسيده ورئيسه وموجهه وداعمه وميسر اموره .
اين الاسلام من هذا المنسق الذي يري في فعل النظام وجنجويده وجنوده في دارفور هو من فبركة الاعلام الغربي ؟ وان اسم الجنجويد في الغرب مرادف لاسم داعش ؟ اي ان الغرب لم يكن ليعادي الجنجويد الا لانهم في "جهادهم" في دارفور والنيل الازرق علي مرتبة واحدة من الجهاديين عند الغرب حيث كلهم ارهابيون ! هل ذهب المدعو محمد علي هذا الي دارفور ووقف بنفسه علي فعلته وتفعله الجنجويد او قوات الدم او الدعم السريع كما هو اسمهم الجديد من جرائم لايجرؤ حتي اعتي السفاحين والافاكين واليهود وداعش من فعله باناس شهد لهم النظام بتدينهم وتمسكهم بالدين وحفظهم ومحافظتهم علي القران ؟ هل ذهب هذا المنسق الي جبال النوبة ليري المذابح وهتك الاعراض هناك باسم الاسلام؟
اظنه لو ذهب لبدأ جهاده المدعُش هذا ضد هذا النظام الذي هو من رحمه ورضع من ثديه .
ارهابي وداعشي ومجند لابناء علية القوم دون علمهم يمشي حرا طليقا بدل ان يتم شنقه بعد محاكمته بتهمة الارهاب والاخلال بالامن كمما يفعلون بدون محاكمات لطلبة ابرياء فقط لانهم من دارفور ومن قبائل معينة.
علي عامة السودانيين الذين ظنوا ان سكوتهم عن جرائم النظام في الهامش وفي قلب العاصمة سيجعلهم في مأمن من مكر النظام , عليهم الاستعداد لرؤية فلذات اكبادهم يٌساقون عنوة من بيوتهم ويٌشحنون كالنعاج الي مناطق القتال والموت في بقاع الارض المختلفة ولن يستطيعوا حينها الاعتراض او الامتناع والا حُوكموا بتهمة الردة ويُقتلوا كالذباب في اي مكان او يُذبحوا كالخراف كما فُعل باشياعهم من قبل في بلاد الرافدين وفي سوريا . ان هانت علي المنسق ونظامه وداعش ارسال اولاد وبنات الذوات كما يسمونهم في السودان فان ارسال ابناء وبنات العامة من المواطنين لهو اسهل من شرب الماء او اشد يسرا.
د محمد علي الكوستاوي

[mahasen om alfares]

#1294536 [جمال فضل الله]
1.00/5 (1 صوت)

06-29-2015 04:54 AM
لقد طللت لكرر واقول واصرخ في كل محفل تحجثت فيه اة حضرته باننا نحن السودانيين خاصة والمسلمون عامة مصابةن بانفصام الشخصية... السوداني في منزله شخص وخارج المنزل شخص اخر.. يقول ما لا يفعل ويفعل ما يستنكر بكل بساطة..ويتنفس ويعيش كذبا..الكذب هو دينه وديدنه... نحتاج فعلا لعلاج نفسي مطول وعميق... شفانا الله جميعا...!!!

[جمال فضل الله]

#1294514 [Yahia Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 03:05 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله..لا حول ولا قوة إلا بالله.

[Yahia Hassan]

#1294472 [لحظة لو سمحت]
1.00/5 (1 صوت)

06-29-2015 12:52 AM
دخل واحد قبيح على حامد العربي و ابراهيم روثمان و كان مرسل لقروش صندوق من قبل عشة كدف و اخذ القروش و طلع بعدها سال حامد اببراهيم ( انتى ياختى ده البوزا منو ) فرد عليه ابراهيم ( والهى الا اكون واحد وصفوهو ليهو دوا)
مو عارف في عساكر قحمانين

[لحظة لو سمحت]

ردود على لحظة لو سمحت
[Osama Elkhalifa] 06-30-2015 05:54 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااا

[mekki] 06-29-2015 09:50 AM
هههههههههههههههه


#1294456 [أحمد سكاك قطيه]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 12:18 AM
مشكلتنا ,, إننا نتكلم ونكشف الحقائق ,, ولاأحد يهتم ,, وتمر الايام , وننسى تلك الحقائق ,, لقد صرنا شعب فاقد الاهتمام ,, لان فقدنا كل شىء!!!

[أحمد سكاك قطيه]

#1294452 [امير]
0.00/5 (0 صوت)

06-29-2015 12:03 AM
علينا ان نركز في مجتمعنا ومشاكلنا التي لا تشبه الغرب ونصدق مع انفسنا ونواجهها بالحقائق وعدم الهروب والتجمل بما ليس فينا
هذا بيت القصيد

[امير]

#1294429 [ابراهيم1£2]
5.00/5 (1 صوت)

06-28-2015 11:16 PM
اذا استشهدت الله علي ما تقول ، فلنري قول الله عن قوم لوط((

((إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاءِ ۚ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُون)) وقوله تعالي


(( أَئِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاءِ ۚ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ))
هذا الفعل
ما العقوبة فلنري قول الله في ذلك
((فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ))
هل هذا خاص بقوم لوط او بكل قوم يفعلون ذلك
فلنري قول الله
((مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ))
اذا كانت القوات المسلحة برعاية الحكومة تفعل ذلك فان حجارة سجيل المنضود ليس من الظالمين ببعيد
نسال الله ان يسلم السودان وان يكون فيهم رجل رشيد
(( أَلَيْسَ مِنكُمْ رَجُلٌ رَّشِيدٌ))
حجارة سجيل قد تكون قنابل نووية ، عنقودية او اي باس شديد
هل هي خاصة لمن فعلها ام تعم الجميع فلنري قول الله

((وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ))
اللهم ألطف بِنَا يا رب فيما جرت به المقادير،،، وخلصنا من عدونا الذي خذلنا واستبعدنا وأذلنا باسمك
((
وَقَالَ مُوسَىٰ رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلَأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالًا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَن سَبِيلِكَ ۖ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَىٰ أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُوا حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ))

[ابراهيم1£2]

#1294380 [فاروق بشير]
5.00/5 (4 صوت)

06-28-2015 09:15 PM
طالما كان هذا الفعل مشينا, لم اذن ننسبه للنبي لوط الذي اتي ينهي عنه؟
الاوربيين افلح من العرب نسبوا الفعل لسدوم يقولون سدومي نسبتا للقوم الذين مارسوا الفعل, لا للنبي الذي اتي ينهي عنه.
الموضوع الاساس:
حقا يجب التوثيق لهذه السنوات الفظيعة. تحيتي للكاتب حبذا لو مضي في توثيق بتمهل واطالة.

[فاروق بشير]

ردود على فاروق بشير
United States [فاروق بشير] 06-29-2015 03:02 AM
تصحيح: الاوربيون افلح من العرب نسبوا الفعل لسدوم يقولون سدومي نسبة للقوم الذين مارسوا الفعل, لا للنبي الذي اتي ينهي عنه.


خليل محمد سليمان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة